في اللحظة التي سمع فيها الأخبار، أراد تشي شينغتشن أن يموت على الفور. أراد أن ينسى الجميع وجود "Qi Xingchen". أراد أن يترك على حافة العالم.
لا، ثم هز رأسه. هل يمكن أن يكون باي يي يضايقه؟
غالبًا ما كان باي يي يضايقه.
مع بصيص أمل أخير، نقر Qi Xingchen على أيقونة العين الكبيرة باللونين الأحمر والأصفر بيدين مرتجفتين.
تم عرض الصفحة الرئيسية الافتراضية. وكانت الصفحة الرئيسية الثانوية.
لقد نقر عليها مرة أخرى مع آخر بصيص من الأمل.
— — الشوق عند الغسق: [القلب] [القلب] [القلب]
[صورة]
في الصورة كانت يداه ويدا باي يي متماسكتين بإحكام، وظلالهما تتعانق معًا.
تشي شينغشن: "..."
لقد انتهى الأمر، لقد انتهى كل شيء.
لم يهتم بما يعتقده باي يي. كان مستلقيًا على السرير مثل فطيرة ويحدق في السقف.كان الصمت هو Shengxiao المغادر، وكان الصمت هو سنفور الليلة.
وبعد لحظة من اليأس، خطرت له فكرة فجأة — —
لم يكن هناك وجه في الصورة، فقط يد وظل. يمكنه أن ينكر ذلك تماماً!
واغتنام هذه الفرصة الضئيلة للبقاء على قيد الحياة، نهض بسرعة وكتب بعنف على هاتفه.
- - الشوق عند الغسق: ربما أساءتم يا رفاق فهم جنسي لأنني دائمًا أطارد المشاهير.أنا معجب بباي يي ولدي أيضًا حبيبة. أنا آسف جدًا لسوء الفهم غير الضروري الذي سببته الصورة الأخيرة. يا رفاق ليس عليكم أن تهتموا بحياتي الشخصية. فقط تذكر أنني يي كونغ وأستمر في دعم باي يي. شكرًا لك.
كان باي يي يراقب أدائه. وعندما رآه يعود فجأة إلى الحياة، رفع حاجبيه وسأل: "ماذا تفعل؟"
بعد إرسالها بنجاح، كان Qi Xingchen مبتهجًا. "هذه الصورة مذهلة. حتى لو كان لديهم نفس شكل الجسم مثلنا، فلا يزال بإمكانهم القول بأننا مثليون!
باي يي: "لكن الخاتم الذي في يدي هو مجموعة صيفية جديدة من العلامة التجارية. إنها ليست معروضة للبيع بعد."
"لا بأس" ولوح تشى Xingchen بيده. "في أيامنا هذه، حتى مشاهير الإنترنت يمكنهم الحصول على خواتم غير مباعة. من السهل أن أشرح ذلك."
باي يي: "تعرف علينا شخص ما في السوق الليلي"
""هؤلاء الطالبات الثلاث؟"لا بأس. إنهم ليسوا معجبين، لذا لن يهتموا بهذه الأخبار. "
هز باي يي كتفيه. "لقد نشروا الصورة بالفعل."
كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.
ننسى ذلك، ننسى ذلك. لا أريد الموت الاجتماعي. سأطلب فقط من Old Tie أن يحمل نعشه.
لحسن الحظ، لم يمض وقت طويل منذ نشر المنشور، حتى يتمكن من حذف النفي على موقع Weibo.وبعد جولة أخرى من العمليات الشرسة كانت نتيجة الحذف..
في الأصل، كشف حساب السنافر # Qi Xingchen #، # حساب السنافر الخاص بـ Qi Xingchen هو في الواقع أحد أكبر المعجبين بـ Bai Ye #، وما إلى ذلك كان رائجًا في الموضوعات الساخنة في الوقت الفعلي. الآن، تم حذف حساب السنافر # Qi Xingchen # وأخذ زمام المبادرة.
لقد هرعوا جميعًا إلى قائمة البحث الساخنة.
ارتجفت يد Qi Xingchen عندما فتح المدخل.
[Qi Xingchen، اخرج واحصل على حالة المعجبين بك!]
[تم تسجيل الحساب في 3 أبريل من العام الماضي. "المسافر الفقير" لم يبدأ التصوير بعد. قبل ذلك، كان Qi Xingchen قد أصبح معجبًا بـ Bai Ye بالفعل؟]
[أعتقد أن مستوى الدردشة والحماس لدى Qi Xingchen لا يبدو وكأنه معجب جديد. من المحتمل أنه معجب قديم.]
[تسك تسك، انظر ماذا وجدت. (لقطة شاشة)]
فتح Qi Xingchen لقطة الشاشة.
— — شوق عند الغسق: آه، أسلوب زوجي الجديد رائع!أنا سعيد جدًا جدًا جدًا !!!
تشي شينغشن: @ # ¥&%% ¥*
هذا ليس ما قاله. بالطبع لا!!!
بعد أن رأت هذه الأخت كنزًا، هرعت الفتيات الأخريات اللاتي دخلن للتو إلى حقل البطيخ إلى الصفحة الرئيسية للحساب، في محاولة للعثور على البطيخ الحلو.
بعد التصفح لأعلى ولأسفل، ابتسموا في مفاجأة.
اللعنة، الحقل مليء بالبطيخ!
["في البدء، عندما خلق الله السماء والأرض، كان العالم فوضويًا وفارغًا.قال الله أنه لا بد أن يكون هناك نور، فخلقك. "يا إلهي، أي نوع من ضرطة قوس قزح الإلهية هذه؟ يجب أن يكون Little Seven روح ضرطة قوس قزح! هاهاهاها!]
["إذا كان الجمال قادرًا على القتل، فإن باي يي لا تغتفر." 2333، أستطيع أن أرى أن شينغ شينغ مهووسة بوجه صديقها!]
[لقد خرج بالفعل لمحاربة الكارهين لمدة خمس ساعات دون توقف. أليس متعبا؟]
[واو، انظر إلى أمثاله. هناك مفاجأة!]
أي نوع من المفاجأة يمكن أن يكون هناك؟نقر الجميع بعصبية على أمثال "الشوق عند الغسق".
[مقص مختلط على الطراز القديم] الليل هو ليلة النجوم (إساءة لشين جين)
"الدم النبيل" بواسطة Stubborn Seal (bl/Western Fantasy/Last Night's Stars CP/Sweet Clear Water Meatless)
[تغريدات نجوم الليلة الماضية] مجموعة من التغريدات القوية في النصف الثاني من 19
"لديك كل ما أحب" بقلم تشي لينغ (City/Qiang Qiang/Last Night's Stars CP/Micro H)
.....
شينغ غوانغ، Night Sky، Passerby: ما — —
لماذا هو سعيد جداً بكونه CP؟!!!
علق أحد معجبي CP: [إنه لا يحب هذه الأشياء فحسب. حتى أنه سألني وشقيقتي عن دوجينشي.]
معجبو CP الآخرون: [إنه جيد جدًا في العثور على الموارد.]
[لا تستغرب. هل رأيتم يا رفاق ما كتبه للتو؟ لقد حذفه بسرعة كبيرة لذا لم أره.]
[رأيت ذلك هاهاهاها ... DBQ ، أعلم أنني لا ينبغي أن أضحك ، لكنني أريد حقًا أن أضحك. لقد حاول بالفعل إنكار ذلك الآن.]
[F * المسيخ، هههههههه.]
امتلأ قسم التعليقات على الفور بالضحك. شعر Qi Xingchen أن معدل ذكائه قد تعرض لإهانة كبيرة. لقد سحب وجهًا طويلًا وألقى نظرة خاطفة على التعليقات للمرة الأخيرة.
[مرحبًا، هل لاحظتم يا رفاق أنه عندما أنكر ذلك، قال إنه يأمل أن يدعم الجميع باي يي وليس نجوم الليلة الماضية؟]
[نعم، والصور التي نشرها كانت كلها لباي يي وحدها. ولم يذكر كلمة واحدة عن نفسه من البداية إلى النهاية.]
[عندما أعلن عن علاقته اختفى حسابه ولم يظهر مرة أخرى.أستطيع أن أقول أنه لا يتظاهر بعدم الاستفادة من شعبية باي يي. إنه حقًا لا يريد الاستفادة من شعبية باي يي.]
[يجب أن يحب باي يي كثيرًا.]
.
بعد إيقاف تشغيل هاتفه، انحنى تشى شينغشن في الزاوية اليسرى من السرير. بدا وحيدًا، باردًا، ووحيدًا.
عرف باي يي أنه مصاب بالتوحد. قرص وجهه وأراحه. "لا يوجد شيء سيئ في حسابك البديل. لا يهم إذا تم اكتشافك."
"كيف تعرف أنه لا يوجد شيء سيء في حسابي البديل؟"
كانت هناك كل أنواع الإطراء والتعليقات المجنونة. كان محرجا للغاية.
"بالطبع أعرف" قال باي يي. "لقد رأيت محتوى حسابك البديل"
تشي شينغشن: "..."
Ahhhhh ، أخي ، هل أنت مشغول؟ أين وجدت الوقت لتنظر إلى هذه الأشياء!!
شعر Qi Xingchen أن وجهه أصبح فجأة بعيدًا عنه. وكان وجهه مخدرا.ومع ذلك، باي يي لا تزال مثابرة وتسأل، "لذا كنت تناديني بزوجي لفترة طويلة." لماذا يصعب عليك أن تناديني بهذا الاسم الآن؟"
Qi Xingchen: "... لقد تظاهرت بأنني فتاة واتصلت بزوجك من أجل الانضمام إلى نادي المعجبين الخاص بك. لم أتصل بك بهذا من قبل!"
"أوه ..." أومأ باي يي برأسه وكان أكثر حيرة. "لماذا أردت الانضمام إلى نادي المعجبين الخاص بي؟"
لقد ذهل Qi Xingchen للحظة وتذكر قصة حزينة.
"لكي أكون صادقاً" لقد كان محرجًا بعض الشيء ليقول. "عندما انتقلت لأول مرة، اعتقدت أنك البطل الذكور، لذلك أردت التعرف عليك من خلال الانضمام إلى نادي المعجبين الخاص بك. أردت أن أبحث عن تراب عليك أو شيء من هذا القبيل... في ذلك الوقت، أقسمت حتى".
كان باي يي فضوليًا. "أي قسم؟"
قال Qi Xingchen بشكل محرج، "إذا لم أتمكن من التغلب عليك، فسوف آخذ لقبك."
وفي النهاية، لم يقتصر الأمر على عدم ضربه، بل تعرض للضرب على يده أيضًا.
أصبحت القصة الحزينة قصة أكثر حزنًا من الحزن.
كان من الصعب أن نتخيل أن معجبًا صغيرًا سيؤدي مثل هذا القسم. لم تستطع باي يي إلا أن تضحك بصوت عالٍ. نظر إليه Qi Xingchen بخدر، وكانت عيناه مليئة باليأس.
بالنظر إلى مظهر حبيبته المثير للشفقة، حاول باي يي جاهدًا كبح ضحكه، لكنه لم يستطع إخفاء الابتسامة في صوته. "أعلم، سأفعل ذلك في أقرب وقت ممكن".
"... افعل ماذا في أسرع وقت ممكن؟" كان تشى Xingchen مرتبكًا.
سحب باي يي الجزء الخلفي من يده ونقر عليه عدة مرات. "حقق رغبتك في أخذ لقبي في أقرب وقت ممكن"
.
من أجل تهدئة المعجبة الصغيرة التي فقدت ماء وجهها، بقيت باي يي، التي كانت تخطط في الأصل للبقاء ليوم واحد، ليوم آخر.
ومع ذلك، فإن نتيجة الحساب الفرعي تبين أنها جيدة. بسبب هذا الحادث، اكتسب Qi Xingchen موجة من المعجبين. بدأ أيضًا العديد من معجبي Night Sky، الذين كانوا ضد علاقتهم وكان لديهم موقف محايد، في إعادة النظر في الغرض من علاقة Qi Xingchen وBai Ye.
بصراحة، اعتقد معظم الناس أن Qi Xingchen كان على علاقة مع Bai Ye بغض النظر عن الجنس بسبب موارد Bai Ye وشعبيتها.الآن، لقد غيروا وجهات نظرهم. لم يرغب Qi Xingchen حقًا في الاستفادة من شعبية Bai Ye.
بعد طرد باي يي، مرت 48 ساعة منذ آخر مرة رأى فيها المدير لي.عندما شعر Qi Xingchen بأن المخرج Li قد انتهى تقريبًا، اتصل برقم Qi Yunxiao.
"أخي، عندما تكون متفرغًا اليوم، ساعدني في القيام بشيء ما."
لم يكن Qi Yunxiao غامضًا أبدًا بشأن طلب أخيه. "أخبرني، سأرتب الأمر في فترة ما بعد الظهر."
"أخي، اذهب إلى مكتب الأمن العام بالبلدية واسأل المدير لي مرة أخرى من هو العقل المدبر وراء هروبه بالمال.إذا كان على استعداد لقول الحقيقة، فيمكنني مساعدة أطفاله على الانتقال إلى المدارس، ودفع جميع نفقات معيشتهم والرسوم المدرسية، وإخبار الجمهور أن أطفاله هم أقارب جانبيون لعائلة تشي. "
بعد أن انتهى من التحدث، فكر تشي يونشياو للحظة واكتشف النقاط الرئيسية. وأشاد سرا بذكاء أخيه. "شينغ شينغ، لقد كبرت بسرعة كبيرة في العام الماضي."
في الماضي، لم يكن شقيقه يفكر في هذا الأمر أبدًا. حتى هو نفسه كان عليه التعامل مع أشياء كثيرة في ذلك الوقت.
"في الواقع، ليس الأمر أنني كبرت بسرعة". أخذ تشى Xingchen نفسا عميقا. "حدث خطأ ما. "سأخبركم واحدًا تلو الآخر في المستقبل."
"ماذا حدث؟ أنت لم تعاني، أليس كذلك؟
"لا يا أخي، لا تقلق".
بعد أن أثبت لـ Qi Yunxiao أنه لا يعاني حقًا، عاد Qi Xingchen إلى موقع التصوير واستمر في التصوير.وفي الساعة الرابعة بعد الظهر، تلقى ردًا من Qi Yunxiao كما وعد.
كما توقع، رضخ المدير لي حقًا واعترف بأن Xu Changlin أجبره على الهروب بالمال.
عند سماع اسم "Xu Changlin"، شعر Qi Xingchen أنه مألوف جدًا، كما لو أنه سمعه في مكان ما من قبل.
بعد التفكير بعناية لبعض الوقت، تذكر أنه قبل يومين، سأله المدير جيانغ عما إذا كان قد أرسل شخصًا للتحقيق في قضية Xu Sheng.
في ذلك الوقت، نفى، لذلك خمن المدير جيانغ أن والد Xu Sheng هو من فعل ذلك.
يبدو أن الاسم هو ... شو تشانغ لين.
كان Qi Xingchen مدركًا جيدًا للكراهية العميقة بينه وبين Xu Sheng.هل أراد Xu Changlin الانتقام منه، لذلك انتقم من عائلة Qi؟
هل كان سبب الحريق في مركز تسوق Cheng Cheng هو Xu Changlin أيضًا؟لكن حالة Xu Sheng حدثت منذ عام تقريبًا. لو أراد الانتقام لفعل ذلك منذ زمن طويل. لماذا الانتظار حتى الآن؟
كلما فكر Qi Xingchen في الأمر، أصبح أكثر ارتباكًا. في النهاية، قرر أن يطلب من شخص ما العثور على Xu Changlin ويسأله وجهًا لوجه.إذا أراد Xu Changlin حقًا الانتقام، فسوف ينتقم منه وحده. لم يكن يريد إشراك عائلة تشي.
إذا لم يكن يريد الانتقام فحسب، كان عليه الحصول على بعض المعلومات المفيدة من Xu Changlin.
لم يكن يعرف Xu Changlin، ولم يسمع من أخيه أنه يعرف هذا الشخص، لذا لم يكن بإمكانه سوى طلب المساعدة من المدير Jiang.كان خائفًا من أن يرفض Xu Changlin مقابلته، لذلك طلب من المدير Jiang على وجه التحديد إيجاد عذر لإحضار Xu Changlin إلى مركز الشرطة وعدم الكشف عن وجوده. وافق المدير جيانغ على الفور.
لقد كان أمرًا جيدًا أنه تمكن من العثور على Xu Changlin، مما يعني أنه وجد أخيرًا اختراقًا ولم يكن بحاجة إلى القلق. كان Qi Xingchen مرتاحًا قليلاً.
في الليل، أثناء انتظار أخبار المخرج جيانغ، وضع Qi Xingchen ساقيه على السرير وأجرى مكالمة فيديو مع Bai Ye.
بعد الدردشة لفترة من الوقت، نظر باي يي إلى وجهه من خلال الكاميرا. "لقد كنت تبتسم منذ بداية مكالمة الفيديو. هل حدث شيء جيد بعد أن غادرت؟
لقد حدث شيء جيد، فكر Qi Xingchen. وبطبيعة الحال، كان سعيدا بوجود تقدم في عائلته.
ومع ذلك، لم يتمكن من قول الحقيقة. كان باي يي مشغولاً للغاية بالفعل. لم يكن يريد أن يقلق باي يي على عائلته، لذلك اختلق عذرًا. "التصوير اليوم كان سلسًا للغاية. في الأساس، تم الانتهاء منه في اثنتين أو ثلاث لقطات. "مرحبًا."
"بسبب ذلك" ابتسمت باي يي وقالت، "اعتقدت أنك بدأت في التعافي بعد رؤية شعبية الحساب البديل."
تشي شينغشن: "..."
لماذا كان عليها أن تطرح الأمر؟ لقد نسي ذلك تقريبًا، آه!
عندما رأى باي يي أنه لم يجيب، سأل السؤال الذي كان يحجبه لمدة يومين. "حبيبي، عندما كنت تطاردني في الحياة الحقيقية، هل تملقني كثيرًا أيضًا؟"
"... لا" هز تشى Xingchen رأسه. "كنت مشغولاً بحياتي ودراستي، لذلك لم يكن لدي الكثير من الوقت للعب بهاتفي. كنت أتحقق من موقع Weibo مرة كل يومين تقريبًا لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحديثات أو صور جديدة لك. نادرا ما أعلق. كنت من محبي البوذية.
"" إذن أنت جيد جدًا في الإطراء الآن." هل تعلمته على الفور؟
"لا" قال Qi Xingchen أمر واقع. "أنا فقط أقول ما أعتقده. الأمر بسيط جدًا."
بمجرد الانتهاء من التحدث، أدرك تشى شينغتشن أنه قال شيئا غير مناسب. وسرعان ما غير الموضوع.
ومع ذلك، لم يخطط باي يي للسماح له بالرحيل. "هل تلك الكلمات المجاملة هي أفكارك الحقيقية؟"
"..." كان Qi Xingchen شرسًا جدًا. "فماذا لو كانوا كذلك!"
"لا شيء. أنا فقط مندهش من مدى إعجابك بي." نقر باي يي على لسانه. "لذا فالأمر عميق جدًا"
"... أليس الهدف من وجود الآيدول هو أن يكون محبوبًا من قبل المعجبين؟ ألا يمكن أن أكون مفتونًا قليلاً؟!ألا يمكنني أن أكون أعمق قليلاً؟ "
"بالتأكيد. أيا كان." لم يعرف باي يي ما إذا كان سيضحك أم يبكي على منطقه الملتوي. سرعان ما أراح حبيبته الشرسة.
سلوكه الجيد جعل نبرة القطة الغاضبة أفضل قليلًا. بعد الدردشة لفترة من الوقت، رأى الاثنان أن الوقت قد حان تقريبًا. لقد أغلقوا الخط وذهبوا للاستحمام معًا.
قبل الذهاب إلى السرير، اتصلوا ليقولوا ليلة سعيدة مرة أخرى. ومن أجل مزامنة نومهم، غالبًا ما كانوا يستحمون ويغسلون ملابسهم في نفس الوقت. وبمرور الوقت، أصبح التفاهم الضمني بينهما.
قبل دخول الحمام، نظر تشي شينغتشن إلى هاتفه. لم ير رسالة من الرئيس جيانغ. بدلاً من ذلك، رأى مشاركة باي يي الجديدة.
— — باي يي: عندما كنت مفتونًا بي بشدة، كنت مفتونًا بك أيضًا.
لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يبتسم.
كان يعرف من "أنت"؟ في ويبو كان.
هو، تشي شينغتشن، لن يغير اسمه أبدًا. هو، تشي شينغتشن، كان واحدًا.
هيهي.
فرك وجهه المتصلب وأخذ ملابسه إلى الحمام.في منتصف الطريق خلال الحمام، رن هاتفه فجأة. كان خائفًا من أن يكون الرئيس جيانغ. ارتدى منشفة الحمام وخرج.
ومع ذلك، لم يكن الشخص الذي كان ينتظره. كان تشي يوجي.
بدت أخته، التي كانت لطيفة دائمًا، متوترة بعض الشيء. "شينغ شينغ، اذهب إلى المنزل. أبي... تمت دعوته من قبل CSRC لتناول الشاي."
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...