فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم :
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
نرجعو لصالون عند لعيالات .. تدفع لعشا و منى ما ناضتش من حدا عكوزة وصال .. عجباتها و فوجات عليها بزااف .. مع انها عارفا قصتها لكمن ما ختارتش تحكم عليها و تنبدها ..
تسالا لعشا و الضياف كان ختص يمشيو .. خوجات منى من ديك الصالة حاسا بالنفس بدات تضياق فيها من شوفات شي عيالات .. و هي خارجا مع الباب حسات براسها ضربات فشي حد تا طيحات ليه داك الشي لي كان هاز كولو تهرس فالأرض ...
شهقات بالجهد و هزات فيه راسها كان ياسر راجل ياسمين : سمح ليا عافاك اخويا سمح ليا بزاااف ..
ياسر تبسم ليها و هو كيمسح فحالتو و نطق : ما وقع باس امنى ما ديريش فبالك ..
منى : ما شفتكش كنت خارحا ساهيا داك الشي علاش ..
ياسر حرك راسو بتفهم مستغل الفرصة كيطلعها من راسها لرجليها بإعجاب و نطق : نتي بيخير بعدا ما وقع ليك والو .. عنداك الزاج ..
منى حركات راسها بلا وًنطقات : لا لا ما وقع ليا والو اخويا ..
يالله جا ياسر يجاوبها غا تا كتبعت ياسمين معاهم كي شي رعدة : اش كديري نتي هنا هاه.. ؟
منى هزات فيها راسها و ياسر لي نطق مجاوبها : خرحات فيا مرات خوك بالغلط ..
ياسمين شافت فيها مخنزززرة و نطقات بحدة : واش عورة ما كتشوفيش قدامك ..
ياسر خرج فيها عينيه و شدها من دراعها ونطق : يااسمين ..
ياسمين نترات دراعا من يدو و نطقات بنفس الحدة مخاطبا منى مرة اخرى : كنهضررر معاك واش ما كتشوفيش قدامك .. عورة ؟
منى شافت فيها ببرودة و نطقات : ما شفتوش ..
ياسمين زادت قربات عندها بإندفاع و نطقات : كيفاش ما شتيهش هاه .. كيفاش و هو قد هاكدا ..
منى بلعات ريقها و نطقات مجاوباها بنفس البرودة : قلت ليك ما شتوش ..
ياسمين تبسمات بسخرية كطلعها و تنزلها بإستحقار و نطقات : خرجتي من رونضتك صافي خويا ما بقاش قادك .. رجعتي كتلوحي راسك حتى على راجلي ..
منى خرجات فيها عينيها قاطبا حواجبها و نطقات : عرفيييي راسك اش كتخرجي على فمك ولا مغــ...
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...