"أخي، استمع لي!"
قال تشي Xingchen، "توقف".
"هذا ما فعلته زميلتي عندما كانت تدعم شقيقها!"
"شقيقها؟"كان Qi Xingchen خاليًا من التعبير. ""أخوها" هو معبودها، وليس شقيقها الحقيقي!"
كان تشى جيازى عاجزًا عن الكلام.
قال Qi Jiaze: "لماذا اتصلت بأخيها المعبود؟ هل يعترف بك؟"
"لا أعرف إذا كان يعترف بي، لكنني لا أريد أن أعترف بك كأخي الآن."
قال تشي جيازى، "مم."
فرك Qi Xingchen شعره الفوضوي وأغلق الهاتف. قرر أن يتجاهل الشقي الصغير لفترة من الوقت.
بالمقارنة مع النوم بشكل طبيعي، يعتقد أنه أغمي عليه من الغضب الليلة الماضية.الرقم الخاطئ بالإضافة إلى الدعم من شقيقه كان بمثابة قتل مزدوج.
هيه.
قد يغمى عليه أيضًا ولا يواجه الواقع.
لم يكن يريد حتى مواجهة آن ران. أرسل لها رسالة يقول فيها أنه سيذهب للجري في الصباح ثم قفز في حوض السباحة.
أخيرًا، خفف الماء البارد لحمام السباحة في الصباح الباكر من الخجل قليلًا.انحنى على حمام السباحة ومسح وجهه. عاد المنتج التنفيذي، الذي ترك موقع التصوير لمدة نصف شهر، بروب الحمام.
عند رؤيته، ضحك المنتج التنفيذي. "هاهاهاهاها..."
"خذ وقتك، سأذهب إلى المجموعة." غادر Qi Xingchen المشهد بسرعة.
عاد للاستحمام وغير ملابسه لم ينزل ران بعد. جلس Qi Xingchen في مقعده ونظر حوله.
فجأة، رأى بعض الصحف في يد تشين القديم. وكانت الصور المطبوعة في الصحف مألوفة للغاية.
سأل Qi Xingchen "العم تشين، لماذا اشتريت الكثير من الصحف؟"
قال العجوز تشين: "آه... أريد الاهتمام بالشؤون الوطنية".
من إجابته المترددة، شعر تشى شينغتشن أن هناك خطأ ما. تظاهر بالنهوض وتغيير ملابسه.
ثم، بردود أفعال سريعة، اختطف الصحيفة!
ومن المؤكد أنه في قسم الأخبار الاجتماعية بجريدة أخبار المدينة، تم تخصيص نصف الصفحة للأشياء الغريبة التي حدثت في الساحة الساحلية أمس.
وكانت صحيفة المدينة الصباحية التالية هكذا.
وكانت ورقة الحياة القادمة مثل هذا.
كانت صحيفة Metropolis News Express التالية هي نفسها.
تمت طباعة بالونات الهواء الساخن ولافتتين ملفتتين للنظر وبتلات الورد على الصحيفة بخط كبير بقدر ما يمكن للمرء أن يتخيله.
كان السعر 50 سنتًا لكل وجبة، وكان السعر منخفضًا. الأشخاص الذين خرجوا لتناول الإفطار أو ممارسة التمارين الصباحية اشتروها ونقلوها إلى عائلاتهم.
باختصار، ربع المواطنين في مدينة H يعرفونه بالفعل.
أدرك Qi Xingchen أخيرًا أن الهروب ربما كان عديم الفائدة. نظر إلى ذلك الوقت. كانت الساعة قد تجاوزت السابعة بقليل. دعا تشين القديم، "عم تشين، قم بتشغيل الراديو وانتقل إلى قناة H City."
فتحه العجوز تشين، وخرج صوت أنثوي جميل. "بالأمس، أعرب بعض المواطنين عن حبهم لشخصية مشهورة تدعى تشي شينغتشن من خلال إطلاق بالونات الهواء الساخن، وتعليق اللافتات، ونثر بتلات الزهور.هنا، نيابة عن مجلس المدينة، أود أن أذكر الجميع أنك بحاجة إلى أن تكون عقلانيًا عند مطاردة المشاهير. فلا تتعلموا من هذا المواطن. "
"..." أخذ تشى Xingchen نفسا عميقا.
أثناء تسجيل أغنية "Traveling Frugally"، قال مازحًا إن باي يي سيكون على الأخبار الاجتماعية، لكنه لم يتوقع أنه سيكون أول من يظهر عليها.
كان الأمر صعبًا للغاية. كان الأمر صعبًا جدًا بالنسبة له.
ربما أصبح موقع Weibo منطقة كوارث. بعد كل شيء، كان هناك الكثير من الناس في الساحة الساحلية أمس. كان من المحتم أن يقوم شخص ما بنشره عبر الإنترنت.
لقد فتح تطبيق Weibo الذي لم يلمسه منذ أكثر من عشر ساعات. لقد نظر أولاً إلى منشور اعتذار Shang Yuliang.
قلة قليلة من الناس شكوا في أن شانغ يوليانغ قد تعرض للتهديد واضطروا إلى الاعتذار علنًا، لكن تعليقات معظم الناس كانت عقلانية.
[بالأمس، وبخت الأخ الأصغر لـ Qi Jiaze. أعتذر له. آمل أن يتمكن من رؤيته.]
[أنا زميل تشي جيازي. بعد ظهر أمس، قامت المدرسة بالتحقيق. لم يكن لديه أي نية خبيثة لإيذاء تاو شوان.]
[من الصياغة، يمكن ملاحظة أن منشور Weibo هذا تم نشره طوعًا.يجب على بعض الناس التوقف عن نظريات المؤامرة الخاصة بهم. إنه مجرد طالب في المدرسة الثانوية. ماذا فعل ليسيء إليك؟]
[آه، هل جميع طلاب المدارس الثانوية وسيمين جدًا الآن؟ ماذا أكلوا عندما كبروا؟أوسل!]
عند رؤية التعليقات، شعر Qi Xingchen بالارتياح قليلاً. على الأقل يمكن لشقيقه الأصغر، الذي أصيب بانهيار عصبي وقتل نفسه بسيارة في المقال الأصلي، أن يستمر في العيش بشكل جيد.
ثم فتح عمليات البحث الشائعة. تغيرت عقليته بسرعة. تمنى أن يتمكن من إنهاء حياة أخيه بيديه!
بشكل عام، كان من المثير للإعجاب جدًا أن يظهر أحد المشاهير الصغار في عمليات البحث الشائعة. كان Qi Xingchen مميزًا -
في منتصف القائمة، تم وضع الكلمتين "Super f * cking الوسيم Qi Xingchen" و"Flowery Qi Xingchen" بجوار بعضهما البعض بدقة.
لقد نقر عليه.
[هل هذا يكفي للتقديم على الأخبار الغبية السنوية؟]
[ربما لا يكفي للشهر، لكنه بالتأكيد يكفي للشهر.]
[23333 تشى شينغشن الوسيم للغاية. لقد التقطت بالفعل لقطة شاشة للشعار واستخدمتها كشاشة قفل.]
[بعد رؤية صورة Qi Xingchen، وافق المارة على أن "Super Handsome" هو الصحيح. (سيلان اللعاب)]
حتى أن هناك معجبين كانوا غير راضين عن من كان في الأعلى ومن كان في الأسفل. بدأوا في القتال مع بعضهم البعض، في محاولة لدفع دعمهم إلى الأعلى!
أغلق Qi Xingchen التطبيق في حالة من اليأس.ومع ذلك، الشيء الجيد هو أنه بسبب هذا الفيديو الغبي، تحول أخيرًا من كونه مزحة.
لقد كانت راحة مقنعة.
"رائع ~"
في هذا الوقت، نزلت An Ran ورأت أن Qi Xingchen كان في الواقع أقدم منها. سألت بفضول: "هل تناولت وجبة الإفطار، أيها الوسيم الفائق Qi Xingchen؟"
"... اتصل بي باسمي!" انهار تشى Xingchen. "لا!"
خمن ران أنه لم يأكل. ابتسمت وسلمت له الطعام "ألن تذهب إلى حوض السمك لاحقًا؟"
"حسنًا، أنا ذاهب إلى جامعة H لتصوير مشاهد الحرم الجامعي."
"ثم حان الوقت للانتهاء." ران تحسب بأصابعها. "حوالي أسبوع."
عند سماع كلمة "أسبوع" دخلت السيارة في صمت غريب.
كان لدى معظم الفنانين خط سير مفصل. وبعد العمل الذي بين أيديهم، عرفوا ما يجب عليهم فعله بعد ذلك.كان Qi Xingchen في حالة بدون وكيل. لم يكن يعرف إلى أين يذهب.
لم يكن لدى An Ran القلب ليسأل Qi Xingchen. لقد كسرت الصمت أولاً. "شينغ شينغ، ما هو البريد الإلكتروني الخاص بالعمل؟ سأتحقق منه."
أخبرها Qi Xingchen الرقم وكلمة المرور. كان يعلم أنه لا توجد دعوة للعمل.
عرف تشين نويا هويته ولم يجرؤ على ترتيب وظيفة له.لم يكن لديه وكيل ليطلب من تشين نويا الموارد. وبطبيعة الحال، كان جدول أعماله مجانيا.
"دعني أرى..." انتقلت ران إلى الأسفل أثناء قيامها بحذف البريد العشوائي. بعد التقليب بين الصفحتين، أطلقت فجأة صرخة مفاجأة.
كان Qi Xingchen فضوليًا. "ماذا رأيت؟"
"Apaire... لماذا يبدو الأمر مألوفًا جدًا؟" ران غمغم. "Apaire ... بعد ..."
"نعم!" قالت بحماس. "إنها ماركة العطور Après!لقد أرسلوا بريدًا إلكترونيًا إلى بريدك الإلكتروني منذ أربعة أيام! "
كان لدى Qi Xingchen انطباع غامض عن ذلك.Après كانت ماركة صالون فرنسية صغيرة. لم يكن مشهورًا جدًا، لكن رائحته ومراقبة الجودة كانت جيدة. ذكرها تشي يوجي عندما كانا يتحدثان.
"ماذا قال أبريس؟" سأل.
"انتظر، لم أفتحه بعد." قرأها ران من الأعلى إلى الأسفل. "قال المرسل إنه مدير منتج Après. وسألك عما إذا كنت مهتمًا بأن تكون المتحدث الرسمي لعطرهم الجديد في آسيا... واو، شينغ شينغ!المتحدث الرسمي، أنت ستكون المتحدث الرسمي! "
"أنت لست سعيدا!" كانت آن ران سعيدة جدًا لدرجة أنها كادت أن تقفز.
لم يعتقد Qi Xingchen أن الأمر بهذه البساطة.
ولم يكن له أي عمل أو شهرة. ماذا رأى الطرف الآخر فيه؟ لماذا يريدون منه أن يكون المتحدث الرسمي باسمهم؟
"الأخت آن ران، هل تركوا رقم الاتصال الخاص بهم؟"
"لقد تركوا رقمهم."
"ساعدني في الاتصال بهم. وأخبرهم أنني مهتم بالعمل معهم."
"تمام." فكر ران فيما سيقوله، ثم اتصل بالرقم ووضعه على مكبر الصوت.
رد مساعد أو مترجم ران على المكالمة. بعد أن أعربت آن ران عن نيتها، قال الطرف الآخر إن مدير المنتج عقد اجتماعًا في الصباح. إذا لم يمانعوا، يمكنهم الترتيب لإجراء اختبار الأداء في فترة ما بعد الظهر أو في المساء.
عند سماع كلمة "الاختبار"، فهم Qi Xingchen.لم يختاروه، بل أدرجوه ضمن الاختيارات.
طلب من An Ran تحديد موعد في المساء. وافق الطرف الآخر وأرسل العنوان والوقت بعد انتهاء المكالمة.
.
كانت المدينة S على بعد 40 دقيقة من المدينة H بالطائرة. بعد هبوطه بالأمس، توجه باي يي مباشرة إلى ملعب السيتي إس لإجراء التدريبات وكان مشغولاً حتى وقت متأخر.
بعد إجراء مقابلة هذا الصباح، قال Dong Cheng أنهم يريدون تقديم عشاء ترحيبي له والتحدث عن خطط العرض المتنوع.عرف باي يي أنه لا يستطيع رفض هذه الوجبة. بعد خروجه من الاستوديو، طلب من موظف الاستقبال أن يرسله إلى المطعم الذي حجزه دونغ تشينغ.
عمل لون معه لمدة يومين وكان مرهقًا. وفي الطريق تثاءب ولعب بهاتفه.
فجأة أمسك لون معدته وصرخ في باي يي، "أيها الرئيس، انظر إلى هذا. هاهاهاها، أنا أموت من الضحك!"
كانت باي يي تفحص الفيديو الموسيقي للأغنية الجديدة. لم يكن يريد التحدث معه، فأخفض رأسه واستمر في العمل.
"ينظر." عرف لون أنه لا يحب التحدث إلى الناس في العمل. "شينغ شينغ."
"هاه؟"
أخذت باي يي الهاتف من A Lun وشاهدت عرض منطاد الهواء الساخن بأكمله. عبوس قليلا.
لم يذهب الأشخاص الآخرون إلى غرفة المروحة، لذلك قد لا يعرفون اتجاه نافذة المروحة.لقد كان هناك من قبل. كان موضع منطاد الهواء الساخن في الفيديو مواجهًا مباشرة لنافذة المروحة.
لقد قيل أن شخصًا ما أطلق منطاد الهواء الساخن عمدًا لإظهار حبه للمعجبة، لكن ذلك لم يكن دعمًا للمعجبين.
نقرت أصابع باي يي على مسند ذراع الكرسي مرتين. ثم استعار هاتف A Lun وفتح الصفحة الرئيسية لـ Qi Xingchen.
وبطبيعة الحال، رأى القصة الكاملة لطلب التذكرة.
لم يقل أي شيء وأعاد الهاتف إلى لون.
وبعد نصف ساعة وصلوا للمطعم كان نائب مدير قناة Dongcheng TV والمخرج والمنسق والمنتج للبرنامج المتنوع في مكانهم الصحيح.تحدث الجميع لبعض الوقت ووصلوا إلى الموضوع الرئيسي.
قال نائب المدير: "باي الصغير، هل انتهيت من قراءة عقد فيلم My Time؟"
"My Time" كان اسم البرنامج المتنوع. أومأ باي يي برأسه. "لقد انتهيت من قراءتها. المحامي قال أن كل الشروط لصالحي. لا توجد مشكلة."
"إذا لم يكن الأمر في صالحك، فلن نتمكن من دعوتك... ثم سأعود وأطلب من المحامي صياغة عقد رسمي. سنجد فرصة للتوقيع عليه. غير مسموح لك بذلك". ارجع عن كلامك!"
"أنا لن." ابتسم باي يي. "لا تقلق."
بعد تلقي تأكيد باي يي، هدأ تعبير نائب المدير كثيرًا. أطلق تنهيدة طويلة. "معكم، أصبح فيلم "My Time" نصف ناجح. يمكنني أخيرًا الحصول على نوم جيد والانتهاء من بقية الموجهين."
عند سماع كلماته المثيرة للشفقة، سأل باي يي بصوت خافت، "كم قررت؟"
"أنت البادئ. سيتم تسوية مرشدي الرقص والغناء والتمثيل خلال ثلاثة أيام تقريبًا.ليس من السهل العثور على المراقب Xing Guang. لقد تلقيت بعض الملفات، لكنني لم أجد أي شخص مرضيًا بشكل خاص حتى الآن. إذا كان لديك وقت لاحق، يمكنك أن تعطيني بعض النصائح. "
"المراقب شينغ غوانغ..." فكر باي يي للحظة. "ما هي المتطلبات؟"
"من الأفضل أن تعرف القليل عن كل شيء، لأن هناك شريحة ما بعد الإنتاج." توقف نائب المدير. "لكنك لا تحتاج إلى أن تكون ماهرًا، لأن المهمة الرئيسية لهذا الدور هي المراقبة الموضوعية ما إذا كان المتسابقون يستوفون متطلبات الظهور لأول مرة. لا تجعل معلم الرقص يميل نحو نوع الرقص والمرشد التمثيلي يميل نحو نوع الرقص". نوع التمثيل. سيكون ذلك مملاً."
بعد سماع كلمات نائب المدير، خفق قلب باي يي.
رسم دائرة حول حافة فنجان الشاي بإصبعه. يبدو أن بشرته البيضاء الباردة كانت أكثر بياضًا من الخزف الأبيض، وكانت عيون جميع النساء الحاضرات ملتصقة بها بشدة.
"هل تابعت "المسافر الفقير"؟" قال باي يي. "هناك ضيف يُدعى Qi Xingchen يناسب المتطلبات. يمكنك أخذه بعين الاعتبار."
"Qi Xingchen، أعرف... حسنًا، سأعود وأتحقق من معلوماته بعناية."
كانت جملة واحدة من التوصية كافية، ولم تذكرها باي يي.بعد مناقشة الاتجاه العام، ناقش بعض تفاصيل العرض المتنوع مع دونغ تشينغ.
كانت الوجبة مرضية للغاية. في النهاية، أوقف باي يي نائب المدير. "بالمناسبة، اترك لي تذكرتين للصف الأول من مهرجان الموسيقى."
"لقد أتيت إلى نائب المدير للحصول على التذاكر. أنت حقًا شيء ما." لم يكن نائب المدير يعرف هل يضحك أم يبكي. "حسنًا، سأعود وأشتري لك تذكرتين.لمن تعطيهم؟ "
من؟
بالتفكير في موقع Weibo الخاص بمعجبه الصغير الذي يطلب التذاكر، لم يستطع باي يي إلا أن يضحك. "لا أحد. أنا أعامل معجبي بالحفل الموسيقي."
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...