الفصل السابع والثلاثون | لحظة سعيدة

18.7K 997 171
                                    

"Luigi Moretti, mi spieghi cosa è successo a mia nipote?"
(لويجي موريتي، هلا شرحت مالذي حصل لحفيدتي؟).

واضعًا كأس القهوة على الطاولة بعد احتساءه منه، رفع لويجي نظره لوالده اللذي داهم قصره على الساعة الثامنة والنصف صباحًا.
"صباح الخير ابي".

مقلِّبًا عينيه، ردَّ البيرتو بإمتعاض:
"لا تناديني 'ابي'، ألم أكن اباك حينما قررت إخفاء الأمر عني؟ الا تعلم مالذي يعنيه الأمر أن اسمع عن حال حفيدتي الوحيدة من الحَرَس؟".

"اهدأ جدي. ليتيزيا بخير كذلك اينزو. لقد تعرضوا لهجومٍ ليلة الأمس نتج عنه خدش اينزو لكتفه، لكن لا شيء خطير" هدَّأَ جابريل من روع جده، واضعًا كأسي القهوة أمامه وامام شقيقه الأكبر.

"لم اخبرك بسبب رغبتي بإعطاء بعض المساحة لليتيزيا. لقد كانت خائفة بسبب ظنّها ان المارتينز هم المسؤولون عن الهجوم من أجل اخذها".
قال لويجي، جاعلًا دم باقي الرجال في الغرفة يغلي غضبًا بمجرد ذكر اسم تلك الكائنات.

"أين هي الآن؟"
سأل البيرتو، رغبته برؤية حفيدته واضحة من نبرة صوته.
"نائمة، اينزو قربها. كانت الساعة حوالي الثالثة فجرًا حين نامت امس".
ردَّ ريكاردو.

تنهد البيرتو واخذ مقعده على الكنبة مقابل ابنه.
حينما علمَ صباحًا كون ليتيزيا قد تعرضت للخطر امس، لم يجد نفسه الا وهو يسرع تجاه قصر ابنه. لم يخبر احدًا من باقي أفراد العائلة كونه استنتج ان لويجي لم يفعل لعدم رغبته بذلك.

البيرتو يعلم ان ما حدث طبيعي في عالمهم. كونك من المافيا، واقوى واحدة على رأس ذلك، تعرضك لهكذا نوع من الخطر بشكلٍ طبيعي. هو تعرض لذلك، كذلك ابناءهُ واحفاده. لكن ليتيزيا مختلفة. هي لم تكبر لتعيش هذا النوع من الحياة وتستعد له. هي حفيدته الأولى والوحيدة، لم يرغب ابدًا بتعريضها لأيِّ مخاطر بإخراطها في عالمهم المظلم.

"التفاصيل"
طالبَ البيرتو بنبرة حادّة باردة. في رأسه يتخيل عدة سيناريوهات لكيف سينتقم ممن اخافوا حفيدته.

بدأ لويجي يقص النقاش اللذي دار بينهم قبل عدة ساعات، بعد نوم ليتيزيا.

قبل عدة ساعات، الثالثة والرُبع فجرًا:

*كلامهم هنا بالإيطالية

"لقد نامتْ"
قال اينزو، وهو يدخل غرفة الجلوس.

"كيف حالها؟" سأل ريكاردو.
متنهدًا، اجاب اينزو وهو يجلس قرب التوأم:
"متعبة. لكنها ستكون بخير صباحًا".

"جابريل. ارسل رسالة للسيدة ليندا تُعلمها بإلغاء درس الغد" قال لويجي لإبنه الثاني، اللذي رد:
"فعلتُ ذلك بالفعل".

أميرة وحش المشرط | Princess of the Scalple's Beastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن