فصل دون عنوان 115

212 26 0
                                    


بعد الاجتماع مع Bai Ye، تغيرت مشكلة خجل Qi Xingchen كثيرًا.لقد تجرأ على الاعتراف بأنه كان على علاقة مع باي يي أمام A Lun والآخرين، لكنه لا يزال يشعر بالذنب قليلاً أمام والدي باي يي.

"... العم والعمة يشاهدان" قام بطعن صدر باي يي. "اتركني أولاً"

"لا، لم تقل أنك اشتقت لي".

تشي شينغشن: "..."

ماذا حدث لكونك باردًا ومعزولًا؟لماذا أصبح فجأة متشبثًا عندما كان في علاقة؟

"أفتقدك" كان تشى Xingchen قلقا. "ألا أستطيع أن أفتقدك؟"

قالت باي يي: "يبدو أنك متردد. يبدو أنك تقول ذلك للتو."

لم يتمكن Qi Xingchen حقًا من التفكير في حل جيد. صر على أسنانه وقبل باي يي بخفة على خده.

على الرغم من أن القبلة كانت لا تزال مترددة، إلا أن باي يي علم أن هذه هي النتيجة النهائية لمعجبته الصغيرة. أخيرًا تركه وهمس: "من السهل جدًا التعايش مع والدي". ليس عليك أن تخاف."

نعم، لم تكن هناك حاجة للخوف. فكر Qi Xingchen في نفسه. وبعد ما حدث الآن، اعتقد أنه فقد صورته.

لقد حان الوقت بالنسبة له أن يبذل قصارى جهده.

بعد الاستعداد لمعركة طويلة، قاده باي يي إلى الزوجين.قدمت باي يي، "هذا هو صديقي تشي شينغشن."

بعد ذلك، التفت إلى Qi Xingchen. "هؤلاء هم والدي. يمكنك مناداتهم بالعم والعمة."

استقبلهم Qi Xingchen بأدب. "مرحبا، العم باي، العمة باي."

"مرحبا" ردت السيدة باي. "إذا لم تكن معتادًا على مناداتهم بالعم والعمة، يمكنك فقط مناداتهم بأمي وأبي".

باي يي: "..."

تشي شينغشن: "...آه"

.

عندما قال باي يي أنه من السهل التعايش مع والديه، لم يصدق تشي شينغشن ذلك في البداية.وبعد نصف ساعة، صدق ذلك تماما.

في الطريق إلى منزل عائلة باي، لم يتوقف فم السيدة باي عن الحركة.من ما يحب أكله إلى اللون المحظوظ، من اللون المحظوظ إلى برجك، من برجك إلى رأيه في ملابس الربيع الجديدة من مختلف العلامات التجارية هذا العام. في النهاية، لم تستطع مقاومة الرغبة في الاتصال بموظف الاستقبال على الفور وإحضار مجموعة من الملابس له.

لم يكن قد دخل المنزل بعد، لكنه تلقى بالفعل هدية. كان Qi Xingchen مذهولًا ومتأثرًا، لكنه لا يزال يشعر أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا.

يبدو أنه قد تم خداعه.

عاش باي يي في فيلا في الضواحي. ونظرًا لهويته كشخصية عامة، فقد اختار موقعًا بعيدًا نسبيًا.كان منزلاً من طابقين مع فناء لم يكن كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا. لم تكن الزخارف باهظة مثل ديكورات عائلة تشي، وكانت أكثر راحة. لقد كانت عائلة ثرية عادية.

وصل Qi Xingchen متأخرًا. كانت الساعة قد تجاوزت الخامسة بعد الظهر عندما دخل المنزل.أمرت السيدة باي الخدم بعدم طهي الطعام اليوم. لقد شمرت عن سواعدها وأرادت طهي بعض الأطباق ليجربها ابنها الجديد. ساعدها السيد باي.

وهكذا، لم يتبق سوى باي يي، وتشي شينغشن، والخدم في المنزل.

كان هناك دائما شخص بجانبهم. منذ اللحظة التي صعدوا فيها إلى السيارة، لم يجرؤ Qi Xingchen على التحدث إلى Bai Ye.عندما رأى أن هذه كانت فرصة جيدة، اقترب من الأريكة وفتح فمه.

قبل أن يتمكن من قول أي شيء، تحولت خديه إلى اللون الأحمر.

لم يقل أي شيء، ولكن بدا أن باي يي يفهم أفكاره. أمال رأسه وقبله لفترة وجيزة. ابتسم وقال: "لقد أخبرتك أنه من السهل التعامل مع والدي. هل تصدقني الآن؟"

كان Qi Xingchen راضيًا عن القبلة. أومأ. "نعم، العم والعمة لطيفان حقًا."

"وليس عليك أن تكون خجولاً. افعل ما تشاء. إنهم منفتحون جدًا. إذا كنت تريد التقرب منهم، يمكنك تلميحي في أي وقت."

كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.

قال Qi Xingchen، "من يريد الاقتراب منك؟"

لقد رمش عينيه للتو وأراد تقبيله، لكنه الآن استدار ورفض الاعتراف به. قرص باي يي وجهه بغضب. "لذلك أنت لا تريد ذلك. إذن لن أقبلك."

"... لا!" أعرب Qi Xingchen عن أسفه الشديد لذلك. "أتراجع عما قلته للتو".

"لا، هذا غير صالح"

لقد فهم Qi Xingchen حقًا الشعور بإطلاق النار على قدمه.

يمكنه قبول أي شيء آخر، لكنه لا يستطيع قبول عدم تقبيل باي يي ومعانقته. قال بهدوء: "أنا فقط أتحدث هراء". لا تصدقني. أنا...أريد حقًا أن أقترب منك."

"كيف أعرف إذا كنت تتحدث هراء هذه المرة؟" اختاره باي يي عمدا.

"أنا لا أتحدث هراء!"

"أنا لا أصدقك إلا إذا أثبتت ذلك لي".

من أجل سعادته المستقبلية، كان Qi Xingchen مستعدًا لبذل قصارى جهده.

نظر حوله، ورأى أن الخدم كانوا يجلسون على الأرض ويقصون الأوراق الميتة للنباتات في الأصيص.نهض Qi Xingchen بهدوء وأسند إحدى ساقيه على الأريكة. تمامًا مثل كل مرة قبله باي يي، أمسك وجهه.

لقد أخرج طرف لسانه ولعق شفاه الطرف الآخر بإحكام.

نادرًا ما يأخذ Qi Xingchen زمام المبادرة بهذه الطريقة، لذلك في كل مرة يفعل ذلك، لا يستطيع Bai Ye أخذها.بعد أن تم لعقه عدة مرات، قام بقلب الطاولات ووضع لسان الطرف الآخر مباشرة في فمه.

"بانغ —" قبل أن تتعمق القبلة، جاء صوت شيء يسقط على الأرض من الخلف.

كان Qi Xingchen خائفًا جدًا لدرجة أنه جلس بسرعة. استدار باي يي ورأى الخادم ينحني لالتقاط المقص. فقال بسرعة: لم أر شيئاً. من فضلك استمر!"

لم يجرؤ Qi Xingchen على الاستمرار. لم يكن يريد حتى البقاء هنا لثانية واحدة.قال بسرعة: "سأساعد عمتي في الطهي". وهرب.

.

هرب إلى المطبخ، لكن الأم باي رفضت السماح له بلمسها.بعد أن وعد مرارًا وتكرارًا بأنه لن يؤذيها، قدم ثلاثة أطباق لذيذة تحت أنظار السيدة باي والسيد باي القلقة.

وكانت الأم باي أكثر تصميماً على أنها لا تريد ابنها.

في الواقع، قبل أن يأتي Qi Xingchen، أخبر باي يي والديه أنه حساس ويعاني من عقدة النقص. لذلك، انتبه والدا باي يي إلى طريقة تواصلهما مع بعضهما البعض. كانت محادثاتهم في الأساس عبارة عن أسئلة، وكانوا يتحدثون ذهابًا وإيابًا. لن ينهوا الموضوع فجأة ويعطوه فرصة للشك فيما إذا كان قد قال شيئًا خاطئًا أم لا.

تم الانتهاء من العشاء أيضًا في مثل هذا الجو المتناغم.

بعد تناول وجبة منزلية بنكهة الأم، صممت السيدة باي نشاطًا جديدًا بين الوالدين والطفل.باستخدام عملية الهضم كذريعة، أخذت Qi Xingchen للتجول.

بعد التجول في منزل عائلة باي، حان وقت نوم الرجل في منتصف العمر تقريبًا.قالت الأم باي، "شينغشينغ الصغيرة، لا تزال هناك غرفة باي يي لم ترها بعد. دعني أظهر لك."

كان باي يي يحب السلام والهدوء، لذلك عاش بمفرده في الطابق الثالث.عندما سمع أنه سيرى غرفة معبوده، كان Qi Xingchen متحمسًا لسبب غير مفهوم.

بعد كل شيء، كان هذا هو المكان الذي ظهرت فيه الموسيقى الجميلة لأول مرة وحيث ولد النور الذي قاده إلى الحاضر. ولم يكن وجودها مجرد مسكن عادي.

بالنسبة لـ Qi Xingchen، كان أقرب إلى المعبد.

في هذه اللحظة، كان على وشك القيام بالحج.

بقلب متدين، تبع الأم باي إلى الطابق الثالث.دفعت الأم باي الباب مفتوحا. انحنى ونظر بعناية إلى الداخل — —

كانت إضاءة الغرفة وديكورات الجدران باللون الأسود والأبيض والرمادي. كان النمط العام ما بعد الحداثة وبسيطًا، وهو ما يتماشى جدًا مع شخصية باي يي.

لم يكن هناك الكثير من الأثاث. بالإضافة إلى خزانة الملابس الضرورية، والمكتب، والتلفزيون، والحمام، وما إلى ذلك، كان هناك بيانو، وجيتاران، وباس، وكمان مكدسة على الأرض في الزاوية، وتحتل معظم المساحة.على المكتب، كان هناك PS4 وSwitch وأجهزة ألعاب وخراطيش أخرى. لقد كانت منفصلة ومتناغمة.

في الماضي، كان Qi Xingchen يتخيل نوع المكان الذي سيعيش فيه معبوده. في مخيلته، يجب أن يكون دافئًا ومشرقًا، ومليئًا بالضوء الناعم والهواء الرطب والهواء المنعش الممزوج بهالة باردة.

عندما تداخل المشهد أمام عينيه مع خياله، شعر بخفقان لا يمكن تفسيره. شعر قلبه كما لو أنه تم عصره وإطلاقه بواسطة يد، ثم تم عصره ثم إطلاقه مرة أخرى. انقبض بعنف، واندفع دمه لدرجة أن أذنيه كانت تطن.

في هذه اللحظة، شعر أخيرًا بحقيقة وجوده مع باي يي.

دخل إلى عالم باي يي.

""ليتل سيكس شينغ."" عندما رأت السيدة باي أنه لا يتحرك، ذكّرته قائلة: "تعال واجلس، إنه مجاني".

لم يسمعه Qi Xingchen للحظة.

اعتقدت السيدة باي أنه كان محرجًا وناديت على ابنها الذي ظل ينظر إلى الأعلى من الطابق السفلي. "زيزي، تعالي وأظهري لشينغ شينغ الغرفة."

...زاي ...زاي؟

استيقظ تشى Xingchen فجأة.

كان لقب باي يي البارد واللامبالي هو زيزي؟؟

كان من الصعب أن نعتقد.

تومض وجه باي يي بالحرج. صعد إلى الطابق العلوي وألقى نظرة غير راضية على السيدة التي كشفت عن لقبه.

تصرفت السيدة باي وكأنها لم تراها واستمرت في ترتيب الأشياء. "زيزي، دليه حول غرفتك.بعد ذلك، ساعديه في العثور على ملابس لينام بها.لقد طلبت من السيدة ليو تنظيف الغرفة المجاورة. أرسله إلى هناك وعلمه كيفية استخدام المرحاض، حسنًا؟ "

باي يي: "... حسنًا"

"تعال لتجدني بعد أن تنتهي"

"حسنا" أومأ باي يي برأسه.

عندما رأت العمة باي أن ابنها وافق، غادرت على مضض.اتبع باي يي طلب والدته وأظهر لـ Qi Xingchen حول غرفته. ثم سأل: "شينغ شينغ، هل تريد أن تستريح في المنزل المجاور أو تلعب هنا؟"

أراد Xing Xing اللعب هنا، لكن كان من غير الأدب البقاء في غرفة شخص آخر بمفرده. قال: "سأرتاح في البيت المجاور".

"حسنًا، سأجد لك البيجامة."

""لا داعي"" رفض تشي Xingchen. "لقد أحضرت بيجاماتي"

لم تتوقف باي يي عن البحث عن الملابس. قال بنبرة نصف مجبره: "ارتدي ملابسي".

تشي شينغشن: "...حسنًا."

"هناك المزيد".

أعطاه باي يي قميصًا وسروالًا بسيطًا. وهمس في أذنه: "أنت في منتصف الطريق فقط". لا تنسى."

"حسنًا، حسنًا، سوف أتذكر."

.

بعد إرسال Qi Xingchen إلى الغرفة المجاورة ومشاهدته وهو يدخل الحمام، نزلت Bai Ye إلى الطابق السفلي للتحدث مع السيدة Bai.

عندما دخل غرفة النوم الرئيسية، قالت السيدة باي: "سيعرف لقبك عاجلاً أم آجلاً." لن يحدث فرقًا سواء عرف ذلك عاجلاً أم آجلاً."

باي يي: "حسنًا"

"دعونا لا نتحدث عن هذا. تعال يا بني، اجلس وأخبرني عن شينغ شينغ."

"ماذا تريد أن تسمع أيضًا؟" سحبت باي يي كرسيًا على مضض. "ألم أخبرك بكل شيء؟"

ليس هذا فحسب، بل قرأت السيدة باي أيضًا عن Qi Xingchen على الإنترنت.لقد علمت أن مستخدمي الإنترنت سخروا منه باعتباره "سيدًا شابًا"، و"يعود ليرث ممتلكات العائلة إذا لم يكن يتمتع بشعبية"، و"يدخل صناعة الترفيه لتجربة الحياة"، وما إلى ذلك. بدا وكأنه كان من الجيل الثاني الغني المدلل.

ومع ذلك، فإن ما أظهره كان غير متسق تمامًا مع خلفيته العائلية.

"هل أساءت عائلته معاملته؟"كان قلب السيدة باي يتألم. "انظروا إلى مدى سرعته في الطبخ، وغسل الأطباق، والقيام بالأعمال المنزلية. "من المستحيل عليه أن يفعل ذلك دون تدريب لبضع سنوات... هل خسر معركة ملكية الأسرة ونبذه إخوته؟"

لا بد أنها شاهدت الكثير من الأعمال الدرامية الميلودرامية.كان باي يي عاجزًا عن الكلام للحظة. وبعد أن أراح والدته عاد إلى غرفته.

ومع ذلك، ذكّرته كلمات السيدة باي بأنه تساءل أكثر من مرة عن مصدر المهارات الحياتية لمعجبته الصغيرة.

ولم يكن من الممكن نبذه من قبل عائلته. لقد رأى الأخ الأكبر لعائلة تشي. ناهيك عن أشياء أخرى، كان حب أخيه له يكاد يسقط من عينيه.

ما سبب آخر يمكن أن يكون هناك؟

كلما فكر باي يي في الأمر أكثر، كلما شعر بالأسى أكثر. كان مستلقيا على جانبه ورن هاتفه.

[شينغ شينغ]: [هل أنت نائم؟]

لم تستطع باي يي إلا أن تضحك.

[القمر]: [لا، يمكنك فعل ذلك.]

كان تشي شينغشن، الذي رأى الرد، عاجزًا عن الكلام.

كيف يمكن لباي يي أن يخمن دائمًا ما كان يفكر فيه؟

لم يكن ينوي إرسال رسالة إلى باي يي. بعد كل شيء، كان في منزل شخص آخر. قد يبدو من غير المهذب الذهاب إلى غرفة ابن شخص آخر في منتصف الليل.

ومع ذلك، أراد أن يعرف ما قالته السيدة باي لباي يي.

بناءً على خبرته السابقة في مشاهدة الأعمال الدرامية، لا بد أن السيدة باي أخبرت ابنها ما إذا كان قد وافق على المواعدة أم لا.وبغض النظر عما إذا كان قد مد رقبته أو تراجع عنها، فسيتم طعنه في ظهره. إذا لم يحصل على الجواب، فلن يتمكن من النوم.

فتح الباب بلطف، وأخرج تشى شينغتشن رأسه.عندما رأى أن الأضواء في الطابق السفلي مطفأة، انزلق بسرعة إلى غرفة باي يي.

كان باي يي قد فتح الباب بالفعل وكان ينتظره. لذلك، بمجرد أن دخل شينغ شينغ الصغير، تم الإمساك بيده.

ضغط باي يي على كفه. "لا أستطيع النوم؟"

كان تشي شينغشن محرجًا جدًا من إخباره بهدفه، لذلك قال بلا مبالاة: "نعم".

"" إذن أرني دليلك أولاً."" أزعجه باي يي.

لم يفكر Qi Xingchen كثيرًا وقبله شارد الذهن.

أراد باي يي في الأصل مضايقته، لكنه لم يتوقع منه أن يبتلع الطعم بهذه السهولة.اقتربت منه شفاه ناعمة، وامتلأ طرف أنفه برائحة سائل الاستحمام. أظلمت عيناه على الفور، وانحنى لتعميق القبلة.

وكانا كلاهما شابين. لم يتمكن Qi Xingchen من التعامل مع الأمر. وبدلا من ذلك، جعل من نفسه أحمق. كلما قبل أكثر، كلما زاد شعوره بالإثارة.

وفي النهاية، لم يعد التواصل مع الفم وحده كافياً لحل مد العاطفة المضطرب.شهقت باي يي وسألت: "رافقني للاستحمام، حسنًا؟"

ثم، دون انتظار إجابة، أخذ زمام المبادرة ليأخذه إلى الحمام.

تم تقبيل Qi Xingchen حتى حُرم دماغه من الأكسجين وكان في حالة ذهول.وعندما استيقظ، كان جسده كله مبتلًا بمياه الدش.

.....

بعد الطعم، وجد Qi Xingchen صعوبة في الاعتراف بأنه كاد أن ينهار بإصبعه.

لسوء الحظ، لم يكن لديه الأدوات اللازمة في المنزل ولم يتمكن من القيام بالمجموعة الكاملة.بعد التعامل مع المروحة الصغيرة، شعرت باي يي أيضًا بعدم الارتياح الشديد. أقنعه وعلمه أن يحرك فمه.

بعد تنظيف بعضنا البعض والحمام، كان ذلك بالفعل بعد ساعة. استلقى باي يي بتكاسل على السرير مع Qi Xingchen بين ذراعيه مثل قطة كبيرة أكلت حتى شبعها. كانت لهجته عادية. "هل لا تزال زوايا فمك وحلقك تؤلمك؟"

احمر خجلا تشى Xingchen. "إنه أفضل بكثير بعد تطبيق الدواء".

"ماذا عن عينيك؟"

"بعد غسله، لم أشعر بأي إزعاج."

"هذا جيد" فرك باي يي الجزء الخلفي من رقبته. "آسف، لن أفعل ذلك على وجهك في المرة القادمة."

"إنه، لا بأس. إنه خطأي." عض تشي Xingchen شفته السفلى. لم يستطع قلبه إلا أن ينبض عندما فكر في هذا المشهد. "في المرة القادمة، في المرة القادمة، سأغمض عيني."

تنهدت باي يي. إذا استمر المعجب الصغير في قبول ذلك دون أي نتيجة نهائية، فإنه كان خائفًا حقًا من أن يصبح شريرًا أكثر فأكثر.

"إذا لم يعجبك، يمكنك الرفض". عبس باي يي. "لن أغضب بسبب ذلك".

وجد Qi Xingchen صعوبة في الفهم. "ليس الأمر أنني لا أحب ذلك. أنا أحب ذلك كثيرا.هذا لأنه ليس لدي أي خبرة. وعندما أعود، سأجد مواد تعليمية لأتعلمها. سيكون الأمر أفضل في المرة القادمة. "

باي يي: "..."

حسنًا، لم يكن الأمر منطقيًا.

ومع ذلك، فهو لم يتفاجأ. لقد كان يتوقع بالفعل إجابة المعجب الصغير.

لأنه في العلاقة، من عادة الطرف الآخر أن يتحمل كل اللوم.على الرغم من أن المعجبة الصغيرة أصبحت أكثر غطرسة تحت إشرافه، إلا أن أساس عقدة النقص لديها كان لا يزال موجودًا.

لقد أصبح باي يي أكثر فضولًا حقًا.

ما الذي جعل عقدة النقص لدى المروحة الصغيرة؟ ما الذي جعله يفقد كل عادات الطفل الغني؟

لم يكن يريد أن يسأل من قبل لأنه كان يخشى أن يطعن جرح الطرف الآخر.الآن، كان لدى باي يي حدس أنه إذا لم يسأل، فلن يتم حل العلاقة غير المتكافئة بينهما أبدًا.

الآن بعد أن أصبح الجو جيدًا، قالت باي يي عرضًا، "شينغ شينغ، أتيت إلي لتعرف ما قالته أمي، أليس كذلك؟"

بعد أن تم كشفه، توقف تشي شينغشن عن الكذب وقال: "مممم".

"لا تقلق، إنها تحبك كثيراً". توقف باي يي. "طلبت مني أيضًا أن أسألك، بخلفيتك العائلية، لماذا يتعين عليك القيام بالكثير من الأعمال المنزلية؟"

بسماع هذا، لم يكن Qi Xingchen خائفًا. بدلا من ذلك، تنهد سرا.

كان يعلم أنه سيطرح عليه هذا السؤال.

إذا لم يتطابق مع مجموعة الخلفية، فسيتم كشفه عاجلا أم آجلا.

فيما يتعلق بهذا السؤال، فهو لا يريد أن يكذب على باي يي.إذا كان ذلك ممكنا، أراد أن يعطي نفسه لها دون تحفظ.

ولكن الواقع لم يسمح بذلك لم يستطع إخبار باي يي بهويته باعتباره ناقل كتب. لم يكن يريدها أن تلوم نفسها وتشعر بعدم الارتياح.

بعد التفكير للحظة، قال Qi Xingchen بنصف الحقيقة، "قبل أن نلتقي، لسبب ما، لم أكن في عائلة Qi." كنت أعيش في بيئة سيئة نسبياً».

"إلى أي مدى ..." توقف لمدة ثانيتين وضحك مستنكرًا نفسه. "تمامًا كما هو الحال في الهاوية، محاطًا بالظلام وغير قادر على رؤية الشمس."

لقد احتفظ بها لفترة طويلة لدرجة أنه لم يستطع التوقف. رفع رأسه ونظر إلى الوجه الذي أمامه. "لأقول لك الحقيقة، أنت من دعمتني في اجتياز تلك المرحلة.في اليوم الثاني من السنة الصينية الجديدة، ذهبت إلى المركز التجاري للمرة الأولى. تم تشغيل الفيديو الموسيقي الخاص بك على الشاشة. الطريقة التي عزفت بها على البيانو وغنيت بها جعلتني أعرف أن هناك نوعًا آخر من الأشخاص في العالم، شخصًا حرًا ومشرقًا. وجودك جعلني فجأة أرغب في العيش لفترة أطول قليلاً. "

"قد يكون من التظاهر أن أقول هذا، ولكنك في الحقيقة نوري.وأنا - لقد كنت أتطلع إليك في الهاوية. "

لقد كنت أتطلع إليك في الهاوية...

لقد كنت أتطلع إليك في الهاوية...

أليست هذه هي الكلمات المحفورة على شاشة الأذن؟انفجر دماغ باي يي ونظر إلى الشخص بجانبه في حالة صدمة.

.

عندما انتقل إلى الكتاب لأول مرة، أخبره شعور غامض في ذهنه أنه يتعين عليه العثور على شيء يتعلق بكيفية مغادرة مساحة العالم الآخر.

لذلك سارع بالعودة إلى الشركة ووجد جهاز مراقبة الأذن الموجود أيضًا في الحياة الواقعية.لقد خمن أن الشخص الذي أعطاه جهاز مراقبة الأذن هذا قد يكون لديه دليل لمغادرة هذه المساحة أو شخص يمكنه أخذه بعيدًا مباشرة.

لكنه لم يتوقع أن الشخص الذي كان يبحث عنه كان بجانبه مباشرة.

قمع باي يي حماسته وأكد لـ Qi Xingchen، "هل أعطيتني أي شيء؟"

منذ أن قال هذا بالفعل، لم يعد Qi Xingchen يخفيه بعد الآن. "لقد أعطيتك جهاز مراقبة الأذن الموجود في صورة ملفك الشخصي. إنها هدية تذكارية للذكرى الخامسة لترسيمك."

... لقد كان هو حقاً !!!

كان باي يي متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يشدد قبضته على خصر Qi Xingchen.سعل Qi Xingchen بسبب قبضته. أراد أن يسأل لماذا كان للطرف الآخر رد فعل شديد. عندما ذكر جهاز مراقبة الأذن آخر مرة، قال الطرف الآخر إنه أحبه كثيرًا.

ومع ذلك، فإن الجملة التالية للطرف الآخر جعلته يبتلع السؤال الذي كان على وشك طرحه.

قال باي يي: "لقد جئت من العالم الخارجي".

ولتجنب أي سوء فهم، تعمدت باي يي جعل الأمر غير واضح.إذا كان المعجب الصغير مثله حقًا وقد انتقل إلى هذا العالم، فسوف يفهم بالتأكيد ما يعنيه.

إذا أساء الفهم وكانت المعجبة الصغيرة مجرد شخصية في الكتاب، فيمكنه استخدام عذر قول شيء خاطئ لخداعه.

بعد أن انتهى من التحدث، حدق في تشى شينغتشن.

لم تكن هناك حاجة لباي يي للمراقبة على الإطلاق. أخبره تعبير Qi Xingchen الصادم وتلاميذه المقيدين بعنف بالإجابة مباشرة.

"أنا، أنا أيضًا". تغير صوت Qi Xingchen. "لقد جئت أيضًا من العالم الخارجي... هاجرت إلى الداخل. هاجرت في الربيع... وأنا أيضًا. أنا نفس الشيء مثلك. وأنا أيضاً..."

كان غير متماسك وكرر ذلك عدة مرات. في كل مرة قال ذلك، تحولت عيناه إلى اللون الأحمر.وفي النهاية، لم يعد بإمكانه الاحتفاظ بها بعد الآن. غطى عينيه وبكى.

بينما كان يبكي، أدرك Qi Xingchen فجأة أن هناك خطأ ما.

إذا كان بطل الرواية الذكر قد انتقل أيضًا من العالم الخارجي، فمن هو الذي احتل "باي يي"؟ الجسد في الحياة الحقيقية؟؟

مع أن ما أعجبه هو شخصية الشخص الذي أمامه، وليس الوجه الذي يشبه وجه معبوده، ولا أي شيء آخر.إلا أنه كان يتقن الغناء والرقص، ويستطيع العزف على العديد من الآلات الموسيقية بسهولة. كان أيضًا يتمتع بخبرة كبيرة في التمثيل. لم تكن هذه المهارات شيئًا يمكن أن يمتلكه الأشخاص العاديون.

هل من الممكن أنه كان في الأصل متدرب؟؟

سأل تشي شينغشن وهو يتنهد وهو يبكي، "إذن ما هو اسمك الأصلي؟"

لم يعد باي يي. كان من عدم الاحترام الاستمرار في مناداته بالأخ يي. أراد أن يعرف اسم حبيبته الأصلي.

عبس باي يي. "أنا باي يي"

"لا، أنا أسأل عن اسمك الحقيقي، وليس "خوخ الليل"."

عبس باي يي أكثر. "أنا أيضًا باي يي في الحياة الحقيقية"

"أوه، إذن أنت مثلي تمامًا.لقد انتقلت أيضًا لأن لدي نفس اسم الشخصية الأصلية في الكتاب ... "

بعد توقف مؤقت، لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يتنهد. "هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يحملون لقب باي. في الواقع لديك نفس اسم المعبود الخاص بي. كم هو سحري!

باي يي: "..."

لماذا يبدو صديقه الصغير ذكيًا جدًا عادةً، ولكن عندما يتعلق الأمر باللحظات الحرجة، كان دماغه دائمًا بطيئًا جدًا؟؟؟

أدار باي يي وجهه، وأوضح بصبر، "تعال وانظر إلي واستمع لي."في الحياة الحقيقية، اسمي باي يي. عمري 24 عامًا هذا العام، وطولي 187 سم، ووزني 67.5 كجم.أنا أعمل حاليا كفنان. لقد ترسمت عندما كان عمري 17 عامًا، وقد مرت 7 سنوات منذ ظهوري لأول مرة. سيكون عمري 8 سنوات الشهر المقبل.والدي لا يزال على قيد الحياة، وليس لدي إخوة. ليس لدي سوى عدد قليل من الحيوانات الصغيرة اللطيفة في المنزل.دخلي جيد، وأستطيع شراء كل ما تريد. يمكنني أيضًا أن أحضرك حول العالم.والأهم من ذلك، أنني معجب بك كثيرًا، السيد تشي شينغتشن. "

قرص باي يي ذقنه بإصبعين وهزه يمينًا ويسارًا. "هل هناك أي شيء غير راضٍ عنه بشأن وضعي الأساسي؟"

كان عمره 24 عامًا هذا العام، وطوله 187 سم.

كان وزنه 67.5 كجم. لقد ظهر لأول مرة منذ أكثر من 7 سنوات، وسيبلغ من العمر 8 سنوات الشهر المقبل.

لا يمكن أن يكون Qi Xingchen أكثر دراية بهذه الأرقام. لم يكن هناك معجب لا يستطيع معرفة طول ووزن معبوده. يمكنه حتى أن يقرأ كلمات كل ألبوم وأغنية لمحبوبه.

بناءً على البيانات، كان الشخص المقابل له هو باي يي.كان مثله الأعلى، باي يي، حقيقيًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون حقيقيًا بعد الآن.

لقد فاجأ Qi Xingchen للحظة.

ثم صرخ فجأة !!!

وبينما كان يصرخ، تدحرج وزحف من السرير.لقد أذهل باي يي من الصراخ. نهض على الفور وأمسك بعجله. "إلى أين أنت ذاهب؟"

تشي شينغشن: "لا تلمسني!!"

تفاجأ باي يي. "أنا لست قذرًا"

تشي شينغشن: "بالطبع أنت لست قذرًا، أنا قذر!أنت جنية وأنا بشر. أنا لا أستحق أن أتطرق إليك !! "

في اللحظة التي سمع فيها هذا، اعتقد باي يي أن الطرف الآخر كان ساخرًا.ولكن بعد التفكير مرة أخرى، لم يكن لدى هذا المعجب الصغير شخصية ساخرة.

ومهما قال فهو يعني ما قاله.

لم تعرف باي يي ما إذا كانت تضحك أم تبكي. قام بسحب الطرف الآخر إلى الخلف.لم يجرؤ Qi Xingchen على التحدث إلى معبوده من مسافة قريبة كهذه. لقد صر أسنانه على الفور واستخدم كل قوته للزحف من السرير.

بعد بضع جولات من الشد، فقد باي يي صبره وقام بتثبيته من الخلف. "تصرف على طبيعتك. سيأتي شخص ما لاحقًا."

"لا، اتركني. سوف تتسخ يديك... سينتهي الأمر إذا التقط أحد الأشخاص صورة لنا!

"من سيأتي إلى والدي؟" المنزل في منتصف الليل لالتقاط صور لي؟ علاوة على ذلك، لقد لمستك أكثر من مرة أو مرتين. قال باي يي. "الآن، هذا إصبعي..."

لقد تمسك بإصبعه. "حتى أنها دخلت. لقد عضضتيها بقوة، ألم ترين؟"

تشي شينغشن: "..."

تشي شينغتشن: "... توقف عن الكلام."

لم يستمع إليه باي يي. فانحنى وهمس في أذنه: "لم ألمسك بيدي فقط، بل امتصتك بفمي أيضًا". لقد استمتعت به كثيرًا في ذلك الوقت. أنت لم تعتقد أنني كنت سيئا. لماذا انقلبت ضدي؟

كان Qi Xingchen محرجًا للغاية لدرجة أنه كاد أن يموت على الفور. صر على أسنانه وأوضح: "اعتقدت أنك البطل الذكر. ولهذا السبب لم أدفعك بعيدًا!

لأكون صادقًا، لو كان يعلم أن الطرف الآخر هو باي يي الحقيقي ولم يكن البطل الذكر، لما تجرأ على مواعدته.

قد ترغب المعجبات الإناث في تخيل أنهن مع آيدولزهن، ولكن كمعجب ذكر، لم يكن لديه مثل هذه الأوهام من قبل.

لقد أعجب بباي يي وواصل العمل الجاد في هذا الاتجاه. أراد أن يكون مثله.

عند سماع ذلك، كان باي يي غاضبًا جدًا لدرجة أنه ضحك. "إذاً يستطيع البطل أن يلمسك، أما أنا فلا أستطيع؟"

""ليس هذا ما قصدته!""لم يكن Qi Xingchen يعرف كيف يشرح. "أنا فقط، أنا فقط خائف من تلويثك. أنت جيد جدًا، لا يجب أن تكون معي.أنت إله. لا أستطيع، لا أستطيع أن أجدف على إله. "

""آه، أنا إله... إذن ماذا علي أن أفعل حتى لا تخاف مني...""

كان باي يي غاضبًا جدًا لدرجة أنه كان على وشك الانفجار. "هل تريد مني أن أمارس الجنس معك الآن؟"

"..." كان Qi Xingchen مرتبكًا جدًا لدرجة أنه لم يعرف ماذا يقول.

عندما رأى باي يي أنه لم يرد، ذهب هائجًا وخلع سرواله.

"لا، لا تخلعهم!"

ضغط تشي شينغشن على مؤخرته بقوة واستسلم أخيرًا. "كنت مخطئًا. لن أهرب."

"حسنا" توقف باي يي ونظر إلى Qi Xingchen بتعبير مظلم.

كان Qi Xingchen خائفًا جدًا من كلماته وأفعاله لدرجة أنه لم يجرؤ على قول أي شيء. نظر إليه بالذنب.

"زيزي، هل أنت متنمر؟"

في تلك اللحظة، كان هناك طرق على الباب وظهر صوت السيد باي. "سأعلمك درسًا إذا قمت بالتنمر عليه مرة أخرى!"

أثار باي يي حاجبه في Qi Xingchen.

ابتلع Qi Xingchen الذل وقال: "لا يا عمي". نحن... كنا نلعب لعبة!"

ما نوع اللعبة التي ستجعلك تصرخ وتصرخ؟فكر السيد باي لبضع ثوان وتوصل إلى إجابة. قال بصرامة: "اعتني بجسدك". لا تؤذي نفسك. حاول أن تنام مبكراً."

باي يي: "أعلم يا أبي. يمكنك العودة."

"أنت نشيط للغاية" تمتم السيد باي وغادر.

بعد مقاطعة السيد باي، تبددت أعصاب باي يي وترك Qi Xingchen.

لكن Qi Xingchen لم يجرؤ على التحرك على الإطلاق. استلقى هناك وسحب سرواله بعناية. لقد حاول إقناعه. "لا تغضب".

باي يي لم يقل أي شيء.

"سأعمل جاهداً لأتعلم"

"فقط اعمل بجد؟"

"لا، لا، لا" لوح Qi Xingchen بيديه على عجل. "يجب أن أتعلم"

بخير. خفف تعبير باي يي قليلاً.

تنفس Qi Xingchen الصعداء وسأل بفضول، "هل لقبك في الحياة الواقعية أيضًا Zizi؟"

أظلم وجه باي يي مرة أخرى عندما لمست مكانه المؤلم.

لكنه لم يكن لديه القلب لإخافة معجبه الصغير. بعد كل شيء، كان معجبه الصغير خائفًا جدًا منه بالفعل. إذا أخافه عدة مرات أخرى، فقد تهرب.

نهضت باي يي من السرير وسكبت كوبين من الماء. سلم أحدهم إلى السيد باي وأومأ بذقنه على حافة السرير. "اجلس جيدًا"

"أوه، أوه." نهض Qi Xingchen على عجل.

جلس باي يي بجانبه. "متى هاجرت؟"

"3 أبريل من العام الماضي"

3 أبريل ... عبوس باي يي. "هاجرنا في نفس اليوم"

"لقد خمنت ذلك. لقد تم نقلك بسبب حادث على المسرح."

"نعم" أجاب باي يي وسأل: "ماذا عنك؟"

كان Qi Xingchen محرجًا بعض الشيء من قول ذلك، لكنه لم يجرؤ على استفزازه. خفض رأسه وقال: "لقد هاجرت بسبب حادث بسيط في طريقي إلى حفل الذكرى السنوية السابعة لك".

"بالمناسبة" تذكرت Qi Xingchen شيئًا ما فجأة. "ما هو سبب الحادث الذي تعرضت له على المسرح؟ هل تعرضت لإصابة خطيرة؟في الحياة الواقعية...أنت، أنت... "

ولم يستطع أن يقول بقية الكلمات.

حتى لو كان باي يي على قيد الحياة وبصحة جيدة في الكتاب، فإنه لا يزال غير قادر على قبول حتى القليل من الأخبار السيئة.

"يجب أن يكون الأمر على ما يرام". يواسيه باي يي. "لقد انهار المصعد وسقطت بالخطأ"

وكان المصعد في الملعب مرتفعا نسبيا، حوالي مترين إلى ثلاثة أمتار. لم يكن من الممكن أن يموت، لكنه ربما لم يتمكن من الهرب بذراعين وساقين مكسورتين.

بالطبع، باي يي لم يقل هذا. كان أيضًا قلقًا بشأن إصابة معجبه الصغير وسأله بعينيه.

اعترف تشي شينغتشن قائلاً: "لقد صدمتني سيارة خاصة". لم يكن سريعًا. كنت أتحدث على الهاتف ولم أنتبه للطريق.كما أنني قمت بحماية أعضائي الحيوية على الفور. لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة. "

مع العلم أن حبيبهم من المرجح أن يبقى على قيد الحياة في العالم الحقيقي، تنهد كلاهما بارتياح.شعرت باي يي لسبب غير مفهوم أنها كانت نعمة مقنعة. لم يستطع إلا أن يسحب مروحته الصغيرة ويقبل شفتيه التي لا تزال حمراء ومنتفخة.

تسارع قلب Qi Xingchen. يا إلهي!يا إلهي!قبلني المعبود الخاص بي. الله قبلني!

سأعود وأقدم فمي!

بعد القبلة، فكرت باي يي في السؤال الأكثر أهمية. "هل تفهم العالم الذي نعيش فيه؟"

فتح Qi Xingchen فمه، وشرح بإيجاز محتوى "Peaches of the Night".حتى شخص قوي مثل باي يي أصيب بنوبة قلبية بعد سماعه. لقد كان عاجزًا عن الكلام لفترة طويلة.

وبعد فترة قبل ذلك على مضض واستمر في السؤال: "هل لديك أي أدلة حول كيفية الخروج؟"

هز تشى Xingchen رأسه. "من المعلومات المتوفرة لدي، قد يتعين علينا الانتظار حتى نهاية القصة لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الخروج أم لا.ماذا عنك؟ "

"عندما جئت لأول مرة، كان لدي شعور قوي بأنني أريد العثور على Er Wei.ثم، مع مرور الوقت، تذكرت تدريجيًا أنه كان كتابًا.منذ بعض الوقت، راودتني فجأة فكرة أنه "كان يجب أن أكون مع تاو تاو". حتى أنني فكرت فيما إذا كان الأمر سيؤثر عليك إذا لم أسير مع التيار. إنه مثل ..."

عبوس باي يي قليلا. "يبدو الأمر كما لو أنني مررت بكل هذا ولكنني نسيت بالصدفة".

"لقد مررت بكل هذا ولكنك نسيت بالصدفة."

عند سماع ذلك، بدا أن Qi Xingchen قد فهم شيئًا ما، لكنه لم يتمكن من معرفة المنطق الكامن وراء ذلك. أراح ذقنه من جهة وتكهن قائلاً: "في اليوم الذي التقينا فيه لأول مرة، لم يكن من المفترض أن تعود إلى الشركة وفقًا للقصة، لكنك فعلت ذلك." هل كان من أجل العثور على إير وي؟

"نعم"

"لقد بحثت عنه حتى منتصف الليل وحدث أن رأيتني أتدرب؟"

"لم يكن منتصف الليل. لقد وجدته في الساعة السابعة مساءً.ثم أخبرني وكيل أعمالي أن هناك عرضًا منوعًا وطلب مني العودة إلى المنزل لاستلام النص.لم أكن أرغب في المغادرة في ذلك الوقت. ظللت أشعر أن هناك شيئًا غير مكتمل، لذلك قررت البقاء في غرفة اجتماعات الشركة لقراءة السيناريو.عندما انتهيت تقريبًا، كنت على استعداد للعودة. ثم دخلت إلى غرفة التدريب ورأيتك. "

فكر باي يي للحظة. "إنه أمر غريب." لم أحب أبدًا التدخل في شؤون الآخرين أو التحدث مع الغرباء. لكن عندما كنت أعلمك، لم أشعر أنك غريب. شعرت وكأن..."

"كما لو أننا نعرف بعضنا البعض من قبل؟" واصل تشي Xingchen.

"نعم هذا صحيح. نحن نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة."

كان دماغ Qi Xingchen يعمل بسرعة عالية. أصبحت الفوضى واضحة تدريجيا. حتى أنه كان يسمع صوت نبضه.

في حماسته، نسي الفرق بين المعبود والمروحة. أمسك معصم باي يي. "لقد كنت جيدًا جدًا معي أثناء تصوير فيلم "المسافر الفقير". هل كان الأمر غير مقصود؟

لقد فاجأ باي يي. لم يكن ليلاحظ لو لم يقل معجبه الصغير أي شيء. "نعم، كان ذلك غير مقصود.لا يسعني إلا أن أريد أن أكون جيدًا معك. عندما أدركت أن هذا النوع من اللطف يتجاوز كونك معجبًا، لقد أحببتك بالفعل. "

لم يكن هناك شيء اسمه الحب أو الكراهية بدون سبب في هذا العالم. لن يكون أحد على استعداد لمعاملة شخص ما بشكل جيد دون معرفة خلفيته.

من الجيد جدًا أنه شعر بالغيرة عندما لم يشتري له القهوة.

من الجيد جدًا أن يتمكن من استبدال خاتم كارتييه بآيس كريم بعشرة جنيهات.

من الجيد جدًا أنه عرف أنه كان وسط دوامة من الرأي العام. بمجرد أن يرتكب خطأ، فإنه سيصبح وصمة عار لا يمكن غسلها. لكنه ما زال يختار دعمه على Weibo عندما كان يتشاجر مع وكيله.

جيد جدًا لدرجة أنه كان يكره الأشخاص الذين يتحدثون بلا انقطاع على WeChat، ويرسلون رسائل صوتية، ويجرون مكالمات فيديو. لكنه بقي مع هاتفه وأصبح تدريجياً مثل هذا الشخص.

تخطى قلب باي يي نبضاته وانحنى إلى الأمام. "هل من الممكن أننا كنا معًا من قبل؟"

تنهد تشى Xingchen داخليا. كما هو متوقع من معبوده، كان ذكيًا جدًا لدرجة أنه أحبه أكثر. ماذا يجب ان يفعل؟!

لقد كان فخورًا بعض الشيء لفترة من الوقت، ثم قال بجدية: "لا تضحك عندما أقول لك!عندما انتقلت لأول مرة إلى "Peaches of the Night"، أول شيء فعلته هو متابعتك على Weibo. والشيء الثاني هو الذهاب إلى الشركة.

"عندما رأيتك لأول مرة في بهو نويا، كنت منبهرًا بك.بعد أن غادرت، ذهبت للتدرب. سألني تشينغ الصغير لماذا لا أريد أن أصبح ممثلاً وأصر على تعلم الغناء والرقص. لم يكن لدي إجابة.

"الآن بعد أن أفكر في الأمر، قد يكون ذلك بسببك.

"في الوقت نفسه، مع تطور حبكة الكتاب، وقع أفراد عائلتي في أزمة واحدًا تلو الآخر. كانت كل أزمة تقريبًا مرتبطة بطاو تاو.أثناء تعاملي مع تاو تاو، وجدت أنها لم تكن مجرد شخصية بسيطة. كان لديها وعيها الخاص، مثلنا تمامًا.ربما لاحظت شيئًا من مقابلة Golden Falcon على السجادة الحمراء.

لقد تحققت من أن كل ما فعلته كان لإعادة الحبكة إلى المسار الصحيح.ربما لا تعرف، ولكن لكي تجعل Liang Jing يتبرع بكليته، فإنها ستفعل أي شيء. "

تومض عيون باي يي بأثر من الاشمئزاز. "لذا... هل تشك في أنها ولدت من جديد أم أنها ناسخة؟"

"نعم" قال تشى Xingchen بالإيجاب. "وأظن أيضًا أن هذه ليست المرة الأولى التي ننتقل فيها إلى "خوخ الليل". والآذان خير دليل.

"ربما نكون قد هاجرنا مرة أخرى مع ولادة تاو تاو الجديدة."

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن