السلام عليكم بنات نتمنى تكونو بخير 🩷
❌شرط من شروط إستمرارية القصة تفاعلكم و بالضبط تعليقاتكم و تتمة غتكون من بعد 300 تعليق على الصغيرة و لكبيرة فالجزء يالله نبداو على بركة الله ❌
فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
نزلات منى و عايدة و حادة حتى هي و يوسف دا طوموبيل لباركينك خلاهم كيتسناو تماك .. حادة لي من لي وقفات و هي طلع و تنزل فيهم و تخنزر .. كتخنزر فعايدة و كون صابت القرطاس طلقو عليها .. كارهاها واحد الكره ما بحالوش ..
عايدة و حتى منى لي حسو بشوفاتها الحاقدين و نطقات عايدة غير تحت نيفها بهمس : يحسن عوانك ابنتي مع هاد الشيبة العاصية شوفي الشوفات لي كدير فينا تقول واكلينها فرزقها ..
منى ردات عليها بنفس الهمس : ما كتهمنيش لي عليا غنحتارمها و داري غتكون بعيدة عليها ..
عايدة تنهدات بعدم راحة: اوا على الله باينا فيها عااافية ..
قاطعاتهم حادة فاش هزات حاجبها فيهم و نطقات : اش كتقولو تحت نيفكم .. كاينا شي حاجة ..
عايدة شافت فيها بهدوء و نطقات ببرود : بنتي كنتسار انا وياها .. ياك تا نتي عندك لبنات كتساري معاهم اولا عيب ..
حادة قرنان فيها حجبانها حيت عطاتها جواب بكل جرئة يالله جات تنطق و هي تسمع صوت يوسف الرجولي وراها فاش وصل لعندهم : يالله مشينا ..
حادة فكات تخنزيرتها فلمح البصر و نطقات : اهاه نمشيو اولدي ..
يوسف تبسم كيشوف فمنى و اشار ليها براسو يزيدو يدخلو .. تا نطقات حادة : و عمك اولدي فينو ..
يوسف : غيلحق علينا عند الحاج حسان مول الذهب
حادة: صافي اولدي ..
و زادو دخلو .. حادة غير زادو جوج خطوات و هي تشد فدراع يوسف و نطقات : انشد فيك اوليدي هاد الهبطة كتعذيني ..
يوسف تبسم و طبطب على يدها باش قابطا دراعو : شدي الوليدة..
و كملو طريقهم ، تلات منى بحكم كانت لابسا الطالون هي و عايدة بداو كيتمشاو غير بالشويا لا يزلقو و يوسف كل مرة يدور يتفقدهم و عينو على الرجال لي دايرين بيهم لا تكون عينهم على حاجتو "منى " ، تا دخلو للقسارية ديال الذهب و وقف عند محال الحاج حسان ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...