فصل دون عنوان 74

318 45 1
                                    


لم يكن المسكين شينغ شينغ يعرف ما حدث في تلك الساعة القصيرة.

قبل أن يكون لديه منزل، كان المهجع مجرد مكان للإقامة.الآن بعد أن أصبح لديه منزل، في اللحظة التي رأى فيها الباب، شعر بالفعل برغبة في العودة إلى المنزل.

أراد أن يرى والده وأخيه وأخته. أراد أن يرى ما إذا كانوا أصحاء وسعداء... إذا كان الشقي الصغير الذي قاد منطاد الهواء الساخن موجودًا هنا، فإنه أراد رؤيته أيضًا.

ثم فتح الباب ورأى والده وأخيه بتعبيرات جادة.

"... أبي، أخي، أختي، لقد عدت." كاد Qi Xingchen أن يعتقد أن عائلته كانت على وشك الإفلاس. "ما هو الخطأ؟"

"!!!شينغ شينغ عاد!! "نهض تشي يوجي على عجل." حساء بلدي لا يزال يغلي. انتظرني لألقي نظرة! "

عندما رأى الأب تشي ابنه الأصغر الوسيم والعطاء، تحول تعبيره الجاد على الفور إلى تعبير محب. "لا شيء. كنا نتحدث فقط عن بعض الأعمال.تعال هنا ودع أبي يلقي نظرة. "

وضع Qi Xingchen حقيبته وجلس بطاعة على الأريكة بجوار Qi Xiaoming.راقب تشي شياو مينغ للحظة وقال بألم في القلب، "لقد فقدت وزنك. لا تشرب حساء أختك لاحقًا. تناول شيئًا آخر."

نظرًا لأن Qi Xiaoming كان لا يزال حذرًا من Qi Yuji، عرف Qi Xingchen أنه لا يوجد شيء خاطئ في المنزل. مازح مع الأب تشي.

ثم سأل Qi Yunxiao، "شينغ شينغ، هل أنت متعب؟"

"لا، لقد نمت في الطريق إلى هنا."

حتى شخص هادئ مثل Qi Yunxiao لم يتمكن من قمع قلقه على أخيه الأصغر. نهض وقال: "إذا لم تكن متعبًا، تعال معي. لدي شيء أطلبه منك."

اعتقد Qi Xingchen أنه سيسأل عن Kevin أو عما حدث في المأدبة، لذلك تبعه بسعادة إلى الدراسة.

في النهاية، كلمات تشى يونشياو حطمته مباشرة على الأرض.

"شينغ شينغ، هل لديك فتاة تحبها؟"

لقد كان Qi Yuji هو من ساعده في معرفة أنه يحب Bai Ye. يمكن لـ Qi Xingchen أن يخمن أن Qi Yuji هو من أخبر شقيقه الأكبر بذلك. سقط وجهه على الفور!

عند رؤية رد فعله، عرف Qi Yunxiao أن Qi Yuji كان على حق. لم يستطع إلا أن يسأل: "أي فتاة هي؟كيف عرفوا بعضهم البعض؟صديق أو زميل من صناعة الترفيه؟هل هي معجبة بك؟ "

بعد أن قال الكثير، توقف Qi Yunxiao مؤقتًا. "لا بأس إذا كنت لا تريد أن تخبرني. أنا فقط أسأل. ليس لدي أي أفكار أخرى. طالما أنك سعيد، فلا بأس."

"لا، ليس هناك فتاة أحبها."

لم يرغب Qi Xingchen في إخفاء الأمر عن عائلته، لكنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانوا سيقبلون حقيقة أنه يحب شخصًا من نفس الجنس. قال متردداً: "لكنني أعتقد... أنني أحب الرجل".

"..." صمت تشى Yunxiao.

تخطى قلب Qi Xingchen نبضة.في نظر الكثير من الناس، كان الإعجاب بشخص من نفس الجنس حالة ذهنية غير طبيعية. حتى أن الكثير من الناس اعتقدوا أن المثلية الجنسية أمر مخجل ومنحرف.

ماذا لو لم تتمكن عائلته من قبول ذلك؟هل سيهرب من المنزل مثل المالك الأصلي؟لكن ألن تحزن عائلته؟لكنه حقًا لم يرغب في التخلي عن باي يي... شدد Qi Xingchen قبضتيه ولم يستطع إلا أن يطلق العنان لخياله.

"... شينغ شينغ."

وبعد حوالي دقيقتين، نادى تشى يونشياو بهدوء. نظر Qi Xingchen إلى Qi Yunxiao.

"هل أنت متأكدة... أنك تحبين الرجال حقاً؟أم أنه بسبب لحظة اندفاع أو بسبب تأثرك بالآخرين، فقد أخطأت في فهم ميولك الجنسية؟ "

بالمقارنة مع عامة الناس، فإن صناعة الترفيه وصناعة الفنون تحب الأشخاص من نفس الجنس أكثر. كان Qi Yunxiao خائفًا من أن يضل شقيقه الأصغر في مثل هذه البيئة ولا يحب حقًا الأشخاص من نفس الجنس.

أومأ تشى Xingchen بقوة. "لست متأكدة من ميولي الجنسية، لكني متأكدة من أنني أحبه."

"... من الجيد أنك متأكد." تنهد تشى Yunxiao في الارتياح. "باعتباري أخوك، سأدعم كل قراراتك. لكن هذا يجب أن يعتمد على حقيقة أنك تعرف شخصيته وأنه ليس لديه تاريخ من الاختلاط أو المرض أو حياة خاصة بسيطة. وإلا، لن نوافق على السماح لك أن تكون معه."

"أنا متأكد من أنني لا أملك أيًا من هؤلاء." كان لدى Qi Xingchen إيمان مطلق بشخصية Bai Ye.

استرخى Qi Yunxiao تمامًا بعد سماع ذلك. ما تلا ذلك كان حكة قوية في قلبه.كيف سيبدو هذا الخنزير إذا استطاع أن يأخذ الملفوف الصغير الذي أنفقت عليه عائلة تشي الكثير من الجهد؟كم كان عمره؟ما نوع العمل الذي قام به؟هل كان جيدًا بما فيه الكفاية؟ هل كان جيدًا بما يكفي لـ Xing Xing ...

وكان الأخ الأكبر مثل الأب. كان رأس Qi Yunxiao يكبر وأكبر. لقد كان خائفًا من أنه لم يفكر في الأمور جيدًا وترك حبيبه شينغ شينغ يتعرض للظلم.

"السيد الشاب، السيد الشاب الثاني، العشاء جاهز."

وفجأة، جاء صوت كبير الخدم من الباب.وكانت معدته أكثر أهمية. قرر Qi Yunxiao وضع مخاوفه جانبًا في الوقت الحالي وإحضار شقيقه الأصغر إلى الطابق السفلي لتناول العشاء.

.

لسوء الحظ، لا يزال Qi Xingchen غير قادر على الهروب من براثن Qi Yuji الشريرة هذه المرة.تم وضع وعاء من الحساء على طاولة الطعام. ظلت رائحة المطبخ الداكن تفوح في أنفه.

ومع ذلك، ربما كان ذلك لأنه كان على دراية بها في المرة الأولى، لكن Qi Xingchen في الواقع لم يجدها بهذا السوء.استخدم ملعقة صغيرة لهضم الحساء ببطء. ولم يكن يعلم أن أفراد عائلته كانوا يكتبون بشراسة تحت الطاولة، كل منهم أسرع من الآخر.

أنشأ Qi Yuji محادثة جماعية مكونة من ثلاثة أشخاص.

أول مسح بعد المطر: [الأخ الأكبر، هل اكتشفت من يحب شينغ شينغ؟]

تشي شياو مينغ: [.]

شياو: [لا أريد إجبار شينغ شينغ. لم يبادر بالقول، لذلك لم أسأل أيضًا.]

أول تطهير بعد المطر: [... لماذا لم تسأل!]

تشي شياو مينغ: [.]

شياو: [يوجي، تحكم في تعبيراتك. شينغ شينغ ينظر إليك.]

أول تطهير بعد المطر: [حسنًا.]

أول تطهير بعد المطر: [في الواقع، لدي تخمين. هل تريد أن تسمعه؟]

تشي شياو مينغ: [.]

شياو: [قلها.]

أول مسح بعد المطر: [الأخ الأكبر، هل أخبرك شينغ شينغ ما إذا كان يحب الرجال أم النساء؟]

تشي شياو مينغ: [؟]

شياو: [رجال.]

تشي شياو مينغ: [!]

أول وضوح بعد المطر: [أبي، لا تتفاجأ. سواء كان Xing Xing أو نحن، لدينا الحق في اختيار أن نكون مع الفتيات أو الأولاد. يمكننا أيضًا اختيار عدم التواجد مع أي شخص والعيش بحرية.لا يمكنك أن تكون مثل هؤلاء الآباء في الروايات الذين يقومون بتقسيم بط الماندرين.]

شياو: [نعم.]

تشي شياو مينغ: [.]

أول تطهير بعد المطر: [أبي، سأتحدث معك لاحقًا.سأخبرك بتخميني أولاً لقد بحثت ووجدت أن Xing Xing قريب جدًا من أحد المشاهير يدعى Bai Ye.]

شياو: [سمعت عن باي يي.]

تشي شياو مينغ: [لقد سمعت عنها أيضًا.]

أول وضوح بعد المطر: [أبي، أين سمعت ذلك؟]

تشي شياو مينغ: [حفل عيد الربيع.]

أول تطهير بعد المطر: [آه... سأستمر.ذهب Xing Xing شخصيًا لمشاهدة أداء Bai Ye، وتناول وجبات غداء عادية بنفسه، وطلب أفضل الوجبات لـ Bai Ye، وأخذ Bai Ye إلى حوض السمك ليلعب في الليل... على أي حال، إنه جيد جدًا مع Bai Ye، لذلك أظن أن Xing شينغ يحبه.]

كان بابا إخوانه عاجزًا عن الكلام.

أنا غيور قليلا.

تشي شياو مينغ: [ما هي شخصية ذلك الطفل الملقب باي؟]

أول مسح بعد المطر: [لست متأكدًا.]

شياو: [لا أستطيع التعليق. لقد فكرت في أن أطلب منه الموافقة من قبل، لكن الأمر لم ينجح.لكنني أؤمن بحكم شينغ شينغ.]

فكر تشي شياو مينغ للحظة: ["الإيمان" هو أكثر المشاعر عديمة الفائدة في العالم. نظرا لصدقه. لماذا لا أذهب وأرى بنفسي؟]

أوقفه تشي يوجي على عجل: [لا تذهب يا أبي. سوف تخيفه!]

كان تشي شياو مينغ موجودًا في دوائر الأعمال المحلية والدولية لسنوات عديدة وكان يتفاعل بشكل متكرر مع جميع أنواع الشخصيات الكبيرة في عالم الأعمال والسياسة. ولذلك، بدا جادا جدا.

في الواقع، كان بالفعل شخصًا جادًا، لكنه كان أكثر لطفًا مع أطفاله.إذا ذهب لرؤيته بتهور، فمن المحتمل أن يخيف أخت زوجته.

شياو: [لماذا لا أذهب؟]

شياو: [عندما يعود شينغ شينغ إلى العرض، سأتظاهر بزيارته ومراقبة باي يي.]

يعتقد الاثنان الآخران أن هذه كانت فكرة جيدة. بعد تبادل النظرات، أعطوا بعضهم البعض إبهامهم بالموافقة.

"أبي، أخي، أختي." رأى Qi Xingchen أنهم لم يأكلوا وسألهم بفضول، "ألستم جائعين؟"

"أوه، أنا جائع. دعونا نأكل الآن."

.

لم تكن عائلة تشي مدمنة على الكحول، ولكن اليوم، كان ابنهم الأصغر في المنزل. تم لم شمل الأربعة أخيرًا بعد نصف شهر. كان الأب تشي سعيدا. سكب زجاجة من النبيذ الأبيض قليل الكحول وتناول كأسين مع أطفاله.

أثناء الوجبة، طرح الأب تشي بعض الأسئلة المتعلقة بالعمل، وأجاب تشي شينغشن بصدق. وكانت الوجبة مبهجة ومتناغمة.بعد الوجبة، قامت العمة بإزالة الطاولة واستبدلتها بالحلويات والفواكه.كان الأربعة منهم قد أكلوا للتو بضع قطع عندما كان هناك صوت هادر في الخارج.

بدا الأمر وكأن شاحنة قد مرت بالجوار.

تم بناء فيلا عائلة تشي بشكل مستقل، لذلك لم يكن هناك أي وضع لجيران يقودون الشاحنات.عادة، كان البستاني يستخدم شاحنة صغيرة لنقل التربة والأسمدة، لذلك لم يكن هناك أي ضجيج.

تم كسر الجو المتناغم، وأظلم وجه Qi Yunxiao على الفور.كان Qi Xingchen خائفًا من أن يغضب شقيقه، لذلك أخذ زمام المبادرة ليقول: "يا أخي، انتظر هنا. سأخرج وألقي نظرة".

"شينغ شينغ، سأذهب معك." نهض تشي يوجي معه.

سار الاثنان في حديقتهما وطلبا من الحارس أن يفتح الباب.في الواقع، كانت هناك شاحنة متوقفة في مكان غير بعيد. كانت المقصورة مغلقة بالكامل ولم يتمكنوا من رؤية ما بداخلها.

فتح Qi Xingchen فمه وأراد أن يسأل سائق الشاحنة.قبل أن يتمكن Qi Xingchen من قول أي شيء، انفتح باب مقعد الراكب الأمامي وقفز Qi Jiaze، الذي كان لديه شعر رمادي رمادي. هرع إلى Qi Xingchen وقال: "أخي!لقد عدت حقا! "

"اجل لقد عدت." أخذ Qi Xingchen خطوتين إلى الوراء وربت على ظهره. "هل تشاجرت مؤخرًا؟"

"لا!ألم تخبرني بعدم التنمر على زملائي في الصف؟ لقد كنت مطيعاً جداً. لم أقاتل ولو مرة واحدة! "

ترك Qi Jiaze من Qi Xingchen ونظر إليه لأعلى ولأسفل. "... اللعنة، لماذا أنت نحيف جدًا؟ ألم يعتني بك البرنامج جيدًا؟"

"هذا البرنامج هو جيد جدا." لوح Qi Xingchen بيده بسرعة. "لم أفقد وزني. لقد أصبحت أقوى قليلا بسبب كثافة التدريب."

كان Qi Jiaze متشككًا.كان انتباه Qi Xingchen لا يزال على الشاحنة التي خلفهم. سأل في حيرة: "جيازي، لماذا أتيت إلى هنا في شاحنة؟ هل أخذت عائلتك سيارتك؟"

"... تبًا، لقد كنت سعيدًا جدًا برؤيتك لدرجة أنني كدت أن أنسى أمر العمل."

فرك Qi Jiaze غرته. "لا، أنا هنا لأقدم لك هدية."

انقبض تلاميذ Qi Xingchen عندما سمع كلمة "هدية".أصبحت الهدايا المقدمة من عائلة Qi باهظة الثمن ومثير للسخرية أكثر فأكثر. شعر Qi Xingchen أنه سيصاب بـ "اضطراب إجهاد الهدايا" وسرعان ما رفض. "لقد أخبرتك آخر مرة أنني لا أريد هدية!"

وما نوع الهدية التي تحتاج إلى شاحنة؟يجب أن يكون شيئا باهظ الثمن!

"قلت أنك لا تريد هدية باهظة الثمن." يبدو أن Qi Jiaze قادر على قراءة أفكاره. مشى إلى الجزء الخلفي من الشاحنة وابتسم في ظروف غامضة. "إن أعمالي ليست باهظة الثمن. يمكنك قبولها دون قلق."

عند سماع ذلك، استرخى Qi Xingchen قليلاً، لكنه لم يجرؤ على تصديقه تمامًا.بعد كل شيء، قد يكون "الغالي" في عيون Qi Jiaze مختلفًا عن "الغالي" في العالم.

كان Qi Yuji فضوليًا جدًا بشأن ما سيقدمه هذا الطفل. نظرت إلى الشاحنة مع Qi Xingchen.

ثم رأوا باب الشاحنة مفتوحا بأعينهم. قفز حصانان أبيضان. كانت أجسادهم خفيفة مثل طيور السنونو، ورسموا قوسًا جميلاً في الهواء.

هبطوا على العشب الناعم وصهلوا ورؤوسهم مرفوعة.

كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.

لقد رأى القطط والكلاب والهامستر هدايا في حياته، لكنه لم يرى حصانًا كهدية قط!

كيف لا يزال يقبل هذا الأخ الصغير؟؟؟!!!

أصبح عقل Qi Xingchen فارغًا. عبس تشي يوجي ولاحظ للحظة. "إيه؟" هرولت إلى جانب الخيول.

ربما لأنهم كانوا في بيئة جديدة، لم تكن الخيول معتادة عليها وكانت تقفز بقلق.لم يكن تشي يوجي خائفًا على الإطلاق. لمست عرفه وقالت: رأسه رفيع ورقبته عالية. جلده رقيق وشعره رقيق. عرقه كالدم... جيازي أين وجدت حصان فرغانة الذهبي هذا؟

...خيول فرغانة؟هل هي خيول الفرغانة التي كثيراً ما ظهرت في التلفاز وفي الروايات؟

لكن لماذا كانت خيول الفرغانة بيضاء اللون؟

عند سماع ذلك، لم يستطع Qi Xingchen إلا المضي قدمًا للمراقبة.عندما اقترب أكثر، أدرك أن عرف الحصان لم يكن أبيض، بل ذهبي فاتح.كان هيكل عضلاته مثاليًا، مثل عمل فني منحوت بعناية. لقد كانت حساسة وبرية.

لا يمكن لأي صبي أن يقاوم هذا الإغراء. وصل Qi Xingchen ولمسه بلطف.نظر Qi Jiaze إلى حركته وابتسم إلى Qi Yuji بفخر. "لقد طلبتها من تركمانستان. وقضيت ما يقرب من شهر في محاولة إقناع مزرعة الخيول ببيعها لي".

"كم ثمن؟" سأل تشي يوجي. "أقل من مائتين أو ثلاثمائة، أليس كذلك؟"

"المال ليس مهمًا. طالما أنك تحبهم،" انتقل Qi Jiaze إلى جانب Qi Xingchen. "أخي، هل تحبهم؟"

قال Qi Xingchen بإيجاب: "أنا أحبهم". "لكن لا تضيعوها في المرة القادمة."

كان يعلم أن Qi Yuji لم يكن يتحدث بالتأكيد عن مائتين أو ثلاثمائة دولار. وبهذه الحالة الجيدة، قدرت قيمتها بمليونين أو ثلاثة ملايين دولار.

"حسنا حسنا." أومأ Qi Jiaze برأسه بشكل روتيني.

تنهد Qi Xingchen وفكر في كيفية إعادة الأموال إلى Qi Jiaze.كان قاصرًا ولا يستطيع العمل. لم يكن من الجيد أن ينفق أموال والديه لشراء الخيول.

لم يكن Qi Jiaze يعرف ما كان يفكر فيه. سحب كمه بيده اليسرى وقاد الحصان بيده اليمنى. تحدث عن القصة المثيرة للاهتمام المتمثلة في شراء الخيول أثناء سيرها إلى الفناء الخلفي لمقر إقامة تشي.

كان هناك إسطبل في الفناء الخلفي لمسكن تشي لم يتم استخدامه من قبل.ربط تشي جيازي الخيول وقال: "لقد اتصلت بالمربي. سيأتي صباح الغد. ليس عليك إطعامهم الليلة."

"حسنًا. ماذا عن الماء؟"

"الماء هكذا..."

أخبر Qi Jiaze Qi Xingchen ببعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها وعادات الخيول.قام Qi Xingchen بتدوين الملاحظات بعناية. فجأة، تذكر شيئا. "... جيازي، أنا لا أعرف كيفية ركوب الخيل."

"أتذكر أنك تعلمت من الأخ ليانغ جينغ لفترة من الوقت... لا بأس." أخرج Qi Jiaze هاتفه. "لم أحضر فصل الفروسية جيدًا. لماذا لا تطلب من الأخ ليانغ جينغ أن يعلمك؟"

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن