Part 17

432 38 16
                                    

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

بلعات ريقها و كون صابت طير على منى فديك اللحضة تقطعها طراف طراف .. منى لي قربات سلمات على عكوزتها و مدات ليه هو يدها بكل إحترام و الحشمة موردا حنيكاتها ..

و جلسات حتى هي معاهم و نطقات مخاطبا حادة : كي بقيتي اخالتي مزيانة ..

حادة حركات راسها بالإجاب و نطقات : شويا ابنتي نحمدو ربي ..

عكوزة ياسمين : اوا الحمد الله .. هانتي بعدا لقيتي ولادك فجنبك ياسمين مسيكينة كانت اتحماق لبارح باش سمعاتك مريضة ... و هانتي تا يوسف جاب مرتو و جا يعيش معاك غير باشما يخليكش بوحدك ..

حادة تبسمات و نطقات : اوا الحمد الله تا انا نيت كنت باغا ولدي يعيش معايا مكاينش لي تفرقو عليا ..

منى كانت غيو ساكتا و كتشوف بعوبناتها ..و كانت ملاخضا نضرات ياسر ليها .. شي لي ازعجها بزاااف ..

اما ياسمين فما قدراتش تحبس راسها و شافت فمنى و نطقات : ما غتفطريش ..نوضي لكوزينة تفطري راه شاطت من لفطور شي حاجة ..

منى شافت فيها مطولا و نطقات بهداوة : مكنفطوش فاش كنفيق مباشرة ..

ياسمين حركات راسها بالإجاب و هي ما قادراش تتحكم فراسها و شافت فراجلها و نطقات : و نت ما عندكش خدمة اياسر ..

ياسر شاف فيها و عاد وعا علا راسو انو ورقها و نطق : لا خديت ليوم روبو على ود خالتي حادة باش نجيب الوليدة تشوفها ..

ياسمين حركات راسها بالإجاب و هي كتحرك وحدة من رجليها بالزربة كتحاول تكبح اعصابها و غيرتها المرضية على راجلها من منى..

داز شويا د الوقت .. و ناضت منى طلعات بحالها لفوق ...و بقاو غير هوما ...
ناضت حتى ياسمبن وقفات غاديا للكوزينة و نطقات : ياسر اجي واحد دقيقة عافاك ..

و ديك الشي لي كان ناض تبعها كيجر فرجليه عارفها غدير ليه محاضرة تاني ..

و ديك الشي لي كان غير وصل عليها للكوزينة و غي تسد الباب و دارت لعندو و هي علين تبخ الد م بلغدايد و نطقات : ما بغاش يعفو عليك الله اياسر ياك ... ما بغاش يهديك الله من تازهوانيت .. من لي دخلات ديك لملقطة لخاااانزة و نت حال فمك فيها ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن