كانت الأصالة هي الجزء الذي اختبر الجودة الشاملة للمتدربين أكثر من غيرهم. لقد كانوا بحاجة إلى أن يكونوا ماهرين في نظرية الموسيقى، والرقص، وأن يتمتعوا بمستوى معين من الأفكار والتقدير للموسيقى.وكانت هذه هي المرحلة الأصعب على المتدربين اجتيازها، ولكن اجتيازها كان تمرينًا وتساميًا ممتازًا.
كان التعاون المربح للجانبين أيضًا أحد الموضوعات الرئيسية لتصميم فريق البرنامج لهذه الجولة. مرت بسرعة أيام الإقناع المتبادل والتسوية والنقاش الذي لا نهاية له والشجار حول نغمة واحدة. وبجهود الجميع ليل نهار كان يوم المسابقة. وقدم المتدربون وليمة بصرية وسمعية للجمهور.
بالطبع، وراء المسرح كان الوداع. تم إقصاء 19 متدربًا في هذه الجولة، ولم يتبق سوى 25 شخصًا.سيتم تقسيم هؤلاء الأشخاص الخمسة والعشرين إلى خمس مجموعات من خمسة أشخاص. سيقود كل مجموعة مرشد للدخول في الجولة التالية من الأداء بمساعدة المرشد.
في قطاع الأداء بمساعدة المرشد، سيتم استبعاد خمسة أشخاص، وترك آخر 20 شخصًا للتحضير لليلة الكرنفال الأولى والتنافس على ستة مراكز للظهور لأول مرة.
نظرًا لأن الموجهين كانوا في الأساس مرشدين، فقد كان لدى هذا القطاع إحساس قوي بالترفيه والتسلية. ولن يكون لها تأثير كبير على الوضع العام. تم تحديد بقاء الأشخاص الخمسة أو مغادرتهم بشكل أساسي من خلال الشعبية التي تراكمت من خلال التصويت عبر الإنترنت.
ومع ذلك، لا يبدو أن المتدربين يعتقدون ذلك عندما يتعلق الأمر بتخصيص المجموعات.
كانت خطة تجميع فريق البرنامج هي إصدار خمس أغنيات، وسيختار المتدربون بشكل أعمى من الأعلى إلى الأدنى حسب ترتيب النتائج.في الوقت نفسه، من أجل تجنب الخصائص الشخصية للمرشدين، مثل كون Jung Yuyang جيدًا في الأغاني البطيئة، وعدم قدرة Chen Jiayi على الغناء أو الرقص، وما إلى ذلك، كانت الأغاني الخمس متجانسة نسبيًا. بعد الاختيار، يمكنهم التكيف وفقًا للموقف.
وكان المتدربون حذرين للغاية في اختياراتهم. عندما كشف الموجهون عن الأغاني، كان من الواضح بالعين المجردة أن أولئك الذين اختاروا Qi Xingchen كانوا محبطين قليلاً.
أولئك الذين اختاروا باي يي كانوا سعداء للغاية.
مع شعبية باي يي، إذا انضموا إلى مجموعته، فسيتم ضمان مكان لهم في الجولة التالية بمساعدة معجبي باي يي لمدة يومين.
أما بالنسبة للمدربين الآخرين، كانت القوة الشاملة لـ Wei Qin قوية؛ كانت حياة جونغ يويانغ معدية. واعتمدت مجموعة Chen Jiayi بشكل أساسي على أداء المتدربين. كان لديهم المزيد من الفرص لإظهار وجوههم ولن يطغى عليهم المدربون.
فقط Qi Xingchen كان مختلفًا. وعلى الرغم من أنه أظهر أساسيات الغناء والرقص، إلا أن الجمع بين الغناء والرقص كان أمرًا آخر. لم يره أحد على المسرح من قبل، لذلك لم يعرف أحد ما إذا كان يستطيع الغناء أو الرقص، أو ما إذا كان يمكنه الصعود على المسرح الرسمي.
تبع الجميع بفارغ الصبر خلف المعلم وساروا نحو غرفة التدريب مع توقيع المعلم.كما قاد Qi Xingchen الفريق للبحث عن غرفة التدريب. ألقى نظرة خاطفة على باي يي بينما كان فيه.
كان هو وباي يي في أقصى اليسار واليمين على التوالي.
ليس سعيدا.
دخل الجميع إلى غرفة التدريب . أمر Qi Xingchen، "Xie Yuan، أغلق الباب."
أغلق المتدرب المسمى Xie Yuan الباب.
وضع Qi Xingchen تعبيره اللطيف بعيدًا. عرف المتدربون الخمسة أنه سيتحدث ووقفوا بوعي في صف واحد.
"أعلم أن رسمني هو النتيجة التي لا تريد رؤيتها أكثر." توقف Qi Xingchen مؤقتًا. "قد تشعر بخيبة أمل كبيرة الآن."
نظر الخمسة منهم إلى بعضهم البعض. ربما لم يتوقعوا منه أن يقول ذلك بصوت عالٍ.
"لكن عليك أن تتذكر أن هذه منافستك وليست منافستي.بغض النظر عن كيفية أدائي، سواء كان لدي خبرة على المسرح أم لا، عليك أن تكون بمفردك.أنا مجرد زينة على الكعكة. أنت "الكعكة" الحقيقية. "
تبادل المتدربون النظرات. لقد عرفوا جميعًا في قلوبهم أن المعلم تشي سوف يلقي اللوم.
عندما لم تكن نتائج مجموعتهم جيدة، يمكن للمدرس تشي أن يقول إن قدرات المتدربين لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، وليست مشكلته الخاصة.
"بالطبع." توقف Qi Xingchen مؤقتًا. "عندما تسمع هذا، قد تعتقد أنني أقوم بتحويل اللوم."
المتدربون: "..."
هل كان المعلم تشي دودة في بطونهم؟كيف عرف كل شيء؟!
وتابع: "لا تتوصل إلى نتيجة حول ما إذا كنت أقوم بنقل اللوم أم لا. دعونا نرى ما إذا كنت بغلًا أم حصانًا.أما أنت، فلديك خبرة مسرحية أكثر مني بكثير. لا يتفوق عليك مبتدئ مثلي.هل يمكنك أن تفعل أفضل مني؟ "
لم يجرؤ أحد على إصدار صوت.
لكنهم جميعا أجابوا في قلوبهم: نعم.
فقط الغناء وعدم الرقص والرقص فقط وعدم الغناء كانا مثيري الشغب. أولئك الذين لم يسبق لهم الصعود على خشبة المسرح كانوا جميعًا استراتيجيين على الكراسي. ربما عندما يقفون على المسرح، ينسون كل الحركات التي مارسوها.
عرف Qi Xingchen أنهم كانوا محرجين من القول، لذلك لم يستمر في السؤال. صرخ في Xie Yuan، "قم بتشغيل فيديو "شخص ما". دعونا نشاهده معًا."
الأغنية التي اختارتها مجموعتهم كانت تسمى "شخص ما". وكانت أغنية راقصة بإيقاع قوي.قام Xie Yuan بتشغيل الجهاز اللوحي. كان المتدربون في نفس عمر Qi Xingchen تقريبًا. ولم يكن هناك شعور بالمسافة بينهما. جلسوا معه على الأرض أمام الجهاز اللوحي.
وبعد ثلاث دقائق وأربعين ثانية، انتهت الأغنية. أخرج Qi Xingchen دفتر الملاحظات الصغير الذي كان يستخدمه منذ بداية المنافسة. وسجل أداء كل متدرب.
في الواقع، بعد تسجيل العرض لفترة طويلة، تمكن Qi Xingchen من تذكر ما كان كل متدرب جيدًا فيه وما لم يكن جيدًا فيه. نظر إلى الدفتر لأنه كان يخشى أن تنحرف ذاكرته.
كان المصور دائمًا فضوليًا جدًا بشأن دفتر ملاحظاته. كما ركز على الصفحة.
ورأى أنها كانت مكتظة بكثافة. كان دفتر الملاحظات بأكمله ممتلئًا تقريبًا.
بعد التفكير لمدة خمس دقائق تقريبًا، قال تشي شينغشن: "أولًا وقبل كل شيء، دعونا نناقش كيفية التكيف مع أغنية "شخص ما".الوقت ضيق. سأقول رأيي أولا يمكنك الإضافة لاحقا. "
وقد فاجأ الخمسة منهم.
عادة، شعروا أن المعلم تشي كان سهلًا للغاية. لم يرفض أبدًا ممارسة الألعاب. لم يتوقعوا منه أن يكون حاسمًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالأعمال.
"من بينكم الخمسة، Lu Zenan وXie Yuan جيدان في الرقص. تتمتع Yang Yueyin بصوت قوي في النطاق المنخفض. Meng Meng هي شاملة. وهي متخصصة في الرقص. موسيقى الراب مضخم الصوت لـ Jiang Yan رائعة ... بعد التحليل ، فريقنا يفتقر إلى صوت عالي الأداء. هل توافق على ذلك؟"
يا إلهي، لقد قام المعلم تشي بتحليلهم بدقة شديدة؟!أومأ الخمسة منهم في مفاجأة.
"لذا، قم بتسريع الإيقاع وتغييره إلى أغنية رقص أكثر كثافة. تجنب المقاطع الكبيرة من الغناء. إنها الأنسب لفريقنا. هل توافق على ذلك؟"
بعد أن وصف Qi Xingchen خصائصهم، خطرت لهم هذه الفكرة. أومأوا مثل الكتاكيت التي تنقر على الأرز.
"ثم سأذهب للعثور على معلمي الترتيب. يانغ يويين وجيانغ يان، تتعلمان الأغنية وتعطيني النتيجة بدقة.يمكن للثلاثة الباقين منكم تقسيمها فيما بينكم. كل واحد منكم سوف يكتب رقصة.سأنتهي في حوالي ساعتين أو ثلاث ساعات. آمل أن أرى نتائجك عندما أعود. "
"... تمام."
"بالمناسبة،" يبدو أن Qi Xingchen قد تذكر شيئًا ما. "لا يوجد مركز ثابت لهذا الأداء. سيتم كتابة الأغنية الرئيسية وفقًا لمدى ملاءمتها لكل واحد منكم. وسيتناوب الجميع لقيادة الجوقة. يمكنك معرفة الجزء الذي تريده أثناء الاستراحة. سنناقش ذلك ذلك عندما أعود."
بعد ذلك، ركض Qi Xingchen إلى غرفة الإنتاج دون انتظار ردهم.
كلما ذهب مبكرًا، كلما تمكن من الانتهاء من التحرير بشكل أسرع. يمكن للجميع التعود على الموسيقى في وقت سابق.إذا تأخر، سيساعد معلم الترتيب المجموعات الأخرى أولاً. انه سيكون مضيعة للوقت.
واتضح أن لديه البصيرة. وبخلافه، لم يكن هناك معلمون آخرون في غرفة الإنتاج.وبعد أن قدم طلبه لمعلم الترتيب، قال الأخير إنها قطعة من الكعكة وطلب منه الانتظار لبعض الوقت.
وهكذا جلس مطيعًا على الجانب وشاهد فيديو الرقص.حصل المعلمون على الأغنية قبل المتدربين بيومين، لذلك كان قد تدرب عليها مسبقًا. كان الرقص جيدًا بشكل أساسي، لكن الغناء لم يكن ماهرًا بدرجة كافية.
لم يكن من الصعب إعادة ترتيب الأغنية. الجزء الصعب كان عملية الاتصال.قام مدرس الترتيب بتغيير الأغنية قليلاً وأظهرها لـ Qi Xingchen حتى كان راضيًا. ثم انتقل إلى الجزء التالي.مرت ساعتان دون أن ندري بينما تكررت الدورة نفسها.
خلال هذا الوقت، حتى لو كان يشعر بالملل ويفتقد باي يي، قاوم Qi Xingchen الرغبة في إرسال رسالة إلى باي يي.
كان العمل عملاً، وكان الحب حباً.كان باي يي شخصًا يأخذ عمله على محمل الجد. ولم يستطع أن يزعجه في هذه المرحلة بسبب رغباته الأنانية.
لكن ربما سمع الله أفكاره. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، ظهر الرقم الذي فاته في غرفة التدريب.
عندما رأى Qi Xingchen، قال Bai Ye متفاجئًا: "لقد أتيت قبلي".
قال Qi Xingchen بوقاحة: "لقد أخذت زمام المبادرة". "أنت لم تضربني، أليس كذلك؟"
"نعم، أنا لم أهزمك. أنت تتمتع بأكبر قدر من البصيرة." نظرت باي يي إلى شاشة معلم الترتيب واتفقت مع Qi Xingchen.
استمع مدرس الترتيب إلى محادثتهم وتفاجأ.
بعد العمل مع باي يي لفترة من الوقت، أدرك أن باي يي كانت حذرة. بغض النظر عمن هو، كان لديه شعور خافت بالغربة.
كان الأمر نفسه بالنسبة لجونغ يويانغ ووي تشين والآخرين. ناقشوا الأغنية معًا. على السطح، بدا الأمر متناغمًا تمامًا، لكن في الواقع، كانوا مهذبين للغاية.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها باي يي تتحدث إلى شخص آخر بنبرة عاجزة ومتسامحة.
قال الإنترنت أن باي يي وتشي شينغشن كانا على علاقة جيدة. يبدو أن Qi Xingchen لم يكن يحاول اكتساب الشعبية.
كان جيدا حقا.
قال مدرس الترتيب، "سيتم الانتهاء من Xingchen قريبًا. وبعد ذلك، سأفعل ذلك من أجلك."
"تمام." سحبت باي يي كرسيًا وجلست على يمين Qi Xingchen. "أنا لست في عجلة من امرنا."
لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يستنشق عندما كان محاطًا بهالة مألوفة.ثم أدرك أن الطرف الآخر كان يجلس بعيداً عنه قليلاً، حوالي نصف ذراع.
لقد راقب سرًا مدرس الترتيب والمساعد والآخرين. لقد أدرك أنهم جميعًا كانوا يركزون على الأغنية ولم يهتم به أحد.
لذلك، أمسك بجوانب الكرسي واتخذ خطوة صغيرة إلى اليمين. ثم خطوة صغيرة أخرى، وخطوة صغيرة أخرى مرة أخرى.
وفي النهاية، نجح في تقصير المسافة إلى أقل من لكمة.
نظر باي يي إلى تحركاته ورفع حاجبيه.
على الرغم من أنه كان أقرب، لا يزال Qi Xingchen لا يجرؤ على السؤال. أخرج هاتفه: [ما هو الوقت الذي ستتدرب فيه؟]
بو: [لست متأكدا. ذلك يعتمد على التقدم.إذا كان التقدم سريعًا، حوالي الساعة العاشرة.]
شينغ شينغ: [قطة تخدش الأرض.jpg]
بو: [ما الأمر؟]
شينغ شينغ: [لا شيء.]
شينغ شينغ: [أريد أن أتدرب معهم لفترة من الوقت. ربما سيكون الوقت متأخرًا جدًا. العودة إلى الفندق والراحة. لا تنتظرني.]
مؤخرًا، بعد أن اقترح تشي شينغشن... ممارسة التقبيل، سيجد الاثنان وقتًا للتقبيل مرة واحدة يوميًا.
الآن بعد أن أصبح لكل منهما جداول زمنية مختلفة، أصبحت الصحة بالطبع أكثر أهمية من التقبيل. لن يسمح Qi Xingchen لـ Bai Ye بانتظاره أبدًا دون النوم فقط من أجل قبلة.
باي يي لم يقل أي شيء آخر. قال فقط: [حسنًا، سأرى كيف ستسير الأمور.]
وكان اثنان منهم قريبين جدا. عندما خفضوا رؤوسهم للكتابة، كان من المحتم أن يروا هواتف بعضهم البعض.في هذه اللحظة، أرسل شخص ما رسالة إلى باي يي. لقد تحول للرد. أدرك Qi Xingchen أنه قام بتثبيت WeChat.
كان اسم الصديق المثبت رمزًا أصفر فاتحًا لـ Xing Xing.
فكر Qi Xingchen لمدة ثانيتين وأدرك أنه هو نفسه.
"..." يا إلهي، متى عينه باي يي كصديق مثبت؟!
لماذا لم يعرف؟!
وهرع إلى قلبه شعور لا يوصف من الفرح والسعادة. كان Qi Xingchen سعيدًا جدًا لدرجة أنه كان على وشك الانفجار. لم يستطع الانتظار حتى يركض 20 لفة في الخارج.
وبينما كان يركض، صرخ قائلاً: "أنا الصديق الوحيد لباي يي!أنا صديق باي يي الوحيد! "
كما كان يعتقد، لم يستطع إلا أن يفرك يديه على ساقيه. ثم أدرك شيئًا آخر.
كان باي يي صديقه المثبت لفترة طويلة، لكنه لم يغير اسم باي يي أبدًا.أولاً، كانت الصورة الشخصية لـ Bai Ye معروفة للغاية. حتى لو قام بتغيير اسمه، فإنه لا يزال يتذكره.ثانيًا، كان حبه لباي يي في قلبه مشابهًا لعبادته له.
لقد احترم كل شيء في باي يي ولم يغير اسمه.ومع ذلك، الآن بعد أن غيّر باي يي اسمه، أراد أيضًا ... تدوين ملاحظة مع باي يي أو شيء من هذا القبيل.
الأشخاص الذين وقعوا للتو في الحب كانوا هكذا. لقد أرادوا دائمًا إجراء احتفال مرهق قليلاً لإظهار أنهم مختلفون عن الطرف الآخر.
لقد فكر لبعض الوقت، وحرك أصابعه، وغير اسم باي يي إلى نفس رمز القمر.
عندها فقط، أنهى باي يي الرد على WeChat الخاص به. وعندما رأى تصرفاته سأل بصوت منخفض: لماذا غيرت اسمي إلى القمر؟
هل كان يستخدم القمر للإشارة إلى "الليل" باسمه؟
كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام. كيف تم القبض عليه!
لقد تصرف بلا خجل. "أنا لا أقول لك."
لم يكن باي يي شخصًا فضوليًا، ولكن كان من المدهش أن كل تصرفات المعجب الصغير يمكن أن تثير اهتمامه. سأل مرة أخرى.
واصل Qi Xingchen التصرف بلا خجل. "أنا لا أقول لك."
نظرًا لأن المروحة الصغيرة لم تكن راغبة في القول، لم يكن بإمكان باي يي سوى اختيار الاحتفاظ بها.وبعد خمس دقائق، طلب المنظم من Qi Xingchen الاستماع إلى النسخة النهائية. استمع إليها Qi Xingchen وكان راضيًا جدًا. قال وداعا لباي يي وغادر.
كان السيد الشاب باي مكتئبًا قليلاً.
لم يكن Qi Xingchen يعلم أن صديقه قد انزعج من الرموز التعبيرية. لقد قفز إلى غرفة التدريب.في هذا الوقت، كان المتدربون الذين أنهوا أخيرًا المهمة التي قدمها المعلم تشي يستريحون ويتحدثون مقابل الحائط.
قال يانغ يويين، "هل تفهم ما يعنيه المعلم تشي عندما قال "لا يوجد مركز ثابت للأداء"؟"
يشير "المركز" إلى الشخص الذي يقف في منتصف العرض.خمن منغ منغ، "ربما يريد أن يحصل الجميع على فرصة لإظهار وجوههم."
شيه يوان: "من الناحية المنطقية، يجب أن يكون المرشد هو مركز الأداء، ومهمة الفريق هي التميز عن المرشد. كان الأمر كذلك في الموسم الماضي."
لو زينان: "لقد سألت المجموعات الأخرى للتو. كما اتفقوا هم والمرشد ضمنيًا على أن المرشد هو المركز. إنهم يقسمون الأجزاء وفقًا لنقاط قوتهم."
Xie Yuan: "كم عدد المجموعات التي سألتها؟"
لو زينان: "باستثناء مجموعة المعلم تشين."
جاء تشين جيايي من خلفية مسرحية ولم يكن مقدرا له أن يكون المركز.
عند سماع ذلك، لم يعرف الآخرون ماذا يقولون لفترة من الوقت. صمتت غرفة التدريب فجأة.
وبعد ثلاثين ثانية، كان منغ منغ أول من كسر حاجز الصمت. "حسنًا... أعتقد أن المعلم تشي جيد حقًا."
"أنا أحب الطريقة التي يفعل بها الأشياء." وافق جيانغ يان.
"ومن الحلقات السابقة، أصبح لديه أساس الغناء والرقص. إنه يحتاج فقط إلى دمج الغناء والرقص. يمكننا في الواقع إرشاده."
"نعم، بالنسبة لتجربة المسرح، فهو بالتأكيد لن يعاني من رهبة المسرح. وطالما أنه قادر على تذكر الموقف وعدم ارتكاب الأخطاء، فسيكون الأمر على ما يرام."
واختتم Xie Yuan قائلاً: "يبدو أن المعلم Qi ليس أسوأ من الموجهين الآخرين.إذن فلنتعلم منه جيدا؟ "
"نعم!"أومأ الآخرون. "المعلم تشي ذكي جدًا. دعنا نرشده جيدًا. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتقن ذلك!"
أصبح الخمسة منهم فجأة مليئين بالثقة في فريقهم. نهضوا واستمروا في التدرب.
دفع Qi Xingchen الباب مفتوحًا ودخل. وعندما رأى الأطفال يعملون بجدية، أشاد قائلاً: "ليس سيئًا. إلى أي مدى أنت؟"
"مهمتك اكتملت بشكل أساسي. نحن نتعرف عليها."
والتفكير في كيفية تعليمك.
"حسنًا، دعنا نستمع إلى الموسيقى المعدلة أولاً. دعونا نتعلم الأوكتافات الأربعة الأولى من الرقصة."
استمع الخمسة منهم باهتمام وسبحوا: "يا إلهي، هذه هي المرافقة التي ظهرت للتو في رأسي!"
تشى شينغشن: "هل موجاتنا الدماغية متصلة؟"
"هاهاهاها، أنا أقول الحقيقة!هذا الإصدار هو الأنسب لفريقنا!إذا كنت لا تصدقني، يمكنك أن تسألهم! "
"ونحن نعتقد ذلك أيضا!" أجاب الجميع بابتسامة.
نظرًا لأن الجميع راضون، شعر Qi Xingchen أن الساعات الثلاث لم تذهب سدى. خلع ملابسه بروح معنوية عالية، وكشف عن ذراعيه النحيلتين والبيضاء.
ثم اكتشف المتدربون أمراً محزناً جداً.
المعلم تشي، الذي كان في نظرهم بحاجة إلى "الإرشاد"، لم يكن بحاجة إليهم لإرشاده على الإطلاق.
في الواقع، حتى أنه أرشدهم دون أن يقول كلمة واحدة.
على وجه التحديد، بعد أن حصل الخمسة منهم على فهم أولي لأغنية "شخص ما"، علمهم تشي شينغتشن كيفية تقسيم الأوكتافات الأربعة للرقص. ثم يقودهم إلى الغناء مع مقطوعة موسيقية.
وهذا من شأنه تسريع التقدم.
أظهر الخمسة منهم شكوكهم الصادقة. "إذاً بقوتك، لماذا أنت مراقب شينغ غوانغ؟"
"أليس من الأفضل أن تكون مرشدًا؟!"
.
وكما توقع، فقد تدربوا حقًا حتى الساعة الثانية عشرة تقريبًا اليوم.
وذلك لأن اليوم كان أول يوم لتعلم "شخص ما"، وكان هناك المزيد من الأشياء التي يجب استيعابها. أراد Qi Xingchen أن يستخدم المتدربون أدمغتهم للهضم أولاً قبل القيام بتدريب الشيطان، لذلك سمح لهم عمدًا بالعودة مبكرًا.
كان المتدربون في حيرة من أمرهم وغادروا بسرعة. أيقظ Qi Xingchen أيضًا Old Qin، الذي كان نائمًا ويشخر، وعاد إلى الفندق.
ومع ذلك، بمجرد أن أغلق الباب، عانقه شخص فجأة من الخلف!
كان Qi Xingchen خائفًا من ذكائه. بعد فترة، تذكر أنه من أجل تسهيل مقابلة باي يي وعدم السماح للطرق على الباب بإثارة قلق الآخرين، طلب بطاقة غرفة آن ران وأعطاها لباي يي.
لم يستخدمه باي يي عدة مرات. من كان يعلم أنه سيستخدمها لإخافته الليلة؟
"لماذا، لماذا لم تقل أي شيء؟" كان صوت Qi Xingchen صغيرًا. "اعتقدت أن هناك لصًا."
باي يي: "خائفة؟"
"... نعم."
"من الصواب أن تكون خائفًا." فرك باي يي ذقنه على قمة رأسه. "لم تخبرني ماذا يعني القمر."
كاد Qi Xingchen أن ينسى الأمر. ولم يكن يعرف هل يضحك أم يبكي.اختبأ باي يي عمدًا في غرفته لإخافته. كان في الواقع الانتقام من "إخفائه".
كيف صبيانية.
أراد Qi Xingchen اللعب معه. لقد خفض معدل ذكائه إلى نفس المستوى الطفولي مثل باي يي. "لقد تجرأت بالفعل على الانتقام مني. إذن لن أخبرك!"
باي يي: "... هل أنت جاد؟"
"نعم هذا صحيح."
"ثم سأضطر إلى تغيير العقوبة."
"ماذا -"
قبل أن يتمكن Qi Xingchen من قول "ماذا"، أمسك الشخص الذي يقف خلفه بذقنه وأجبر وجهه على الجانب.
في اللحظة التالية، أمال باي يي رأسه وقبله.
بعد التدريب، لم يكن Qi Xingchen جيدًا في التنفس. ومع ذلك، تعلم كيفية الرد.لقد أخرج طرف لسانه ولمس باي يي بعناية.
شدد باي يي قبضته حول خصر الطرف الآخر. وبدعوته دخل مدينته.
كان الوقت متاخرا في الليل. وبخلاف دقات الساعة، لم يكن من الممكن سماع سوى صوت الماء الناعم.في نهاية القبلة، أصبح تنفس باي يي فوضويًا. سحب جسده بضع بوصات بعيدا عن تشى شينغتشن، وانتهت القبلة قبل الأوان.
مع شفتيه الفارغتين فجأة، كان Qi Xingchen غير راضٍ قليلاً. ضيق عينيه وأراد مواصلة تقبيل باي يي.
ومع ذلك، قال باي يي: "انتظر، لا تستفزني".
لم يعرف Qi Xingchen السبب، ولكن طالما قال Bai Ye شيئًا ما، فإنه سيستمع ويقف هناك مطيعًا.
ظل الاثنان صامتين لبعض الوقت حتى أصبحت عيون باي يي واضحة مرة أخرى. قام بقرص خدود معجبته الصغيرة وقال: "أخبرني".
كان Qi Xingchen عاجزًا. "هل أنت حقا فضولي إلى هذا الحد؟"
"نعم."
"... تمام." كان Qi Xingchen محرجًا بعض الشيء. خفض صوته وقال: قرأت قصيدة من قبل، ولا أعلم إن كنتم سمعتموها من قبل.
قصيدة؟
كان باي يي أكثر فضولًا. "اقرأها لي."
"إنها قصيدة لفان تشنغدا." خفض Qi Xingchen رأسه، وكشف عن مؤخرته النحيلة والأبيض.
"أتمنى أن أكون مثل النجوم وأنت مثل القمر. كل ليلة، يضيء النور بشكل مشرق."
أتمنى أن أكون مثل النجوم وأنت مثل القمر. وفي كل ليلة يشرق النور...
على الفور تقريبًا، فهمت باي يي المشاعر الواردة في هذا السطر من القصيدة.كان صدره يؤلمه، وانحنى قليلاً.
لقد زرع قبلة ثمينة على رقبة الطرف الآخر.
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...