22
فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
سكتات ماقدراتش تكمل قاطعاتها غصة قاااصحة وحلات فحلقها .. مخلياها تمد ليه داك الطيليفون ما قادراش تزيد تدوي عطاتها غير لبكا ..
هو شدو من عندها و نطق مكمل مع عايدة : لالة عايدة ... هي عيانة شويا ضربها البرد و حلقها كيحرقها بزاف ما خاصش دوي بزاف ..
عايدة تنهدات بضيق و نطقات : عافاك خودها لطبيب هي راه مرضها خايب بزاف ..
يوسف : واخا الالك عايدة كوني هانيا ...
قطع معاها و شاف فمنى لي مكمشة على راسها و كتبكي بحرقة .. مخلياه يزفر بالجهد ، قرب منها مرة اخرى .. جلص انفاص معاها .. وهي زادت بعدات منو مخلياه غيتسطا ... مد يدو يمسح دموعها لكن ردها زاد ضرو كثر.. حيت قبلما تلامس يدو وجها تنتافضان منو بنفور هاربا للجهة الأخرى من السرير و ما نطقات بتا حرف غير كتبكي بصمت ..
كمش يدو على شكل لكمة مزييير عليها و تصفرها خلاه يزيد يكره راسو ، دوز يديه على وجهو بسخط و ناض خرح من تماك ما قادرش يبقا حيت حرفيا قربو منها هاكداك عذبو اضعاف ما آداها هو ..
خلاها وراه كتبكي بحرقة .. و هي معنقة راسها .. و باقا حاسا بنفس التعب د البارح ما نقصش حتى شويا باقي باغا غير تنعس و تريح دماغها ما بقات بغات حتى حاجة ..
لكن عافت راسها من حيت بالت لبارح على حوايجها ولكن ماشي لخاطرها اي واحد ايكون فبلاصتها و ايحس بنفس خوفها و رعبها .. غيدير نفس رد الفعل الا إرادية ..
تحاملات على نفسها و ناضت للحمام خدات دوش دااافي و خرجات .. لبسات عليها بيجامة ساتان شورط و تيشورت بلا سليب ولا ستيامات ..
ما دارت حتى حاجة من روتينها لي موالفا ديرو حتى من الماكلة بقوة ما كانت مقهووورة و مضمرة ما جاتهاش حتى لبال ..
صافي بغات غير تسالي و ترجع تاني تنعس و داك الشي لي كان .. رجعات هبطات الريدوات و تكات فالجهة الثانية من السرير ... و غفات ثاني داخلا فغيبوبة مرة ثانية ...
لتحت .. كانت حتى ياسمين زادت جات تزادت عليهم فاش مها خبارتها بآخر ما وقع .. كان عندهم عيد ..
ياسمين : ناري عرفتي بغيتها ليها قد شبعة كرشي مزياااانة فيها تا هي نيت حاسبا على راسها ماعرت اش كتقرا ... لموسخا ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...