Part 16

199 35 1
                                    

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

مع الدخلة تعرضات ليهم وصال .. سلمات عليها هي سلام عادي و شافت فيوسف و نطقت : علا سلامتك اخويا نورتو داركم ...

و شافت تاني فمنى كطلع فيها و ننزل و نطقات : و مرحبا بيك امرت خويا فدارك ...

منى تبسمات ليها ابتسامة صغيرة و نطق : ربي يخليك ... خالتي فايقا بغيت نشوفها ..

وصال حركات راسها بآه : وي فاقت عشيتها بزز مسيكينة النعمة ما بقاتش كدوز ليها ..

تنهدات منى بأسف و نطقال : الله يشافيها .. انا اندخل نشوفها 

وصال : واخا دخلي ..

و ديك الشي لي كان دخلات لابارطومون كتقلب عليها بعينيها بانت ليها ياسمين مخرجة بلاطو د لعشا من واحد البيت .. هاد الأخيرة لي غير شرفت منى هزات حاجبها و نطقات بتهكم : مرت خويا على السلامة ديالك و مرحبا ليك فدارك ..

منى تبسمات ليها واخا ان منتابها واخد الشعور سلبي اتحاه ياسمين : الله يسلمك .. فينها خالتي .. و كي بقات ..

ياسمين طلعات فيها نزلات ملاحضا الميكاب لي مقادا ر شعرها و نطقات : دخلي عندها لبيت راه فينات و شوفي بنفسك ..

منى حركات راسها بواخا و تمات داخلا عند حادة.. بانت ليها متكيا فوق لفراش .. تبسمات و قربات منها و نطقات برقة : خالتي .. السلام عليكم كيف بيقيتي ...

و حنات تسلم عليها و هي توقعها و سعلات مداعيا المرض و نطقات : غير خليك بعيدة ابنتي غادي نعديك و تمرضي .. اللهم تجي فيا انا مرا كبيرة  و لا تجي فيك نتيا ..

منو بعدات عليها منصاعة لطلبها متفهماه و نطقات : لا ما تقوليش هاكدا باقي طويلة عمر ان شاء الله ..

عايدة تبسمات و بان ليها يوسف داخل و نطقات : ولدي  حبيبي .. جيتي ..

يوسف تبسم و قرب ليها و حط يدو علو يدها كيطبب عليها و باسها و نطق : كي بقيتي الوليدة شويا ..

عايدة دمعات عينها بتأثر و نطقات :  مزيانة بشوفتك اولدي .. قالو ليا خواتاتك غتجيب مرتك و تجي تعيش معايا بصح ..

يوسف تبسم و حرك راسو بآه و نطق : اناخد لبطرومة لفوقانية انا و منى .. و فينما تحتاحيني او تحتاجيها غتلقايها نا عند ودنك ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن