فصل دون عنوان 46

444 47 4
                                    


لقد كان Qi Xingchen محاصرًا حقًا بهذا المنطق. كان في حيرة من أمره حتى أنهى المكالمة مع والده.

لم يكن له علاقة بـ Xu Sheng. الشيء الرئيسي هو أنه كان يصور حاليًا ولم يتمكن من المغادرة لفترة من الوقت. كيف يمكنه إدارة منجم الماس؟

علاوة على ذلك، حتى لو انتهى تصوير فيلم "قلب البحر"، فهو لم يرغب في الذهاب إلى جنوب إفريقيا.

بدا مالك المنجم لطيفًا، لكنه كان مهاجرًا. كل الأشخاص الذين كان على دراية بهم كانوا هنا. لو ذهب إلى جنوب أفريقيا فلن يكون على دراية بالمكان...

[أبي أرسل لي رسالة.]

كان Qi Xingchen متضاربًا بشأن ما يجب فعله بموهبته عندما فكر الأب Qi أيضًا في هذا الأمر. فقال له: [لا داعي للقلق بشأن العمل. لقد وجدت بالفعل مشرفًا مناسبًا للعناية بالأمر. من الآن فصاعدا، سيتم تحويل الدخل ربع السنوي مباشرة إلى حسابك البنكي.سأرسل لك حساب WeChat الخاص بالمشرف. إذا كان لديك أي ترتيبات عمل أو ألماس، يمكنك أن تسأله مباشرة.]

كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.

في ما يزيد قليلاً عن أسبوع، من الذهاب إلى جنوب إفريقيا إلى شراء منجم إلى اختيار مشرف مناسب، كان من الواضح مدى معاناة الأب تشي، ومدى تعبه، ومدى قلقه.

خفف قلب Qi Xingchen. لقد خطط لمنح عائلته عشرة أو عشرين من أفضل الماسات عندما يتم استخراجها!

بعد إرسال طلب صداقة إلى حساب WeChat الذي أرسله له الأب تشي وشكر الجد تشي، بدأ يشعر بالقلق بشأن كيفية إقناع باي يي.

في الآونة الأخيرة، كانا يتحدثان بشكل متكرر، نظرًا لعبء العمل الذي تتحمله باي يي.

في أغلب الأحيان، كان يأخذ زمام المبادرة لإرسال الرسائل. ومع ذلك، إذا كان بحاجة إلى الاستعداد لمشهد ما في الصباح، أو نام عن طريق الخطأ في السيارة طوال الصباح، فإن باي يي سيأخذ زمام المبادرة ليسأله عند الظهر.

ويبدو أن هذا قد أصبح عادة بينهما.

ومع ذلك، بعد أن فعل شيئًا غبيًا الليلة الماضية، تجاهله باي يي طوال اليوم.

لا بد أنه لا يزال غاضبا.

لم ينته ران من تنظيف الغرفة بعد. عقد Qi Xingchen ذراعيه وانحنى بتكاسل على درابزين الشرفة. نقر بهاتفه على الشاشة وأخيراً كتب ثلاث كلمات مبتذلة.

شينغ شينغ: [أنا آسف.]

شينغ شينغ: [شربت كثيرًا الليلة الماضية (تبكي) (تبكي)]

بعد إرسالها، حدق في الشاشة.

لقد قام بإعداد شاشة قفل تلقائية كل ثلاث دقائق. وبعد تكرار شاشة القفل أربع مرات، تغيرت واجهة الدردشة أخيرًا.

بو: [حسنًا.]

كلمة واحدة، نقطة واحدة.

حتى في المدرسة الثانوية، لم يكن هناك مثل هذا السؤال الصعب.

اعتقد Qi Xingchen أنه طالما رد الطرف الآخر، فلن تنكسر صداقتهما.

من مظهره...

ومع ذلك، فقد شعر أنه لا يزال من الممكن إنقاذه. استعد وكتب: [أظن أن النبيذ الموجود في المطعم مزيف. إنها ليست جيدة للدماغ.]

بو: [حسنًا.]

شينغ شينغ: [كن حذرًا عند الشرب في المرة القادمة.]

بو: [حسنًا.]

"..." كيف من المفترض أن أقنعها!؟

لم يعد بإمكان Qi Xingchen الاستلقاء بعد الآن. لقد سند نفسه واستمر في فرك أصابع قدميه على الأرض.

من بعيد، بدا وكأنه كلب كبير يحاول اجتياز الاختبار من خلال كونه لطيفًا.

لم يستطع باي يي إلا أن يضحك.

بعد جولة من التحقيق، أدرك Qi Xingchen أنه لا فائدة من البحث عن أعذار، لذلك قرر تصحيح موقفه والاعتراف بخطئه.

شينغ شينغ: [أعدك بأنني سأكون جيدًا من الآن فصاعدًا.]

بو: [كيف؟]

وأخيرا، لم يكن "حسنا". رأى Qi Xingchen بصيصًا من الأمل. وسرعان ما وعد: [لا أستطيع أن أتركك وحدك. سأفعل كل ما تريد مني أن أفعله. إذا أردتني أن أخرج من المسبح، سأخرج. ليس عليك العد إلى ثلاثة.]

باي يي: "..."

باي يي: [هذا كل شيء؟]

ماذا يوجد هناك أيضآ؟

كان تشى Xingchen مرتبكًا. ألم يكن باي يي غاضبًا منه لكونه فظًا وعصيانًا؟

فرك أصابع قدميه بشكل أسرع وقال بقلق: [ماذا تريد أيضًا؟ سأستمع إليك.]

مذهلة، مذهلة حقا.

باي يي: [اخرج. لوحة رخصتي تنتهي بالرقم 365.]

.

لقد صُعق Qi Xingchen لبضع ثوان قبل أن يفهم ما يقوله الطرف الآخر.

انحنى ونظر إلى الأسفل. رأى شاحنة مربية باي يي عند الباب الجانبي للفندق.توقف على الفور عن فرك أصابع قدميه وأعاد هاتفه إلى جيبه.

وضع يديه على الدرابزين وانحنى الجزء العلوي من جسده إلى الخارج.

لقد سمح باي يي للسائق بالعودة إلى المنزل للراحة. خلال الليلتين الماضيتين، كان "لون" يقود سيارته.من خلال الزجاج ذو الاتجاه الواحد، رأى A Lun تصرفات Qi Xingchen وأصيب بالصدمة. "يا إلهي، كان ذلك خطيرًا!لن يسقط، أليس كذلك؟ ماذا يريد أن يفعل؟ "

"ربما يريد أن يحيينا." عبوس باي يي.

لحسن الحظ، يبدو أن الشخص الموجود في الطابق العلوي أدرك أنه لا يستطيع رؤيتهم من مسافة بعيدة. قفز مرة أخرى إلى الشرفة واختفى.

أخيرًا شعر لون بالارتياح وأطلق تنهيدة.

استدار وقال: "يا رئيس، هل لاحظت؟"

"ماذا؟"

"عادةً ما يكون شينغ شينغ ذكيًا جدًا، لكنه يتصرف بغباء عندما يتعلق الأمر بك."

حقًا؟تجعدت شفاه باي يي في ابتسامة غير محسوسة.

ركض Qi Xingchen إلى غرفته ووجد حقيبة ظهره الصغيرة. فتح الثلاجة وملأها بالقليل من المشروبات الباردة. مشى إلى رف الأحذية بساقيه الطويلتين.

رأى آن ران سلوكه غير المعتاد وسأله بفضول، "شينغ شينغ، هل ستخرج؟"

أومأ Qi Xingchen برأسه وقال بصراحة، "الأخ يي ينتظرني في الطابق السفلي."

"أوه، كن حذرًا. لا تدع وسائل الإعلام تلتقطك."بالمناسبة، قال آن ران، هل تريد إعادة القميص إليه؟" "

توقفت يدي Qi Xingchen مؤقتًا. "... سأجد فرصة في المستقبل. ليس من الأدب إعادة قميص لم يتم كيه بشكل صحيح."

بعد ذلك، نفد بسرعة وارتدى قبعته وقناعه في المصعد.

بمجرد أن فتح الباب الجانبي للفندق، انفتح باب سيارة المربية وقفز فيها.

نظر باي يي إلى صدره المنتفخ قليلاً وتنهد. "لماذا تركض بهذه السرعة؟"

جلس Qi Xingchen في نفس الصف مع Bai Ye. "انا مستعجل."

"ما الداعي إلى العجلة؟"

"أنا خائف، أنا خائف." يلهث تشى Xingchen. "أخشى أنك لا تستطيع الانتظار للمغادرة."

هل بدا وكأنه شخص غير صبور؟أراد باي يي حقًا أن يسأل المروحة الصغيرة.

ومع ذلك، في خيال المعجب الصغير، كان في حالة من الغضب. انتهز باي يي الفرصة ليضع وجهًا مستقيمًا ولم يقل كلمة واحدة.

نظر Qi Xingchen إلى وجهه وتخطى قلبه نبضًا. أخرج المشروبات التي أحضرها، والتقطها وأعطى النكهة الطبيعية لـ A Lun.

قام بفك الزجاجة الوحيدة من الشاي الخالي من السكر وسلمها مبدئيًا إلى باي يي. "هل انت عطشان؟"

بالنظر إلى عينيه المتلألئتين، اللتين كانتا متوترتين ومترقبتين بعض الشيء، شدد فم باي يي.

أخذ الشراب وأخذ رشفة. "سمعت من لاو شانغ أنك قمت بعمل جيد في المشهد الرئيسي اليوم؟"

"نعم!" كان Qi Xingchen فخورًا ولم ينس أن يتملقه. "السبب الرئيسي هو أنك تحدثت بشكل جيد بالأمس."

"... لا يزال أمامنا نصف شهر. ابذل قصارى جهدك في المشاهد التالية.بعد نصف شهر، سأسأل لاو شانغ عن وضعك مرة أخرى. إذا كان Lao Shang راضيًا، فيمكنك الحصول على هديتك. "

قبل انضمام Qi Xingchen إلى المجموعة، وعد Bai Ye بتقديم هدية له.

في ذلك الوقت، كان يعتقد أن باي يي كان يقول ذلك فقط لإرضائه. لم يكن يتوقع أن تضع باي يي هذه المسألة على جدول الأعمال حقًا.

فجأة أصبح Qi Xingchen فضوليًا للغاية. أراد أن يعرف نوع الهدية التي سيقدمها له باي يي.

ومع ذلك، كان محرجًا جدًا من السؤال، لذلك اتخذ نهجًا ملتويًا. "لماذا أنت هنا؟ هل تبحث عن المدير شانغ؟"

"إذا كنت هنا للبحث عنه، سأذهب مباشرة إلى الفندق." رفع باي يي حاجبيه.

"أوه، إذن من الذي تبحث عنه؟"

"..." شعرت باي يي أن لون كان على حق.

"أنا هنا لاستجوابك. أريد أن أسألك لماذا تجاهلتني ولماذا لم تستمع إلي."

... يبدو أن هذا ما قاله على WeChat. عبس تشى Xingchen. لقد شعر أن نبرة باي يي كانت خاطئة.

يبدو أنه كان ساخرًا.

"هذا كله خطأي." خفض تشى Xingchen رأسه. "هاتان جريمتان. ما الذي يمكن الحكم عليه معًا؟ سيتم إعدامي بعد الخريف".

كان باي يي غاضبًا جدًا لدرجة أنه ضحك وقال: "إذاً دعني أسألك مرة أخرى. عندما ذهبت إلى حمام السباحة، هل قرأت الاحتياطات؟"

"نعم." حاول Qi Xingchen جاهداً أن يتذكر. "لا يستطيع الأشخاص المصابون بأمراض جلدية وأمراض القلب الدخول... أوه، ولا يستطيع الأشخاص المخمورون الدخول أيضًا!"

بعد قول ذلك، فوجئ تشى شينغتشن.

لقد فهم فجأة سبب غضب باي يي. ولم يكن ذلك لأنه كان غير مهذب أو غير مطيع.

وقال باي يي: "بعد الشرب، ستصبح ردود أفعال الناس أبطأ. وفي كل عام، هناك تقارير كثيرة عن غرق أشخاص في البحر بعد الشرب". "لقد كان الوقت متأخرًا جدًا الليلة الماضية. إذا لم أكن هناك، فمن الذي كنت ستبحث عنه إذا كنت في خطر؟"

فرك Qi Xingchen طرف أنفه.

"لا تفعل مثل هذه الأشياء الخطيرة في المرة القادمة، حسنا؟"

"... حسنًا، فهمت."

"إذا فعلت ذلك مرة أخرى، فلن أغضب في المرة القادمة."

"أعلم، في المرة القادمة لن أفعل ذلك... لا!" عندما رأى باي يي يرفع حاجبيه، غيّر Qi Xingchen كلماته بسرعة. "لن تكون هناك مرة قادمة. هذه هي المرة الأخيرة!"

بالنظر إلى مدى ثقته، لم يتمكن باي يي أخيرًا من الاحتفاظ به بعد الآن. ابتسم وأومأ برأسه.

كان الضوء الأصفر في السيارة دافئًا. وخارج السيارة، كانت حشرات الزيز تغرد الواحدة تلو الأخرى. لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يفكر في الليلة الماضية. لقد لعق شفتيه.

"حسنا، لقد تأخر الوقت." نظر باي يي إلى ساعته. "لا يزال لديّ دور لأقوم به. يجب عليك العودة أيضًا."

ترك قريبا جدا؟ التقط Qi Xingchen حقيبة ظهره.

"انتظر." وقبل أن ينزل من السيارة، تذكر فجأة. "عمن تبحث؟ هل أنهيت عملك؟"

"... غبي."

قالت باي يي بلا حول ولا قوة: "لقد مررت للتو بعد التصوير وأردت رؤيتك".

.

"كنت مارة للتو بعد التصوير وأردت رؤيتك."

كان دماغ Qi Xingchen عالقًا. تومض هذه الجملة في ذهنه من وقت لآخر. في اليوم التالي، عندما دخل المجموعة، انخفض تكرار الإعادة.

"أوه، أمير حورية البحر لدينا هنا !!!"

بمجرد دخوله إلى غرفة تبديل الملابس، أحاط به خبير التجميل والمصمم. "هيهي، شينغ شينغ، ما هو شعورك عندما تنتشر بسرعة على الإنترنت؟"

لم يتم التعامل مع Qi Xingchen بهذه الطريقة من قبل. احمر خجلا. "لا تمزح معي. إنه مجرد فيديو قصير، وليس فيلما."

"قد لا تحظى الأفلام بعدد المشاهدات الذي تحظى به أنت!"أخرج فنان المكياج هاتفه. "انظر، كان Kuyou هو ثاني أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة بالأمس والصفحة الأولى من إجمالي المشاهدات. وكان Qi Yi Ai ثالث أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة بالأمس والصفحة الأولى من إجمالي المشاهدات. وهناك أيضًا Penguin Video..."

بعد أن عاد باي يي إلى غرفته بالأمس، اغتسل وذهب إلى السرير. ولم ينتبه لهذه الأشياء.عند سماع ذلك، فتح Qi Xingchen تطبيق الفيديو على هاتفه وشاهدهم واحدًا تلو الآخر.

وكانت الحقيقة تماما كما قال فنان الماكياج. ولم يكن مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو ينزل في الماء على رأس قائمة البحث الساخنة، لكنه حظي بشعبية كبيرة. كل منصة فيديو لديها ذلك.

علاوة على ذلك، فقد كان ضمن أعلى ثلاثة مقاطع فيديو مشاهدةً أمس. حتى أن العديد من مواقع الفيديو الأجنبية أعادت نشره.

اتسعت عيون Qi Xingchen قليلاً. لم يكن يتوقع أن يحظى الفيديو القصير بشعبية كبيرة.

في هذه اللحظة، كان هناك صوت خطى عند الباب. جاء مساعد المدير شانغ ونظر حوله. "السيد تشي، أنت هنا حقًا.استعد عندما لا يكون هناك المزيد من التصوير لاحقًا. وسائل الإعلام ستكون هنا بعد الظهر لإجراء مقابلة جماعية. "

مقابلة جماعية؟كان تشى Xingchen في حيرة. "لماذا لم يقل المدير شانغ هذا مقدمًا؟ إنه مفاجئ جدًا.كم عدد وسائل الإعلام هناك؟ "

كما يوحي الاسم، كانت المقابلة الجماعية عبارة عن إجراء مقابلات مع مجموعة من وسائل الإعلام.قال المساعد: "لقد اتصلوا بالمدير شانغ في اللحظة الأخيرة هذا الصباح ولم يأتوا مسبقًا.والآن يمكننا أن نؤكد أن هناك تسعة وسائل إعلامية: ثلاث وسائل بث مباشر، وواحدة مطبوعة، واثنتان إعلام ذاتي، ووسائل إعلام تقليدية، ومحطات تلفزيونية. "

الآن هناك تسعة وسائل الإعلام. من المحتمل أن يتضاعف العدد عندما تنتشر الأخبار التي تفيد بأن Heart of the Ocean قد تقبل إجراء مقابلات جماعية.

كان Qi Xingchen أكثر حيرة. "هل يجب أن أذهب؟"

كانت المقابلة الجماعية تهدف أساسًا إلى إجراء مقابلة مع الممثلين الرئيسيين وطاقم العمل. لم يكن الأمر مثل وسيلة إعلامية واحدة تجري مقابلة مع أي شخص تم القبض عليه. لم يكن له علاقة بالرجل الثالث.

"عليك أن تذهب يا سيد تشي!معظمهم هنا من أجل فيلمك القصير! "

كان المساعد مشغولاً وأخبره أن مكان المقابلة الجماعية كان في قاعة Bird Garden Performance Hall.

عند سماع الأخبار السيئة التي كان عليه الحضور، تنهد Qi Xingchen، الذي لم يفهم ذلك. بدأ يفكر في الأسئلة التي يمكن أن تطرحها وسائل الإعلام وكيفية الإجابة عليها إذا سُئلت.

لقد دخل الصناعة متأخرا ولم يفهم فن التحدث.كان من السهل عليه أن يرتكب الأخطاء. إذا جلب مشكلة للطاقم، فإنه سيشعر بالذنب.

لحسن الحظ، كان لدى شانغ يوليانغ البصيرة لجمع الجميع لعقد اجتماع صغير عند الظهر.في الاجتماع، طلب على وجه التحديد من Xu Sheng وQi Xingchen ألا يتحدثا هراء وألا يتجادلا مع بعضهما البعض.

أومأ الاثنان منهم بصراحة.

في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بقاعة Bird Garden Performance.

تمت إزالة الحلقات الحديدية والإطارات الخشبية الموجودة على المسرح لأداء الطيور واستبدالها بصف من الطاولات الطويلة.

كانت على الطاولات ميكروفونات وأسماء طاقم الممثلين الرئيسيين في فيلم Heart of the Ocean. البطلة الثالثة كانت Qi Xingchen و Feng Qingyuan و Shang Yuliang و Tao Tao و Xu Sheng.

كان Xu Sheng أول من دخل. عندما رأى علامة الاسم، أصبح وجهه مظلمًا.

انطلاقا من علامات الأسماء، كان فنغ تشينغيوان وشانغ يوليانغ على نفس المستوى.

كان Tao Tao و Qi Xingchen على نفس المستوى. ومع ذلك، نظرًا لأن تاو تاو كانت البطلة الحقيقية، فقد كانت على نفس المستوى.

كان Qi Xingchen على وشك أن يكون على نفس المستوى.

هل أراد المخرج شانغ إضافة المزيد من المشاهد له؟

ما كان أكثر كراهية هو أنه والبطلة الثالثة كانا يجلسان على الجانب الخارجي. من الواضح أنهم كانوا على نفس المستوى.

ألم يكن مجرد فيلم قصير؟ لولا الحظ الجيد لـ Qi Xingchen، هل كان سيحصل على مثل هذا التعرض الكبير؟

أغلق شو شنغ عينيه وأخذ نفسا عميقا. عندما فتح عينيه مرة أخرى، كان قد هدأ وابتسم ابتسامة لطيفة.

.

في فترة ما بعد الظهر، تم إغلاق حديقة الطيور مؤقتًا لإجراء المقابلة الجماعية.

بعد إطعام الطيور وتنظيف الحديقة، شعر مدربو الطيور الخمسة بالملل وقاموا بسحب بعضهم البعض.

"مرحبًا، سمعت أن هناك نجمًا كبيرًا في الطاقم. هل نذهب ونلقي نظرة؟"

"إنهم يعقدون اجتماعًا. ليس من الجيد أن نذهب".

"ما المشكلة في ذلك؟ لا بأس بإلقاء نظرة على الباب.سمعت أن تاو تاو هناك أيضا. ألا تحبها كثيرا؟ "

"أنا، مرحبًا، أريد حقًا رؤيتها. فلنذهب ونحاول."

"دعنا نذهب!"

قام الشباب الخمسة بإلقاء ببغاواتهم. ومع ذلك، عندما رأت الببغاوات أنهم على وشك المغادرة، عادوا جميعًا إلى أكتاف أصحابهم.

كانت جميع هذه الببغاوات أصيلة وكانت ذكية جدًا بعد تدريبها.لولا أن لديهم جلود الطيور، لكانوا قد أصبحوا خالدين.

عندما رأى الشباب أنهم لا يستطيعون التخلص من الببغاوات، اعتقدوا أنهم إذا لم يتحدثوا، فلن تصدر الطيور أي ضجيج. وهكذا تركوا الطيور تقف على أكتافهم وتتلمس طريقها إلى مدخل القاعة.

وبطبيعة الحال، تم إيقافهم من قبل اثنين من الحراس الشخصيين.

وبما أن الباب كان مفتوحاً، قرروا الوقوف عند الباب ومشاهدة العرض.

وفي النهاية، حضر ما يقرب من 20 وسيلة إعلامية المقابلة الجماعية. بالنسبة لمسلسل تلفزيوني عبر الأقمار الصناعية بدون نجم مشهور، كان الأمر جيدًا جدًا.

وتحت إشراف مساعد المخرج تم الانتهاء من المقاطع الصغيرة بسلاسة شديدة. والآن حان الوقت لجلسة الأسئلة والأجوبة المجانية.

وقفت وسائل الإعلام في الصف الأمامي. "من خلال المقابلة، أشعر أن طاقم دراما "قلب المحيط" عبارة عن مجموعة متناغمة ومحبة للغاية.هل هناك أي أشياء مثيرة للاهتمام حدثت في حياتك؟ "

كان هذا النوع من الأسئلة لا مفر منه. أجاب الجميع حسب مقاعدهم.قال Qi Xingchen إن المدير Shang طلب منه الذهاب إلى غرفته ليلاً وأن ذلك كاد أن يتسبب في سوء فهم. وسرعان ما جاء دور Xu Sheng للتحدث.

مسح شو شنغ حلقه. "بالحديث عن ذلك، أود أن أغتنم هذه الفرصة للاعتذار إلى شينغ شينغ.في اليوم الأول من إبلاغ الطاقم، اعتقدت أن شينغ شينغ عاش في الطابق الثالث والعشرين من الفندق مثل الممثلين الداعمين الآخرين. لقد واصلت جره إلى الطابق 23، هاهاها. "

وتساءلت وسائل الإعلام: وبعد ذلك؟

"في الواقع، عاش شينغ شينغ في الطابق العلوي من غرفة المخرج شانغ. الآن بعد أن فكرت في الأمر، إنه أمر مثير للاهتمام حقًا، هاها!"

بمجرد انتهاء شو شنغ من حديثه، ضحكت وسائل الإعلام جميعها.

وبعد الضحك، أدركوا أن هناك خطأ ما في هذه الجملة.

حقق الموسم الرابع من "Budget Traveller" نجاحًا كبيرًا، وازداد اهتمام طاقم العمل كثيرًا.الآن، يعرف الكثير من الناس أن Qi Xingchen جاء من عائلة مدفوعة الأجر.

لماذا كان مختلفًا عن الممثلين الداعمين الآخرين؟ لماذا حصل على معاملة خاصة ويعيش في نفس الطابق العلوي الذي يعيش فيه المخرج؟

بالتفكير في ما سبق، عندما اشترى Xu Sheng التسويق لتشويه سمعة Qi Xingchen، ربما لم يكن ذلك فقط لتشويه سمعته.

استغرق الأمر يدين للتصفيق. إذا لم يشتم Xu Sheng البطل الأول، فلماذا افتراء على البطل الثالث؟

كان الصحفيون جميعًا أشخاصًا أذكياء. وفجأة، سأل أحدهم مازحًا: "شينغ شينغ، ما هو شعورك عندما تعيش بجوار المخرج شانغ؟ هل يطلب منك غالبًا التحدث معه حول العرض؟"

كان تعبير Qi Xingchen خفيًا. لقد فهم بطبيعة الحال أن تركيز وسائل الإعلام لم يكن على "التحدث معه عن العرض"، ولكن "العيش بجوار المخرج شانغ".

لقد خفض رأسه وانحنى بالقرب من الميكروفون، واستعد للإجابة وفقًا لما علمه إياه تشي يوجي. فتح فمه -

عندما رأى مدربو الطيور ظهوره، أصيبوا بصدمة تفوق الكلمات.

"رئيس؟!"

"أليس هذا رئيسنا؟!"

وبعد ذلك، عندما سمعوا مالكهم يتكلم، صرخت الببغاوات أيضًا.

"رئيس!الدجال! "

"رئيس، الدجال!"

"رئيس، رئيس، الدجال!"

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن