Part 27

118 35 22
                                    

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

تنهد تنهيدة طويلة و هو كيناضرها بشوفات كلهم حب و هز يديها بجوج بين يديه و طبع عليهم قبلة دافية و ناض خرج مخليها وراه كتتبسم و كلامو كيتعاود فراسها ..

عـنـدو هو .. تم نازل مع الدروج كيسمع فالتعشاق و الصلاة على النبي كانو دخلو وصال تنقش  .. وصل لقا  لاكليك د الدقة المراكشية يالله خارجين و العونيات كيوجدو راسهم ..

شاف فمو بشوفة خلاتهت تبلع ريقها و دار ليها اشارة براسو تتبعو وديك الشي لي كان هزات جلايل قفطانها و تمان تابعاه و كتفكر كيفاش تفك هاد لحريرة معاه ..

حادة وصلات لعندو : هانا اولدي نعام ..

يوسف دار لعندها و هو قاطب حواجبو و نطق بشيء من الحدة : الوليدة شحال من مرة قالت ليك مرتي ما يدور بيها حد هاه .. شحال ..

حادة حطات يدها على فمها كتزاوك فيه حيت عرفاتو معصب و يقدر يتهور و يدير شي شوها : عايشك اوليدي غير سمعلي و ما تعصبش ...  والله اولدي ما دوينا على مها .. كنا داويين على مرا اخرا .. و هي دخلات يحساب ليها على مها بدات كتغوت و هي تنوض معاها خالتك صفية .. راك عارفها دمها حامي .. و فمها عور

يوسف زفر بالجهد مدوز يديه على وجهو و ضرب بالجهد فالحيط لي كان قدامو و نطق : مي ما تحمقينييييش .. سيدة ما غتكدبشش.. سيدة تربية يدي دوك لمساوس فلـ*ـرا ما فيهااااش ..

حادة : مسحها فيا اولدي الله يعطيك الستر ..خالتك هي لي قالت ليها حرامية فاش تزايدات معاها فالهضرة ..

يوسف : الواليدا ..  ديك ختك غدوز عليها مرتي ولا غنقود معاها السوايع ..

هوما يالله داويين و هي تم خارجا لعندهم ياسمين و صفية و معاهم مروى.. حادة غير شافتهم و هي تخرج عينيها فيهم و نطقات بهمس : غبرووو ..

يوسف سمعها و دار لفين كتشوف و هي تبان ليه صفية .. ما ترددش فأنه يقدب منها ناطق بحدة و صرامة : الخالة خليني محتارمك .. و مرتي فوتيها عليك حسن ليك ..

صفية بلعات ريقها و نطقات كتلعتم فالهضرة : ما درنا ليها والو هي لي داخلا كتنزل علينا فالباطل قاتلاها الغيرة من ختك حيت دايرا عرس حسن من ديالها .. و انا عصباتني قلت ليها حرامية بنت لحرام ما كدبتش راها دارت فعايلها ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن