فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم :
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
ما تفكات من داك المجمع تا كانت خدات كفايتها من حشيان الهضرة غير بالفن .. طلعات لبيتها بدلات عليها و هي مانعا نفسها من انها تبكي و معتابراها هضرة بحال اي هضرة كتسمعها من لي عقلات علا راسها و بدات كتفهم اشنو معنى انو تكوني بنت غير شرعية و تكوني واخدا كنية مك ماشي باك ... اي ما عندكش كاع باك ..
جلسات فوق الناموسية ديالها و بقات ساهيا كتفكر و قلبها كيحرقها .. علاش الناس كنتشوف فيها هاد الشوفة بحال هاكدا .. علاش الناس ما كتشوفهاش غير هي كشخص كتربية ..علاش ضروووري اشوف خلفيتها العائلية ..
تنهدات تنهيدة طوييييلة و نطقات بهمس : حسبي الله و نعم الوكيل ..
و سكتات تاني سارحا بين افكارها... كيجيوها لحضات بحال هاكدا و كدير نفس رد الفعل و نفس الدعوة لي كدعيها من نهار علماتها ليها مها و هي صغيرة..
حطات راسها على لمخدة و بقات ساهيا هاكداك و كتسمع اللغيط و الغاشي لتحت و الداخل و الخارج حيت لاغد ليه كانت غتكون الحنة ...
بقات كتصنت لداك الشي محاولا تشتت انتباها ما امكن على داك السم لي تضخ فنفسيتها حتى داتها عينها .. غايبة على هاد العالم الخبيث لي لحد الآن النهارات الزوينين لي شافتهم بالمقارنة مع النهارات لخايبين قلال ..
دخل يوسف و هو كيقلب عليها بعينيه و اللهفة واضحة عليهم .. رجع كيسبقها هي لولا يطلع عندها .. دخل لقاها ناسعا ستغرب .. حيت لتحت كان كلشي مجموع الا هي لي بحال المنبوذة هنا ..
قرب منها كيفيق فيها ..ولكن قالت ليه انها عيات حيت من الصباح و هي معاهم و ما كانتش كتكدب حيت كانت عيات نفسيا بزاااف .. يوسف تفهمها مخليها على راحتها و هادشي لي كيهمو غير يشوفها مرتاحة ..
لتحت هبط يوسف مخلي منى ترتاح ..تجمع مع مو و خواتاتو جماعة عائلية على لعشا .. كيتعشاو يدويو و يضحكو ..
و كان كلشي داير اطونسيون من يوسف و عاطيه احترامو و حتى هو ماشي من النوع لي اجتماعي بزااف .. كيهضر و يتهاود .. لكن ماشي بكاع المواضيع ..
صفية خالتو شافت فيه و نغزات حادة و نطقات : فين هي مراتك ايوسف .. مالها ما نزلات تاكل ..
يوسف نطق مجاوبها بهداوة : خليتها ناعسا عيانة بغات ترتاح ..
صفية ضحكات ضحكة طويلة و نطقات : ويلي علاش مالها هزات لحجر مسكينة , فاقت هي لخرانية و جات عمرات معانا غير شويا د التمر و بقات جالسا .. و مخيميجة عندك هاد لمرا ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...