Part 05

280 41 49
                                    

5

السلام عليكم بنات نتمنى تكونو بخير 🩷 استسمح على هاد الغبرة ولكن ما تخافوش اليوم غنبرعكم .. عندكم 5 ديال الأجزاء طوال عراض كتعويض 🔥🔥


فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤

في جهة اخرى كانت جالسة فالصالون و بناتها بجوج وصال و ياسمين .. دايرين بيها كيسمعو ليها و الإنزعاج بادي على ملامحهم و هي كتعاود ليهم ...

حادة كدوي بحرقة و حقد : انا لي مو و عمر دخل عليا نا طوينكات د الذهب .. هي شاري ليها طقم كرافاش بولحية بماعرفت شحال من مليون و خاتم الزواج بنص مليون ..

نطقات ياسمين مخنزرة معصبة : شتي لملقة هي و مها موكلاه لسان لحـ.. مار ..

وصال حطات يدها على دراع حادة و نطقات : و نتي فين من هادشي كامل اماما ..

حادة كتحرك راسها و لغدايد علين يجيفوها : علاه هو سمع ليا .. علاه ماشي مصيفطا ليه لموديل و هو مدومانديه ليها غادين غي ياخدوه موجدينو ليها .. و فاش قالت ليها ختاري شي حاجة من غيرو دار فيا قدامهم .. ضحك فيا لملقطة و بنتها و داك السلقوط دعمك ..

ياسمين : هادي راه مليويا عليه كيصرف عليها و مها .. هاهي داتو دابا .. و غيحيبها قايدة يسكنها فدارها بوحديها ..

حادة بحدة: والله لا كانت ليها والله ما تشوف علا عينيها غير الريح ..ما نكونش حادة لما جبتها سكتنتها هنا قدام عينيا و ندوز عليها السراط تا تطج ر تهز حوايجها و ترجع لعند لملقطة دمها ..

وصال تتهدات : مسيكينة مروى بقا فيها الحال فاش سمعاتو خطب شيعات بكا ..

حادة : و خالتك ماشي عيطات صبناتني قالت ليا طمعتي لبنت و ولدك عينو فالبراني.. غي هي ما غتخلي لمن تقولها .. ها الحاجة حادة تناسبت مع مع شايطة دزنقة ..

خبطات ففخاضها بلغدايد غتاكل ريتها : اويلي يا ويلي على ولد كرشي دار ليا لفضيحة ..

ياسمين شدات ليها يديها : ويلي مي شدي فراسك .. غديري هاد الحالة على ود خانزة .. انا غيجي غنقي ليه ودنيه .. مزيان تبارك الله بقا لينا غي لخنز نتناسبو معاه ..

حادة حركات راسها بالأنفي : اوياااااك دوي ليه فيها بالخايب .. اوياااك انا مو لي مو و غير تمتمت دار فيا قدام كلشي .. ما تهضريليهش فيها راه كيزيد غا يلسق عليها ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن