في اليوم السابق للحفلة الأولى، ذهب Qi Xingchen لرؤية Han Qing.بعد الجولة السابقة من الموجهين، احتل المركز السابع في الترتيب العام، وهو ما صادف أنه خارج قائمة الظهور الأول.
كان خائفًا من أن تنحرف عقلية هان تشينغ، لذلك استعد لتقديم المشورة له قبل المباراة.
لم يتوقع أن يكون هان تشينغ في حالة جيدة عندما رآه.استرخى Qi Xingchen كثيرًا. "أليست متوترة؟"
"لا، أنا بالفعل راضٍ جدًا عن قدرتي على الوصول إلى هذا الحد." ابتسم هان تشينغ. "أنا محظوظ لأنني قادر على الظهور لأول مرة. إذا فشلت، سأعود وأواصل التدريب."
لقد فوجئ Qi Xingchen. "أنت على بعد مكان واحد فقط. ألا تشعر بالندم؟"
"لا، إذا لم تمنحني هذه الفرصة للتدرب، فربما كنت سأستسلم."
كان هان تشينغ في نفس عمر المالك الأصلي تقريبًا، وكان عمره يزيد قليلاً عن 21 عامًا.في هذا العمر، إذا كانت عائلته متوسطة، فمن المحتمل أن عائلته لن تدعمه لمواصلة تحقيق حلمه.
تحت ضغط الواقع، كان يتخلى عن ملابسه الرياضية، ويرتدي حذاءًا جلديًا وبدلة، ويذهب إلى مركز التوظيف، ويقدم سيرته الذاتية إلى مواقع الويب المختلفة، ويذهب إلى العمل خطوة بخطوة، ويشتري منزلًا، ويتزوج، وينجب. أطفال.
ألم تكن هذه الحياة سعيدة؟ربما كان الأمر سعيدًا جدًا، بعد كل شيء، عاش الجميع حياتهم على هذا النحو.
ثم هل سيندم على ذلك؟
كان مثل شرب الماء، وهو الوحيد الذي يعرف ما إذا كان ساخنًا أم باردًا.قد تتلاشى تلك الأحلام الأولية تدريجيًا وتتلاشى في الحياة اليومية للزوجة والأطفال.
ولكن ربما عندما يتقاعد، سيحمل حفيدته بين ذراعيه ذات يوم، ويلتقط صورة له عندما كان صغيرًا، ويقول لها بنظرة بعيدة: "كان الجد يحب الغناء والرقص عندما كان صغيرًا - ذلك النوع من الرقص الذي كان يحبه". لم أستطع التوقف بمجرد أن بدأ الرقص."
لم يعد شابًا، لكنه سيتذكر دائمًا شغفه.
عند سماع ذلك، شعر تشي شينغ تشن بوجود كتلة في حلقه.لكنه لم يرغب في التأثير على حالة هان تشينغ قبل المنافسة، لذلك أخذ نفسًا عميقًا وشجعه. "لقد رأيت الأصوات، والفجوة بينك وبين المركز السادس صغيرة جدًا.يجب أن يكون لدى معجبيك ذخيرة متراكمة، وهناك فرصة كبيرة لظهورك لأول مرة. قدم أداءً جيدًا غدًا، وسأنتظر توقيع العقد مع دونغتشنغ. "
في عرض المواهب عبر الإنترنت، عادةً ما يجمع المشجعون قدرًا معينًا من الأصوات للدفعة النهائية.لم يكن يعرف عدد المعجبين بهان تشينغ، ولا يعرف عدد المعجبين بالمركز السادس. لكن الفجوة بين الاثنين كانت صغيرة بالفعل، وكانت هناك فرصة كبيرة لتجاوز بعضهما البعض.
"فهمتها.سأبذل قصارى جهدي مثلك تمامًا. والباقي متروك للقدر. "كشفت هان تشينغ عن أنيابها." العودة بسرعة. ليس من الجيد أن ندع الآخرين يرون. "
أومأ تشي Xingchen برأسه. "حظ سعيد."
في تلك الليلة، لم يتمكن أحد من النوم جيدًا.كان المتدربون قلقين بشأن مستقبلهم، بينما كان تشي شينغشن قلقًا بشأن مستقبل هان تشينغ.
في الساعة 11:30 مساءً، اختبأ Qi Xingchen تحت بطانيته وحاول إرسال رسالة إلى Bai Ye: [هل أنت نائم؟]
وبعد خمس دقائق، أجاب باي يي: [افتح الباب.]
جلس Qi Xingchen مثل سمك الشبوط ونزل من السرير.فتحت الباب وأخرجت رأسها لتنظر حولها. فقط عندما وجدت أنه لا يوجد أحد في الممر، سمحت لباي يي بالدخول.
لم تعرف باي يي ما إذا كانت تضحك أم تبكي. "كلانا رجلان. حتى لو تم تصويري وأنا أدخل غرفتك، فلن يتمكن الآخرون من تخمين أي شيء. لا داعي للخوف."
كلما كان يحبها أكثر، كان أكثر حذرا. لم يجرؤ Qi Xingchen على استخدام هويته كمثلي الجنس لإحداث مشكلة لـ Bai Ye.ابتسم بحماقة ولم يقل أي شيء.
كان يرتدي اليوم بيجامة مخططة بالأبيض والأسود على شكل حمار وحشي. قرصت باي يي الأذنين السوداء على قبعة البيجامة وقالت باهتمام: "لماذا لم أرك ترتدي هذا من قبل؟"
منذ بعض الوقت، قام Qi Xingchen بسحب القميص وذهب للنوم بعد ارتدائه.وفي وقت لاحق، عندما ذهب إلى سكن المتدربين، وجد أن الأولاد كانوا يرتدون جميع أنواع البيجامات. لقد كانوا لطيفين وحيويين وبدوا احتفاليين وسعيدين بشكل خاص.
لقد خمن أن باي يي ستحب أيضًا هذا النوع من البيجامات، لذلك طلب خصيصًا من An Ran شراء مجموعة.
"أنا فقط اشترى." لقد كان محرجا قليلا. "هل تبدو جيدة؟"
باي يي: "هل ارتديته خصيصًا لي؟"
تشي شينغتشن: "..."
كيف عرف كل شيء؟
عندما رأى باي يي أن معجبته الصغيرة لم تتحدث، عرف أن تخمينه صحيح. وأشاد بصدق قائلا "إنها تبدو جيدة".
تشي شينغتشن: "هيهي".
بعد أن كان سعيدًا لفترة من الوقت، أدرك أن باي يي لا تزال واقفة عند الباب.قام بترتيب الأريكة بسرعة. "يجلس."
جلس باي يي. "لا أستطيع النوم؟"
"نعم."
"هل أنت قلق بشأن هان تشينغ؟"
"نعم." جلس بجانب باي يي وأمسك وسادة لعناقها. "لقد تدربت مع شياو تشينغ لفترة طويلة، وأنا أعلم أنه بالتأكيد قادر على الظهور لأول مرة.إذا لم يتمكن من الظهور لأول مرة، سيكون الأمر مؤسفًا. "
وجدت باي يي فجأة أن الوسادة قبيحة للعين.
مد يده وسحب الوسادة بقوة بعيدًا.
كانت أذرع Qi Xingchen فارغة. لم يكن معتادًا على الشعور بعدم وجود أي شيء يعانقه.
"هنا." هز باي يي مرفقه وأشار إليه.
حتى أنه كان يشعر بالغيرة من الوسادة. ومع ذلك، كان احتضان ذراع باي يي أكثر راحة بالتأكيد من احتضان وسادة. لف Qi Xingchen ذراعيه حول ساعد Bai Ye وضغط جسده بإحكام عليه.
كان باي يي راضيًا أخيرًا. قبله على جبهته وأراحه. "لقد فعلت ما بوسعك من أجله. سيتعين عليه القتال من أجل الباقي.نم جيدًا واهتف له بقوة، حسنًا؟ "
ربما كانت الليلة المظلمة هي التي جعلت الناس شجعان، أو ربما كان الشخص الذي أمامه لطيفًا للغاية، لكن خدعة Qi Xingchen الصغيرة الفقيرة كانت جاهزة للتصرف. أدار عينيه الداكنتين وقال: "أنا أفهم، لكنني حقًا لا أستطيع النوم".
"ثم كيف يمكنك النوم؟" ابتسم باي يي.
"قبلني مرة أخرى." رفع Qi Xingchen ذقنه البيضاء الثلجية ولوح بإصبعه أمام عيون Bai Ye. "قبلني مرة أخرى وسوف أشعر بالنعاس."
كان جلد Qi Xingchen أبيضًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك، كان مدللًا منذ أن كان طفلاً، لذا كانت بشرته حساسة جدًا.
وكانت أصابعه هي نفسها. وتحت الضوء، كان بإمكانه رؤية الشعيرات الدموية الزرقاء بجانب مفاصله.كانت أطراف أصابعه مستديرة ووردية اللون.
نظر إليه باي يي وأمسك بأصابعه وقبلها واحدًا تلو الآخر من الإبهام إلى الجزء الخلفي من يده.
"قبلني، أعطني خمسة مجاناً. هل هذا يكفي لكي تنام حتى صباح الغد؟"
تشي شينغتشن، "!!!"1"
هذا أكثر من كافي!
بعد إرسال باي يي للخارج، احمر خجلاً واستلقى على السرير وذراعه في يده.
عندما غسل وجهه في الصباح، لم يرغب حتى في غسل اليد التي عشقها باي يي.
.
شهرين من التدريب الشاق، وتحمل الضغط المزدوج للمنافسة والانفصال، وبذل الكثير من العرق والدموع، كل هذا كان لهذا اليوم.
وفي اليوم التالي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، تم بث الحلقة الأخيرة من برنامج "زمني" على الهواء مباشرة لمئات الملايين من المشاهدين.
اجتمع ألفان من الجمهور المباشر وخمسون قاضيًا عامًا من شركات الإدارة ووسائل الإعلام المطبوعة ووسائل الإعلام الجديدة وما إلى ذلك.جلس مدرب الموسيقى ومدرب الرقص ومدرب الأداء وشينغ غوانغ في مقعد المدرب كمراقب. كان مؤسس "My Time"، باي يي، هو المضيف.
بدأت منافسة قاسية. كان كل فرد من الجمهور الذي شارك في التصويت شاهدًا على عصر الآيدول الجديد، وكانت جيو إير أحد المشاركين.
لحسن الحظ، بعد ثلاث ساعات من التصويت، في النهاية، تغلبت هان تشينغ على المركز السادس الأصلي بفارق بسيط وصعدت إلى قمة قائمة المتسابقين!
في اللحظة التي تم فيها إعلان النتائج، كان رد فعله الأول هو النظر إلى تشي شينغشن، وكانت عيناه مليئة بالامتنان.كانت عيون Qi Xingchen حمراء أيضًا، وقد استجاب لبركاته.
حبس دموعه وتوجه إلى منصة المقابلة. سلمته باي يي الميكروفون وفقًا للإجراء. "ليتل تشينغ، تهانينا على ظهورك الأول الناجح في المركز السادس. هل لديك أي شيء لتقوله لمعجبيك وعائلتك وأصدقائك؟"
أخذ هان تشينغ الميكروفون. "لم أكن أتوقع أن أترسم، لذلك أعددت خطاب القبول أولاً... لا، ليس خطاب قبول، بل خطاب ترسيم.لقد كنت متحمسًا جدًا، أنا آسف... "
"بادئ ذي بدء، أود أن أشكر جماهيري. لقد عملوا بجد وصوتوا لي لأكون في هذا المنصب. بدونهم، لم أكن لأكون هنا اليوم."
وبينما كان يتحدث، انحنى بشدة في اتجاه الكاميرا. "شكرًا لك على جهودك. سأعمل بجد أكبر في المستقبل وسأواجهك بوجه أفضل. شكرًا لك."
"ثانيا، أريد أن أشكر والدي.شكرًا لك على عدم إيقافي عندما قررت أن أصبح متدربًا. شكرًا لك على عدم السخرية مني عندما كنت متواضعًا. شكرًا لك على تدليلي حتى يومنا هذا ودخولك مرحلة الترسيم. "
"وأخيرا، أريد أن أشكر شخص ما."
في هذه المرحلة، أصبح صوته مختنقًا أكثر فأكثر، ولم يستطع إلا أن ينفجر في البكاء.
حشو باي يي منديلًا في يد هان تشينغ. استنشق هان تشينغ وتوقف لبعض الوقت قبل أن يقول: "لقد كان هو الذي أعطاني هذه الفرصة وأحضرني للتدرب. لقد ظل يشجعني. ولهذا السبب أستطيع الوقوف هنا."
"صحيح." توقف مؤقتًا والتفت إلى مقعد المدرب. "إنه رئيسي، وصديقي، ومعلمي - تشي شينغشن."
"قبل مجيئي إلى My Time، جرني خلال شهر من التدريب الشيطاني.كم هو شيطاني... دعوني أريكم. "
أخرج هاتفه، وفتح ألبوم الصور، وقام بتكبير الكاميرا.
لقد كان جدولًا دراسيًا.
كان Qi Xingchen على دراية كبيرة به، لأنه هو من صنعه.
"في كل يوم، كان علينا الحفاظ على أربع عشرة ساعة من الدراسة عالية الكثافة، وساعتين من الدراسة الذاتية، وهو ما يعادل ستة عشر ساعة من وقت التدريب.بخلاف النوم والأكل، قضينا كل وقتنا في غرفة التدريب، واستمر هذا لمدة شهر.
"ربما تعتقد أنه من الطبيعي، كمتدرب، أن تضع حياتك على المحك من أجل التدريب، ولكن..." أخذ نفسًا عميقًا. "Qi Xingchen ليس متدربًا، إنه مدرب. كان بإمكانه اختيار عدم القيام بذلك، لكنه لم يفعل."
"لذلك، بغض النظر عن رأيك في قوته، فهو في قلبي معلمي."
بمجرد الانتهاء من التحدث، انحنى هان تشينغ بعمق في اتجاه مقعد المدرب.
"تشينغ الصغير، أنت..." لم يكن تشي شينغ تشن يعرف ماذا يقول، وسرعان ما وقف لإيقافه.
ومع ذلك، قال هان تشينغ: "لا توقفني، نحن قريبون جدًا. لا أستطيع أن أقول ذلك بشكل طبيعي، لكن يمكنني أن أقول ذلك هنا فقط. شكرًا لك، لا يمكنني الوقوف هنا إلا بسببك."
"هذه المرحلة لي، وهي لك أيضًا."
.
كعرض للمواهب الزراعية، لم يكن للمقابلات الجماعية بعد الظهور الأول أي علاقة بالمدربين.
اليوم، جاء جميع المتدربين الذين تم استبعادهم، وكان المشهد نصف متحمس ونصف حزين.وكانت شركة إيست أورانج تخشى أن يخرج الوضع عن السيطرة، لذا لم تقم بتحضير حفل احتفالي. بعد المقابلات الجماعية، ناقشوا القيود مع المتدربين وسمحوا لهم بسخاء بالبقاء لليلة أخرى. في اليوم التالي، سيتم إعادتهم إلى شركاتهم، وبعد توقيع العقد، سيضعون خطة لهذا الحدث.
تم حجز الفندق أيضًا للحافلات ليوم آخر. مع اقتراب Bai Ye من المغادرة، لم يستطع Qi Xingchen النوم. حتى أنه تجاهل هان تشينغ، وأغلق هاتفه، واستلقى على الأريكة مع باي يي، وتحدثا طوال الليل.
عندما اضطروا إلى المغادرة، أرسله باي يي إلى شاحنة المربية. تظاهر Qi Xingchen بالهدوء وسأل: "هل لا تزال اتفاقيتنا من المرة الأخيرة مهمة؟"
عرف باي يي أن "الاتفاق" الذي كان يتحدث عنه كان عبارة عن مكالمة فيديو كل يوم، لذلك وافق بطبيعة الحال. "لا يزال يهم."
"تمام." أومأ تشي Xingchen برأسه. "ساذهب اولا.أخبرني عند وصولك إلى المطار، وكن حذرا. "
بعد أن قال ذلك، كان خائفًا من أن باي يي لن يكون على استعداد للمغادرة، وكان خائفًا أيضًا من أنه لن يكون على استعداد للمغادرة، لذلك أغلق باب السيارة وغادر.
كان ران مرتبكًا بكلماتهم الشبيهة بالألغاز. بعد القيادة لمدة عشر دقائق، سألت بعناية، "شينغ شينغ، ما الذي وافقت عليه مع الأخ يي؟"
"... لا شئ." غطى Qi Xingchen نفسه ببطانية صغيرة وواجه نافذة السيارة. كان صوته مكتوما قليلا. "الأخت آن ران، سوف أنام لبعض الوقت. أيقظيني عندما تعود إلى المنزل."
.
كان Qi Xingchen دائمًا جيدًا في التعامل مع المشاعر. عندما أيقظه آن ران، كان قد تعافى تقريبًا.باستثناء عينيه التي كانت محتقنة بالدم قليلا، كان كل شيء آخر طبيعيا.
هذه المرة، غادر على عجل، ولم تكن هناك أي تخصصات أو هدايا تذكارية للشراء في المدينة S. ولم يشتر أي هدايا لعائلته، لذلك قرر تخصيص بعض الوقت للذهاب إلى المركز التجاري القريب من منزله لشراء بعض الهدايا. الملابس الموسمية لإخوته وأخواته لإسعادهم.
ولم يخبر عائلته بالوقت المحدد لعودته. عندما سحب أمتعته وفتح بصمة إصبعه، لم يكن هناك سوى تشي يوجي في المكتب الصغير في الطابق الثاني، الذي كان يرسم التصاميم.
"أختي، لقد عدت!"
... عاد شينغ شينغ؟!
عند سماع الصوت، ألقت Qi Yuji على الفور قلم المكثف ونفدت دون أن ترتدي نعالها. "شينغ شينغ، لقد عدت مبكرًا جدًا. اعتقدت أنك ستعود ليلاً!"
حتى في المنزل، لم تكن قذرة على الإطلاق.كانت ترتدي سترة محبوكة فضفاضة باللون البيج مع تنورة طويلة من الشاش البني. كان شعرها مربوطًا بشكل غير محكم خلف رأسها، وكانت ترتدي نظارة ذات إطار أسود مضاد للزرقاء. وكانت جميلة بدون مكياج.
عند رؤية أخته، تحسن مزاج Qi Xingchen بشكل كبير. لقد كان في مزاج للمزاح. "لذلك في قلبك، أنا شخص لا يهتم بعائلته."
أرادت تشي يوجي أن تومئ برأسها، لكنها سيطرت على نفسها بعد ذلك.
عاد هذا الرجل الصغير إلى العرض مبكرًا لمرافقة صديقه أكثر من مرة. لقد رأوا بالفعل من خلال طبيعته.
لقد كان مجرد ملفوف صغير يدير مرفقيه إلى الخارج. همف.
ولكن طالما عاد شقيقها، كانت سعيدة للغاية. ارتدت تشي يوجي نعالها بسرعة ونزلت لتحية طفلها الصغير المفضل شينغ شينغ. سألت الموت: ما الحساء الذي تريد أن تشربه الليلة؟سأطلب من العمة تشانغ تحضير المكونات وتحضيرها لك الليلة. "
"جرعة -" ابتلع تشي شينغشن وقال بصعوبة، "لا حاجة يا أختي. فقط تناولي ما تريدينه الليلة."
"لا بأس. خلال نصف الشهر الذي كنت فيه بعيدًا، تعلمت بعض أنواع الحساء الجديدة. سأعدها لك لتجربها."
"..." لم يكن يريد حقًا المحاولة.
لكنه لم يتحمل إيذاء مشاعر أخته. استعد وقال: "اصنع إذن حساءًا نباتيًا. لقد سئمت من تناوله في العرض".
"تمام!" وافق تشي يوجي بسهولة.
وفي كل مرة يعود فيها شقيقها، كانت هي الأكثر انشغالاً.لاحظت حالة شقيقها، سواء كان سمينًا أم نحيفًا، وما إذا كان قد تعرض للتنمر من قبل صديقه، وتمتمت حول الأطباق التي خططت لطهيها الليلة.
عند الاستماع إلى القائمة الطويلة، لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يقاطعها. "أختي، لا أستطيع أن آكل كثيرًا. سأنضم إلى العرض خلال عشرة أيام. يجب أن أفقد الوزن مقدمًا."
عبس تشي يوجي. "لا تقلق بشأن فقدان الوزن. تناول الطعام بشكل طبيعي الليلة. سأفقد الوزن معك بدءًا من الغد.الى جانب ذلك، أنت لست الوحيد الذي يأكل الليلة. شياو جينغ قادم أيضًا. "
"ليانغ جينغ؟"
"نعم، لقد طلبت منه أن يأتي". يومض تشى يوجي. تحولت الفرحة في عينيها إلى قلق خافت. "سمعت من مدبرة منزل عائلة ليانغ أنه كان قريبًا جدًا من فتاة مؤخرًا.العم ليانغ والعمة ليانغ ليسا في البلاد. لا بد لي من تحمل مسؤولية الأخت والسؤال عن الوضع بالنسبة لهم. "
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...