Part 01

787 59 133
                                    

السلام عليكم 🩷 كيف دايرين لاباس عليكم نتمنى تكونو بيخير و علا خير .. لكم وحشة .. من بعد معذبني غرامك لي لقات نجاح كبير ماشاء الله و حبيتوها رجعت ليكم من جديد بهاد القصة .. قصة واقعة لكن هاد المرة غنبعدو على البادية و ندخلو لمدينة .. ما نطولش عليكم و نخليكم مع اول بارت فقصتنا ..

❌شرط من شروط إستمرارية القصة تفاعلكم و بالضبط تعليقاتكم و تتمة غتكون من بعد 100 تعليق على الصغيرة و لكبيرة فالجزء يالله نبداو على بركة الله ❌

___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤

فطريق عامرة بالغادي و الجاي ... التلاميد راجعين من ليسي كلها و يلغي بلغاه كانت بيناتهم تا هي راجعا مع جماعة دلبنات صحاباتها... لابسا طابليتها.. كترد شعرها ورا ودنها و تضحك على الهضرة لي دايرا.. وصلات حدا الصالون دمها علات عينها و هو يبان ليها في الطبقة لفوقانية دالقهوة لي انفاص مع الصالون حاضيها و داير يديه فجيابو و مبتاسم...

غمزها فاش شافت فيه تا تزنكات و تبسمات بلاما تحس ، حدرات راسها و دخلات لصالو بالزربة عند مها خلاتو كيضحك و عقلو مسلوب بزينها... تنهد و جبد كارو كيكميه و بقا تماك عينو علا الصالون كيتسناها تخرج تاني تبان ليه ..

دخلات لقات الصالون خوا و مها و لبنات لي خدامين معاها كيستفو دنيا و ينقوي لمشاطي : ماما انا جيت

الأم دارت عندها حطات لي فيديها و عنقاتها: منى بنتي كي داز نهارك

منى : مزيان .. تسنيتك لغدا و ما جيتيش...و طيليفونك ما كتجاوبيش فيه

الأم عايدة تنهدات و لعيا باين من الزرقية لي تحت عينيها : كان عندنا نهار عااامر ابنتي جوج عروسات ماشاء لله و صحاباتهم...

منى: اوا لله يعاونك امامي .. كاين فاش نعاونكم...

نطقات وحدة من لبنات: غير خليك الفنون واه سالينا... اجي نقاد ليك ضفيراتك...

منى : بلاما نعدبك افدوى ...

فدوى تبسمات : عدابك راحة احبيبتي.. غا اجي

الأم " عايدة" جبدات بزطامها: هاكي بعدا سيري لقهوة جيبي لينا قهيوة نهزو بيها المورال شويا

منى غير ذكرات ليها القهوة تزنكااات و تفكرات مول دعواتها ... فدوى نغزاتها و نطقات بينها و بين منى : هاي هاي على التزنيكة.. سيري اختي حجة و زيارة منها قهيوة منها تشوفي حبيب القلب ...

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن