السلام عليكم 🩷 كيف دايرين لاباس عليكم نتمنى تكونو بيخير و علا خير .. سمحو ليا على تأخير ماشي لخاطري الموض دارها ما شكيت عليكم .. ما نطولش عليكم بزاف و نخليكم نع بارت شيف فوق لقياس 🔥
❌شرط من شروط إستمرارية القصة تفاعلكم و بالضبط تعليقاتكم و تتمة غتكون من بعد 300 تعليق على الصغيرة و لكبيرة فالجزء يالله نبداو على بركة الله ❌
فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
منى وسعات فيها عينيها و نطقات : بصااح ا ماما ..
عايدة تبسمات : ايه بصح الالة .. ياك بغيتي غير الزواج اوا مانحرمش بنتي منو مدام غيتهلا فيك كيف كتقولي اذن ما نلقاوش حسن منو ..
منى وسعات ابتسماتها و طارت على عايدة بتعنيقة و نطقات بنبرة صوت كلها حماس : حتى نتي ايعجبك و ترتاحي ليه اماما .. يوسف ولد الناس اماما .. يوسف كيبغيني ..
عايدة بادلاتها العناق كطلطب عليها .. و بعدات عليها شويا و نطقات :ولكن بشرط ..قرايتك ما تفرطيش فيها حتى و نتي مزوجا .. شرطيها عليه من دابا ..
منى حركات راسها بالإجاب بالزربة و نطقات كتشوف فمها بعيون لامعة : كوني هانيا اماما هو كاعما كيخصر ليها ..
عايدة تبسمات ابتسامة طفيفة و هي كتشوف ديك اللمعة فعيون بنتها نضرة لي رجاتها للماضي ديالها حتى هي حبات من قلبها .. حتى هي واحد الوقت كان قلبها كينبض بإسم الحب ..
داز داك النهار..
عند يوسف .. جالس هو و مو فالصالون .. من بعدما علماتو منى انو مها موافقا عليه يجي يخطبها ..
نطق يوسف بجدية و هو كيرمق مو بنضرات هادية : لي غندي الوليدة قلتو .. ما بغيتيش نتي تمشي تخطبيها ليا ..دار عمي فالدمة .. اصلا علمتهم و موجدين راسهم مرات عمي بدات كتقدا داك الشي لي غناخدو ..
حادة كتشوف فيه بصدمة مخلطة بالعتاب : ياك الولد مصرانتي ياك .. على اخر يامي ترجع طامو موت هشيشيم تتقدا لخطبت ولدي و تمشي تخطب ليه و انا بالحياة ..
يوسف ميل رأسه بعد الشيء و نطق : اوا نتي ما بغيتيش تمشي تخطبيها ليا ..مني قلتي ماشي من مقامة اوا جاو لي من مقامها غيمشيو معايا بكل فرح ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...