وكانت المهمة التالية بسيطة للغاية. عمل الضيوف معًا لإكماله في الصباح وعادوا إلى المعسكر الأساسي لعائلة Zeng للاستمتاع باستراحة نادرة.
لقد حدث هذا لصالح Qi Xingchen. ركض إلى صالة المخرج وسأل: "أيها المخرج تشاو، هل يمكنني بدء البث المباشر؟النوع الذي بالتأكيد لن يكشف موقع التصوير! "
كان المدير تشاو عاجزًا عن الكلام. "... ماذا تحاول أن تفعل الآن؟!"
"أريد المساعدة في الترويج لعرضنا." قام Qi Xingchen بسحب كرسي قابل للطي وتصرف كما لو كان يثق في Zeng Er.
وقف شعر المخرج تشاو على نهايته. "أقول لك، لا تحاول خداعي. لن أقع في هذا الفخ."
"... كيف أجرؤ على التخطيط ضدك؟"لم يكن Qi Xingchen يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي. "أردت فقط أن أناقش معك. لم يكن من السهل أن ترتفع شعبيتي. إذا لم أبدأ العمل لفترة من الوقت، أخشى أنني لن أتمكن من الحفاظ عليها."
أصنام تتدفق مثل الماء، ومراوح مصنوعة من الحديد.بالنسبة لمبتدئ مثل Qi Xingchen، إذا لم يظهر كثيرًا، فقد ينساه الجمهور.
لقد فهم المخرج تشاو نهجه، وكان من الجيد له أيضًا الحفاظ على شعبية العرض. وهكذا، بعد أن أزعجه بشأن اللاءات الثلاثة وما إلى ذلك، وافق.
شكر Qi Xingchen المدير Zhao وركض إلى منطقة منعزلة ليسأل عن التقدم الذي أحرزه Qi Yuji.
"شينغ شينغ!"تحول Qi Yuji إلى وحش ينتحب. "سأغادر على الفور. أحضرت لك بعض سمك القد الفضي المجفف وبعض لحم البقر المفروم الحار الذي أعدته العمة تشانغ. ماذا تريد أيضًا؟"
"... هذا يكفي،" قال تشى شينغتشن. "المكان الذي أصور فيه ليس جيدًا، لذا سأضطر إلى إزعاجك أنت وحارسك الشخصي للمجيء إلى هنا على عربة يجرها ثور.في أي وقت ستصل؟ سأطلب من زميل قروي أن يقلك. "
"لا على الإطلاق. طالما أنني أستطيع رؤية شينغ شينغ الخاص بي، فلن أشعر بالسوء حتى لو اضطررت إلى الزحف!سأكون في مكتب حكومة مدينة كاوبي حوالي الساعة الرابعة بعد الظهر، ويمكن للعمدة أن يرسلني إلى شيبشيد فيليدج لين حوالي الساعة الخامسة. "
"حسنًا، كن هناك أو كن مربعًا.بالمناسبة، "ذكره Qi Xingchen،" الجو بارد هنا في الليل. إحضار سترة. "
كانت هناك لحظة صمت على الطرف الآخر من الهاتف قبل أن ينطلق الصراخ. " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههلقد وصلت إلى الكمال، ووووووو... "
قام Qi Xingchen بسحب الهاتف بعيدًا عن أذنه على عجل وانتظر حتى يهدأ Qi Yuji قبل إغلاق الهاتف.
تمت تسوية المخرج Zhao وQi Yuji، والآن لم يتبق سوى Zhou Yu.ذهب Qi Xingchen أولاً إلى منزل Old Zeng وطلب منه مساعدته في التقاط Qi Yuji. بعد ذلك، عاد إلى غرفته ليحضر صندوقًا صغيرًا.
كان Zhou Yu يقوم بتدليك ظهر Luo Qiuman في الفناء. وضع Qi Xingchen هاتفه على أذنه وتظاهر ببطء بالمرور.
بدا وكأنه يناقش شيئًا ما مع الشخص الموجود على الطرف الآخر من الهاتف. "... نعم، 5: 40.مم، حقل التجفيف بجانب الطريق المؤدي إلى القرية. آية، لا تسألني ماذا أفعل. بالطبع، إنه شيء جيد. هههههههه... "
قام Zhou Yu بوخز أذنيه للتنصت وأصبح متشككًا تدريجيًا.
بعد يومين من التسجيل، تمكن من رؤية أن Zhang Yunfei كان أكبر ذكر في مجموعة ضيوف "Budget Traveller" ولعب دور صانع القرار.كان Qi Xingchen الأصغر والأذكى. لقد كان بالفعل مفضلاً بشكل ضعيف من قبل المجموعة.
لذلك، حتى لو لم يقل Qi Xingchen ما سيفعله، فيمكن لـ Zhou Yu أن يخمن بالفعل أنه سيفعل بالتأكيد شيئًا لجذب الانتباه.كيف يمكن أن يترك هذا الطفل يشق طريقه؟
كان عليه أن يذهب ويلقي نظرة!
رأى Qi Xingchen التغيير في تعبير Zhou Yu، وتم رفع الحجر الضخم الموجود في قلبه. لقد كان يستغل عقلية Zhou Yu.كل شيء كان جاهزا. لقد نشر على Weibo أنه سيبث.
في الساعة 4:00 بعد الظهر، انطلق Old Zeng في الوقت المحدد لاصطحاب Qi Yuji.في الساعة 5:20 بعد الظهر، وصل Qi Xingchen إلى حقل التجفيف وفتح برنامج البث.
"..."
كان هناك أكثر من 100.000 مشاهد في غرفة البث!
في توقعاته، سيكون ما بين عشرين إلى ثلاثين ألف شخص كافياً. لم يتوقع أن يكون هناك الكثير من الناس ينتظرون حتى قبل أن يظهر !!!
أخذ نفسين عميقين ثم نقر على زر [بدء البث المباشر].تحت شفق غروب الشمس، ظهر وجه شاب نظيف وواضح على الشاشة.
فتيات Xing Guang اللاتي كن يتطلعن إلى ذلك: "... F * ck!"
[آهههه!!!]
ظهرت على الفور سلسلة من الصرخات على شاشة الرصاصة، تلتها المزيد من الصرخات "آه". يمكن القول أنه مسرح لتجمع كبير من جرذان الأرض!
نظرًا لأن الجمهور كان متحمسًا للغاية، استقبلهم Qi Xingchen بشدة، "مرحبًا، مساء الخير للجميع."
[شينغ شينغ، أنت تبث أخيرًا. أمي كانت تنتظرك لفترة طويلة، هل تعلم؟]
[تنهد تنهد تنهد. أنا راضٍ لأنني قادر على مشاهدة البث المباشر لصديقي بينما لا أزال على قيد الحياة!]
[حبيبي، أين أنت؟ هناك الكثير من الجبال خلفك.]
[يا إلهي، أي نوع من الوجه الرباني هذا؟ لقد أصبحت من المعجبين، لقد أصبحت من المعجبين!!]
أخيرًا، ظهر شيء مختلف عن "آه" على شاشة الرصاصة. أجاب Qi Xingchen واحدًا تلو الآخر: "آسف لجعلك تنتظر".
"أنا أسجل عرضًا. يجب أن يظل الموقع سراً."
"كن من المعجبين بي. الاستثمار في الأسهم الأصلية ليس خسارة."
"هؤلاء الفتيات من Xing Guang الذين ينادونني بابني، هل وصلت إلى السن القانوني للزواج؟"
عندما رأوا أن معبودهم كان يروج لنفسه، انفجرت شاشة الرصاصة بالضحك.كما جاء المعجبون الذين تلقوا إشعارًا بالبث المباشر واحدًا تلو الآخر. ارتفع عدد المشاهدات إلى 200.000.
ومع ذلك، كان Qi Xingchen قابلاً للتكيف للغاية. بعد تركه تدريجيًا، أصبح متحمسًا أكثر فأكثر أثناء الدردشة. حتى أنه لوح بيديه للجمهور مع الموسيقى.
كانت الشاشة النقطية مليئة بـ 666:
[ههههه، اللعنة، ممن تعلمت هذا؟!]
[هذا المشهد جميل جدا. لا أجرؤ على النظر... لقد ألقيت نظرة للتو...اللعنة، لقد انجرفت!]
[أي نوع من المعبود القديم هذا؟ إنه أمر مثير للاهتمام.]
[آههههه!]
[آهههه، هل هذا حقيقي؟]
في هذا الوقت، امتلأت الشاشة بالصراخ مرة أخرى. فكر Qi Xingchen في نفسه: هواية الجمهور مميزة جدًا. هل هناك حاجة إلى أن تكون متحمسًا جدًا لرؤية يد الزهرة؟
وفي اللحظة التالية، اكتشف مصدر الصراخ. في الجزء العلوي من واجهة البث المباشر، كان هناك وميض من الضوء مثل درب التبانة.
بعد ذلك، [نشرت باي يي زخات نيزك في البث المباشر الخاص بك.]
تشي شينغتشن: "..."
تم تصميم المؤثرات الخاصة لدرب التبانة خصيصًا لـ Bai Ye بواسطة منصة البث المباشر. كان وابل النيزك هدية حصرية لا يمكن إرسالها إلا لباي يي.
إذًا... لماذا دخل بطل الرواية الذكر إلى البث المباشر الخاص به؟
.
لم يعرف Qi Xingchen ما إذا كان بطل الرواية الذكر قد رأى المشهد السخيف ليد الزهرة وهي تصافح. وجهه يسخن تدريجيا.
وبينما كان على وشك القيام بشيء طبيعي لتخليص نفسه، سمع فجأة صوت احتكاك الملابس ببعضها خلفه.
كان تشو يو. لقد كان هنا!
كانت هناك أكوام من السلع الجبلية في كل مكان في حقل التجفيف. جلس Qi Xingchen عمدًا خلف الكومة الخشبية. كان من الطبيعي أن تشو يو لم يتمكن من رؤيته.
وكان العمل أكثر أهمية. لم يكن لديه الوقت للتفكير. همس في سماعة الرأس: "الضيوف الآخرون في Budget Traveler موجودون هنا. سأرى ما الذي يفعله. انتظروني."
بعد ذلك، وضع هاتفه على الأرض، وحوّل سطوع الشاشة إلى أدنى مستوى، واندفع إلى اليسار. "هاه؟الأخ يو! "
"نعم." جاء تشو يو ونظر خلفه. "اين البقية؟"
قام Qi Xingchen بحظر الهاتف بجسده. "أنا الوحيد هنا. لماذا أنت هنا؟"
"... أنت الوحيد؟"
كان تشو يو متشككا. من الواضح أنه سمع Qi Xingchen يتصل بشخص ما ليسأل.
لكنه لم يستطع أن يسأل. وإذا فعل ذلك، فسوف تنكشف نواياه. كان يحدق في Qi Xingchen بفظاظة.
يبدو أن Qi Xingchen لم يلاحظ أن Zhao Yu كان في مزاج سيئ. ربت على رأسه وقال: "نعم، أخي يو، من الجيد أنني التقيت بك.أريد أن أعتذر لك. أنا حقا لا أريد بطاقة المرور أمس. "
فتح تشو يو فمه وقال بوجه كئيب: "أعتذر؟ها، لقد فقدت وجهي بالكامل بالفعل. ما فائدة الاعتذار؟ "
بالأمس، تعرض للإهانة علنًا، وكان كل ذلك بسبب هذا اللقيط الصغير الذي كان أمامه. تمنى تشو يو أن يتمكن من تحويل هذا اللقيط الصغير إلى رماد، لذلك لم يرد أن يقول له كلمة واحدة.
لقد توقع Qi Xingchen بالفعل أنه لن يقبل. أخرج علبة من جيب بنطاله.
وكان عليها شعار ريتشارد ميل. كانت الساعة التي أعطاها له تشي يوجي.
كان يخشى أن تحزن تشي يوجي إذا لم ترتديه. وقبل أن يغادر، وضع الساعة في حجرة حقيبته. لم يتوقع أن يكون مفيدًا الآن.
"هذا العام الجديد ..." أضاءت عيون تشو يو عندما رأى الساعة. "ماذا تفعل بهذا؟"
"الأخ يو، نحن من نفس الشركة. أريد أن أكون صديقًا لك أكثر من الأعداء.وهذا دليل صغير على تقديري. لا تخفض نفسك إلى مستواي، حسنًا؟ "
لا انزل نفسي لمستواك؟
ها، سخر تشو يو في قلبه. كيف يمكن أن يسامح شخص سرق برنامجه المتنوع وجعله يفقد ماء وجهه؟!
ومع ذلك، كانت الساعة جيدة جدًا.أصدرت هذه العلامة التجارية نموذجين هذا العام. أعطاه تشي يوجي واحدة. إذا حصل على واحدة أخرى، فيمكنه نشرها على لحظات WeChat الخاصة به.
"يبقى أن نرى ما إذا كنت صادقا في الاعتذار." أخذ Zhou Yu الساعة ولم يستطع الانتظار حتى يرتديها. نظر يمينًا ويسارًا وتذكر فجأة شيئًا ما. "لا، أنت فقير للغاية. كيف يمكنك الحصول على المال لشراء ساعة؟ هل هذه مزيفة؟"
"لن أجرؤ على خداعك بساعة مزيفة. لدي الكثير من المعجبين الآن، وقد قمت أيضًا ببعض الوظائف." كذب تشي Xingchen. "أول شيء فعلته عندما حصلت على المال هو أن أشتري لك ساعة كاعتذار."
"أوه، أنت تعرف حتى عن هذه العلامة التجارية الراقية."
ضحك تشى شينغتشن "لا أعرف". "ألم تشتري لك صديقتك هذه العلامة التجارية؟ لقد رأيت أنها أعجبتك، لذا..."
قبل أن يتمكن من إنهاء عقوبته، وصل تشو يو على الفور وغطى فمه. نظر حوله كاللص وقال: "لا تتحدث عن هذا الهراء في الأماكن العامة!"
قال تشي شينغشن: "لا بأس يا أخي يو". "لقد جئت إلى هنا بدون كاميرا."
"على الأقل أنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك." تنفس تشو يو الصعداء. "لكن في المستقبل، عندما لا يكون هناك أحد، لا تتحدث عنها."
"من؟"
"... هذه صديقتي الأسطورية."
لقد تذكر أنه منذ وقت ليس ببعيد، كان Zhou Yu فخورًا بوجود صديقة اجتماعية له. الآن، لم يكن يريد حتى أن يعترف بأن تشي يوجي كانت صديقته. حتى أنه أشار إليها بـ "هي".
أي نوع من القمامة اللعينة كان هذا؟
كان Qi Xingchen غاضبًا. لقد أراد في الأصل إغراء Zhou Yu للتحدث ببطء، ولكن في هذه اللحظة، نفد صبره. "ماذا تقصد بالصديقة الأسطورية؟"
بدا تشو يو غير مبال. "لأنني أفكر فيما إذا كنت سأتخلص منها أم لا."
"لقد وجدت للتو شخصًا يضعك في فيلم "Budget Traveller"، والآن تتخلى عنها. ما الفرق بين ذلك وبين حرق الجسر بعد عبور النهر؟"
"أنا لا أحبها في البداية. إنها التي تتشبث بي دائمًا. أيضًا ..." كان تشو يو مرتبكًا. "كيف تعرف أنها هي التي أوقعت بي؟"
نظرًا لأن Zhou Yu جعل الأمر يبدو وكأن Qi Yuji هو الشخص الذي تشبث به، لم يتمكن Qi Xingchen من التحكم في نفسه بعد الآن. لقد مد يده وأمسك بياقة Zhou Yu!
"إذا كنت لا تحبها فلماذا قبلت هداياها؟!إذا كنت لا تحبها فلماذا تخدعها؟!إذا كنت لا تحبها، فلماذا خدعتها لاستئجار رحلة لرؤية الشفق القطبي؟!إذا كنت لا تحبها، فلماذا لم تنفصل عنها في وقت سابق؟! "
سعل تشو يو عدة مرات. في انطباعه، لم يكن لدى Qi Xingchen أي علاقة بالصديقات. لماذا كان يناضل من أجل العدالة؟
بعد أن انكشف، طار Zhou Yu في حالة من الغضب بسبب الإذلال. ألقى لكمة على Qi Xingchen. "أيها الوغد، لماذا تدس أنفك دائمًا في أعمالنا؟"
وبينما كان يتحدث، فكر فجأة في شيء ما. أصبح تعبيره منحرفًا تدريجيًا. "ماذا، هل تحبها وتنتظر أن تستولي عليها؟"
.
خلال فترة الاستراحة بعد الظهر، تصفحت Bai Ye موقع Weibo وصادف أنها شاهدت إشعار البث المباشر لـ Qi Xingchen.
لقد ساعده المعجب الصغير في العثور على بطانية وأعطاه علبة شاحن مرسومة باليد. معتقدًا أنه يستطيع مساعدة المعجب الصغير في جذب المزيد من الزيارات، دخل باي يي غرفة البث المباشر ليُظهر وجهه ويشاهد عرضًا ريفيًا مجانًا.
من كان يعلم أن Zhou Yu سيأتي للبحث عنه وستتطور الأمور على هذا النحو؟ كان باي يي خائفًا من أن يتشاجرا، لذلك التقط هاتفه وأراد بثه.
عندما سمع عبارة "أنت معجب بها"، توقف باي يي في خطواته.
سابقًا في ممر الشركة، تشاجر المعجب الصغير وZhou Yu حول صديقة Zhou Yu.
... هل يمكن أن يكون المعجب الصغير مهتمًا حقًا بصديقة Zhou Yu؟
حدث أن هبطت لكمة Zhou Yu على أنف Qi Xingchen. شعر Qi Xingchen بالاشمئزاز منه ولكمه مرة أخرى. "كيف يمكنك أن تقول مثل هذه الأشياء؟ هل مازلت رجلاً؟"
لم تكن قوة Qi Xingchen ضعيفة. أصيب تشو يو بشدة لدرجة أنه ترنح.ومع ذلك، تمامًا كما ثبّت تشو يو نفسه وكان على وشك القتال...
فجأة هرعت زوبعة خضراء صغيرة!
تدحرجت الزوبعة الصغيرة أمام تشو يو. مع "صفعة"، شعر بالألم فقط في الجانب الأيمن من وجهه. ثم غطى سائل سمين وجهه ...
صفعته تشي يوجي بقوة بيدها اليسرى وسكبت لحم البقر المفروم الحار على رأسه بيدها اليمنى!
"آه!هذا مؤلم! "
كان المالك الأصلي وQi Xingchen يحبان الطعام الحار. وضعت العمة تشانغ الكثير من الفلفل الحار في لحم البقر المفروم.في هذه اللحظة، تدفق الفلفل الحار إلى عيون تشو يو. تدفقت الدموع والمخاط على وجهه وصرخ من الألم!
"لقد قمت بتمرير بطاقتي السوداء وقدت سيارتي للتباهي بثروتك. لقد تحملت ذلك. حدقت في السلع الفاخرة مثل كلب صغير ولويت رأسك لتقول إنني يجب أن أشتريها لك. لقد تحملت ذلك. الآن أنت في الواقع تجرؤ على ضربي... أنت في الواقع تجرؤ على ضرب الناس. أقول لك، لم أعد أستطيع تحمل ذلك بعد الآن!!"
كان Qi Yuji يرتدي فستانًا أخضر العشب. كان شعرها البني المجعد يتدلى حتى خصرها. جعلتها شفاهها الحمراء وبشرتها البيضاء تبدو وكأنها جنية تقفز من الغابة. ضربت تشو يو بحقيبتها وحسبت الفاتورة بعقلانية شديدة، "لا أريد الأشياء الصغيرة التي أعطيتك إياها من قبل. أعد لي نبيذ كارينا القسم 42 من كابيرنيت ساوفيجنون لعام 2004 الذي أعطيتك إياه الشهر الماضي، سريلانكا بادما". مشبك ربطة العنق المصنوع من الياقوت الذي أعطيتك إياه الشهر الماضي، ومشبك ريتشارد ميل الذي قدمته لك قبل نصف شهر. أعد لي كل هذه الأشياء!"
"أوه صحيح،" توقف تشي يوجي وأشار إلى شعار Gucci الموجود على ملابس Zhou Yu، "لقد اشتريت هذه الملابس أيضًا.الأخ صن، الأخ لي. "
اتصل تشي يوجي بالحراس الشخصيين الذين جاءوا معها، "اخلعوا ملابسه وسرواله. الآن، على الفور، اخلعوهم!"
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...