وفي أواخر مايو/أيار، وبعد أكثر من شهر من التحقيق، تم تسليم الرئيس الذي هرب بالمال إلى الصين.من أجل مقابلته شخصيًا، طلب Qi Xingchen خصيصًا الإجازة للعودة إلى المنزل.
لم يكن من الجيد أن تظهر شخصية عامة في مكتب الأمن العام، لكن Qi Xingchen لم يهتم كثيرًا. لقد كان كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من إخفاء نفسه ودخل علانية.وما كان أكثر إزعاجا هو أنه تلقى أنباء عن القبض على المجرم، ولكن لم يتم إعادة الأموال.
وبعبارة أخرى، تم تدمير بضائع عائلة تشي.
وبعد التحية لرجال الشرطة الذين يحرسون مكتب الأمن العام البلدي، تابع الإجراء ودخل غرفة الزيارة. كان هناك رجل في الأربعينيات من عمره ينتظر بالفعل في الداخل.جلس Qi Xingchen مقابله وقال بأدب، "المدير لي، تشرفت بلقائك."
"تشرفت بلقائك" كان تعبير المخرج لي مخدرًا بعض الشيء. "أنت من عائلة تشي، أليس كذلك؟"
قبل مجيئه، كان تشي يونشياو هنا من قبل.لم يستطع Qi Xingchen إنكار التشابه بين الأخوين. أومأ.
"أنا آسف لأنني سببت لك الخسارة". اعتذر المدير لي. "ستقرر المحكمة ما يجب فعله. سأعترف بالذنب."
عندما جاء تشى Yunxiao ليسأل، كان لديه نفس رد الفعل. واكتفى بالقول إن أرباح الشركة تزداد سوءًا، وأنه قد يخسر المال إذا استمر في العمل. لذلك لم يفكر في الأمر وهرب مع المستثمرين. مال.
وكانت الجرائم الاقتصادية في الغالب ناجمة عن الجشع. لم تتمكن عائلة تشي ومكتب الأمن العام من قول أي شيء عن ذلك.لم يتمكن Qi Xingchen أيضًا من قول أي شيء. لقد خمن أن هناك شيئًا مريبًا يحدث، لكن لسوء الحظ، لم يتمكن من تقديم أي دليل ملموس.
''حسنًا، بما أنك قلت ذلك، فإن عائلتي ستعترف بالهزيمة.'' خفض تشى Xingchen صوته. "آه، يا له من مؤسف."
سخر المخرج لي. "ما هو المؤسف؟أشفق على مسيرتي؟من المؤسف أنني في السجن في مقتبل حياتي؟لقد قال أخوك هذا من قبل. أشكركم على مديحك. "
"لا" هز تشى Xingchen رأسه. "أنا ممثل مشهور. لا أعرف الكثير عن الأعمال. أنا فقط أشعر بالأسف لعائلتك.في عمرك، يجب أن يكون طفلك في المدرسة الإعدادية، أليس كذلك؟ "
كان المدير لي صامتا.
"لدي أخ أصغر أيضًا. زميل أخي الأصغر هو معجب بي. حتى أنه طلب توقيعي منذ بعض الوقت."
تنهد تشي Xingchen. "في أيامنا هذه، أصبح الأطفال تنافسيين للغاية. بعد دخولك السجن، ستنخفض حالة طفلك من حالة وريث ثري من الجيل الثاني. سوف ينبذه زملاؤه في الفصل بالتأكيد.إذا اكتشف زملاؤه أن والده هو المعيل ويقضي عقوبة في السجن، فقد يضحكون عليه. "
أثناء حديثه، لاحظ تشي شينغشن بعناية تعبيرات المدير لي.عندما ذكرت أن الطفل منبوذ، تجمد تعبيرها للحظة.
عرف Qi Xingchen أن تخمينه كان صحيحًا في الغالب.
كان لدى المخرج لي طفل، وكان يحب طفله كثيرًا.
تظاهر Qi Xingchen بالندم عندما وقف وقال: "فلننتظر إذن قرار المحكمة". لا يزال لدي شيء لأفعله، لذا لن أبقى لفترة أطول. وداعا."
بمجرد أن انتهى من الحديث، غادر غرفة الزيارة دون انتظار رد المدير لي.
جاء Qi Xingchen إلى مكتب الأمن العام بالبلدية لكتابة تقرير إصابة تاو شوان. لقد عامله مدير مكتب الأمن العام البلدي بشكل جيد للغاية وساعده كثيرًا.وبما أنه كان هنا بالفعل، سيكون من الوقاحة عدم الترحيب به. ذهب Qi Xingchen إلى الطابق العلوي. وفور دخوله مكتب المدير رآه المدير.
"مرحبًا يا ابن أخي" استقبله المدير على عجل. "تعال واجلس. متى وصلت إلى هنا؟"
"" منذ وقت ليس ببعيد."" ابتسم تشي Xingchen. "لم أرك منذ وقت طويل. تبدو أفضل."
"هههه لا تضحك علي. أنا لست وسيمًا مثلكم أيها الشباب.
اختار Qi Xingchen بعض الكلمات اللطيفة لتكمله. شعر المدير بسعادة غامرة ولم يستطع التوقف عن الضحك.كان مكتب الأمن العام البلدي مشغولاً، ولم يكن من المناسب لهم أن يكونوا على اتصال وثيق مع بعضهم البعض. بعد الدردشة لمدة خمس دقائق تقريبًا، قال Qi Xingchen إن لديه شيئًا ليفعله ورفض دعوة المدير لتناول العشاء معًا. لقد كان مستعدًا للحاق برحلة العودة إلى مدينة السينما.
وقبل أن يغادر، صفع المدير جبهته. "بالمناسبة، Xingchen، مؤخرًا كان هناك شخص يسأل عن قضية Xu Sheng ويريد رؤية ملفه. هل هو شخص من جانبك؟
...شو شنغ؟
إذا لم يذكره المدير، لكان Qi Xingchen قد نسي أمر هذا الشخص. هز رأسه. "لا، توقفت عائلتي عن الاهتمام بوضعه منذ فترة طويلة".
"إذن قد يكون والده، شو تشانغ لين، هو الذي يريد مساعدته في تخفيف عقوبته ويحاول العثور على اتصالات معي.سوف أتحقق من هو. لا بأس. كن حذرا في الطريق. "
.
كأب، كان من الطبيعي بالنسبة له أن يرغب في تخفيف عقوبة ابنه والسماح لابنه برؤية النور في اليوم السابق. لم يفكر Qi Xingchen كثيرًا في الأمر واندفع عائداً إلى Film City في تلك الليلة.
ومع تحسن حالته هو والبطلة تدريجياً، بدأ تصوير فيلم "Red Sun". كان أسرع بعشرة أيام تقريبًا من الخطة الأصلية. يوم الإجازة الذي تقدم بطلب للحصول عليه لم يؤخر التقدم.عندما كان يقوم بوضع مكياجه في الصباح، جاء إليه المدير. "شياو تشي، سمعت أنك عدت على متن رحلة العين الحمراء الليلة الماضية.ليس عليك القيام بذلك مرة أخرى في المرة القادمة. أتمنى لك ليلة سعيدة. بضع ساعات لن تصنع فرقا. "
"لا بأس أيها المدير تشنغ. أنا آسف بما فيه الكفاية لطلب يوم عطلة. لا أستطيع أن أضيع نصف يوم آخر.
صفع المخرج تشنغ شفتيه. "القليل من اللحم الطازج في فيلمي السابق بقي لمدة نصف شهر. نصف يوم لا شيء.. أوه بالمناسبة المشهد السادس والثلاثون اليوم هو النجم الضيف. أنتما تعرفان بعضكما البعض، لذلك يجب أن يكون الأمر سلسًا. دعونا ننجز الأمر بسرعة. عليها أن تعود إلى البيت المجاور بعد التصوير، حسنًا؟"
نعرف بعضنا البعض؟
أدلى Qi Xingchen بكلمة "موافق". إيماءة. "حسنًا، سأقرأ السيناريو مرة أخرى".
المشهد السادس والثلاثون كان المشهد الذي أصيب فيه البطل وو جينغ تونغ في المستشفى الميداني وقام بالتصرف مع ممرضة.لم يكن هناك الكثير من الخطوط في المشهد بأكمله وكان الأمر يتطلب الكثير من المشاعر.
من أجل تقليد تأثير إصابة في الساق، قام جيانغ جيانغ بقطع ثقب صغير في بنطاله ورش الدم المزيف عليه.بعد الانتهاء من كل شيء، قام Qi Xingchen بتنويم نفسه مغناطيسيًا في قلبه. "أنا مقعد الآن، أنا مقعد الآن". لقد قام بتقليد وضعية المشي لساقه المصابة حتى يعتاد عليها في أسرع وقت ممكن.
خرج وهو يعرج من الصالة ورأى من "المعارف"؟ وقد ذكر المدير تشنغ كان.
كان تاو تاو.
لم ير هو وتاو تاو بعضهما البعض منذ جناح تاو شوان في اليوم الأول من العام الجديد. الآن فقط عرف أن تاو تاو كان يصور مع الطاقم المجاور.
اعتقد المخرج تشنغ أنهما كانا على دراية ببعضهما البعض، ولكن في الواقع، كانت صداقة بلاستيكية حقيقية.
"حسنًا أيها الممثلون، اتخذوا مواقعكم" جاء صوت المخرج تشنغ من مكبر الصوت. "شياو تشي، تاو تاو، دعونا نحاول إنجاز ذلك في لقطة واحدة!"
نظر Qi Xingchen إلى Tao Tao وأخذ زمام المبادرة للاستلقاء في منتصف السرير.تاو تاو لم يقل أي شيء. التقطت صينية الدعامة ووقفت خارج الجناح.
صفع كاتب السيناريو اللوحة. "الشمس الحمراء، المشهد 36، المشهد 1، لقطة واحدة، أكشن!"
كانت الشمس عند الظهر قوية جدًا. أشرقت الشمس من خلال النوافذ المتهدمة لمستشفى ساحة المعركة وضربت وجه وو جينغ تونغ اللاواعي.رفرفت رموش وو جينغ تونغ. الألم في ساقه وفقدان الدم بشكل كبير جعل جفنيه يشعران وكأن هناك صخرة تضغط عليهما. لم يستطع فتحهم.
بعد فترة من الوقت، كافح أخيرًا لفتح عينيه ونظر حوله بشكل فارغ.
- - أين أنا؟
""الرقيب وو، أنت مستيقظ."" في هذا الوقت جاءت ممرضة ومعها صينية الدواء. "سأغير ملابسك. قد يكون مؤلما قليلا. تحملها."
وبينما كانت تتحدث، قامت الممرضة بفك الشاش عن ساقه، ومسحت الجرح ورشت دواءً مضادًا للالتهابات.كان الدواء المضاد للالتهابات مؤلمًا جدًا. عبس وو جينغ تونغ قليلا. ""رفيقي، هل أنا في المستشفى؟""
"نعم، لقد تعرضت لإطلاق نار في ساقك الليلة الماضية وتم إرسالك إلى المستشفى من قبل رفاقك".
"كيف هو خط المواجهة؟" سأل وو جينغ تونغ. "هل انتصروا في المعركة الليلة الماضية؟"
"لا أعرف التفاصيل". سمعت أن العدو أرسل تعزيزات. ويبدو أن المعركة لم تنته بعد».
عند سماع ذلك، جلس وو جينغ تونغ وكان على وشك النهوض من السرير حافي القدمين.لقد اجتاح بطريق الخطأ الدرج الذي يحتوي على الدواء على الأرض، ووقعت زجاجات الدواء أثناء تدحرجها على الأرض.
أوقفته الممرضة على عجل. "الرقيب وو، استلقي. لا يمكنك تحريك ساقك!"
''لا، إخوة الشركة الثانية والشركة الخامسة بحاجة إلي.''
كانت الممرضة قلقة. "لكن ساقك مجروحة". إنه عديم الفائدة حتى لو ذهبت!"
"ثم ما زلت أريد أن أذهب. العدو لديه ضعف عدد الأشخاص مقارنة بنا. ومن الأفضل أن يكون لديهم تعزيزات. بندقية أخرى تعني قوة أخرى!"
سحب وو جينغ تونغ ساقه وخرج. الجرح الذي مزقه عن طريق الخطأ أثناء النضال بدأ ينزف مرة أخرى.طاردته الممرضة على الفور وقالت بقلق: "الرقيب وو، إذا لم تعتني بإصابتك، فسوف تصاب ساقك بالشلل!"
هل ستصاب بالشلل ساقي؟
استدار وو جينغ تونغ فجأة وسخر. "فماذا لو أصيبت ساقي بالشلل؟"
سحب ساقه إلى الخلف وتوقف أمام الممرضة. وبعينين محتقنتين بالدماء، قال كلمة كلمة: "هل تعرف عدد الأشخاص الموجودين في الشركة الثانية والشركة الخامسة؟"
"في المجموع، كان هناك 326 جندياً".
"هل تعرف كم عدد الأشخاص الذين تركوا لعبور النهر؟"
"بقي 114 شخصًا. أما الـ 212 شخصًا الآخرون فقد دفنوا جميعًا في الأرض والنهر.
"هذه 213 حياة." أنا أفتقد ساق فقط. ما هي الصفقة الكبيرة؟!
ارتجفت شفاه وو جينغ تونغ عندما صر على أسنانه. "دعني أخبرك، حتى لو لم يتبق لي سوى يد واحدة، فلا يزال بإمكاني مواصلة القتال!"
تاو تاو: "..."
""اقطع!""
لم يتوقع المدير تشنغ أن يرتكب تاو تاو مثل هذا الخطأ، فطلب التوقف وقال بشكل محرج، "إيرم، تاو تاو، هل نسيت سطورك؟"خذ استراحة لمدة 10 دقائق أولاً. سنقوم بعمل مشهد آخر بعد فترة. لا تكن عصبيا. "
"..." خفضت تاو تاو رأسها وسارت إلى الصالة المؤقتة بتعبير قبيح.
أخذ Qi Xingchen، الذي كان لا يزال مغمورًا في المشهد، نفسًا عميقًا ومسح عينيه. عاد أيضًا إلى الصالة ليجد Jiang Jiang لتعديل مكياجه والاستعداد لمشهد آخر.
يمكنه أن يقول أن تاو تاو لم تنس سطورها الآن. هي فقط لم تستطع مواكبة تصرفاته.
.
تم تعديل تاو تاو بسرعة. بعد اثنين آخرين من NG، انتهى المشهد الرابع أخيرًا.
وكانت في منتصف تصوير المشهد الخاص بها. لقد طلبت الإجازة في الصباح لمساعدة المخرج تشنغ كضيف شرف.بعد التصوير، تبادلت بعض المجاملات مع المخرج Zheng وودعت لفترة وجيزة Qi Xingchen قبل أن تعود مسرعة إلى المنزل المجاور.
عندما عمل لأول مرة مع Tao Tao، كانت Tao Tao هي البطلة وكان Qi Xingchen هو البطل الثالث. كانت مهاراته في التمثيل عديمة الخبرة وكان عليه أن يتدرب أمام المرآة حتى الساعات الأولى من الصباح قبل أن يتمكن من إنهاء المشهد.
لكن الآن، لم يتمكن تاو تاو من مواكبة مشاهده. وهذا يعني أن جهوده لم تذهب سدى.إذا لم يحصل على أي شيء في المقابل، فهذا يعني أنه لم يعمل بجد بما فيه الكفاية.
كان المشهد بعد الظهر مشهد حوار. كان الجدول الزمني قبل إصابة وو جينغ تونغ.تغير Qi Xingchen إلى زي عسكري نظيف وتحدث مع البطلة طوال فترة ما بعد الظهر. لقد كانت قصة حب مؤلمة للقلب.
بعد مشهد قبلة، رفع إليه المخرج تشنغ إبهامه بارتياح ورفع ذقنه نحو تشي شينغشن. "شياو تشي، ينبغي أن تبحث عنك."
نظر إليه بقية أفراد الطاقم بشكل غامض. "تسك، تسك، تسك."
من كان يبحث عنه؟لماذا كان لدى الجميع رد الفعل هذا؟
نظر Qi Xingchen في الاتجاه الذي كان يشير إليه المدير Zheng.
ثم رأى باي يي، الذي كان يرتدي نظارة شمسية وقبعة صياد بجانب المجموعة.
تومض عيون Qi Xingchen بكلمتين: F * ck.
اللعنة، باي يي لم يتمكن من رؤية مشهد التقبيل، أليس كذلك؟
اللعنة، لماذا أتى بهذه الصدفة؟
قبل بضعة أيام، وعد باي يي بزيارته في موقع التصوير. اعتقد Qi Xingchen أنه سيتعين عليه الانتظار لبعض الوقت، لكنه لم يتوقع أن يأتي قريبًا.لم يكن لديه الوقت لتغيير زيه. ركض وسأل بصوت منخفض: "هل وصلت للتو إلى هنا؟"
""لا، أنا هنا منذ فترة.""
"لماذا لم تتصل بي؟"
"لقد رأيت أنك كنت جادًا جدًا بشأن مشهد القبلة" قال باي يي بخفة. "لم أرغب في التأثير على أدائك"
أراد Qi Xingchen البكاء ولكن لم يكن لديه دموع. لقد أخبر المخرج على وجه التحديد أنه لا يستطيع القيام بأي مشاهد تقبيل، لذلك كان يجب أن تتم جميع مشاهد التقبيل والسرير بزوايا كاميرا مزيفة. في النهاية، تم القبض عليه من قبل باي يي.
بالنظر إلى وجهه الصغير الحزين، أدار باي يي رأسه وقال: "لون، اذهب لشراء بعض روبيان شياو لونغ وسرطان البحر للطاقم وبعض الأطباق. أنت تقرر."
بعد إعطاء تعليماته، ذهب باي يي للدردشة مع المدير تشنغ لفترة من الوقت. ثم عاد لالتقاط Qi Xingchen. فرفع حاجبيه عليه وقال: "يا كابتن، خذني إلى مكانك".
... اللعنة، شعر Qi Xingchen بإحساس قوي بالأزمة. تدلى رأسه وأخذ باي يي إلى شاحنة المربية الخاصة به.
الفندق لم يكن بعيداً عن مدينة السينما. على طول الطريق، نظر Qi Xingchen إلى وجه Bai Ye وتحدث بصوت أقل من المعتاد.بعد دخول الفندق، سارع إلى المطبخ ليجد الماء لباي يي. عندما خرج، رأى أن باي يي قد خلع قبعته ونظارته الشمسية وكان يجلس على الأريكة، يقرأ النص الذي وضعه بشكل عرضي على طاولة القهوة.
""ذلك..."" لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يشرح نفسه. "مشهد التقبيل الآن كان من زوايا الكاميرا المزيفة. لم يكن الأمر حقيقيا."
أجاب باي يي بنخر.
"أخبرت المخرج أن لدي صديق وأنه ليس من المناسب بالنسبة لي أن أقوم بمشاهد التقبيل والسرير.اعتنى المدير بي جيدًا ووافق. "
أومأ باي يي برأسه مرة أخرى.
كان Qi Xingchen في حيرة بشأن ما يجب فعله عندما لم يهدأ غضب الطرف الآخر.بعد التفكير في الأمر، لم يتمكن إلا من استخدام وسائل غير عادية.
مشى وجلس بجانب باي يي. قام بسحب ذراع باي يي. "لا تغضب. لقد كنت مخطئا."
هز باي يي رأسه. "" لا، لم تكن مخطئا. لقد كنت أنا المخطئ."
كان تشى Xingchen في حيرة. "ما الخطأ الذي فعلته؟"
"أعلم أنه لا مفر من القيام بمشهد حميم. أعلم أنك ستختار بالتأكيد تزييف زوايا الكاميرا من أجلي. قال باي يي بصوت منخفض. "لكنني مازلت أشعر بعدم الارتياح عندما أراها."
شعر Qi Xingchen بالظلم في البداية، ولكن بعد سماع ما قاله Bai Ye، شعر بالأسف عليه. قال بهدوء: "إذن ماذا علي أن أفعل؟"
"لا بأس. سأهدأ لبعض الوقت."
"لا" لم يتحمل Qi Xingchen السماح لـ Bai Ye بالتفكير في الأمر بنفسه. "سوف أقنعك. ماذا تريد؟
أخذت المروحة الصغيرة الطُعم ولم يتمكن باي يي تقريبًا من الإمساك به. توقف مؤقتًا وربت على ساقه. "ثم اجلس ودعني أعانقك"
عند سماع الطلب، قال Qi Xingchen إنه كان سهلاً للغاية.واجه باي يي وجلس في حجره. قبل طرف أنفه وزاوية شفتيه وذقنه معتذراً. قبله باي يي بلطف.
في البداية، كان الهدف هو استمالته، لكن أثناء التقبيل، تشابكت ألسنتهم معًا دون وعي.لم يروا بعضهم البعض لفترة طويلة. كانت قبلات باي يي قاسية بعض الشيء. لم يستطع Qi Xingchen تحمل ذلك. كان قلبه ينبض بشكل أسرع وأسرع، وكان عقله يزداد ارتباكًا.
بشكل غامض، شعر بالبرد في ساقه.أيقظه البرد قليلاً. وقال انه ينظر إلى أسفل...
لقد اختفت سراويله وأحذيته العسكرية!
عند رؤية هذا، أدرك Qi Xingchen فجأة أنه ربما وقع في فخ الصياد.رفع رقبته وأراد أن يندد بباي يي، لكن أذنه امتصت فجأة.
سأل باي يي في أذنه: "هل قمت بفحص الكاميرا؟"
"... نعم" أصبح جسد Qi Xingchen يعرج عندما تحدث. "لقد تم فحصه باستخدام جهاز يعمل بالأشعة تحت الحمراء البعيدة." إنه آمن للغاية."
"هل لديك أي شيء؟"
"نعم، إنها في خزانتي." عض تشي Xingchen شفته السفلى. "توجد حقيبة تخزين زرقاء في الزاوية اليسرى السفلية."
وقف باي يي معه بين ذراعيه. كان Qi Xingchen خائفًا من أن يسقط، لذلك لف ساقيه بسرعة حول خصر باي يي النحيف.مشى الاثنان إلى الخزانة. كان Qi Xingchen غير مرتاح من الاحتكاك به، لذلك كان يتلوى بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
ربت باي يي على ظهره. "لا تقلق، انتظرني حتى أجد شيئًا ما.. لقد عمقته كثيرًا.. هل تريد الفراولة؟"
تشي شينغشن: "..."
لماذا قال ذلك بصوت عال؟
"إذا لم تجب، سأعتبرها نعم".
"..." كان Qi Xingchen محرجًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن من التحدث.
كان باي يي أيضًا غير مرتاح بسبب الاحتكاك به، لذلك لم يرغب في الاستمرار في مضايقته.أعاده إلى الأريكة ووضع الزجاجة في يده. "هل يمكنك تحضير نفسك؟"
تشى شينغشن: "... أنا، سأحاول. "سوف أخلع قميصي أولاً."
"لا تخلعه" أوقفه باي يي. "أريد أن أراك ترتديه".
"... حسنًا."
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasiعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...