Part 12

452 39 11
                                    

12

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

نهار جديد و بالضبط النهار لي غادي يجيو فيه عائلة منى .. كانت حادة بيدها واقفا على الشغل كامل جايبا التريتور د العائلة هو لي موجد كلشي .. و عارضا على خواتاتها كلهم ...

كانت منى لفوق فبيتها كتقاد فالميكاب ديالها .. و لابسا القفطان دعرسها و محزمة عليه .. دارت ميكاب خفيف برزات فقط ملامحها اكثر ... و حمرات شفايفها و هوما اكثر باغتي ركزات عليها ..

رشات من عطرها رشات خفاف .. و ناضرات انعكاسها فلمراية مبتاسمة و و محركة راسها بنعومة .. هزات طيليفونها شافت يوسف كيتاصل ..

و جاوبات بسرعة ناطقات برقة : الو يوسف ..

سمعات تنهيدة خارجة من بين شفايفو و نطق مجاوبها بخشونة : الدنيا ديوسف ..

منى ضكحات بنعومة و نطقات: ما غتجيش ؟

يوسف زفر دخان الكارو من بين شفايفو و نطق : لاء الخدمة عندي هنا متراكمة .. ولكن انحاول نجي بكري شويا نسلم على عائلتك ..

منى حركات راسها بالإجاب و كأنه كيشوفها و نطقات : اوا صافي الله يعاونك احبيب اديالي ..

يوسف عض علا شفايفو من وقع نعرمة و رقة صوتها على كيانو و نطق :اشنو لبستي صيفطي ليا نشوف ..

منى شافت راسها مزيان فلمراية واش ما ناقصا فيها حتى حاجة و نطقات : واخا انفتح الكام ..

و ديك الشي لي كان فتحات معاه لكام و وقفات قدام لمراية كتتمايل قذامو و توريه : كيف جاني القفطان ..

يوسف تبسم و هو كيشوف فالقفطان كيفاش برز انحناءات جسمها المغربية و البااارزة و مشا تركيزو لمأخرتها البااارزة و المبومبيا و نطق :   مطرررفة مع راسك ابنت العبد .. هازا ما هاز قلبي ليك ..

منى ضحكات بنعومة و قلبات الكاميرا لوجها و تقابللدءت مع الضو لي داخل من الشرجن كتوريه لميكاب : شوف حتى لميكاب ديالي كيف جاك ..

يوسف سارا عينيه على ملامحها و ستقرو ليه كيف العادة على شفايفها لمورديين و مطق : الشفايف عندك غا د العضان الكبدبد ، ديك خيتي باقي ما مشات ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن