فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
لحضة صمت من بعد كلامو .. خلا التصفار يوقع فودنيها .. بقات كتشوف فيه و كتحاول تستوعب كلامو .. فلحضة كذبات ودنيها ، بلعات ويقها و هي كتناضر عينيه الباردين و نطقات : كيفاش ..
يوسف ميل راسو فيها للجهة الثانية و حرك راسو بهداوة : كيف سمعتي .. لقراية ضربي عليها بكروة حمرة ..
منو بلعلت ريقها مرة اخرى و هي حرفيا ما متيقاش آش كيسمعو ودنيها و الصدمة تدريجيا كتتمكن منها : يوسف اشنو كتقول ..
ضحكات بلاما تحس و شدات فيديو و نطقات : غير كضحك معايا ياك .. نت واعدتيني غتخليني نكمل قرايتي ..
يوسف محافض على هداوتو و كيرد عليها بنفس البرود : اشمن وعد واعداك و فين واعدتك ؟
منى حركات راسها بعدم تصديق و الصدمة صافي تمكنات منها و ربطات لسانها خلاتها غير كتشوف فيه و كتنطق بكلام متقطع : واعدتيني .. ياك فالشروط .. ياك جيتي لعندنا و شرطها عليك .. خـا...
يوسف حرك راسو بالإجاب و نطق مقاطع كلامها : اشمن شرط .. هاد الشرط مكتوب فالعقد .. انا مكتوب ليا غير الذهب و الصداق و مأخر الصداق .. غا الماديات هادشي لي كتقولي فيه دابا ما كاينش ...
منى حطات يديها علو صدرها كتماضي تماك حاسا بالنار كتشعل تماك .. ما متيقاش هادشي لي كيوقع ليها ما متيقاش اشنو كتسمع من عندو هو بالضبط ..
حركات راسها بلا بإستنكار و نطقات : لا ما يمكنش .. لا ... ياك فينما كنا كنهضرو كتتي كتقول ليا ما غتحرمكش من قرايتك غير قبلي تزوجي بيا ..
يوسف قرب منها و تبسم بهداوة كيشوف ليها فعينيها مباشرة و نطق : بدلت الرأي ديالي ما بقيتش بغيت مرتي تكمل قرايتها من حقي .. مرتي انا ما تخالطش ليا بلبراهش قدام بيبان الليسيات .. و يداو يتلمسو فيها و يضحكو معاها ..
منى كانت كتشوف فيه بعويناتها لي كيدمعو و كلهم خيبة أمل .. و خذلان ، نطقات بهمس و هي بافي كتهز لارسها غير بالنفي : لا لا لا .. ما يمكنش .. ما يمكنش .. نت ما يمكن تكون هاكدا نت ما تقدرش دير فيا هادشي ..
يوسف بعد عليها شويا و نطق بصرامة : كلامي قلتو و لقراية هي لي عمر غتحطي فيها رجلك .. انا قاد بيك لي طلبتيها نحضرها ليك .. ولكن ما نخلي تا حد يشركني فية ولا يشغل بالك عليا ...
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...