11
فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
منى تبسمات فرحانة و باست لحادة يدها و نطقات : لهلا يخطيك اخالتي ..
حادة تبسمات و شافت فيوسف و نطقات : طلعو عافا ولدي رتاحو ليكم حنى غنكملو لي بقا لينا على وديت دار منى لا جاو غدا ..
يوسف وقف محرك راسو بالإجاب و نطق : نيت عيان الوليدة ..
حادة حركات راسها بالإجاب و طبطبات على ضهرو و نطقات مخاطبة منى: طلعي حتى نتي ابنتي ترتاحي ..
و ديك الشي لي كان طلعات منى علو نيتها هي و يوسف لفوق لبيتهم يرتاحو و يقات حادة مع بناتها لتحت ..
ياسمين غير حسات بيهم طلعو لفوق هي تنطق مقربة من حادة بلشان كيتقطر بالسم : مي شهاد العبث .. ما عرفناك كارها لحرامية و لا باغياها .. كيفاش بنتي .. و السرتلة من لفوق .. اويلي امي .. ياكما شد فيك سحور لباطرونة و بنتها ..
حادة جلسات مخنزرة و نطقات : السرتلة ماشي انا لي خديتها ، السرتلة هو لي خداها و جايبها ليا نعطيها ليها ..
وصال خرجات فيها عينيها : اويلي هادا واخا يكون واكل لسان الضبع ما يديرش هاد الحالة.. ويلي داي ماريا كلارة .. راه غا مينة عااادية بحالها بحالنا ..
ياسمين نطقات مجاوباها بغل و حقد : فقيها صحيح لحرامية .. شدات فيه شدة دلعما .. كيبوس ليها يديها قدام عباد الله شوف نت و نشوف انا .. و يضحك ليها .. مضسرها عليه من الديبار
لفوق .. بدلات منى عليها لباسات بيجامة صيفية سروال و تيشورت بيتوتيين خفاف .. و بدات عاد كدور فالدار و تتعرف عليها ، هنا و لهيه من الكوزينة لحمام لبيوت .. كان طابق خاص غير بلبيوت و لتحت الصالونات ..
كانت فرحانة و هي كتشوف ديكور الدار الراعر و أتاتها النقي إبتداءً من بيتها لكبييير مرورا بكاع الدار .. تبسمات و هي داخلا لبيتها.. بان ليها يوسف ناهس على كرشو لابس غير سراوال خفيف .. ضهرو العريض عريان ..
عضات على شفايفها و زادت قربات منو اكثر .. ولكن شتتو انتباها عليه ليفاليز ديالها لي كانو باقيين تماك.. تنهدات بعياء ولكن كان منتابها نوع من الحماس فنفس الوقت .. حيت خاصها ترتب حوايجها و كاع داك الشي الزوين و الجديد لي خدا ليها يوسف ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...