فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم :
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
بقات كشوف فيه بعويناتها الدامعين و حرفيا كترعد كلها من راسها لرجليها ..مخلياه يزفر بالجهد ملاحض حالتها .. يالله نوا باش يتقدم عندها مرة اخرى و هي توقفو بهلع : ما تقررربش .. خرج عافاك خرج ...
هاشم تنهد و جاوبها و وهو واقف على نفس الوضعية غير هو خافض يديه هاد المرة : خاصنا ضروري نهضرو .. خاصة تلقاي كعايا حل ابنت الناس ..
عايدة شافت فيه كتمسح فدموعها محاولا تمثل القوة فموقف صعيب بحال هادا بحكم دازو اعوااام و عمر تحاكات بشي راجل بحال هاكدا : علا اشمن حل كدوي .. اشنو بيني و بينك نت هاه ..
هاشم غمض عينيه زافر مرة اخرى و نطق مأشر ليها لواحد من الكراسي : جلسي باش ندويو بلعقل ..
عايدة حركات راسها بلا رافضا تنصاع لأمرو : ما عندي باش ندوي معاك خرج عليا ..
هاشم خنزر فيها ناطق بصرامة و هاد المرة تقدم هو شدها من دراعها مجلسها فوق داك الكرسي بزز منها مخلي حركتها تتشل فوق داك الكرسي و نطق : خليني زوين معاك و لا شوهتك غيسيق ليها كلشي لخبار ..
عايدة هزات فيه عينيها ناترا دراعها من قبضة يدو و نطقات بقهر : الله ياخز فيك الحق ..
هاشم تنهز و دار حتى هو جلس فكرسي متقابل معاها و نطق بجدية: جاي باش ندوي معاك بلعقل اعايدة ..جاي باش نلقا حل لراسي معاك .. باغيك نتي الناس باغيك ..
عايدة شافت فيه و نطقات : نت راك مزوج .. مزوووج فهمها راك مزوججج حشوما دير فمرتك مسكينة هادشي .. هي فاش قصرات معاك ..
هاشو بلع ريقو و هو كيتمعن فتفاصيل عايدة و هي كدوي بحال هاكداك معصبة و مقهورة .. جمالها طاااغي ، جمالها كيحمقو بزااف و هو اول حاجة شداتو ليها و خلاتو باغيها لهاد الدرجة : مقصرا معايا فكلشي .. فكلشي .. انا راجل و عندي حقوقي و هي عيات و ما كتفهمنيش .. انا باغي نعاود حياتي و ما غنضلمهاش لي بغاتو غنديرو معاها .. المهم هو نتي تقبلي تتزوجي بيا ..
عايدة شافت فيه و نطقات بنوع من الإستهزاء :واش شارب شي حاجة اسي هاشم ؟ واش عارف راسك مزيان اش كتقول .. علا اشمن زواح كتهضر ..
هاشم تنهد محرك راسو بالإجاب و نطق : اه كنت فلول غير عاجباني و باغي غير نتفلا و صافي ولكن مع الوقت بغيتك من قلبي ما بقيتش قادر تا نشوف فمرتي ولا نعاشرها ولا نعس حداها حيت غير نتي لي بين عينيا .. غير نتي لي فبالي
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...