Part 19

274 38 26
                                    


فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤

كمل جوانو و تبعها للبيت .. بدا كيزول الدجاكيط ديالو و عينو عليها .. و هي عاطياه بالضهر و كتبكي فصمت صافي تخنقات بلا قياس ...

جايا لشهر و هو ساد عليها غير فالدار و ناويها معاهع ضد حتى تقبل تتحجب ..

عاد تخرج معاه و يدبها اساريها و يديها تشوف مها دابا لا ما حد مقصحة راسها .. زول حوايجو و دخل خدا دوش خفيف ... و حرج ريحة جيل دوش رجالي منو كتفوووح ...

لبس عليه و نشف شعرو جزئيا و هو باقي كيشمع لصوت تنخصيصها ...

تنهد و قراب منها طالع فوق الناموسية .. حط يدو علو كثفها و هي تبعد نافرا منو ..

مخلياه يتصدم و فنفس الوقت يجيه الضحك من تصرفها الطفولي .. ولكن هو ما ستسلمش ..

زاد قرب منها تا لسق معاها .. غرس راسو وسط عنقها كيبوسها تماك و يصدر تنهيدات طويلة تزامنات مع تنهيداتها و هي كتنطق : يوسف زول يدك مني زووول بعد عليا ..

يوسف ما سمعش لكلامها زاد متمادي فقبلاتو و واحد اللقطة شد ليها فكها بيدو و ثبتها و بدا كيقبل فشفايفها تحت مقاومتها الضعيفة امام هيمنة و سيطرة رجلتو و وقعها القوي على انوثتها ..

نطق بخشونة و ثمالة فصوتو الرجولي : الدنيا ديالي باقي ما باغاش ديري عقلك هاه ..

منى بعصبية : يوسف بعدد مني ايوسف صافي ...

يوسف زاد تمادا كيعبث بأنوثتها من تحت داك الشورت مخليها توسع عنيها قالباهم و نطقات تقول شي كلمة لكن بقا فمها محلول هاكداك ما قدراتش تعبر او تنطق بحتى كلمة حيت غيبااات مع داك الإحساس ..

و هو كيهمس ليها فودنها ببالغ عبارات الغزن فجميع انحاء جسمها شبر بشربر .. مخليها تعشق نفسها و تفاصيلها معاه هو

غابو عن الوعي بجوج بيهم .. و غير آهاه منى هي لي كتسمع فداك البيت كامل ..

بلعات ريقها و عرقااانة لدرجة ليغاسين دشعرها فزكو .. هزات فيه راسها كتلقاه كيبتاسم و غير نضرة من عيونو كدوبها ..

يوسف تبسم و هبط طبع قبلة على جبينها و نطق بهداوة : ما فرضتش عليه الحج.. اب حيت انا اخواني .. انا راك كتشوفي عندي الزطلة و القرعة و نتي بلية .. و نتي ربي بلاني بيك .. و غتغطي راسك بزز منك .. ديريها فبالة .. انا عينيا لا طلبتيهم ليا نعطيهم ليك و يجيوني رخااس .. داك الشي علاش ما غتناقشيشنش .. الحج.. ب .. و مك اتبقاي تشوفيها فوقما بغيتي..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن