8
فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
و زادت تابعاه مخاياهم وراها ... مصدومين ... و كيسمعو لصورت ارتطام طالونها مع ارضية الدروج الرخامية ..
دارت ياسمين شاف فحادة لي كانت واقفا مصمرة فبلاصتها و نطقات : شفتيها ... شفتي اللفعة ..
ضحكات ديك خالتها بإستهزاء و شافت فحادة و نطقات بتعالي : اوا بسيف خلا بنت الآصل ، جبنت القاع و الباع و مشا دا حرامية ما عندها اصل ..
حادة بقات غير ساختة و حرفيا النار كتاكل فيها من لداخل .. هزات عينيها فبنتها الصغيرة وصال و نطقات : سيري جيبي كاس د الما ..
زادت ضحكات ديك ختها " حنان " و طولات فالضحكة و نطقات : شربي يا بنت با و بردي على راسك .. طااارت ليك لحرامية بالولد ..
حادك شافت فيها ببرودة و نطقات : حتى نكون انا هي نتي عاد نخلي وحدة تدي ليا ولدي ..
حنان جمعات الضحكة تم تم و نطقات : اوا دابا نشوفو .. انا لتحت ..
و زادت نزلات لتحت و قلبها عامر بالحسد و الغيرة .. هاد لفطور كان هي لي خاص تجيبو لبنتها عروسة ليوسف ... ماشي تحضر لفطورو هو مع هاد لملقطة .. علا قولتها هي ..
لفوق .. بلعات حادة ريقها و جلسات فوق واحد الفوتوي كان قدامها و دورات عينيها فالدار مزياااان و شافت فبنتها و نطقات : بدل لفراش لدار كاملا و بدل ليها حتى السباغة غي باش يجيب ليها لحرامية..
و خبطات ففخاضها و نطقات : اويلي و غداااايدي يا ويلي ..
ياسمين زفرات بغضب و نطقات : صافي امي ما تعصبيش راسك .. ايطلع ليك السكار ...
حادة : علا هو بقا غير السكار... طلع السكار و طلعات الملحة و غلييييييت ، غلييييت .. عليا بليمين تا نحرر عيشتها تا تبقا فينما تشوفني و تشوف ولدي تهرب ..
ياسمين حركات راسها و طبطبات ليها على كثفها و نطقات : و حنى معاك تا نهججوها و نحمقوها ...
عند يوسف و منى...كانو شادين الطريق لوجهة يوسف بوحدو لي عارفها ... و منى حداه كيف العادة كتزن فوق راسو و لفضوول قا. تلها ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...