Part 28

117 31 27
                                    

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

وصلات  لعروسة و مع الدخلة خرحو يتعرضو ليها ... كانت منى واقفا كتسفق بيديداتها و وراها مباشرة واقف يوسف و متعمد يوقف فضهرها ..

دخلات العروسة فجو ملكي حرفيا ، مهزوزة فوق العمارية باللبسك د الأميرات و التاج ..

و بدا العرس ...  دخلو عيساوة دارو الطرح ديالهم .. شويا طلقو الملحون و الأندلسي دليل على انه لعشا غادي يتدفع و ديك الشي لي كان ..

تدفع لعشى لي كان علارة عن  بسطيلة كبيرة بالحوت .. و نص حولي كشوي .. و ديسير بميكس بين ليفخوي باسيون و العاديين مع فلون روايال ..

كان يوسف كيقرب لمنى مانع السرباي انو يخدمها ... كان هو شاخصيا خادمها فهاد اللحضة .. كيحط ليها فطبسيلها و يبزز عليها تاكل شويا و ما يوكلها بيديه و هي كتاكل غير بالشويا عليها ... و تبنن للماكلة و تشوف  فيه و تضحك عايشة الجو و كتفشش عليه متعمدة دير بحال هاكدا قدام مروى بنت خالتو بالأخص...

مخليا لي حوليها علين يطرطقو .. قربات مروى لعند ياسمين لي كانت جالسا و غير معبسة و نطقات بهمس : شوفي كيفاش كيعاملها تقول غير درية صغيرة ما كرهتش نشدها نشتف عليها كتستفزني .. الميكميا ...

ياسمين نطقات و الغل علين يطرطق قلبها :  كون تشوفي انا باغا غير نطيررر عليها كنكرهاااااا ...

سلاو لعشا .. و بدات الموسيقى ثاني .. كانت منى جلسا و كتسفق بيديها و تحرك رجليتها .. و الحال ما يشاور ناض فيها حالها و بغات تشطح و ربي كبير ..

شافت فيوسف لي كان باقي حاط يدو على الكرسي ديالها ورا ضهرها و قربات اعندو و نطقات برقة : يوسف حبيبي عافاك خليني نوض نشطح مع لبنات شويا ..

يوسف شاف فيها ببرودة و نطق : ريحي لأرض امنى ..

منى : و عااافاااك الحبيب ديالي خليني انشطح غير بلعقل والله ما نعيق ..

يوسف جاوبها بنفس البرودة : غتريحي هو هاداك ما غتريحيش انوض ندير لدار صافي ..

منى شافت فيه عابسة شفايفها بحال شي دري صغير جاتها البكية و نطقات : فففففف منك ..

يوسف هز يدها باسها شي لي ستفزها و هي تنترها منو و هزات كثفها ما باغاهش يقيسها مخلياه غير كيضحك ..بقاو هاكداك و هو ملاحض كيفاش كتسفق بيديداتها و تشوف فلبنات لي كيشطحو و هو حاضيها غير لا يطيح ليها الشال او توقف و كلشي يشوف فورمتها بشكل اوضح .. حيت بزز كان متحمل حضورها بهاد الطلة الجذابة و الملفتة

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن