فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
منى بلعات ريقها و هي حرفيا كترجف ... خايفة منو ؟ غتكدب لا قالت لا .. غضبانة منو و ما باغا تسمع منو والو .. حاسا بتعب رهيب فسائر انحاء جسمها باغا غير تنعس تطفي دماغها ترتاح من هاد النهار لي عياها نفسيا و جسديا ..
تمتمات بصوت بالكاد وصل لمسامعو و هي كتتهرب من بين يديه : بغيت نعس عيانة ..
قالت كلامها و تحركات باغا تهرب منو مرة اخرى ولكن ما خلاهاش ... شدها من دراعها مرجعها لعندو .. مقربها ليه لدرجة ريحتها اختارقات جيوبو الأنفية مخلياه يتنهد بجهد و نطق بنبرة ثقيلة بفعل الشراب و يعتليها الندم : سمحي ليا حيت درت ليك بحال هاكداك .. سمحي ليا ولكن ما قادرش نتحكم فراسي ..ما قادرش ..
منى شافت فيه كترمش بعويناتها الدامعين مخلياه يحط يدو على خدها اخيرا واحماه .. و نطق مكمل كلامو بنفس النبرة : درت هاكداك حيت غرت عليك .. ما بغيت تا حد بشركني فيك ما بغيت تا راجل من غيري يكون قريب ليك .. نتي لي خرجتيني على طوعي ..
منى قوسات حواجبها من كلامو و زادو الدموع نهامرو من عينيها و نطقات : هادوك عائلتي .. ماشي من حقك تمنعني منهم ..
يوسف زفر بالجهد و نطق : عارفهم عائلتك عارف .. ولكن ما نقدرش نشوفك قريبا ليهم هاكداك .. نتي ديالي بوحدي .. كنفهمي بوحدي ..
منى بلعات ريقها و حالتو بان ليها ماشي تا لهيه .. عينيه حمرييين و نايمين و لسانو ثقيل شيء ما : ولكن هادا مرض ايوسف .. مرض ..
يوسف حرك بلا بالزربة و زادها قربها منو اكثر بطريقة عنيييفة و حط جبينو على ديالها و نطق بنبرة رجولية : ماشي مرض .. هادا حب امنى ، حب .. كنبغيك امنى و باغيك ليا بوحدي ما يشركني فيك تاشي مخلوق .. تا شي راجل مل يحل ليك من غيري انا .. انا بوحدي .. فيا كلشي .. فيا باك فيا راجلك فيا كلشي ...
منى بقات غير ساكتا و مغمضا عينيها كتسمع ليه و حاسا براسها وسط وحدة من دوك القصص د الرومانسية المضلمة لي كتقرا فاش كيجيها الملل .. بلعات ريقها مرة اخرى و بعدات عليه غير شويا حاطا عينها فعينيو و نطقات : يوسف نت ماشي هو هاداك .. اجي معايا خود دوش و خرج رتاح عافاك ..
يوسف نطق و هو كيشوف فيها باغي يوصل ليها هاد الإحساس المضلم و القااتل لي مجتاحو و هي باغيا تبعد عليه : راحتي معاك ادنيا ديالي .. راحتي معاك نتي بوحدك .. ما تهربيش مني .. عدريني حيت باغيك كلك ليا عذريني حيت مغيااار .. ولكن ما تسنايش مني نقص من هاد الغيرة ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...