Part 31

239 41 132
                                    


فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

هاشم تنهد و قرب منها و نطق  بهداوة : انا غنخلي ليك وقت فين تفكري .. ولكن لي نبغي نقولك .. انا مزوج بيها مزوج .. سوا بالموافقة ديالك سوا لا .. غير هو لا  وافقتي و بخاطرك .. غتبقاي معززة مكرمة فدارك كلشي غيوصلك تا لعندك و تا حاجة ما غتنقصك .. قصحتي راسك كاين الطلاق ابنت الناس ..

لاح ليها هاد الهضرة كي السم و خرج خلاها حرفيا منهااارة حاسا بالصعر غادي يقيسها من قوة وقع كلامو القاسي ليها ...
بقات كتفكر كيفاش كانت كتهضر مع عايدة كيفاش كانت كتكبر بيها .. و فالتالي هاهي دات ليها الراجل .. و غدخل عليها ضرة و يقدر طلقها من راجلها كاع ..

بكات داك الليلة  حتى روات الأرض العطشانة .. كتشوف راسها لا طلقات ما عندهاش فين تمشي و هي قريبة لعمر الخمسينات .. كيفاش غاديا تطلق و هي فهاد السن اش غيقولو عليها الناس ..

وقفات كتشوف راسها فلمراية و بدات بلاما تحس كتحط نفسها فمقانة مع عايدة .. كتشوف كيفاش هي غليضة لكلف طالع ليها على وجها طايتها مديفورميا .. و التجاعيد ماليين وجها  الشاحب.. على حكس عايدة لي كانت فنة كتحمق .. لاطاي ديالها مقادا .. و كتبان صغيييرة بزاف تا على عمرها ..

تنهدات بحرقة .. و تكات فوق داك الناموسية و النعاس حلف لا زار جفونها مخليها دوز وحدة اكفس الليالي فحياتها .. و المشكل انها ما قادراش تلوم هاشم نهائيا مع انها فالأول كانت كتشوفو نكار الخير الى. انها فاش فكرات فيها مزيان لقات راسها فعلا .. نسات راسها و هملات حالتها و كرسات حياتها غير ليهم .. و هادا كان جزائها .. يتزوج عليها بوحدة صغر منها و حسن منها ...

دازت ديك الليلة باشما جاب الله و صبح صباح جديد .. اليوم كان عامر عند منى على غير العادة فاقت مع يوسف وجدات راسها لبسات عليها باش تمشي هي وياه يقاد ليها لباسبور ..

كانت حادة حاضياهم و ضارها راسها باغا تعرف فين مشاو ..  تبعات ليهم العين تا غبات الطوموبيل ديوسف على عينها .. عاد سدات الصرجم و دخلات تفطر فطورها .. بقات غير بوحديتها تصلي و تودن فديك الدار فاش تزوجات وصال ..

كتونس راسها غا بالهضرة مع بنادتها فالطيليفون فمنى و مها ..

داز الوقت وهي كدوي مع ياسمين تا سمعات صوت الطوموبيل ديال يوسف وقفات  و هي تنوض : قطعو قطعو نشوف فين داها من الصباح و هوما برا ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن