في صباح اليوم الأول من العام الجديد، استيقظ تشي شينغ تشن على طرقات عالية على الباب.
لم يكن هناك أشخاص غير صبورين في المنزل، لذلك نهض من السرير مع وجود دائرتين داكنتين تحت عينيه.عندما فتح الباب، رأى تشي جيازي يرتدي سترة حمراء وشعر أحمر مصبوغ.
"أخي، سنة جديدة سعيدة!"
مع إلقاء الحذر على الريح، لوح Qi Jiaze بذراعيه وساقيه التي يبلغ طولها 1.85 مترًا وقفز على Qi Xingchen مثل الكوالا البشرية.
تم دفع Qi Xingchen إلى الخلف بضع خطوات ولم يتمكن من إيقاف نفسه إلا عندما وصل إلى المكتب.
لقد صدم تشى جيازى. "أخي، لماذا أنت ضعيف هكذا فجأة؟!"
بعد السؤال، يبدو أنه وجد الإجابة بنفسه واستمر في الصدمة. "اللهم يا أخي عليك أن تهتم بالتنمية المستدامة.أعلم أن باي يي ساحرة، لكن لا تؤذي كليتيك. لا يستحق كل هذا العناء! "
كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.
كان هذا الشقي الصغير يعرف الكثير.
قال تشي شينغشن بصعوبة، "اتركني أولاً".
"حسنا" تركه Qi Jiaze على مضض.
"كنت أصور في الجبال لمدة شهر ونصف ولم أهتم باللياقة البدنية فجسدي أضعف من السابق".
"ليس عليك أن تشرح." أعطاه تشي جيازي "أعرف كل شيء". ينظر. "أنا فقط أذكرك. أعتقد أنه يهتم لأمرك كثيرًا، لذا فهو لن يطلب الكثير."
"السعال والسعال" اختنق Qi Xingchen تقريبًا.
بعد أن هدأ، قال ببرود: "يبدو أن تاو شوان علمك جيدًا. أنت تعرف أيضًا كيفية استخدام كلمات مثل "الكثير".
"بالطبع!لن أطلب الكثير فحسب، بل سأحرق جسدي أيضًا وسأفعل ذلك في وضح النهار... "
"حسنًا، حسنًا، حسنًا" أعطاه Qi Xingchen بسرعة الحزمة الحمراء التي لفها بالأمس. "سنة جديدة سعيدة. اشتري بها بعض الجوز."
"هيهي، شكرًا لك يا أخي. أنت حقا تهتم بي."
كان Qi Xingchen عاجزًا عن الكلام للحظة. ولم يكن يعرف ماذا يقول لأخيه السخيف.
فرك شعر أخيه الأصغر الرقيق ولم يستطع إلا أن يعبس. "لا تعبثي دائمًا بشعرك في المستقبل. انها ليست جيدة لصحتك.كم عدد المحلات التجارية التي ستذهب إليها اليوم؟ "
"فقط منزلك"
"" إذن تعال معي إلى المستشفى بعد أن تكون قد قدمت تهنئة لوالدي بالعام الجديد."
شعر Qi Xingchen بعدم الارتياح عندما فكر في بقاء Tao Xuan بمفرده في المستشفى خلال العام الصيني الجديد.
"جيد!لقد حدث أنني سأذهب أيضًا. "
في عائلة Qi بأكملها، لم يجرؤ Qi Jiaze إلا على أن يكون متغطرسًا أمامه. بعد أن تمنى للجد تشي وإخوته وأخواته عامًا جديدًا سعيدًا، ذهب Qi Jiaze بسعادة إلى المستشفى مع Qi Xingchen.
وعندما نزل من السيارة أخرج كيساً من القماش من المقعد الخلفي. كان Qi Xingchen فضوليًا. "ما هذا؟"
"يا أخي لا تسأل" "وقال تشى جيازى بشكل محرج. "إنه لا شيء."
نظر إليه Qi Xingchen وقاد الطريق إلى جناح Tao Xuan.عندما دخل إلى الجناح، أدرك أن تاو شوان والممرضة لم يكونا الوحيدين في الغرفة.
وكان تاو تاو هناك أيضا.
ومع ذلك، كانت تضع أشياء في حقيبتها وبدا أنها على وشك المغادرة.
صاح تشي شينغشن، "الأخت تاو تاو." التقطت تاو تاو حقيبتها وقالت بابتسامة: "لا عجب أن الأخ يي قريب جدًا منك." اتضح أنكما معًا.لماذا لم تخبرني في وقت سابق؟ لقد كنت سخيفًا جدًا لمقاطعة موعدك آخر مرة. أنا آسف جدا. "
"لا بأس" "وقال تشي Xingchen بخفة. "إذا لم تأت إلينا، كيف يمكنك التحدث عن مقابلة جوائز الصقر الذهبي؟"
خلال المقابلة على السجادة الحمراء، تعمد مدير البرنامج إثارة الموضوع حول الفضيحة بينه وبين باي يي.في ذلك الوقت، ساعدته شانغ يوليانغ على التستر، ولكن لم تساعده تاو تاو فحسب، بل أكدت ببضع كلمات أنهما خرجا في موعد خاص.
كيف لم يسمع تاو تاو السخرية في كلماته؟ تغير تعبيرها قليلا. "شينغ شينغ، لم أقصد ذلك.في ذلك الوقت، لم أكن أعلم أن هناك شيئًا بينك وبين الأخ يي. كيف يمكن أن أخمن أنه يحب الرجال بالفعل؟ اعتقدت أنكما مجرد أصدقاء وخرجتما لتناول وجبة. "
قال Qi Xingchen، "أوه، لقد كنت مخطئًا بشأنك. أنا آسف."
"لا بأس. ساعدني في قول سنة جديدة سعيدة للأخ يي.لا يزال لدي شيء لأفعله، لذا سأغادر أولاً! "
بعد قول ذلك، لوح تاو تاو وغادر. بدت قلقة للغاية.وتساءلت عن طاقم الفيلم الذي لا يزال يعمل وقتًا إضافيًا خلال العام الجديد.
ومع ذلك، لم يكن من السهل عليها أن تأتي لرؤية تاو شوان. أشار Qi Xingchen إلى Qi Jiaze لإغلاق الباب. استدار وجلس بجانب سرير تاو شوان. "هل تناولت الفطور؟"
"لا"
عندما رأى Qi Xingchen، أضاءت عيون Tao Xuan الخافتة على الفور. "لماذا أنت هنا؟"
"إنه اليوم الأول من السنة الصينية الجديدة، لذلك جئت لرؤيتك."
"لا، لا" ولوح تاو شوان بيده بسرعة. "ليس من الميمون الذهاب إلى المستشفى خلال العام الجديد. "الأخ شينغ شينغ، أسرع وأعد جيازي."
"مرحبا!"قبل أن يتمكن Qi Xingchen من الإجابة، قال Qi Jiaze، الذي كان قد أغلق الباب للتو، حزينًا، "جاء أخي ليهنئك بالعام الجديد شخصيًا، لكنك في الواقع طاردته بعيدًا". كيف تجرؤ؟"
"أخشى أن يتأثرك الحظ السيئ". عبس تاو شوان.
عندما تشاجر المراهقون، كانوا مليئين بالحيوية. نظرًا لأن Tao Xuan لديه القوة للتشاجر مع Qi Jiaze، تحسن مزاج Qi Xingchen كثيرًا.في هذا الوقت، فتح Qi Jiaze حقيبة القماش التي كان يحملها وأخرج صندوق الغداء. صفعها على يد تاو شوان. "الإفطار، أسرع وتناول الطعام".
تاو شوان: "هذا...؟"
"ألم ترغب في تناول المعكرونة مع صلصة الصويا بالأمس..." تمتم تشي جيازي. "هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكنك تناولها خلال العام الجديد، لكنك تصر على تناول المعكرونة مع صلصة الصويا. أنت في حالة سكر حقا."
تظاهر تاو شوان بعدم سماعه. فتح صندوق الغداء، والتقط بعض المعكرونة بعيدان تناول الطعام، ووضعها في فمه.
تناول Qi Xingchen وشقيقه وجبة الإفطار في سكن Qi، لذا نظر الاثنان بصمت إلى Tao Xuan.في منتصف الطريق، لم يستطع تشي جيازي إلا أن يسأل: "كيف طعمه؟"
"لذيذ"
رفع Qi Jiaze حاجبيه واستنشق بفخر. كان ذيله في الهواء تقريبًا.
يبدو أن Qi Xingchen يفهم شيئًا ما.
من المرجح أن الشقي الصغير صنع المعكرونة مع صلصة الصويا بنفسه.
"الأخ شينغ شينغ." ربما لأنه كان محرجًا من تناول الطعام بمفرده، حاول تاو شوان التستر على خجله من خلال الدردشة. "هل حدث شيء بينك وبين أختي؟"
كان تاو شوان يستمع إليهم للتو. لم يرغب Qi Xingchen في الكذب عليه، لذلك أومأ برأسه. "نعم"
من جهة كانت صديقته ومن جهة أخرى أخته. كان Qi Xingchen خائفًا من أن يكون Tao Xuan عالقًا في المنتصف، لذلك قام بمواساته بلطف. "إنها مجرد مسألة صغيرة، لا تقلق".
قال تاو شوان، "الأخ شينغ شينغ، ليس عليك كبح جماح نفسك أمامي.علاقتي مع أختي... في الواقع ليست جيدة كما تبدو. "
في الماضي، كلما تم ذكر تاو تاو، كان تاو شوان صامتًا دائمًا.لقد فاجأ تشى Xingchen. ولم يتوقع أن يبادر بالحديث اليوم.
"قالت وسائل الإعلام إننا نعتمد على بعضنا البعض منذ أن كنا صغارًا، وأنها بدأت العمل في مجال الترفيه لتربيتي.. لأكون صادقًا، لقد قامت بتربيتي بالفعل، لكنها ليست بجودة الإعلام. جعلها سليمة.منذ أن غادرت المنزل، نادراً ما أراها. وإلا لما مرضت لفترة طويلة. أدى عدم وجود علاج فعال في المراحل المبكرة إلى التدهور السريع في المراحل اللاحقة.
"نادرًا ما كانت ترسل رسائل أو تتصل لتسأل عن حالتي. هذه المرة رتبت لي البقاء في المستشفى وممرضة، لكنها لم تسأل حتى عن الرسوم الطبية.
كلما تحدث تاو شوان أكثر، أصبح تشى شينغشن أكثر صدمة.كان يعتقد دائمًا أن تاو تاو لم تحب شقيقها كثيرًا، لكنه أدرك الآن أن الأمر ليس أنها لم "تحب"؛ له ذلك القدر، لكنها لم تهتم على الإطلاق.
"في كل مرة تأتي لرؤيتي، يبدو الأمر كما لو أنها في مهمة... انسَ الأمر." وضع تاو شوان وعاءه وابتسم. "دعونا لا نتحدث عن ذلك. يجب أن نتحدث عن الأشياء السعيدة خلال العام الجديد. لماذا أخبرك بكل هذا؟"
"لا بأس" قال تشى شينغتشن. "نحن على استعداد لمشاركة أعبائك"
لم يكن لدى Qi Xingchen أي عائلة في الماضي، لذلك لم يتمكن من تجربة الحب الأخوي.الآن بعد أن حصل على Qi Jiaze، لم يستطع إلا أن يلعن عندما فكر في كيفية معاملة Tao Xuan.
أخذ نفسًا عميقًا، وربت على كتف تاو شوان، وقال بصوت منخفض، "بما أنك وجيازي قريبان جدًا، إذا كنت لا تمانع، يمكنك معاملتي كأخ في المستقبل."
"أعاملك كأخ... هل يمكنني ذلك حقاً؟"
قال تشي شينغشن بجدية: "نعم".
استنشق تاو شوان، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر. ""الأخ"."
"مم، جيازي وأنا سوف نعتني بك في المستقبل."
.
عندما خرجوا من المستشفى، شعر تشي شينغ تشن كما لو كان هناك ورم في صدره، ولم يتمكن من التنفس.
الأمر الأكثر إثارة للاشمئزاز هو أنه بعد فترة وجيزة، نُشر المقال "تاو تاو رافقت شقيقها إلى المستشفى للعام الجديد، وأظهرت لطفها من خلال انشغالها". انتشر على الإنترنت. مرة أخرى، تضررت صورة تاو تاو القوية والعنيدة بشدة.
بقي Qi Jiaze في الخلف لمرافقة Tao Xuan. كان عليه أن يزور عائلة Liang مع أخته، لذلك غادر بعد أن أعطى Tao Xuan علبة حمراء.وبعد الجلوس في السيارة لفترة من الوقت، شعر أخيراً بالتحسن. عاد إلى المنزل والتقى بـ Qi Yuji، وذهبا معًا إلى عائلة Liang.
اليوم كانت المرة الأولى التي التقى فيها بالأب والأم ليانغ. من المثير للدهشة أنه على الرغم من أن العم ليانغ والعمة ليانغ كانا من رجال الأعمال، إلا أنهما كانا يتمتعان بجو علمي عنهما.لقد كانوا مستقيمين وثابتين إلى جانب مبادئهم.
لقد فهم Qi Xingchen أخيرًا سبب خداع Tao Tao لـ Liang Jing، وهو مثقف رفيع المستوى. وكان من الواضح أن الطرف الآخر قد أدرك ضعف شخصيته.
وكانت هذه الرحلة مثمرة للغاية. ووفقا لليانغ جينغ، تم الانتهاء من البناء الأساسي لمختبري الأبحاث الأجانب.وبعد حلول العام الجديد، يمكنهم إنشاء مشروع في أي وقت والبدء في التمويل.
بمعنى آخر، يمكن تحويل أمواله إلى الخارج.قام Qi Xingchen بحساب الرصيد في حسابه بسعادة. وبإضافة أكثر من 10 ملايين يوان حصل عليها بالأمس، والدخل من منجم الماس، وميناء بايشا، ودخله الخاص، أصبح لديه الآن أكثر من 80 مليون يوان.
لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يصفع شفتيه. قد يكون هو الشخص الوحيد في "Peaches of the Night"؛ الذي أصبح ثريًا بين عشية وضحاها بأموال العام الجديد.
وفي اليوم الثاني من العام الجديد، كان قد زار جميع الأشخاص الذين أراد زيارتهم. قضى اليوم في المنزل مع عائلته.
في الصباح، درس مع Qi Yunxiao. وفي فترة ما بعد الظهر، تعلم كيفية ترتيب الزهور مع تشي يوجي. وفي الليل، كان يقوم بتدليك ظهر والده ويستمع إلى والده وهو يتحدث عن تجربته في بدء مشروع تجاري.
ولم تكن فرحة العائلة أكثر من هذا.
كما تلقى أخبارًا جيدة. تم تغيير المراقب الفعلي لصندوق Stars Asset Management Fund وأصبح الآن رسميًا باسمه.
وفي اليوم الثالث من العام الجديد، وبعد أن شرح السبب لعائلته، ارتدى الملابس التي اختارها بعناية لنصف ليلة وأحضر بعض الضروريات اليومية، استعدادًا للذهاب إلى المقاطعة المجاورة ليتعرض للتعذيب.
عندما نزل إلى الطابق السفلي، قبل أن يخرج من المنزل، أوقفه الأب تشي فجأة. "شينغ شينغ، هل ستذهب إلى منزل صديقتك خالي الوفاض؟"
"لا" أشار Qi Xingchen إلى حقيبة ظهره. "اشتريت بروشًا من اللؤلؤ ومكملات غذائية صحية"
"هل سينجح ذلك؟" وجد الأب تشي ابنته التي كانت جيدة جدًا في تقديم الهدايا. "يوجي، اذهب إلى المستودع وابحث عن هديتين."
وبعد بضع دقائق، خرج تشي يوجي ومعه صندوقين.كان أحدهما عبارة عن قلادة مرصعة بالماس أنتجها منجم عائلتهما، والآخر كان عبارة عن نبات الجينسنغ الذي يبلغ عمره بالفعل مئات السنين.
"إنها المرة الأولى التي نزورهم فيها، لذا لا ينبغي أن تكون الهدايا باهظة الثمن." سيبدو أننا نحاول كسب ودهم.ولكن لا يمكن أن يكون خفيفًا جدًا. علينا أن نظهر لهم الموارد المالية لعائلة تشي.أنا، ابن تشي شياو مينغ، سأقف مستقيمًا أينما ذهب. "
توقف الأب تشي. "حتى عندما تكون مع صديقتك، لا يمكنك أن تكون هناك، هل تفهم؟"
مسح Qi Xingchen دموعه المريرة بصمت.
أنا آسف يا أبي. لقد قام ابنك الأصغر بالفعل بتقييم الجودة والجودة.
"أيضا" واصل الأب تشي التساؤل: "كيف ستصل إلى هناك؟"
"الطائرة. باي يي ستصطحبني."
"الطائرة؟طائرة؟ "
كما لو أنه سمع أكبر نكتة في العالم، تفاجأ الأب تشي. "إن ركوب الطائرة أمر مزعج للغاية. أنت وصديقتك شخصيات عامة. عندما تنزل من الطائرة، تكون هناك مشكلة كبيرة فيما إذا كان بإمكانك مغادرة المطار أم لا.يون شياو، اتصل بشخص ما على الفور لتقديم طلب للحصول على مسار رحلة. "
وبعد ساعة، تحول من ركوب الطائرة إلى طائرة خاصة. أقلعت من مدرج منزله واتجهت إلى المحافظة المجاورة.
.
الطائرة الخاصة خفضت بشكل كبير وقت الانتظار غير الضروري. قبل أن يكون لدى Qi Xingchen الوقت الكافي للتوتر، هبطت الطائرة في الموقع الذي رتبوه مسبقًا. نهضت المضيفة وفتحت له باب الكابينة.
وبعد أكثر من عشرة أيام، رأى باي يي أخيرًا مرة أخرى. لقد شعر بسعادة غامرة وقفز للأسفل.
ومع ذلك، في اللحظة التي رأى فيها الشخص المقابل له، تجمدت ابتسامته على شفتيه.
لأن الشخص الذي جاء لاصطحابه لم يكن فقط الحبيب الذي يفتقده ليل نهار، بل أيضًا الزوجين.
من حيث المظهر، كان هذان الزوجان مشابهين إلى حد ما لباي يي.
دون أن يسأل، عرف أنهما والدا باي يي.
... آه، ماذا بحق الجحيم!
من من الوالدين سيصطحبه شخصيًا عندما يلتقي بوالدي الطرف الآخر؟ كما أنه كان شقيًا وغير ناضج في الوقت الحالي. لابد أنه شوه صورته!
كما لو كان قد توقع بالفعل نتيجة تمريره، كانت عيون تشي شينغتشن قاتمة وكان قلبه ينتحب.
ومع ذلك، شعر باي يي أنه لم يحرج نفسه بما فيه الكفاية، لذلك سار بخطى واسعة.أخذ حقيبته بيده اليسرى وسحبه بين ذراعيه بيده اليمنى. انحنى وقبل جبهته الجميلة وهمس: "اشتقت إليك كثيرًا".
تشي شينغشن: "..."
والديك يراقبون. ألا تشعر بالحرج يا أخي؟
حتى لو لم تكن كذلك، ما زلت أريد وجهي.
ومع ذلك، ما لم يكن يعرفه هو أنه بينما كان يشعر باليأس، كان والدا باي يي على وشك الجنون.
حدقت والدة باي يي في الشخصين وهما يعانقان بعضهما البعض وهزت ذراع باي يي بشكل محموم. "إنه صغير جدًا، ناعم جدًا، لطيف جدًا!يا إلهي، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الصبي الجميل في العالم! "
والد باي يي: "اهدأ"
والدة باي يي: "ألا تحبينه؟"
والد باي يي: "أنا أحبه. كما تعلمون، لقد أردت دائمًا طفلًا لطيفًا.
تنهدت والدة باي يي. "تنهد، عندما أراه، أشعر فجأة أن ابننا غير محبوب."
والد باي يي: "أشعر بنفس الشيء. وأعتقد أيضًا أنه أجمل من ابننا.
والدة باي يي: "اذا... لماذا لا نرمي ابننا بعيدا ونقوم بتربيته؟"
والد باي يي: "عزيزتي، أنت ذكية جدًا. أعتقد أنه سينجح."
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasíaعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...