تمامًا كما توقع Qi Xingchen، بعد اجتماع ليلة رأس السنة الجديدة، انتقل طاقم Gray Track إلى الجبال لتصوير مشاهد Liang Xiaolong المراهقة والمباحث.الوقت المقدر للتصوير كان حوالي شهر. ونظرًا لتقلبات الطقس في الجبال، فمن الممكن أن يتأخر لمدة عشرة إلى عشرين يومًا.
من أجل استعادة قطعة الأرض قدر الإمكان، لم يأخذ المدير تشو الراحة عند اختيار الموقع. كان موقع التصوير بدائيًا للغاية، وحتى السيارات لم تكن قادرة على القيادة فيه.تم سحب الدعائم إلى سفح الجبل بواسطة سيارة في النصف الأول من التصوير، وتم نقل النصف الثاني بالكامل بواسطة القوى العاملة.
كان الطريق الجبلي أكثر صعوبة مما كان متوقعا. خوفًا من أن تؤدي الرحلة صعودًا وهبوطًا في الجبل إلى تأخير التصوير، قرر الطاقم إقامة معسكر في قرية صغيرة في منتصف الطريق أعلى الجبل.في الفناء المستأجر، كانت الفراش في كثير من الأحيان رطبة ورائحة متعفنة. كانت الفئران والثعابين والمئويات وغيرها من الحيوانات الصغيرة تزورها طوال اليوم، لذلك كان الطعام بطبيعة الحال أقل بعدة درجات. أصبح Qi Xingchen، الذي كان نحيفًا بالفعل، أنحف.
وبطبيعة الحال، لم تكن الظروف القاسية مشكلة بالنسبة لـ Qi Xingchen. أصعب شيء كان الإشارة والإنترنت.ولم تكن هناك شبكة لاسلكية في الجبال، وكان أقرب برج إشارة عند سفح الجبل. في أغلب الأحيان، كان هاتفه في حالة "لا توجد خدمة". الدولة، وغالباً ما لم يتمكن من إرسال رسالة لمدة يوم كامل.
ناهيك عن مكالمات الفيديو مع Bai Ye كما كان من قبل.
كانت القدرة على الدردشة معه على WeChat هي النقطة المضيئة الوحيدة في هذه الأيام الصعبة.
اليوم، كان عليهم تصوير مشهد مهم لمطاردة في الجبال في ليلة ممطرة. في الساعة العاشرة مساءً، ارتدى الطاقم معاطف وأحذية مطرية، وومضت أضواء الكاميرا في الغابة الجبلية المظلمة.
كانت الجبال في الجنوب شديدة البرودة في الشتاء، بل وكانت أكثر برودة عندما هطل المطر.سقطت قطرات مطر ضخمة من السماء وحملتها الريح إلى ستارة مائلة من المطر. عندما سقط المطر على Qi Xingchen، تجمد على الفور لدرجة أنه تم اختراقه.
ومع ذلك، في المشاهد القليلة الأولى، تسللت البطلة، Feng Nuo، إلى قرية عائلة Liang كصديقة Liang Xiaolong للتحقيق، وقد لاحظها القرويون الحساسون.جمع رئيس القرية كل الشباب والرجال الأقوياء في القرية للقبض على فنغ نو. مع عدم وجود مكان آخر تذهب إليه، أحضرها ليانغ شياو لونغ للهروب إلى الجبال. ركضوا وتسلقوا طوال الطريق، وكانت ملابسهم ممزقة وممزقة من الأغصان.
لذلك، في هذه اللحظة، مزق المصممون أزياء Qi Xingchen و Yan Ruonan. ولم يشكل أي فرق سواء ارتدوه أم لا، ولم يوفر أي دفء.
كانت الإضافات في مكانها وبدأ التصوير.بأمر من المخرج Zhou، ألقى Qi Xingchen وYan Ruonan مظلاتهما ودخلا بسرعة في أدوار Liang Xiaolong وFeng Nuo.
في أعماق الجبال، رياح قوية، أمطار غزيرة، ليل مظلم... تحت الشجرة الكبيرة، وضعت فنغ نو يديها على ركبتيها، وهي تلهث بشدة.
كان ليانغ شياو لونغ، الذي كان يركض على طول الطريق، متعبًا بعض الشيء أيضًا. مسح وجهه وسأل المرأة التي كانت ترتدي القميص فقط: "هل أنت بخير؟"
"ماذا قلت؟" كانت الرياح قوية جدًا، لذا لم يسمعه فنغ نو.
"أقول" صاح ليانغ شياو لونغ، "فنغ نو، هل أنت بخير؟"
دحرجت فنغ نو عينيها عليه. "كم مرة أخبرتك ألا تناديني باسمي الكامل؟ اتصل بي أختي الكبرى."
ومع ذلك، لم يستمع إليها ليانغ شياو ولا يزال يصر على مناداتها باسمها الكامل.
كانت فنغ نو غاضبة جدًا لدرجة أنها ضحكت. كانت شفاهها الحمراء وأسنانها البيضاء أكثر لطفاً من الزي العسكري.حدق بها ليانغ شياو لونغ لبضع ثوان، ثم خلع قميصه وسترته ووضعهما عليها.
"الشقي الصغير" ألقى Feng Nuo السترة للخلف. "الأخت الكبرى تخرجت من المدرسة العسكرية. لياقتي البدنية أفضل منك. ارتديها."
"لا" كانت لهجة ليانغ شياو حازمة. "أنا رجل". يجب أن أعتني بك."
كان قد احتفل للتو بعيد ميلاده التاسع عشر وكان بين مراهق وشاب. كان من السخافة أن يقول كلمة "رجل". ضحك فنغ نو بسعادة أكبر.
لم يعرف ليانغ شياو لماذا كانت تضحك، ولكن عندما رأى ضحكتها، لم يستطع إلا أن يضحك أيضًا.وبينما كان الاثنان يضحكان معاً..
"هناك!هناك شخص ما هناك! "
"أين؟"
"تحت الشجرة السميكة في الشرق!"
"أرى ذلك. الجميع، اتبعوني!"
صرخات مصحوبة بعواء كلب ذئب كبير مزقت الليل. عبوس فنغ نو. ""شياولونغ، أنت اذهب أولاً. سأقودهم بعيدًا."
""لا، سيتم القبض عليك.""
"ماذا لو تم القبض علي؟ هذا مجتمع يحكمه القانون. هل يمكنهم قتلي؟
"لا" هز ليانغ شياو رأسه. "سوف يحبسونك ويجعلونك تلد أطفالاً"
كان معدل ذكاء ليانغ شياو لونغ أقل قليلاً من أقرانه. لقد تحسن كثيرًا مؤخرًا تحت علاج الخبراء، لكنه لا يزال واضحًا للغاية. ارتجف قلب فنغ نو عندما سمعت هذا.
ومن أجل مواصلة هذا التقليد، في بعض المناطق الجبلية الفقيرة حيث يوجد عدد قليل من الناس، لم يشتري القرويون الأطفال فحسب، بل النساء أيضًا.كانت هؤلاء النساء المختطفات بخير لو كن مطيعات. وإذا لم يكونوا مطيعين، فيُضربون أولاً حتى يطيعوا.وإذا ظلوا غير مطيعين، فسوف يُسجنون في المنزل. ولم يسمح لهم بالخروج إلا للذهاب إلى المرحاض. وكانوا يُجبرون على ممارسة الجنس كل يوم، باستثناء الأكل.
وكان من بينهم فتيات غنيات مدللات، وفتيات متعلمات، وفتيات عاديات. لكن في النهاية، تم تحويلهم جميعًا من أشخاص أحياء إلى أدوات للولادة.
السبب وراء اختيار Feng Nuo أن تكون ضابطة شرطة هو أنها رأت الفتيات اللاتي تم إنقاذهن بأم عينيها. كانت أعينهم خافتة وفقدوا كل حماس للحياة.
""فنغ نو"" أمسك ليانغ شياو لونغ معصمها. "دعونا نذهب"
"... حسنًا." استقام فنغ نو.
ودون انتظارهم لالتقاط أنفاسهم، واصل الاثنان الركض للأمام.كان الطريق الجبلي الرطب والموحل مغطى بأوراق الشجر والحجارة الميتة. إلى جانب المطر الذي حجب رؤيتهم، استمروا في السقوط والتسلق والسقوط والتسلق.
في النهاية، لم يتمكنوا من التفوق على القرويين في قرية ليانغ الذين كانوا على دراية بالطريق الجبلي. لقد كانوا محاطين بمجموعة كبيرة من الناس الغاضبين.رأى ليانغ شياو لونغ أن الوضع لم يكن جيدًا. لقد صعد أمام Feng Nuo.
وكان ابنها في حالة من الفوضى. كانت والدة ليانغ شياو لونغ حزينة. نادت عليه بسرعة. "يا بني، تعال إلى جانب أمي. أمي أحضرت لك معطف واق من المطر."
يبدو أن ليانغ شياو لونغ لم يسمعها. نظر إلى الحشد بيقظة.
""شياولونغ"" حاول رئيس القرية إقناعه. "تعال إلى هنا بسرعة. ليس عليك حماية تلك المرأة."
وكان ليانغ شياو لا يزال غير متأثر.
كان القرويون الذين طاردوهم لمدة نصف الليل ممتلئين بالغضب بالفعل. انفجروا في ضجيج عدم الرضا.وكان رئيس القرية أيضًا غاضبًا جدًا. قال بغضب: "شياولونغ، هل تعرف من هذه المرأة؟"هي التي جاءت هنا لتوقعنا في فخ. هي التي ستجعل قرية ليانغ ليس لها أحفاد! "
"لا" هز ليانغ شياو رأسه. "إنها شخص جيد"
"أنت أحمق. كيف يمكنك التمييز بين الأشخاص الطيبين والأشرار؟"
"نعم" وقال ليانغ شياو لونغ. "المتاجرون بالبشر هم أناس سيئون. أولئك الذين يتاجرون مع المتاجرين بالبشر هم أيضًا أشخاص سيئون.
لم يتوقع أحد منه أن يقول مثل هذه الكلمات. وصمت القرويون لبضع ثوان. نظروا إليه بتعبير شرس.
أخيرًا لم يتمكن والد ليانغ شياو لونغ من تحمل الأمر بعد الآن. رفع العصا بيده ووجهها نحو وسط الحشد. "شياولونغ، لا تتحدث بالهراء. تعال هنا وركع أمامي!"
"أنا لا أتحدث هراء. أعلم أنني اشتريتها!
"... فماذا لو اشتريتها؟" كان والد ليانغ شياو لونغ غاضبًا. "ربت على ضميرك. هل عاملتك أنا ووالدتك بشكل جيد؟
"بغض النظر عما إذا كنت تعاملني بشكل جيد أم لا، لا يمكنك إخفاء حقيقة أنك ارتكبت جريمة!"
من ناحية، كان يواجه والديه الذين قاموا بتربيته. ومن ناحية أخرى، كان ضابط شرطة جنائية كان يحقق في قضايا الاتجار بالبشر منذ عقود. ومن ناحية أخرى، كان يواجه الحب. ومن ناحية أخرى، كان يواجه القانون. فقط ليانغ شياو لونغ نفسه عرف العذاب في قلبه.
تحولت عيناه إلى اللون الأحمر على الفور، ولم تستطع شفتيه إلا أن ترتعش قليلاً. "أعلم أنك تحبني مثل ابنك، لكنني إنسان ولست سلعة.. بما في ذلك كل من اشتريته هنا، كلهم بشر، وكلهم لحم سقط. من والديهم' الجثث."
تدفقت الدموع على وجهه وتدفقت إلى فمه مع مياه الأمطار. زمجر بصوت منخفض: "هل نظرت إلى والديهم؟"إذا تم اختطاف أطفالك وبيعهم إلى مكان مجهول، ولا تعرف حتى ما إذا كانوا أحياء أم أمواتًا، ومدى الألم الذي عانوا منه، ألن تشعر بالفزع؟ "
"وأولئك الأطفال الذين ولدوا قسرا. لو علموا أن أمهاتهم يعاملون بهذه الطريقة ماذا سيكون رأيهم؟كيف ستقوم بتعليمهم؟ هل ستخبرهم أنهم إذا لم يتمكنوا من العثور على زوجة في المستقبل، فيمكنهم شراء واحدة لمواصلة خط العائلة مثل والديهم؟ "
وفي نهاية حديثه، كانت عواطفه على وشك الانهيار. كان في حالة هستيرية. "أوقفه. لقد انتهكت القانون بالفعل. لقد دمرت بالفعل عائلات لا تعد ولا تحصى!لا ترتكب الأخطاء مرة أخرى! "
"قص —"
تنفس المدير تشو، الذي كان يحدق في الشاشة، الصعداء وأعطى إبهامه لأعلى. "ليتل تشي، أنت رائع. اشربي بعض الماء الدافئ لتدفئة نفسك."
شعر Qi Xingchen بالارتياح لأن المشهد الرئيسي قد انتهى. عاد تحت المظلة مع يان رونان.
لقد كان منغمسًا جدًا في المشهد بحيث لم يشعر بأي شيء.في هذا الوقت، تعافت أفكاره تدريجياً. وجد Qi Xingchen أنه كان يرتجف من رأسه إلى أخمص قدميه بسبب المؤامرة.
أحضر مشرف المسرح الماء الساخن. وسرعان ما سكب كوبين، أحدهما ليان رونان والآخر لنفسه.قال يان رونان أثناء تجفيف شعره: "كنت مستعدًا لإعادة التصوير عدة مرات. لم أتوقع منك أن تكون بهذه الروعة."
"بالطبع" مازح تشى Xingchen. "في النهاية، أنا الجيل الجديد من الممثلين الذين يحملون بصمتك. لا أستطيع إحراجك."
"أنت تمزح.. لكن قبل التصوير كنت خائفًا جدًا من أنك لا تستطيع حفظ السطور والتعبير عن مشاعرك بدقة".
كان المشهد بأكمله مليئًا بالخطوط الطويلة، وكان من الصعب جدًا العثور على الإيقاع.وفي مثل هذا الوضع المعقد، كان من الصعب التعبير عن عقلية ليانغ شياو لونغ المتناقضة.
من ناحية أخرى، تمكن Qi Xingchen من اجتياز المشهد في لقطة واحدة.
لقد كان الأمر ببساطة سريعًا جدًا، سريعًا جدًا.
كانت القدرة على الوصول إلى هذا المستوى دون خلفية مهنية كافية لإظهار مدى موهبته. وبطبيعة الحال، أظهر ذلك أيضًا مقدار العمل الشاق الذي بذله.
كلما فكر يان رونان في الأمر أكثر، أصبح أكثر عاطفية. أخرج هاتفه والتقط سرًا صورة لمياه الشرب Qi Xingchen. قام بتحرير موقع Weibo الخاص به:
— — يان رونان: الجيل الجديد يتبع الجيل القديم، والقديم على وشك اللحاق به.[صورة]
.
الشيء المحزن هو أنه على الرغم من أنه شرب شوانغ هوانغ ليان مباشرة بعد التصوير، إلا أن تشي شينغ تشن ما زال غير قادر على الهروب من براثن البرد.
في الصباح، استيقظ على الحكة الجافة في حلقه. فزحف إلى البئر ليشرب الماء.أمسكه ران وقام بقياس درجة حرارته. وكانت درجة الحرارة حوالي 39 درجة.
من أجل منع البطل الذكر من أن يصبح غبيًا، أرسله المدير تشو بسرعة إلى مستشفى المدينة.
في الواقع، في الحياة الواقعية، كان جسد Qi Xingchen مقاومًا للغاية.لولا جسد المالك الأصلي الرقيق وحقيقة أنه لم ينم جيدًا الليلة الماضية، لما أصيب بالحمى.
يلوم Qi Xingchen نفسه سرًا على تأخير تقدم الطاقم، ويستلقي في غرفة التسريب وينام في حالة ذهول طوال اليوم.
ولم يتغير تدريجيًا من الحمى الشديدة إلى الحمى المنخفضة إلا في المساء.نهض ليأكل شيئًا ووجد فجأة شيئًا جيدًا كبيرًا - كانت هناك إشارة في المدينة!
كان هناك أيضًا 4G!
اه، لم يكن الأمر سهلاً!
نهض بصوت عالٍ، ولف نفسه بمعطف عسكري، وخرج.
""شينغ شينغ"" اتصل به آن ران سريعًا، "إلى أين أنت ذاهب؟"
"سأقوم بإجراء مكالمة هاتفية!"
كان آن ران عاجزًا، "حمىك لم تهدأ بعد، لا تصاب بالبرد".
قال Qi Xingchen "لا تقلق". وتجول في المستشفى حتى وجد أخيرًا زاوية مهجورة.
اتصل برقم باي يي واستمع إلى النغمة المزدحمة. كان قلبه ينبض وكان في الواقع متوترًا بعض الشيء.
"مرحبا" أجاب باي يي بعد أربع رنات: "هل يمكنك سماعي؟"
"نعم، الإشارة هنا جيدة."
"أرى أن هناك أمطارًا هطلت هناك مؤخرًا، لماذا أصبحت الإشارة أقوى؟"
"... لا أعلم" قال تشي شينغشن: "ربما أصيب برج الإشارة بالبرق".
باي يي: "..."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها مثل هذه النظرية المنعشة.
مع ذلك، انحنى تشي شينغشن على جدار من الطوب على جانب الطريق، وحفرت يده دون وعي في الأسمنت بين شقوق الطوب، "هذا ..."
"ماذا؟"
"أخي يي، أنا أفتقدك"
""مممم"" ضحكت باي يي وقالت: "أنا أفتقدك أيضًا".
كانت هذه هي المرة الأولى التي يتصل فيها Qi Xingchen بالهاتف منذ أكثر من عشرة أيام، ولم يطيق الانتظار ليقول كل شيء.لقد حفر في شقوق الطوب بشكل متكرر، "لا أستطيع وصف ذلك، لكنني لا أفتقدك كثيرًا، أفتقدك كثيرًا".
كانت لهجته لطيفة، فتعاونت باي يي وسألتها: "إلى أي حد تفتقدني كثيرًا؟"
"حلمت بك أول أمس".
"يا لها من صدفة" قالت باي يي: "لقد حلمت بك أيضًا".
حلمت به؟
كان Qi Xingchen فضوليًا للغاية، "كيف كنت أبدو في حلمك؟"
"أرتدي سترتي وأنام على السرير حافي القدمين" أزعجه باي يي.
ترتدي سترة وعارية الساقين.. ألم يحدث ذلك منذ فترة؟
توقفت أصابع Qi Xingchen مؤقتًا، وتلتفت زوايا فمه بشكل لا إرادي.
مثل باي يي، كان يفكر في ذلك اليوم من وقت لآخر.
لأنه في ذلك اليوم، قال باي يي إنه أحب جهاز مراقبة الأذن. على الرغم من أنه حتى لا يثقل كاهل باي يي، كان عليه إخفاء حقيقة أنه هو من أعطاها له، إلا أنه كان بالفعل راضيًا جدًا لأنه قادر على إرضاء باي يي.
وفي ذلك اليوم، كان لباي يي اتصال حميم معه، حتى لو كان بساقيه، كان يعادل الاتصال الحميم، مما أثبت أن باي يي كان على استعداد للتقرب منه.
... انتظر!بالتفكير في هذا، أدرك فجأة أنه إذا كان يحلم بمثل هذا المشهد، فإن هذا الحلم لا يبدو خطيرا.
هل يمكن أن يكون ذلك... باي يي بحاجة إليه مرة أخرى؟
نظر Qi Xingchen حوله ووجد أنه لا يوجد أحد حوله، لذا خفض صوته واعتذر، "أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أكون بجانبك."
"لا بأس"
أساء باي يي الفهم واعتقد أن المعجب الصغير كان يعتذر لعدم تمكنه من مرافقته، لذلك طمأنه قائلاً: "عليك إكمال الفيلم بالجودة والكمية". أنت تعمل بجد، أستطيع أن أريح نفسي.
أراح نفسه، هل كان هذا هو الشيء الذي فعله باي يي من أجله؟
كان لديه صديق، ولكن كان عليه أن يفعل ذلك بنفسه. شعر Qi Xingchen بالذنب أكثر فأكثر، "ماذا عن هذا، في المرة القادمة التي تحلم فيها بي، اتصل بي، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتك."
لم تفهم باي يي، "أي نوع من المساعدة؟"
ماذا يمكن ان يكون ايضا!!!كان Qi Xingchen عاجزًا عن الكلام للحظة، وشعر بالإحباط الشديد بسبب براءة صديقه.
لكنه لم يستطع أن يقول ذلك في الشارع، فتلعثم قائلاً: "فقط اتصل بي وستعرف".
"... حسنًا." كان باي يي عاجزًا.
تحدث الاثنان عن الدراما وصناعة الترفيه، وقبل أن تغلق الخط، سألت باي يي: "هل تلقيت دعوة لمهرجان الصقر الذهبي الشهر المقبل؟"
كان مهرجان الصقر الذهبي هو جائزة الفنون التلفزيونية الوطنية الوحيدة المعتمدة رسميًا في Hua Nation.تم تأكيد بث مسلسل "قلب المحيط" الذي شارك فيه تشي شينغشن في النصف الأول من العام، خلال العطلة الشتوية الأسبوع المقبل، وكان مؤهلاً للمشاركة في مهرجان الصقر الذهبي.
"طاقم فيلم "قلب المحيط" تلقيت الدعوة" أجاب Qi Xingchen، "لست متأكدًا مما إذا كنت قد استلمتها، لكن An Ran لم يبلغني بذلك، لذلك لا ينبغي أن يكون لي أي علاقة بالأمر."
أومأت باي يي برأسها، "لقد دعاني مهرجان الصقر الذهبي لأكون ضيفًا، إذا لم تذهب، فلن أذهب أيضًا."
شعر Qi Xingchen بسعادة غامرة لأنه تمكن من أن يكون شرطًا لـ Bai Ye ليقرر ما إذا كان سيفعل شيئًا أم لا.بعد أن ودع باي يي، أغلق الهاتف وهمهم وهو جالس في السيارة التي أرسلها المدير تشو لاصطحابه.
في حين أنه لا يزال بإمكانه تلقي الإشارة قبل دخول الجبال، فقد جلس في الصف الأخير وبهدوء بايدو: [كيف تجعل الشريك يشعر بالراحة من خلال الكلمات والصوت]
وبعد ثانيتين من التحميل، قفزت مجموعة من الصور القبيحة إلى عينيه.
أغمض عينيه، ومد إصبعه السبابة، وغرزها بصعوبة:
[زوجي سكران، ووالد زوجي اقتحم غرفتي...]
[مروع!لقد فعل صهره مثل هذا الشيء بأخت زوجته]
[28 يومًا، تتيح لك استعادة رجولتك]
[مذكرات منتصف الليل: أيامي وليالي مع المعلم]
... تمت إضافة المعرفة الغريبة مرة أخرى. jpg.
نظرًا لوجود الكثير من المعلومات، ذهب Qi Xingchen، الذي كان دماغه منهكًا، إلى الفراش مبكرًا عندما عاد إلى مقر إقامته.
من قبيل الصدفة، حلم باي يي به في تلك الليلة، لذلك عندما استيقظ في الصباح، حاول الاتصال بمعجبته الصغيرة.
وكانت النتيجة هي نفسها التي كانت عليها قبل أيام قليلة، ولم يكن الطرف الآخر في منطقة الخدمة.
لقد حاول إرسال رسالة WeChat إلى معجبته الصغيرة: [حلمت بك الليلة الماضية]
بعد خمس دقائق. [شينغ شينغ]: [أخي، ألطف ~]
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasiعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...