فصل دون عنوان 95

250 27 1
                                    


كان تكوين هؤلاء المشجعين معقدًا. كان بعضهم معجبين حقيقيين، وبعضهم مناهضين للمشجعين، وكان هناك أيضًا جيش مائي اغتنم الفرصة لإثارة المشاكل.لم يكن من الممكن أن ينزعج Qi Xingchen من النظر إلى تلك الكلمات القذرة وأغلق Weibo.

كان يعلم أنه بدون أي أعمال لن يكون مقنعا.ولذلك، كان في مزاج جيد. يمكنه أن يقول ما يريده مستخدمو الإنترنت. إذا لم يتمكن من التطور في صناعة الترفيه ...

لا يزال بإمكانه العودة إلى المنزل والقيام ببعض "الأعمال التجارية الصغيرة".

فتح WeChat بهدوء وتحدث مع Bai Ye: [ماذا أكلت الليلة؟]

سأل باي يي: [ماذا أكلت؟]

تشي شينغتشن: "..."

لم يأكل.

شينغ شينغ: [الخضار.]

[القمر]: [حقا؟]

... يا إلهي، الكذب صعب للغاية. استعد Qi Xingchen وأجاب: [هذا صحيح.]

كان رد المعجب الصغير متقطعا. يمكن أن يقول باي يي أنه كان يكذب في لمحة. لقد انهارت ثقته به على الفور. فأمر: [من الغد فصاعدا، التقطوا لي صورا قبل أن تأكلوا.]

شينغ شينغ: [Cat-faint.jpg]

شينغ شينغ: [هل يجب أن أفعل هذا؟]

[القمر]: [لا مجال للتفاوض.]

في الواقع، لم ينصح اختصاصي التغذية Qi Xingchen بعدم تناول الطعام. كانت الوصفات تعتمد على ثلاث وجبات في اليوم.

ومع ذلك، كان من الصعب جدًا ابتلاع تلك الخضار المسلوقة، خاصة وأن Qi Xingchen كان شماليًا. كان يحب عادةً تناول الأشياء ذات النكهات القوية. بالنسبة له، كان تناول تلك اللحوم والخضروات التي لا طعم لها أفضل من عدم تناولها.

بصراحة، عندما رأى الملفوف الآن، بدأ رأسه يؤلمه.

من أجل محاربة الأطباق الأصلية، كان عليه أن يثبت لباي يي أنه يتمتع بصحة جيدة.خلع قميصه بسرعة ودخل الحمام ونظر إلى نفسه في المرآة.

... كان نحيفاً بعض الشيء، لكن ليس إلى الحد الذي كان فيه عظمياً.إذا شد بقوة، يمكن سحب بعض اللحم من فخذيه وذراعيه. لقد كان على مستوى فتى نحيف عادي.

كيف يمكن أن يجعل باي يي يعتقد أنه ليس نحيفًا؟

لا يمكن أن يكون هناك سوى الصور.

ومع ذلك، فهو بالتأكيد لا يستطيع التقاط صور عارية مثل هذا. كان محرجا للغاية.علاوة على ذلك، لم يكن من الممكن أن يكون واضحًا جدًا. سيكون من السهل رؤيته من خلال باي يي.

ولذلك، ذهب للاستحمام أولا. وعندما خرج كان يرتدي فقط بنطال بيجامة. كان الجزء العلوي من جسده عارياً وهو يعانق وسادة ويستلقي على الأريكة. وكانت الكاميرا تركز عليه من أعلى إلى أسفل.

التقطت صورة بدت وكأنها استيقظت للتو من الأريكة.

.

على الجانب الآخر، قبلت باي يي إجراء مقابلة هذا الصباح. كان لديه تجمع صغير مع أصدقائه عند الظهر وكان يستريح في غرفته بالفندق بعد الظهر.

جاء لون للبحث عنه لتسليم إشعاره. بمجرد دخوله الباب، أدرك فجأة أن رئيسه كان يرتدي ملابس بطريقة مخيفة إلى حد ما.

نعم، كان الأمر مرعباً.

"رئيس..." نظر لون إلى باي يي كما لو كان ينظر إلى شخص غريب. "ماذا ترتدي؟ هل ترتدي الخطأ؟"

أخذت باي يي الإشعار وأجابت بشكل روتيني، "هذا صحيح".

"ثم ..." لم يستطع لون أن يصدق ذلك. "أنت، أنت ترتدي بيجامة البقرة؟من اشترى لك هذا؟ "

سأل باي يي: "كيف تعرف أن شخصًا آخر اشتراها لي؟"

"هذا ليس أسلوبك!لقد عملت معك لمدة خمس سنوات، ولم أرك من قبل ترتدي مثل هذه الملابس اللطيفة. "

"أنا أرتديها الآن."

فجأة وضعت باي يي الإشعار ووقفت من المكتب. هز مقدمة قميصه وقال، "أعطاني شينغ شينغ هذا. إنه جميل، أليس كذلك؟"

كان لون عاجزًا عن الكلام.

يبدو أنه سمع تلميحًا من التفاخر.

"نعم، إنها جميلة. يا رئيس، تبدو جيدًا في أي شيء." لقد تملقه لون رغماً عنه.

عندها فقط كان باي يي راضيًا. جلس مرة أخرى على المكتب وبدأ في دراسة إشعاره.

أخرج علامة وشطب بعض العناصر. عثر باي يي على WeChat الخاص بوكيله وطلب منه إلغاء يومين من العمل.

وبعد تلقي رد عاجز من وكيله، ظهرت رسالة أخرى قبل أن يقوم بقفل الشاشة.

[شينغ شينغ]: [صورة]

"يو، أرسل لك Xing Xing صورة،" قال A Lun مازحا. "افتحه وألق نظرة."

نظر باي يي إليه. "أنت تريد أن ترى كل شيء."

كان لون عاجزًا عن الكلام.

ألم يكن شينغ شينغ صديق الجميع؟هل كانت هناك حاجة لإخفائها؟

ومع ذلك، باي يي لم يختبئ من لون. أولاً، كان قرب لون منه في المرتبة الثانية بعد عائلته ومعجبه الصغير. بعد كل شيء، كان عليه أن يكشف عن علاقته بمعجبته الصغيرة لـ A Lun. كان من غير المناسب الاستمرار في إخفاء ذلك.

ثانيًا، يرسل له المعجب الصغير على الأكثر بعض الصور أو اللقطات الثابتة للمناظر الطبيعية. لم تكن هناك حاجة لإخفائها على الإطلاق.

ثم نقر على الصورة ورأى ظهرًا كبيرًا وناعمًا وخصرًا ضيقًا ونحيفًا وذراعين مكشوفين تمامًا. حتى الحفر الصغيرة التي زرعت فيها اللقاحات يمكن رؤيتها.

كان لون متحجرًا على الفور.

أغلق باي يي هاتفه بسرعة.

غرقت الغرفة بأكملها على الفور في الإحراج.

بعد بضع ثوان، اعتقد لون أنه ليس من الجيد الاستمرار في حالة الجمود. لقد حاول العثور على موضوع. "شينغ شينغ وسيم جدًا، أليس كذلك؟"

"هل أحتاجك أن تخبرني بذلك؟" حذر باي يي. "لا تخبر أحداً عن هذا. فقط تظاهر أنك لم ترى الصورة."

أومأ لون برأسه مثل فرخ ينقر على الأرز. ثم لوح باي يي بيده وتركه يذهب.

عندما هدأت الغرفة أخيرًا، فرك باي يي حاجبيه وفتح الصورة مرة أخرى.

كان لون بجانبه الآن، لذلك لم ينظر بعناية. الآن، أدرك أن حفر اللقاح الموجودة على أذرع المروحة الصغيرة كانت أعمق وأن شكلها غير منتظم. بدا وكأنه قلب صغير.

كانت هناك وحمة وردية صغيرة على الخصر. كان واضحًا جدًا على الجلد شبه الشفاف.

كانت سراويل البيجامة فضفاضة جدًا وكان الخصر رفيعًا جدًا.تم رفع البنطال من مؤخرته وكشف عن فجوة عن طريق الخطأ.

من خلال الفجوة الصغيرة، يمكنه أن يرى بوضوح انقسام المؤخرة في الداخل.

لم يجرؤ باي يي على النظر إليه كثيرًا. وبعد بضع نظرات، كتب سطرًا بوجه جدي: [كيف يمكنك إرسال هذا النوع من الصور إلى الناس؟]

عند رؤية الرد، نقر Qi Xingchen عليه بحماس. ثم تلاشت حماسته وتحولت إلى عصبية.

هل اعتقد باي يي أنه كان عاهرة؟لكن لم يكن من المهم أن يُظهر الجزء العلوي من جسده فقط، أليس كذلك؟وعندما استحموا في الحمامات في الشمال، كانوا جميعا عراة.

أيضًا، عندما كان يصور فيلم Heart of the Ocean، نزل إلى الماء عاريًا. رآه الموظفون وباي يي.

في ذلك الوقت، لم يعتقد باي يي أنه كان عاهرة.

أوضح Qi Xingchen بسرعة: [لقد أرسلت هذا بشكل أساسي لإبلاغك بما كنت أفعله.]

[القمر]: [في المرة القادمة، فقط قل ذلك. احذف الصورة أولاً.]

[القمر]: [سأحذفه أيضًا.]

سيكون من المؤسف حذف الصورة التي استغرقت الكثير من الجهد.لكن بالنسبة إلى تشي شينغشن، كانت كلمات باي يي بمثابة مرسوم إمبراطوري.

وحتى لو شعر بالظلم، كان عليه أن يتخذ قراره ويحذفه.

بعد ذلك، أفاد تشى شينغتشن: [محذوف.]

[القمر]: [هممم، فقط احذفه.]

شينغ شينغ: [إذًا أنت لست غاضبًا؟]

كان باي يي عاجزًا عن الكلام للحظة. ماذا كان يفكر هذا المعجب الصغير؟ كيف كان غاضبا؟

ربما كانت لهجته خطيرة للغاية الآن وأخافت الطرف الآخر.تنهدت باي يي وأرسلت مكالمة فيديو.

عند رؤية تغيير الواجهة، قام Qi Xingchen بترتيب ملابسه، وجلس بشكل مستقيم، واستقبل المكالمة ببطء، استعدادًا للتوبيخ.

عندما رأى باي يي موقفه المطيع، أراد إخافته، لكنه الآن لا يستطيع قول أي شيء. فسأله بلطف: هل أنتِ خائفة؟

"همم."

"هل تعرف لماذا لم أسمح لك بإرسال هذا النوع من الصور؟"

"أعلم،" قال تشي شينغشن بخجل، "لأنني عاهرة."

ما كان هذا الجحيم؟لم تعرف باي يي ما إذا كانت ستضحك أم تبكي، "أنا لا أكرهك..."

لم يستطع أن يقول كلمة "عاهرة". توقف وقال: "طلبت منك حذفها لأنك شخصية عامة. إذا تسربت الصورة بالخطأ سيكون لها تأثير كبير عليك".

كان تشى Xingchen بالدوار. هو حقا لم يفكر في هذا.

كان من الجيد التقاط صور للمجلات شبه العارية، لكن كان من الصعب تفسير هذا النوع من صور السيلفي.

"لحسن الحظ، أنت الوحيد الذي أظهرته له." ربت Qi Xingchen على صدره، "لا بأس."

"هل أنت متأكد من أنني شخص جيد؟" رفع باي يي حاجبيه.

دون الحاجة إلى الرد، قال تشي شينغ تشن على الفور: "بالطبع أنا متأكد!يمكن لأي شخص في العالم أن يكون شخصًا سيئًا، لكنك بالتأكيد شخص جيد! "

اختنق باي يي من رد فعله. لأول مرة منذ سنوات عديدة، شعر بما يعنيه أن يكون "عاجزًا".

تحولت نية باي يي لإلقاء محاضرة عليه إلى وجع القلب. وهدأه قائلاً: "حسناً، لا تخف. أنا لست غاضباً. أحب مشاهدته".

أدرك Qi Xingchen ما كان يعنيه بـ "أحب مشاهدته". تحول وجهه تدريجيا إلى اللون الأحمر.

"لكن صناعة الترفيه فوضوية للغاية. عليك أن تحمي نفسك. لا تثق بأي شخص، بما في ذلك أنا والأشخاص الأقرب إليك."

تعمد باي يي مضايقته لتلقين معجبته الصغيرة درسًا، "ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تريني إياه، فيمكنني قبوله. انزعه أثناء مكالمة الفيديو."

تشي شينغتشن، "..."

مثل الجمبري الذي تم إلقاؤه في وعاء، تحول Qi Xingchen إلى اللون الأحمر من الرأس إلى أخمص القدمين.

وبعد ثانيتين، سمعت باي يي صوت انتهاء مكالمة الفيديو.

.

في الخامس من ديسمبر، بدأ رسميًا حفل افتتاح "Gray Track".

بعد اجتياز جميع الإجراءات، تمامًا مثل Tao Tao وFeng Qingyuan في "قلب المحيط"، رافق Qi Xingchen وYan Ruonan المخرج Zhou للتعامل مع وسائل الإعلام.

بعد كل شيء، كانت الكاميرا هي الشيء الأكثر مباشرة، وكانت هناك منصتان للبث المباشر في مكان الحادث. يان رونان وضعت تعبيرها البارد مؤقتًا. تحت الهجوم المزدوج من المديرة تشو ووكيلها، ابتسمت بقسوة طوال العملية برمتها.

حتى أصبح الميكروفون أمامها حتمًا، "الأخت رونان، ما هو شعورك تجاه شينغتشن؟"

لقد كتب وكيل يان رونان لها بالأمس ملخصًا لجميع الأسئلة التي يمكن أن تطرحها اليوم. أجاب Yan Ruonan وفقًا للمخطط، "عندما رأيت Xingchen، كان أول ما فكرت به هو: هل سأقع حقًا في حب صبي وسيم وصغير في الدراما؟هذه ليست علاقة بين أخت أكبر وأخ أصغر. هذه تقريبًا علاقة بين جيلين، هاها. "

وبعد سماع إجابتها، ضحك المراسل لفترة، لكنه للأسف لم يتركها. وتابع السؤال: "أعتقد أن العلاقة بين الطاقم جيدة جدًا. بالأمس، تابعنا جميعًا بعضنا البعض على Weibo.لقد كنت الوحيد الذي لم يتبع Xingchen. هل نسيت؟ "

"هذا ..." تردد يان رونان للحظة. في هذا الوقت، ألقى وكيلها نظرة عليها. لقد فهمت ما كان يقصده. "من أجل عدم التأثير على التصوير، تمت إدارة حسابي على الويبو من قبل وكيل أعمالي أثناء التصوير.أعتقد أنه فاته شيء ما. سأدعه يلقي نظرة جيدة عندما نعود. "

وبما أن اللوم قد تم إلقاءه على شخص آخر، لم يكن لدى المراسل ما يقوله.ومع ذلك، كان تردد يان رونان الآن كافيًا ليكون معلومة مهمة بالنسبة لهم لكتابة مقال عنها.

نظر المراسلون إلى بعضهم البعض وتوجهوا إلى Qi Xingchen. "Xingchen، الأخت Ruonan لم تتبعك بالأمس. هل تشعر بالحزن؟"

قال Qi Xingchen مازحا: "لا يهم إذا كانت الأخت Ruonan لا تتبعني على Weibo". "ولكن إذا لم يتبع Feng Nuo Liang Xiaolong، فسوف يبكي Liang Xiaolong حقًا."

كان Feng Nuo هو اسم شخصية Yan Ruonan في الفيلم، وكان Liang Xiaolong هو اسم الشخصية التي كان Qi Xingchen على وشك لعبها.

عندما رأوا أن Qi Xingchen غير الموضوع مرة أخرى إلى Gray Track ببضع كلمات فقط، لم يستطع المراسلون إلا أن يديروا أعينهم في قلوبهم.ومع ذلك، في هذه المرحلة، يمكنهم فقط الاستمرار في طرح الأسئلة.

حسب السيد أن الوقت الميمون لبدء التصوير هو الساعة 1:30 بعد الظهر. بعد أن تم طرد جميع المراسلين، كانت الساعة 4:00 بعد الظهر.

حل الظلام في وقت مبكر من فصل الشتاء في الشمال، والآن كان هناك القليل من الشفق في السماء.ولم يقم المخرج تشو بترتيب أي مشاهد ليلية اليوم، لذا سيبدأ التصوير الرسمي صباح الغد.

قبل عودة الممثلين إلى الفندق، جمعهم المخرج تشو معًا في اجتماع تعبئة صغير.

وقال المخرج تشو بصراحة: "أعلم أن التصوير في فصل الشتاء هو الأصعب، والظروف في قريتنا صعبة، لذا بدءًا من الغد، ستكون معركة شرسة". "آمل أن يبذل الجميع قصارى جهدهم للتغلب على هذه المشكلة وإنهاء التصوير في الوقت المحدد مع ضمان الجودة.رونان، شياو تشي، مشاهدك ستكون في الخارج غدًا. تذكر أن تبقي دافئا. "

يان رونان: "حسنًا، فهمت."

"Ruonan، اعتني بـ Xiao Qi خلال هذه الفترة،" تابع المدير Zhou. "Xiao Qi ليس من ذوي الخبرة مثلك. باعتبارك أحد كبار السن، يجب أن تولي المزيد من الاهتمام عند التمثيل معه. حاول أن تجعل Xiao Qi في الحالة المزاجية قدر الإمكان."

كان تحسين الحالة المزاجية يعتمد على اختلاف مهارات التمثيل بين الممثلين. وإذا كان الفارق كبيرا جدا، فسيكون الأمر أكثر صعوبة إذا لم يتمكن أحد الطرفين من التعامل مع مشهد الطرف الآخر.

ومع ذلك، منذ انضمامهم إلى الطاقم، كان الجميع يهدف إلى نفس الاتجاه – للمساهمة في عمل أفضل.قرر Yan Ruonan سرًا أنه لن يشارك كثيرًا في المشهد غدًا، حتى لا يمارس الكثير من الضغط على Qi Xingchen.

لن تكون علامة جيدة إذا استمر في إعادة المشهد الأول.

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن