Part 33

217 34 219
                                    

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤



🔞🔞

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



🔞🔞

حط شفايفو على شفايفها كاتم صوتها و و بعد يدو من على عنقها باش يشد بيها يدها الثانية مطلعاها ليها فوق راسها و منهامك فتقبيلها بشغف و شبق سرعنما حتى هي نساجمات معاه فديك القبلة الساخنة العنيفة موعا ما و كأنهم كيعبرو عن غضبهم انجاه بعضياتهم من خلاها ..

فواحد اللحضة جات شفتو التحتانية بين سنانها و هي تعض عليه مسببا ليه الم كبير تا بعد شفايفو من شفايفها و مو مخنزر فيها و نطق : قاسك جدك الصعر البرهوشة ولا مال عدو ربك ..

منى عضات غلى شفايفها و نطقات بصوت شبقي و هي كتتلوا و تزييير ففخاضها مع بعضياتهم : باش تتعلم تحترم ماما مرة اخرى ..

يوسف زير على فكر رجع هجم على شفايفها بقبلة اخرى مبعثرها بيها و مخليها تهيييج اكثر و ما اكتفاش بهاد الشي ... هبط بيدو كيعبث فأنوثتها مخليها تقلب عينيها و تغمضهم .. ما حبس تا فضت شهوتها على اصابعه مخلياه يتبسم بجنب و شاف فيها عاضا على شفايفها و كابلع فريقيها و عينيها نايمين من فرط النشوة لي حسات بيها ..

شدها من دراعها جرها لعندو بحال شي بوبية فيدو و قلبها تا عطاتو بالضهر و نصل ليها لبينوار لاحو فالأرض .. و دفعها جات فوق النامسية على كرشها و هي كتغوت بطريقة مقححح بنة مخليا عقلو يطيير .. نصل تيشورت لي كان لابس و هبط عليها و هي هاكدات شعرها الطريل الأسود متناثر جنبها و قوام جسمها المثير الأبيض كولو قدام عينبه مولد فيه رغبة غريبة فأنه يغير لونو من ناصع لبياض لبالغ لإحمرار ...

عض على شفايفو و قبطها من شعرها تا رفع ليها راسها و يدو كتعبث فمأخرتها مخليها تتأوه و تتلوا بطريقة عذبة .. قوام مأخرتها الهلامي ثارو بزااف .. هز يدو تا لفوق و نزل عليها بشحطة تا تأوهات بالجهد كتعض على شفايفها و قرب لودنها كثر و نطق بخشونة مخلي نبرة صوتو الرجولية المفعمة بالشهوة تزيد تهيجها اكثر: تعاودي تهزي صوتك عليا ممم ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن