فصل دون عنوان 10

603 66 5
                                    


أعطى العرض 8000 كرونة للضيوف. وبعد بعض المناقشات، قرر الضيوف أن تاو تاو سيكون مسؤولاً عن حفظ الأموال.

كان من السهل حل مشكلة النقل. كانت هناك سيارات خارج المطار ويمكنها التوقف في أي لحظة.ثم جاءت المشكلة الأولى: السكن.

أثناء الرحلة، بخلاف النقل، كانت التكلفة الأكبر هي الإقامة.قامت ليو زيو بتمشيط شعرها وقالت: "نحن جميعًا شخصيات عامة. ليس من المناسب لنا البقاء في الخارج. سيكون الأمر محرجًا إذا تعرف علينا المعجبون. فلنبق في فندق."

"لكن ..." تردد تاو تاو. "إن الإقامة في فندق مكلفة للغاية. لقد تحققت للتو. الفندق الجيد هنا يكلف 2000 كرونة في الليلة. الفندق يكلف 200 كرونة فقط."

وتساءل تشانغ يونفي: "ماذا عن الفندق العادي؟ إنه لا يحتاج إلى تصنيف بالنجوم. إنه جيد طالما أنه نظيف".

"حوالي 500 إلى 1000 كرونة."

"لقد قمت بالتصوير هنا من قبل." لوه تشيمان، الذي كان صامتا، تحدث أخيرا. "إيجار فيلا في الريف رخيص للغاية، والبيئة جيدة."

قال ليو زيو: "ولكن ما الوقت الآن؟ هل سنقضي الليل في السيارة؟"

كان ليو Ziyu على حق. لقد كان الوقت متأخرًا بالفعل في الليل في الدنمارك.إذا ذهبوا إلى الريف الآن، فسيتعين عليهم بالفعل قضاء الليل في السيارة.

كان الأمر جيدًا بالنسبة لمجموعة من الرجال، ولكن كان هناك أيضًا لوه تشيو مان الأكبر سنًا والنجوم الإناث.فكر Qi Xingchen لبعض الوقت وقال: "ماذا عن البقاء في فندق ليلاً؟ ليس من الآمن أو المناسب للفتيات البقاء في فندق صغير أو مكان للإقامة. يمكننا الذهاب إلى الريف غدًا. ربما نستطيع ذلك المرور بمقصد سياحي في الطريق."

وقال تشانغ Yunfei "هذا صحيح". "تاو تاو، احجز غرفة."

سأل تاو تاو: "كم عدد الغرف؟"

كان الجميع في معضلة مرة أخرى.

كان هناك ستة ضيوف في المجموع. بالتأكيد لم تكن ميزانية ست غرف كافية.إذا شارك شخصان في غرفة، فسيكون هناك ثلاثة رجال وثلاث نساء. يجب أن يتقاسم رجل وامرأة غرفة واحدة.

في الواقع، كانت هذه هي خطة العرض. لقد اختاروا عمدا عددا فرديا من الضيوف. بهذه الطريقة، سيكون هناك جزء يبقى فيه الرجال والنساء معًا أثناء الرحلة.

في ذلك الوقت، سواء اتفق الطرفان على الترويج للزوجين أو دفع طرف واحد لركوب شعبية الزوجين، فسيكون ذلك مفيدًا فقط لـ "Budget Traveler".

"ماذا عن غرفة عادية أو جناح؟" اقترح تشانغ Yunfei.

أجرى Qi Xingchen بعض الحسابات. "يمكن لفتاتين الإقامة في غرفة عادية، ويمكن لأربعة أشخاص الإقامة في جناح. وهذا أرخص من ثلاث غرف عادية."

قال ليو زيو ساخرًا: "لقد تمت تسوية الأمر". "شينغ شينغ، أنت جيد حقًا في التخطيط."

انضم Qi Xingchen إلى الفرقة البهلوانية عندما كان في الخامسة من عمره. بعد ذلك تعلم الألعاب البهلوانية أثناء التحاقه بالمدرسة.كانت الفرقة البهلوانية الصغيرة بمثابة نسخة مصغرة من مجتمع صغير. ويمكن القول أنه دخل المجتمع بالفعل عندما كان صغيرا.

لقد كان مألوفًا جدًا بنبرة Liu Ziyu.

من الواضح أنها كانت تسخر منه لكونه فقيرًا وقذرًا.

قبل تسجيل العرض، قام فريق Liu Ziyu بفحص خلفية الجميع واكتشف بسهولة أن Qi Xingchen كان طفلاً من عائلة من الطبقة العاملة.

كانت هناك دائمًا حاجة للعثور على شخص يتشاجر معه في العرض. إما ذلك وإلا فلن تركز الكاميرا عليك.

إذا قمت بتسجيل العرض بهدوء، فسيتم تهميشك فقط. كان عليك أن تجد طرقًا لإثارة المشاكل لجذب الانتباه. وكانت هذه حقيقة الخطوط السوداء والحمراء.

ومن بين هؤلاء الضيوف، إذا استفزت الآخرين، فإن معجبيهم لن يسمحوا لها بالرحيل.

كان Qi Xingchen مختلفًا. لم يكن لديه سوى بضع عشرات الآلاف... الآن، أصبح لديه 200 ألف معجب. لا يمكن مقارنة قوته القتالية بمعجبيها السبعة ملايين.

لقد كان الأسهل في التنمر.

لذلك حدقت في Qi Xingchen.

لم يهتم Qi Xingchen كثيرًا. لقد سمع كلمات أسوأ من هذه من قبل. تظاهر بعدم السماع وأدار رأسه للتحديق في تاو تاو.

"هل يمكنكم يا رفاق فهم ذلك؟" بينما كان يتحدث، قام ليو زيو أيضًا بتمديد رقبته.

ظاهريًا، بدت قلقة بشأن وضع تاو تاو، لكنها في الواقع كانت أمام باي يي.

باعتباره الشخص الأكثر شعبية في صناعة الترفيه، كان باي يي الشخص المثالي للنجمات للاستفادة من شعبيته.لقد فكر فريق Liu Ziyu في الأمر لفترة طويلة، لكن Bai Ye كان دائمًا يحمي سمعته ونادرًا ما يقبل الدعوات الخاصة من النجمات. كما أنه نادرًا ما شارك في برامج ترفيهية أخرى باستثناء الموسيقى.

لم يتوقعوا أنه سيأتي إلى "Budget Traveler" هذه المرة. سيكون من العار إذا لم يخلقوا بعض الفضائح.سأل ليو زيو بهدوء، "باي يي، هل تعرف اللغة الدنماركية؟"

لم تنظر إليها باي يي وقالت شيئًا باللغة الدنماركية.

ليو زيو: "... واو، هذا مذهل.ماذا يعني ذالك؟ "

"أليست ساخنة؟" أشار باي يي بذقنه نحو الحمام. "هناك تكييف الهواء هناك."

كانت هناك كاميرات حولها، لذلك لم تتمكن باي يي من قول شيء مزعج للغاية. لقد غير طريقته في قول ذلك.

لكن ليو Ziyu فهم. ما كان يقصده هو، "ألست مثيرًا؟ لماذا أنت قريب جدًا مني؟"

تجمدت ابتسامة ليو زيو عند زاوية فمها. لقد اعتمدت على مهاراتها التمثيلية الضعيفة للعودة إلى وضعها الطبيعي.

لقد سمعت عن شخصية باي يي، لكنها لم تتوقع أن يكون وقحًا جدًا.

في هذا الوقت، تم حجز غرفة تاو تاو. ابتهجت وقالت: "انتهينا، يمكننا النوم الآن!"

"ذلك رائع." ضحكت لوه تشيمان على نفسها. "دعونا نذهب بسرعة. سأغفو وأنا واقفاً."

ليس فقط Luo Qiman، ولكن أيضًا الضيوف الذين كانوا على متن الطائرة لمدة نصف يوم كانوا متعبين.أخذ Zhang Yunfei حقيبة Luo Qiuman وقاد الطريق إلى المخرج.

لم يتمكن Qi Xingchen من منح فرصة للتفاعل بين الذكور والإناث. خطرت له فكرة وأمسك بعربة أمتعة تاو تاو.

قال تاو تاو، "... لا بأس. حقيبتي ليست ثقيلة. يمكنني دفعها بنفسي."

"لا بأس، الأخت تاو تاو.أنت رقيقة جدا. دعني افعلها. "لوح Qi Xingchen بيده وكان مهذبًا للغاية.

ثم، لكي لا يمنح تاو تاو فرصة لتغيير رأيها، ابتعد.

وبينما كان يمشي، أصبح صوت الخطوات يقترب أكثر فأكثر.كان يعتقد أن تاو تاو قد لحق به ولم يفكر في أي شيء آخر.

ومع ذلك، في الثانية التالية، ألقيت قطعة من الملابس على ذراعه التي كانت تدفع العربة.

نظر إلى الأسفل ورأى أنها سترة الدنيم الزرقاء الداكنة لباي يي.

استمرت الخطى في الاقتراب وتباطأت بجانبه.نظر باي يي إلى الأمام وقال بصوت لا يسمعه سوى الاثنين، "هناك الكثير من الأمتعة. لا أستطيع حملها."

كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.

ألم تحضر معك حقيبة واحدة فقط؟!

.

وعندما وصلوا إلى الفندق، واجهوا مشكلة أخرى.

عادةً ما يتكون الجناح من ثلاث غرف وغرفة معيشة واحدة وغرفتي نوم.خطط Qi Xingchen في الأصل للنوم على الأريكة في غرفة المعيشة مع الفتاة الإضافية في غرفة واحدة والرجلين الآخرين في الغرفة الأخرى.

ومع ذلك، كان جناح هذا الفندق مختلفًا. لم تكن هناك غرفة معيشة، وكانت هناك غرفتي نوم، واحدة كبيرة والأخرى صغيرة.غرفة النوم الصغيرة بها سرير مزدوج، وغرفة النوم الكبيرة بها سريرين مفردين.

كان هناك أيضًا أريكة، لكنها كانت صغيرة جدًا.وحتى لو تم جمع السريرين معًا، فلن يكون ذلك كافيًا لشخص بالغ.

قال تاو تاو: "هل يمكننا تغيير الغرف؟"

وجاء الستة منهم في سيارتين. هز تشانغ يونفي، الذي وصل أولا، رأسه. "لقد قمت للتو بسؤال مكتب الاستقبال. لقد تم حجز جميع الأجنحة."

"لقد قمنا بالفعل بتسجيل خروجنا من الجناح. هل يمكننا حجز غرفتين عاديتين إضافيتين؟"

"يمكننا التحقق، ولكن سيتعين عليك دفع نصف رسوم المناولة."

وكان سعر الجناح 1000 كرونة. مع نصف رسوم المناولة، سوف تختفي 500 كرونة.

"إذن ما رأيك أن نحجز غرفة عادية أخرى؟" تثاؤب لوه تشيمان.

"تبلغ تكلفة الغرفة القياسية 400 جنيه. أما تكلفة سيارة الأجرة الآن فهي 150 جنيهًا." كان تاو تاو في موقف صعب. "إذا حجزنا غرفة أخرى، فسنضطر إلى إنفاق ما يقرب من 2000 اليوم..."

ولم تكمل جملتها. كل الحاضرين عرفوا ماذا كانت تقصد.

وكان صندوق السفر ما مجموعه 8000 يوان. قبل اليوم الأول، كانوا قد أنفقوا بالفعل 2000 يوان.

ماذا عن الأيام السبعة للرحلة الرسمية؟

إذا أرادوا إنقاذ الرصاص، يمكنهم فقط السماح لضيفة بالخروج والبقاء في الجناح مع الأولاد.

"أو ..." بصفتها بطلة هذا المقال، أظهرت تاو تاو مسؤوليتها في اللحظة الحرجة "الأخت تشيومان لا تنام جيدًا. لقد نشطت زي يو مؤخرًا، لذا فهم جميعًا بحاجة إلى الراحة جيدًا.أنا أنام بشدة، لذلك سأذهب. "

قال لوه تشيمان: "ألن يكون الأمر غير مريح؟"

"لا بأس يا أخت تشيومان." أمسك تاو تاو بذراع لوه تشيومان. "سوف أستحم وأزيل مكياجي في الغرفة الجانبية لاحقًا!"

نظرًا لأن تعبير تاو تاو لا يبدو مزيفًا، وأن هذا كان بالفعل الحل الأفضل، أشاد الجميع بتاو تاو وعادوا إلى غرفهم.

وبينما كان جميع الضيوف يحزمون أمتعتهم، فتح مساعد المخرج دردشة جماعية لتسهيل تبليغ الأمور أو توزيع الفنانين.

غرفة النوم الكبيرة التي تحتوي على سريرين مفردين كانت بالتأكيد مخصصة لتاو تاو للبقاء فيها. ولم يتم تحديد السرير الآخر بعد.سقط Qi Xingchen على SOFA وقام بتمرير هاتفه.

"إيه، الأخ يونفي." نظر إلى أعضاء الدردشة الجماعية وسأل متفاجئًا: "لماذا يوجد الكثير من الأشخاص في المجموعة؟"

كان Zhang Yunfei يخرج الملابس من الحقيبة. "هناك فريق المخرج، بالإضافة إلى مديري ومساعدي الضيوف. بالطبع هناك الكثير".

"المساعد... هل سيكون مساعدك معك دائمًا؟"

"بالطبع." اختار Zhang Yunfei ملابسه واتصل بمساعده. "من سيعتني بالملابس لتصوير الغد؟"

بعد توقف مؤقت، بدا أنه فكر في شيء ما. "شينغ شينغ، أرى أنك أتيت بمفردك. ألم تحضر مساعدك؟"

"ليس بعد."

جاء Zhang Yunfei أيضًا في نفس الوقت. ربت على كتفه ولم يقل شيئا. أخرج الملابس وطلب من مساعده أن يكويها.

نظر Qi Xingchen إلى Bai Ye، الذي كان يغسل قميصه في الحمام.

نجم من الدرجة الأولى مثل Zhang Yunfei لم يكن يفتقر إلى المال أو الدعم. لقد اعتاد بالفعل على الانتظار.

وكان ليو Ziyu أسوأ من ذلك. اليوم، أحضرت مباشرة أربعة مساعدين.كانت تقيم في هذا الفندق، وقام مديرها بحجز عدد قليل من الغرف المجاورة. ولم تهتم بالنفقات على الإطلاق.

فقط هذا المشاهير، الذي ترددت شائعات في كثير من الأحيان أنه من المشاهير، قام بحزم أمتعته واعتنى بملابسه بنفسه.

...يا إلهي هل كان معبوده حقاً ليس ملاكاً؟؟؟

أمسك Qi Xingchen خده ورمش. لقد وجد WeChat "Bo" الخاص بـ Bai Ye في قائمة الدردشة الجماعية.

لقد كان شرسًا مثل النمر. [تم ارسال طلبك للصداقة. يرجى الانتظار حتى يقبل الطرف الآخر.]

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن