على النقيض من الأجواء البهيجة في منزل Qi Xingchen، نظر Xu Changlin، والد Xu Sheng، إلى ابنه الجالس على المقعد في مركز احتجاز مدينة H City. كان غاضبًا جدًا لدرجة أن يديه ارتجفتا وتحول وجهه إلى لون كبد الخنزير.
"أخبرني بماذا كنت تفكر في ذلك الوقت، هاه؟كان هناك الكثير من النساء، لماذا لا يمكنك اختيار واحدة فقط؟ لماذا اضطررت إلى التنمر على الممثلة؟ "
أراح Xu Sheng مرفقيه على ركبتيه وحفر أصابعه بعمق في شعره.وقد أدى الاحتجاز لمدة ثلاثة أيام إلى فقدانه الكثير من وزنه، ونمت بقايا الخيزران بعد المطر مثل براعم الخيزران.
كان صوته أجشًا جدًا. "لا أعرف. لقد شربت قليلاً في ذلك اليوم. لم أرغب في ذلك... لكنني لم أستطع السيطرة على نفسي!"
بالنظر إلى نظرة ابنه المترددة، ركله شو تشانغ لين. "لا يمكنك التحكم في قضيبك، لكن يمكنك التحكم في فمك!من أساءت؟ "
"أنا لا أعرف. لا أعرف أي شيء!"تم ركل شو شنغ على الأرض. أمسك بطنه ووجهه ملتوي من الألم. "لقد حاولت اغتصابها للتو. لماذا أصبح الأمر احتيالا؟ لماذا أصبح حكما بالسجن لمدة خمس سنوات..."
كافح من أجل النهوض وعانق ساق Xu Changlin. "أبي، أنقذني. لا أريد أن أذهب إلى السجن لمدة خمس سنوات. لا أريد ذلك!"
أدينت محاولة الاغتصاب بأنها اغتصاب، وكانت العقوبة أخف من الاغتصاب الكامل.لم تكن حالة Xu Sheng سيئة. وكان من المفترض أن يحكم عليه بأكثر من عام مع وقف التنفيذ لمدة نصف عام. يمكن لوالده أن يحرك بعض الخيوط ولن يضطر إلى الذهاب إلى السجن.
ولكن لسبب ما، تم اتهامه بالاحتيال المالي أمس، وكان عملية احتيال مالي ضخمة. أصبحت عقوبته فجأة خمس سنوات.
وحتى لو تمكن من الحصول على إرجاء التنفيذ، وحتى لو تمكن والده من استخدام علاقاته، فلن يتمكن من تجنب الذهاب إلى السجن.
عندما خرج من السجن، لن يكون له مكان في صناعة الترفيه.
بالنظر إلى ابنه الذي كان يبكي بالمخاط والدموع، توقع Xu Changlin منه الأفضل. لكنه في النهاية لم يتحمل ركله مرة أخرى. قال ببرود: "اترك يدك وقف كرجل".
كان Xu Sheng خائفًا من وجه والده الصارم منذ صغره. مسح دموعه ووقف بجانب المقعد بلا حول ولا قوة.
أشار إليه Xu Changlin بأن يلتزم الصمت وطلب سلسلة من الأرقام. "أيها الرئيس جيانغ، دعونا لا نلتف حول الأدغال. هل يمكنك أن تخبرني من يريد تغيير اتهامات شياو شنغ؟"
"ألم أقل أنني لا أستطيع إخبارك؟أخي أرجوك لا تصعب علي الأمور إنه أمر جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن أسمح لك بالدخول إلى مركز الاحتجاز لرؤيته. لا تجعل الأمر صعبًا بالنسبة لي، حسنًا؟ "
"الرئيس جيانغ، أنا لا أجعل الأمور صعبة بالنسبة لك.إذا لم أعرف السبب والنتيجة، فلن أعرف حتى كيفية تقليل جملة شياو شنغ.لقد كنت صديقًا لرئيس بلديتنا لسنوات عديدة، وفي كل عام، أسافر عبر عدة مقاطعات لزيارتك. ماذا تعتقد ... "
كان Xu Changlin من مقاطعة أخرى، ولكن بسبب التعاملات التجارية، كان دائمًا على علاقة جيدة مع كبار المسؤولين في مدينة H.في النهاية، لم يستطع الرئيس جيانغ تحمل الأمر أكثر وقال بتردد: "بالتأكيد لا أستطيع أن أخبرك من هو. على أي حال، لا تستفز رجل تشي هذا في المستقبل.لدي شيء لأفعله هنا، لذا سأغلق الخط أولاً..."
وبهذا أغلق الرئيس جيانغ هاتفه بسرعة.أمسك Xu Changlin هاتفه وظل صامتًا.
"Qi Xingchen..." تمتم Xu Sheng، الذي سمع المحادثة، "هناك شخص واحد فقط يحمل لقب Qi في الطاقم... يجب أن يكون هو، يجب أن يكون Qi Xingchen!"
.
من أجل المغادرة في وقت مبكر من الليل، كان تشي شينغ تشن مثل إله الحرب أثناء النهار.وكان يصور مشهدا تلو الآخر، ويمسح أنفه بالمناديل بين الحين والآخر.
عندما أنهى مهمته أخيرًا، هرع إلى شاحنة المربية.كان العجوز تشين كبيرًا في السن، وكان من السهل عليه أن يصاب بارتفاع ضغط الدم إذا بقي مستيقظًا في وقت متأخر من الليل. وتم إعادته إلى الفندق للراحة. الآن، كان هو وران فقط في الشاحنة.
بدا ران قلقًا، "شينغ شينغ، هل يمكنك حقًا القيادة لمدة ساعتين بمفردك؟"
لم تكن مدينة S بعيدة عن مدينة H. إذا قادوا السيارة على الطريق السريع، فسيستغرق الأمر 40 دقيقة للوصول إلى هناك بالطائرة.
إذا استقلوا وسائل النقل العام، فقد يصطدمون بوسائل الإعلام، وهو أمر مزعج للغاية.لذلك، قرر أن يقود An Ran إلى هناك بنفسه.
في العالم الحقيقي، كان يقود الشاحنة التي تستخدمها الفرق البهلوانية لنقل الدعائم.كان المالك الأصلي يعرف أيضًا كيفية القيادة، لذلك كان على دراية بأزرار السيارة. "لا مشكلة، اسمحوا لي أن أفكر في الأمر."
"لكنك تناولت دواء البرد، هل ستصاب بالدوار وتفقد التركيز؟"
"... لديك الجرأة لقول ذلك." شعر Qi Xingchen وكأن قلبه قد طعن بسكين. "لقد كذبت عليّ بأن حساء الزنجبيل يمكن أن يطرد البرد. كل هذا علم زائف، لكنني ما زلت مصابًا بالبرد".
قلصت آن ران رقبتها وذهبت لشراء القهوة بينما كان يشتكي.بعد أن شربوا القهوة انطلقوا. وبعد ثلاث ساعات، وصلوا إلى ملعب S City بسلام.
خوفًا من أن يتعرف شخص ما على رقم لوحة ترخيصه، أوقف Qi Xingchen السيارة في الزاوية وأبلغ A Lun.
وبعد عشر دقائق، ركب "أ لون" السيارة وقال متفاجئًا: "واو، شينغ شينغ، لقد قدت السيارة إلى هنا بمفردك. هذا رائع!لقد وفر لك الرئيس مكانًا لوقوف السيارات. يمكنك القيادة إلى منطقة الموظفين في الخلف. "
قاد Qi Xingchen سيارته إلى منطقة الموظفين وفقًا لتعليماته وأوقف جنبًا إلى جنب مع شاحنة Bai Ye.
كان مهرجان الموسيقى مستمرًا لمدة نصف ساعة، ولا يزال هناك وقت طويل قبل أداء باي يي.كان Qi Xingchen فضوليًا وسأل مبدئيًا: "هل يستعد الأخ يي خلف الكواليس؟"
قال لون: "نعم، لقد كنت أقوم بتصفيف شعري عندما خرجت."
"هل كان مشغولا في فترة ما بعد الظهر؟"
"الألبوم الجديد في مرحلته النهائية. أنت تعرفه. إذا لم يكن راضيا، فسوف يغيره مرة أخرى. في فترة ما بعد الظهر، قام بتغيير الخطة مرتين مع سيد ما بعد الإنتاج ..."
بالحديث عن هذا، فهم A Lun معنى Qi Xingchen. "شينغ شينغ، هل تريد رؤية الرئيس؟"
قال Qi Xingchen، "ليس من الضروري..."
"لدي تصريح عمل،" نزل لون من السيارة أولاً. "سوف آخذك للداخل."
على الرغم من أنه قال لا، إلا أن ساقي Qi Xingchen اتبعتا Ah Lun أثناء نزوله على الدرج. "الأخت الكبرى آن ران، ادخلي أولاً. سأبحث عنك بعد قليل."
بينما كانوا يسيرون خلف الكواليس، طلب من A Lun ألا يخبر باي يي أنه قاد سيارته إلى هنا بمفرده.
أومأ لون برأسه ثم دفع الباب إلى صالة Bai Ye الحصرية. "دانغ دانغ دانغ دانغ!انظر من هنا! "
عند سماع هذا، تحول الجميع إلى الباب. كانت خدود Qi Xingchen ساخنة من نظراتهم.تمت تصفيته وتفتيش نظراته تلقائيًا، وتوقف أخيرًا أمام مرآة المكياج.
كان هو الشخص الذي أراد رؤيته أكثر.
"تعال،" قال باي يي، "لون، ساعد شينغ شينغ في العثور على كرسي."
مشى Qi Xingchen خلف Bai Ye، وسحب A Lun كرسيًا.
"وصل للتو؟" سأل باي يي.
جلس Qi Xingchen وأومأ برأسه.
نظر إليه شياو مان من مرآة الماكياج وقال: "شينغ شينغ، هل قمت بتصفيف شعرك خصيصًا؟مهارات المصمم متوسطة. "
كانت خدود Qi Xingchen أكثر سخونة. قال باي يي بلا حول ولا قوة، "شياو مان، إنه خجول. لا تضايقه."
عند سماع باي يي يدافع عنه أمام الآخرين، كان Qi Xingchen سعيدًا بدون سبب. انزلقت يديه على ركبتيه وحاول العثور على موضوع للحديث عنه. "لا تزال هناك ثلاث ساعات قبل العرض الخاص بك."
"لقد وصلت تقريبًا. كيف وصلت إلى هنا؟"
"قاد تشين القديم،" كذب تشى شينغتشن.
نظر إليه لون بصوت خافت وكاد يختنق حتى الموت.في الواقع، قال Qi Xingchen هذا لمنع باي يي من توبيخه. بعد كل شيء، كفنان، فإن القيادة لمدة ثلاث ساعات بسرعة عالية لمشاهدة حفل موسيقي بدا غير معقول على الإطلاق.
لم تشك باي يي في أي شيء. بعد الدردشة لفترة من الوقت، كان Qi Xingchen خائفًا من التأثير على عمل الجميع، لذلك نهض وغادر.
عندما وجد مقعده، كان آن ران بالفعل في حالة مزاجية ويراقب باهتمام كبير.كان Qi Xingchen خائفًا من أن يتم التعرف عليه، لذلك ارتدى قلنسوة وهمس، "الأخت An Ran، هل أحضرت الأشياء؟"
"نعم، لقد أحضرتهم وفقًا لطلبك. لا تقلق."
كان ران موثوقًا به. لم يسأل Qi Xingchen الكثير وشاهد الأداء بجدية.
على الرغم من أنه جاء من أجل باي يي، إلا أنه لا ينبغي تجاهل جميع عروض الفنانين.
تم ترتيب برنامج Dong Cheng بشكل جيد للغاية. لم تكن هناك حاجة تقريبًا للتبول أثناء الأداء بأكمله.وفي النصف الثاني من الأداء، رأى وجها مألوفا.
كان وي تشين هو الذي رآه للتو الليلة الماضية.
ومع ذلك، كان فنانًا من قناة Dong Cheng TV، لذلك كان من المعقول أن يظهر هنا.تظاهر Qi Xingchen بفرك أنفه ورفع يده لتغطية وجهه.
عندما ذهب إلى مقدمة المسرح للتفاعل مع الجمهور، توقفت عيون وي تشين للحظة ثم ابتعدت. ولم يعلم هل رآه أم لا.
بعد Wei Qin، لم يتبق سوى عرضين لـ Bai Ye.لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يكون متحمسًا مقدمًا، "الأخت An Ran، أخرجي الأشياء بسرعة!"
فتحت آن ران حقيبتها وأخرجت لافتتين وعصتين فاتحتين باللون الأزرق الداكن - كان اللون الداعم لباي يي هو الأزرق الداكن وملصقًا وعصابات رأس ميكي ماوس.
عند رؤية الأشياء التي أمامك، كان Qi Xingchen راضيًا جدًا. عندما رأى عصابة الرأس، أظهر على الفور نظرة الرفض، "أنا لا أرتدي هذا".
"ولكن لا يوجد ضوء على الإطلاق. لن يتعرف عليك الأخ يي." ران كرة لولبية شفتيها.
لم يجرؤ Qi Xingchen على أن يكون متفاخرًا جدًا، لذلك لم يضع إشارة ضوئية.وفي كل ليلة كان للسماء عصا خفيفة في أيديهم. يبدو أنه لم يكن من السهل رؤيته هنا.
تردد Qi Xingchen للحظة. رأى An Ran ذلك وأقنعه، "يمكنك ارتداء ثلاث أغنيات فقط. هذا ليس محرجًا على الإطلاق. لا بأس."
قام Qi Xingchen بقص عصابة الرأس على رأسه على مضض.
مزقت An Ran أصغر رسم كاريكاتوري لـ Bai Ye وألصقته على خد Qi Xingchen الأيسر بينما كانت تمسك بصدرها قائلة: "أنا آسف، Qi Xingchen!
اللعنة، شينغ شينغ لطيف جدًا!
هذه البشرة البيضاء والعطاء!هذه عيون الكلب البراقة!مثل هذه الانفجارات على نحو سلس!ارتدي عصابة رأس ميكي...
سوف أتقيأ دماً بسبب كم هو لطيف!
يجب على باي يي، ذلك الخبب الكبير، أن يعامل Xing Xing الخاص بي جيدًا، وإلا فلن أسامحك، تنهد تنهد!
لم يكن Qi Xingchen يعرف ما كان يفكر فيه An Ran. ركز على العبث بالعصي الخفيفة.وعندما انتهى الاثنان، خرج المضيف ليعلن عن المشهد وخفتت الأضواء في المكان.
أضاء المكان بأكمله على الفور ببحر من اللون الأزرق الداكن، بالإضافة إلى هتاف غامر -
"باي يي!باي يي!باي يي!"
على الرغم من أنه رأى هذا المشهد مرات لا تحصى، إلا أن تشي شينغ تشن لا يزال لا يستطيع إلا أن يشعر بدمه يغلي.صرخ مع بقية سماء الليل، "باي يي!باي يي!باي يي!"
غرق صوت المضيف في أمواج الهتافات. من الواضح أنه صدم من سماء الليل. ضحك ومازحًا، "نظرًا لأن الجميع قلقون للغاية، فلن أرتعش.بعد ذلك، دعونا نرحب باي – يي – "
تم تشغيل المقدمة، وارتفع المصعد ببطء، وضرب شعاع من الضوء الشخص الموجود في وسط المسرح.
تم نفخ قميصه الأبيض وسرواله الأسود وغرته في شكل فاصلة من جانب واحد.مع مواجهة جانبه للجمهور، قام بأول حركة رقص —
كان الأسلوب نظيفاً وأنيقاً، بأدائه الفريد وسيطرته القوية على المسرح، وكأنه يقول للجمهور: من هذه اللحظة فصاعداً، أنا أسيطر على المسرح.
أصيبت سماء الليل بأكملها، بما في ذلك المارة الذين لم يروا باي يي على الهواء مباشرة، بالجنون!كادت طبلة أذن Qi Xingchen أن تتمزق بسبب الصراخ!
بينما كان يتحمل صراخ جرذ الأرض، كان يحدق في أداء باي يي دون أن يرمش.وبعد ثلاثين ثانية، للأسف لم يتمالك نفسه وغنى وصرخ:
لا تستسلم اه اه اه اه اه لأنني مازلت هنا!!!! "
كان ران أكثر حماسًا منه. بالاعتماد على حقيقة أن صوت الفتاة كان أكثر حدة من صوت الصبي، غنت بصوت أعلى!
للحظة، كان الاثنان يتنافسان مع بعضهما البعض، كما لو أن من لديه أعلى صوت سيكون أفضل مغني في سماء الليل!
بعد أغنيتين راقصتين، تم تغيير الأغنية الثالثة أخيرًا إلى أغنية غنائية. يمكن أن يتوقف Qi Xingchen و An Ran أخيرًا.
كلاهما وصلا لزجاجة الماء.
قال Qi Xingchen بلطف، "هذه الزجاجة لك."
"ماذا؟" كان صوت ران أجش. "صوتك مكسور، أنا لا أفهم!"
فرك Qi Xingchen حلقه واستدار ليفتح زجاجة ماء أخرى.رأت الفتاة التي في الخلف نصف وجهه وتساءلت: "مرحبًا، هل أنت... ما اسمك مرة أخرى..."
تشي شينغتشن: "!!!"
تظاهر بأنه لم يسمع واستدار على الفور.
في هذا الوقت، كانت باي يي قد سارت بالفعل إلى الصف الأمامي للتفاعل مع الجمهور. فكر تشي شينغ تشن في نفسه، "هل سيأتي باي يي إلى هنا؟"
أخرج هاتفه وأراد تسجيل مقطع فيديو كتذكار.
ثم رأى الشخص الموجود في الكاميرا يمشي ويتوقف أمامه. لقد جلس نصف القرفصاء ولوح للجمهور في الصف الأمامي.
عندما وصل الفيديو إلى مقعده، لم يستطع باي يي إلا أن يضحك.
"آه آه آه آه، أخي يضحك!الأخ يضحك فعلا! "
"الأخ يأخذ حياتي بضحكته آه آه آه آه آه، سأموت !!"
" يابني أرجوك أنظر إلي !!أمي كانت تنتظرك لفترة طويلة! "
"زوجي، لن أسمح لك بالضحك على النساء الأخريات، ولا حتى الرجال!"
فجأة، كان تشي شينغشن محاطًا ببحر من الصرخات والعواء. كان محرجا وغاضبا.
كان بإمكانه تخمين سبب ضحك باي يي - رأى باي يي عصابة رأس ميكي ماوس.
وكان قد قال في وقت سابق أنه لن يرتدي هذا الشيء الغبي!أنا غاضب جدًا، غاضب جدًا، غاضب جدًا!
قام بخلع عصابة الرأس بغضب ووضع هاتفه بعيدًا، لكن فمه لم يتوقف عن الغناء.
بعد الأغنية الغنائية، انتهى أداء باي يي. صاح الجمهور: "الظهور!الظهور!الظهور! "
.
لم تكن هذه الحفلة الموسيقية المنفردة لباي يي. وسرعان ما صعد المغني التالي على المسرح، ولم يتمكن باي يي من العودة.
أراد Qi Xingchen الهرب، لكن A Lun اتصل. "شينغ شينغ، تعال إلى موقف السيارات خلال عشر دقائق."
"تمام!" دهس على الفور مع An Ran.كانت أضواء سيارة باي يي مضاءة، ودخل إليها بسهولة.
لم يقم باي يي بإزالة مكياجه وكان لا يزال يرتدي القميص الأبيض على المسرح. نظر إليه.
لقد سُرقت روح Qi Xingchen تقريبًا.
بعد لحظة، قال باي يي: "أنتما الاثنان فقط؟"
توقف Qi Xingchen مؤقتًا. "صحيح."
"ما مشكلة صوتك؟ أين السائق؟"
... لقد نسي ذلك!
قيل أن الناس لا يستطيعون الكذب، والكذبة تتطلب عددًا لا يحصى من الأكاذيب لتغطيتها. تظاهر Qi Xingchen بأنه مستنير. "أوه، قال العم تشين إنه جائع، لذا طلبت منه أن يأكل أولاً.كان صوتي يصرخ، وسأكون بخير بعد شرب بعض الماء. "
"..." صدقه باي يي في الوقت الحالي وألقى له زجاجة ماء.
بالأمس، وعد Qi Xingchen بمعالجته لتناول العشاء، وكان قد اختار بالفعل مطعمًا قبل مجيئه. قام بتشغيل نظام تحديد المواقع وسلمه للسائق.
قاد السائق وفقا لنظام تحديد المواقع. في الطريق، لاحظ باي يي أن شيئًا ما يبدو مفقودًا من رأسه. وسأل في حيرة: "أين آذان ميكي ماوس؟"
كان Qi Xingchen على وشك أن يقول، "ارميهم بعيدًا"، لكن باي يي واصلت، "أنت تبدو لطيفًا وأنت ترتديها."
قال لطيف... وضع Qi Xingchen يده بهدوء في حقيبة ظهره.
بعد دقيقتين، رأى باي يي عصابة رأس ميكي ماوس تظهر مرة أخرى على رأس المروحة الصغيرة من خلال مرآة الرؤية الخلفية.
وارتدته حتى انتهاء العشاء.
لسوء الحظ، كانت هذه الوجبة مختلفة تمامًا عما تخيله Qi Xingchen.
لقد اعتقد أن الأمر سيكون خاصًا، فقط بالنسبة لهما، من النوع الذي يمكنهم من خلاله التحدث عن مشاعرهم تجاه الأداء بمفردهم وتملق بعضهم البعض.
وكان الواقع عكس ذلك.
كان هناك الكثير من الموظفين في سيارة باي يي، لذلك كان من المستحيل عليه عدم الاتصال بهم، أليس كذلك؟
كان ران هنا أيضًا، لذلك كان من المستحيل عليه تجويع آن ران، أليس كذلك؟
علاوة على ذلك، كان الجميع جائعين بعد ليلة مزدحمة، لذلك لم يكن لديهم الوقت للتأدب معه.
لذلك، أصبح العشاء لشخصين عدة عشاء لشخصين.لم يكن هناك مكان للتعبير عن مشاعره تجاه الأداء، ولا مكان للتملق، لذلك احتفظ بكل ذلك في قلبه.
وظل يزيف الابتسامة.
اعتقد باي يي أنه متعب واعتقد أن المعجب الصغير يجب أن يصور غدًا، لذلك أوقف الجميع. "حسنًا، توقف عن العبث. احزم أمتعتك وارجع إلى الفندق.شينغ شينغ، هل تريد أن يصطحبك السائق، أم تريد مني أن أعيدك إلى موقف السيارات؟ "
"يمكنك أن تعطيني رحلة." لم يكن Qi Xingchen في حالة مزاجية للتفكير كثيرًا. "اتركني بالقرب وسنذهب إلى هناك بأنفسنا."
لم يتمكن باي يي من فعل ذلك حقًا، لذلك أرسله مباشرة إلى ساحة انتظار السيارات في الملعب.
لكن الغريب أن السائق الذي ذهب "لتناول الطعام" لم يعد، وكان مقعد السائق في سيارة بويك الصغيرة الفارغة.
عبس باي يي وقال: "أين ذهب السائق؟ أخبرني بالحقيقة".
"... ربما هو نائم في المقعد الخلفي. سأصعد وأوقظه."
كانت عيون المروحة الصغيرة تتجول أثناء حديثه. رأى باي يي على الفور أن هناك شيئًا ما خطأً معه وسأل A Lun، "عندما أقلته، هل كان السائق في السيارة؟"
"... اللعنة، أنا مجنون!لا أريد الاحتفاظ بها بعد الآن. "كان لون يخدش قلبه وكبده." لا يوجد سائق!قاد شينغ شينغ هنا بنفسه! "
كان النجم الصغير الذي ظهر لأول مرة يقود سيارته لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات تحت خطر التعرف عليه عندما كان لديه مهمة إطلاق نار.
فقط للاستماع إليه وهو يغني ثلاث أغنيات.
خفف قلب باي يي، وكانت لهجته لا جدال فيها. "لقد فات الأوان الآن، ليس من الآمن بالنسبة لك العودة.ابق هنا طوال الليل، وسأطلب من شخص ما أن يعيدك صباح الغد. "
"لا!" رفض Qi Xingchen بسرعة. "هناك العديد من المشاهد غدا!"
"سأتصل بالمدير شانغ وأطلب الإجازة."
"أنا حقا لا..."
قبل أن يتمكن من إنهاء جملته، توقف صوت تشى شينغتشن فجأة. خفض باي يي رأسه، وثني إصبعه السبابة، وربت بلطف على جبين Qi Xingchen.
"استمع لي." كان صوت باي يي منخفضًا ولطيفًا. "إذا بقيت، سأعطيك مزايا حصرية للمعجبين."
فائدة جماهيرية كانت حصرية له... بدت مميزة جدًا ومغرية جدًا.
تم سحر Qi Xingchen بنجاح وسأل بفارغ الصبر، "ما الفوائد؟"
"الليلة، ستبقين في الغرفة الأخرى في جناحي."
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasíaعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...