جلس Qi Xingchen على الكرسي بحذر. كانت أصابعه تمسك بمساند الذراعين بإحكام، وتلتفت أصابع قدميه. وبدلا من الاسترخاء، بدا أكثر توترا.
نظر باي يي إليه. "ما الذي أنت متوتر بشأنه؟ هل أنت غير راضٍ عن مهاراتي؟"
"نعم، نعم" تلعثم تشي Xingchen.
"إذا رضيت فما الأجر الذي ستعطيني؟" لم يستطع باي يي إلا أن يضايقه. "هل يكفي؟"
تشي شينغشن: "..."
في هذه اللحظة، كان أصم وأعمى.
"حسنا" رأى باي يي أن الوقت قد حان، فوضع قدميه ووقف. "استرخِ أولاً. ستشعر بتحسن عندما تعود وتأخذ حمامًا ساخنًا. لا تفعل مثل هذه الأشياء الغبية في المستقبل."
تشي شينغشن: "..."
"أنا أسألك" أمسك باي يي بمنشفة في غرفة تغيير الملابس وسأل أثناء مسح يديه، "لا تقود السيارة لفترة طويلة لرؤيتي في المستقبل." هل تستطيع أن تفعل ذلك؟
رأى Qi Xingchen أنه لا يستطيع خداعه بعد الآن، لذلك هز رأسه. "لا، لا أستطيع".
لقد صدمت باي يي لفترة من الوقت. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها صديقه.
لسوء الحظ، لم يكن لدى Qi Xingchen أي نية لتغيير رأيه. لقد كان من النوع الذي كان عنيدًا جدًا. كان من السهل عادةً التحدث إليه، ولكن بمجرد أن يعقد العزم على شيء ما، فإنه لن يغير رأيه أبدًا.
من خلال تعابير وجهه، استطاع باي يي أن يرى أن وجهه كان مليئًا بـ "لا تحاول إقناعي". يمكنه فقط تغيير طريقة اتصاله. "دعونا كل واحد منا يأخذ خطوة إلى الوراء.سأسمح لك برؤيتي، لكن لا يُسمح لك بالقيادة تحت المطر أو الثلج. لا يُسمح لك بالقيادة لأكثر من أربع ساعات. هل يمكنك قبول ذلك؟ "
فكر تشى Xingchen في ذلك. لولا المهرجان ولم يتمكن من شراء تذكرة الطائرة، لكان قد سافر بالطائرة منذ فترة طويلة. كانت هناك حالات قليلة جدًا حيث كان يحتاج إلى القيادة، لذلك وافق على مضض.
تنهد باي يي بهدوء وقبله على قمة رأسه. "إنه خطأي هذه المرة. لم أغمر نفسي بالكامل في دور الصديق.في المستقبل، سأبذل قصارى جهدي لتأجيل العمل وقضاء إجازات مهمة معك. اغفر لي هذه المرة. "
"... ما الذي يمكن أن نغفره؟" تمتم تشى Xingchen. "أنت لم تفعل أي شيء خاطئ. يجب على الجميع أن يعملوا لكسب المال.
عند الاستماع إلى لهجته المتقلبة، شعر باي يي بالتسلية لسبب غير مفهوم. قرصت وجهه وقالت: "لا بأس". لدي نقود. أستطيع أن أدعمك."
"رئيس؟رئيس! "
في هذه اللحظة، ربما لأن باي يي كانت في غرفة تغيير الملابس لفترة طويلة، صرخ شياو مان من الخارج، "هل انتهيت من التغيير؟"
"قريبا"
قالت باي يي بصوت منخفض: "يجب أن أغير ملابسي. ساعدني."
وبينما كان يتحدث، بدأ في خلع قميصه.تقدم Qi Xingchen إلى الأمام بهدف "مساعدته". وفك حزامه.
كان باي يي عاجزًا عن الكلام.
لولا البرد وضيق الوقت، لأراد حقًا أن يفعل شيئًا ما.
.
لم تكن شعبية Qi Xingchen كما كانت من قبل. لم يعد بإمكانه مشاهدة الحفل بشكل صارخ كما فعل في مهرجان دونغتشنغ للموسيقى.كان الانتظار خلف الكواليس مملاً وخطيرًا. طلب باي يي من A Lun إعادته إلى الفندق أولاً.
أرسل A Lun Qi Xingchen إلى غرفة Bai Ye وطلب له بعض الطعام في المطعم.بعد الدردشة لفترة من الوقت، قدم A Lun تصميم الغرفة وغادر.
وفجأة، بقي هو الوحيد في الغرفة. شعر Qi Xingchen بالذنب لسبب غير مفهوم. شعر وكأنه اقتحم منزل شخص آخر.بعد الوقوف في غرفة المعيشة لفترة من الوقت، لم يكن يعرف ما إذا كان يجب عليه الذهاب إلى غرفة النوم وأي غرفة نوم يجب أن يذهب إليها. وفي النهاية، قرر أن يستحم أولاً.
عندما كان طفلا، كان هناك العديد من الأطفال في الفرقة البهلوانية. بمجرد الاستحمام، لن يتمكن من العودة أبدًا. لذلك، أصبح لديه عادة غسل ملابسه بعد الاستحمام.كان هو نفسه الآن. جفف جسده، واستدار، وألقى قميصه وسروال الجينز في الحوض.
بعد وضع الملابس على منشر التجفيف، أدرك أنه ترك المجموعة على عجل ولم يحضر بيجامة أو تغيير ملابس.
نظر Qi Xingchen العاري إلى ملابسه المبللة وسقط في تفكير عميق.
ومع ذلك، لم يكن الأمر أنه لم يكن لديه أي شيء يرتديه. رداء الحمام المقدم من الفندق كان ذو نوعية جيدة.ومع ذلك، كان مهووسًا بالنظافة إلى حد ما ولم يحب أبدًا ارتداء الملابس الخارجية.
صر على أسنانه وحاول أن يلبسها. ومع ذلك، بمجرد أن وضع ذراعه، لم يعد قادرًا على التحمل.
وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، اختار التخلي عن رداء الحمام وأمسك بهاتفه ليطلب المساعدة من باي يي.
شينغ شينغ: [هل حان دورك؟]
شينغ شينغ: [Crying cat.jpg]
[القمر]: [لا، ما المشكلة؟]
شينغ شينغ: [أنا غبي جدًا.]
شينغ شينغ: [أدركت فقط أنني لم أحضر بيجامة بعد غسل ملابسي.]
كان باي يي لا يزال يفكر في مدى خطورة الأمر. قال بلا حول ولا قوة: [لدي ملابس في حقيبتي. يمكنك ارتدائها.]
شينغ شينغ: [هل يمكنني لمس حقيبتك؟]
[القمر]: [إذا أردت، يمكنك الحصول على كل شيء في الحقيبة، بما في ذلك الحقيبة.]
بعد الحصول على إذن باي يي، استجمع Qi Xingchen شجاعته ودخل على رؤوس أصابعه إلى غرفة النوم الرئيسية بمنشفة ملفوفة حوله. وكما هو متوقع، رأى حقيبتين في منتصف الغرفة.
فتح أحدهم وأغمض عينيه لينظر إلى الداخل. ولم يجد شيئًا لا ينبغي له الحصول عليه.كان خائفًا من أن يعتقد باي يي أنه كان وقحًا، لذلك لم يجرؤ على استخدام الكثير من القوة. لقد التقط فقط سترة محبوكة باللون البيج.
كان باي يي طويل القامة وله ذراعان وساقان طويلتان. بالإضافة إلى ذلك، كانت هذه السترة كبيرة الحجم، لذا فهي تغطي مؤخرته وفخذيه فقط. كانت حافة السترة في منتصف فخذيه تقريبًا.
لقد كان راضيًا جدًا عن مدى فضفاضته. أغلق الحقيبة بطاعة وعاد إلى غرفة المعيشة لتشغيل التلفزيون. شاهد الحفل على الهواء مباشرة أثناء تناول الطعام.
حددت المحطة التلفزيونية عرض باي يي بعد الساعة الحادية عشرة بقليل. قبل الحادية عشرة صباحًا. على مدار الساعة، بدا Qi Xingchen كشخص عادي.
وفي الساعة الحادية عشرة، ظهر باي يي أخيرًا.ألقى عيدان تناول الطعام وقفز على الأريكة بخطوة كبيرة.
استخدم يده اليسرى للتحكم في جهاز التحكم عن بعد ويده اليمنى لتشغيل المصباح اليدوي على هاتفه. بدأ يتمايل على الموسيقى!
وكان التأثير أفضل من الرقص في الديسكو!
عندما كان سعيدًا، كان يرقص مع باي يي لفترة طويلة.لم يكن يعرف كيف يرقص في الحياة الحقيقية، لكنه الآن يعرف ذلك. كان نشاطه الترفيهي المفضل في أوقات فراغه هو بالطبع تعلم رقصة محبوبته!
قامت باي يي بأداء أربع أغنيات متتالية. واصل الرقص لأربع أغنيات.عندما انتهى باي يي من التفاعل مع الجمهور، فقد روحه أخيرًا واستلقى على الأريكة مثل دمية خرقة.
لقد فكر في نفسه، "سوب سوب، لقد عادت الآلهة إلى السماء. متى يمكنني سماع أخي يغني مرة أخرى؟ أربع أغنيات ليست كافية. تنهد تنهد تنهد ..."
كلما فكر في الأمر أكثر، كلما أراد الاستمرار. لقد انقلب ببساطة وتحول إلى وضعية الاستلقاء. فتح ويبو وانتقل إلى الحساب الجانبي الذي وضعه جانبًا لفترة طويلة، "الشوق عند الغسق".
من المؤكد أنه في ساحة Super Talk Square في Bai Ye، كانت مقاطع الفيديو والصور منتشرة في كل مكان.كان كالسمكة في الماء، تتجول في بحر الصور الجميلة. لقد كان يعيد نشر الصور ومقاطع الفيديو بجنون ويرسل كميات لا حصر لها من الإطراء.
[إذا كان الجمال قادرًا على القتل، فإن خطيئة باي يي لا تغتفر!]
[في البدء، عندما خلق الله السماء والأرض، كان العالم فوضويًا وفارغًا.قال الله أنه لا بد أن يكون هناك نور، فخلقك.]
[أكثر شيء مؤسف في حياتك هو أنك لا تستطيع تقبيل وجهك!]
[أنت تفوق كل الجبال والأنهار التي رأيتها.]
وهكذا، قامت باي يي بتمرير البطاقة لفتح الباب ودخلت المنزل. رأى شخصًا معينًا يرتدي سترته ولا يرتدي بنطالًا. كان ذقنها على الوسادة وكانت ساقيها تتمايلان. ولم يكن يعرف ماذا كانت تفعل.
لم يتم تشغيل الأضواء في غرفة المعيشة. في الضوء الخافت، كانت هاتان الأرجل المستقيمة بيضاء للغاية لدرجة أنها كانت مبهرة.
أظلمت عيون باي يي. فدخل وسأل: "إلى ماذا تنظر؟"
كان Qi Xingchen منغمسًا جدًا في تملقه. عندما سمع الصوت، أصيب بصدمة شديدة لدرجة أن ساقيه تشابكت معًا دون وعي. وسرعان ما أغلق الشاشة. "كنت أتصفح الويبو. لقد عدت بهذه السرعة."
"كنت أخشى ألا أتمكن من الوصول في الوقت المناسب ليلة رأس السنة الجديدة". خلع باي يي سترته وجلس بجانبه.
نظر Qi Xingchen إلى الوقت وأدرك أنه كان بالفعل 23:50.
لم يتبق سوى عشر دقائق حتى منتصف الليل!
نهض وركع أمام باي يي. "سيتم إطلاق الألعاب النارية بعد فترة. هل يمكنك رؤيتها من هنا؟"
"أنا في الطابق التاسع عشر". ينبغي أن أكون قادرًا على رؤيته."
"ثم دعونا ننتظر عند النافذة" ألقى Qi Xingchen الوسادة واستعد للنزول من السرير.
ومع ذلك، باي يي لم يسمح له بالرحيل. "ليس هناك عجلة من أمرنا. تعال هنا ودعني أعانقك."
لقد كان رجلاً نبيلاً. نادرًا ما سمع Qi Xingchen مثل هذا الطلب المباشر منه، لذلك لم يرد للحظة.
عندما رأى باي يي أنه كان في حالة ذهول، لم يعد قادرًا على تحمل الأمر بعد الآن. استدار وعانق خصره وساقيه.
العالم يدور. في الثانية التالية، جلس Qi Xingchen في حضن باي يي.
لقد كان وضعًا محرجًا بشكل خاص، مثل فتاة تجلس جانبًا!
"أنت، لقد تركتها!" لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يكافح.
"لن أترك" فرك باي يي وجهه بطرف أنفه. "دعني أعانقك لبعض الوقت"
"... وزني 120 جنيهًا. سوف أسحقك!
يبدو أن باي يي لم تسمعه. لقد احتضنه أكثر إحكاما.
"..." في معركة القوة، لم يتمكن Qi Xingchen من الفوز على Bai Ye أبدًا. في النهاية، لم يكن بإمكانه سوى اختيار معانقة رقبته والجلوس بطاعة.
هدأت غرفة المعيشة فجأة. لم يكن من الممكن سماع سوى صوت تنفسهم ونبضات قلبهم.عندما اقترب أكثر، اشتم تشى شينغتشن رائحة عطرة لطيفة للغاية.
يبدو أنه يأتي من الشخص الذي بجانبه.
انحنى واستنشق رقبة باي يي. "أي عطر تستخدمين؟رائحتها جيدة جدًا. "
وضع باي يي يده على جانب فخذه. كانت أصابعه مليئة بعضلات الشاب المتناسقة والحساسة. لم يستطع إلا أن يداعبهم بعناية. "لم أستخدم العطر"
"فمن أين جاء العطر؟"
"ربما تكون رائحة سائل الاستحمام." خمنت باي يي.
عندما كان يستحم للتو، استخدم Qi Xingchen جل الاستحمام.للتحقق من مصدر العطر، رفع تشي شينغ تشن ذراعه تحت أنفه للحظة. "إنها مشابهة قليلاً، لكن رائحتها ليست جيدة مثل رائحتك."
"هل هذا صحيح؟" دفن باي يي رأسه في رقبته. "دعني أذوقه لك"
قال: «ذوقه لك»، ولم يقل: «أشمه لك». اعتقد Qi Xingchen أنه قال شيئًا خاطئًا وأراد تصحيحه.
وفي اللحظة التالية، شعر بلمسة حادة ورطبة على رقبته.
عض باي يي على شريانه بأنيابه.
لم يكن الأمر مؤلمًا، لكن الشعور بالقتل على يد مصاص دماء كان مميتًا للغاية.كان جسد Qi Xingchen بأكمله مخدرًا من اللدغة. حتى روحه كانت ترتجف.
لم يستطع إلا أن يرفع رأسه.
وكان هذا الإجراء مناسبًا لباي يي. استمر في العض والامتصاص على طول القوس النحيف. وسرعان ما ترك صف من علامات الأسنان الدقيقة على عظمة الترقوة للشاب.
"تعالوا، تعالوا، إنها على وشك البدء!"
في هذا الوقت، جاء صوت فتاة من الشرفة المجاورة. استيقظ Qi Xingchen من حلمه وقام بتشغيل هاتفه بسرعة. "... إنها الساعة 23:59. أسرع، دعنا نذهب لمشاهدة الألعاب النارية."
تذكرت باي يي أيضًا غرض المروحة الصغيرة. أخذ نفسا عميقا، وقف وحمله إلى النافذة.
في البداية، لم يشعر Qi Xingchen بأي خطأ. بعد كل شيء، كان يحمله لفترة طويلة وكان معتادًا عليه تقريبًا.حتى توقف باي يي أمام النافذة. رأى من الزجاج نفسه محمولاً بين ذراعي أميرة...
كبريائه الذي كان قد ألقي إلى الله أعلم أين عاد على الفور إلى مكانه الأصلي.
وحذر بصوت منخفض: "لا تحملني هكذا".
كان من السهل جدًا التفاوض مع Bai Ye. "إذن كيف تريد أن تحملني؟"
تشي شينغشن: "... لا أريد أن أحملك."
فكر باي يي في الأمر ووضعه حقًا على حافة النافذة التي يبلغ عرضها اثني عشر سنتيمترًا فقط.
ثم ضغط بين رجليه.
كانت حافة النافذة ضيقة جدًا. بالكاد لمست مؤخرة Qi Xingchen الحافة.لكي لا يسقط، كان بإمكانه فقط لف ساقيه حول خصر الشخص الآخر.
... إنها ليست بجودة حملها بين ذراعي الأميرة. كان Qi Xingchen غاضبًا.
ولكن فات الأوان للشكوى. وبينما كان الاثنان يتقاتلان، كانت الساعة قد بدأت بالفعل في العد التنازلي.
"عشرة، تسعة، ثمانية، سبعة —" صرخت الفتاة المجاورة بحماس.
كانت بقيادة Qi Xingchen ونسي وضعه الحالي مؤقتًا. نظر من النافذة وصرخ معها: "ستة، خمسة، أربعة، ثلاثة..."
وعندما عد إلى ثلاثة، عاد فجأة إلى الوراء.ثم، "اثنان، واحد —"
"بانغ!"
"بانغ!"
"بانغ!"
ازدهرت أشعة الضوء المبهرة في الجو، وأضاءت الألعاب النارية في الليلة السوداء.لم ينظر إليها Qi Xingchen، الذي كان يطالب برؤية الألعاب النارية. نظر مباشرة إلى الرجل المقابل له. "باي يي، سنة جديدة سعيدة"
"سنة جديدة سعيدة" قبله باي يي على جبهته. كانت عيناه وقلبه مليئين بالحنان. "أتمنى لك السعادة كل عام في المستقبل"
.
توقفت الساعة، لكن الألعاب النارية استمرت لمدة خمس دقائق كاملة.
بعد كل شيء، المروحة الصغيرة لم تكن ترتدي السراويل. كان باي يي خائفًا من أن يصاب بنزلة برد. وبعد التنمر عليه أمام النافذة حتى احمر خجلاً، أعاده إلى السرير وذهب إلى الحمام للاستحمام.
بعد أن خرج من الحمام، فتحت عيون الشخص الموجود على السرير وأغلقت. من الواضح أنه كان متعبًا من القيادة أثناء النهار ولم يعد قادرًا على تحملها. وكان على وشك النوم.
كان باي يي خائفًا من أن يزعج نومه، لذلك قام بتحويل هاتفه إلى الوضع الصامت ووضعه على جانب السرير. صعد إلى السرير بهدوء وأطفأ الضوء، ولم يترك سوى ضوء ليلي صغير مضاء.
كان Qi Xingchen يرتدي سترة، لذلك كان الجو حارًا. كان باي يي، الذي استحم للتو، باردًا. انحنى ضده دون وعي.بعد أن احتضنه، تمتم بشيء في الارتياح.
لم يسمعه باي يي بوضوح. وسأل بصوت منخفض: ماذا قلت؟
"قلت إنني أحب يوم رأس السنة الجديدة" كانت عيون Qi Xingchen لا تزال مغلقة.
سمع باي يي أن الناس يحبون عيد الحب ومهرجان تشيشي، لكنه لم يسمع أبدًا أي شخص يقول إنه يحب يوم رأس السنة الجديدة. فسأله مستغرباً: "لماذا؟"
"لأن يوم رأس السنة هو أول يوم في العام الجديد. إنه يمثل المجهول والتحدي والأمل.إنه ليس مثل عيد ميلادي. عام كامل من الاستياء والألم وخيبة الأمل المتراكمة مع مرور الوقت. كلما تعبت أكثر، كلما تعبت أكثر... "
"الحياة تصبح أكثر قتامة وأثقل."
سخر Qi Xingchen واختتم قائلاً: "إنه ليس يومًا جيدًا".
رغم أنه قال ذلك وعيناه مغمضتان، وكأنه يتحدث هراء وهو في حالة نصف نائم.ولكن من لهجته، استطاع باي يي سماع شعور قوي بكراهية الذات. تجعدت حواجبه الجميلة على الفور.
"من قال أن عيد ميلادك ليس يومًا جيدًا؟"
لم يتوقع Qi Xingchen أن يهتم بمثل هذه الجملة البسيطة. لقد فتح نصف عينيه وتثاءب. "أليس كذلك؟"
"بالطبع لا"
كان صوت باي يي جادًا. "سوف تتراكم المشاعر السلبية، وكذلك الجانب الإيجابي.إذا لم يكن هناك حصاد من العمل الشاق الذي قمنا به هذا العام كأساس، فكيف يمكن أن يكون هناك أمل؟ "
فكر Qi Xingchen في الأمر بعناية. كان باي يي على حق. وكان هذا هو الحال بالفعل.لكنه كان يقول ذلك عرضا فقط. سواء كان يحب رأس السنة الجديدة أم لا كان أمرًا ثانويًا.
الشيء الرئيسي هو أنه لم يعجبه يوم ولادته مهما كان اليوم.
بمعنى آخر، لم يعجبه ولادته.لا ينبغي أن يكون قد ولد. كان من الممكن أن يتخلى عنه والديه الحقيقيان ويلقيان به في دار الأيتام. بعد أن تم تبنيه، تخلى عنه والديه بالتبني وألقوا به في الفرقة البهلوانية.
بالنسبة لأي شخص، كان شفافا، مهمشا، وغير مهم.
... لو لم يكن قد هاجر بالصدفة، ربما لم يكن أحد يحبه، الذي نشأ في الهاوية، في حياته.
وكان من المستحيل عليه أن يحتضن باي يي بشكل وثيق كما هو الآن.
تنهد تشى Xingchen سرا. كان يعلم أن كلماته جعلت باي يي غير سعيدة. تقدم للأمام واعترف بسرعة بخطئه. "أنت على حق. كنت مخطئ. لن أتحدث هراء في المستقبل."
يمكن أن يقول باي يي أنه كان روتينيًا. نفض جبهته بغضب وعاجز.لقد أصبح متشككًا أكثر فأكثر في سبب عدم امتلاك هذا المعجب الصغير لأي من عادات الشخص الغني على الرغم من أنه ولد في عائلة ثرية.
حتى أنه قال إنه يكره ولادته.
هل كانت هناك قصة مخفية؟
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantastikعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...