Part 06

265 44 7
                                    

6

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤

طاح الليل .. و اخيرا رجعات منى لدار مهدودة بقوة لعيا .. شافت فالطيليفونها لقات الساعة 20:30 دلعشيا و شافت فمها و نطقات : اندخل ندوش و ديريكت نمشي نعس و نبيت شي ماسك ديال ليسيرن تحت عينيا رجعات كي لباندا ..

عايدة تفوهات حتى هي عيات : اه صافي سير على الله .. انا ندخل نستف ليك هادشي فلباليزات ديالك .. راه ما بقا والو .. فهاد ليومين ديري ابيلاسيون واخا كان عليك ديريها قبل .. و قادي ضفيراتك و شي تحميمة فاعلة تاركة و ديري شي سوان لشعرك و لوجهك تمشي عندو كتشعلب واخا هو راه غير كيشوف فيك و يصلي على النبي ..

منى ضحكات بخجل و دخلات لبيتها خدات حوايجها و مشات لحمام خدات دوش مع الصهد لقات عليه الراااحة و مشات قادات داك الماسك و على وجها .. كان ماسك كوري مشهور شحالما طول على البشرة شحالما كيعطيها نضارة و هي هادشي لي محتاجاه بالإضافة لنعاس حيت عيات و هي كتوجد اخيرا سالات ..

تكات فبلاتها و هي فرحانة بزااف .. فرحانة انو ربي كتب ليها تكمل حياتها مع شخص بحال يوسف حنين فيها سخي معاها ما كيتحاسب معاها فحتى حاجة و لأهم من هاد الشي انو كيبغيها بزااف ..

داتها عينها و هي هاكداك فرحانة و مبتاسمة و عايشة فأحلامها لي قريبا غترجع حقيقة و غتعيش مع راجل لي غيحميها و يكون فضهرها..

عند عايدة .. سدات الشنطة الأخيرة ديال بنتها و هي كتتنهد تنهيدات من القلب ما ساخياش ببنتها و قلبها مقبوووط عليها ..
دمعو عينيها و هي كتشوف فدهازها كولو مقاد و مصاوب بقاو غير يجيبو الطيافر يستفوهم فيه .. ما ساخياش ببنتها و تنادم معاها الحال جاها بحال الا زربات و زوجاتها ، ولكن مشا دابا الحال الندامة ما عندها باش تنفعها .. اتسلم امرها الله و تدعي ليها بالخير ...

هي هاكداك ساهية فداك الدهاز .. تا هتز طيليفونها فحجرها كيفيبري .. هزاتر قافزة كتشوف نمرة جديدة داخلا عليها كتصوني ..
قوسات حواجبها و نطقات بتسأل : شكون كيصوني عليا فهاد الليل ؟

دوزات الخط مجاوبا ، حطات الطيليفون على ودنها و نطقات : الو ..

سمعات صوت كان ما غريبش عليها : لالة عايدة مسا الخير ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن