7
فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
جا الوقت لي خاص منى تنقش فيه .. ناض يوسف مشا جلس مع الرجال خال منى و ولادو و عمو هاشم و ولادو .. و خلاها هي تنقش على خاطرها ..
و منها نيت يخلي تا لعيالات ياخدو راحتهم .. و بدات منى كتنقش .. و تصور هي و لبنات ديال الصالون خالقين جو .. عاطيينها لسنابات و التصاور .. و منى من الفرحة الإبتسامة ما فارقاتش شفايفها ..
بقات هاكداك ما عبراتش خواتات يوسف بكل بساطة حيت حتى هوما ما عبروهاش ما جاوش سلمو عليها تقول ماشي هي لعروسة .. و هي ماشي مكلخة ما غتفهمش حركاتهم ..
بقات كتنقش غير شويا و سلات حيت دارت ديك الشي غير خفيف فرجيلاتها و يديداتها .. شافت الحناية فيدها و نطقات : فين خاتمك امنى .. علاش ما لابساهش ..
منى شافت فحنينتها حمقاتها و شافت فالنقاشة و نطقات : ما بغيتش نديرو فيدي حتى يركبو ليا يوسف بيدو ..
النقاشة ضحكااات و غمزاتها : هاااي هاااي على منى و الحب .. اوا سعداااتو مو ملوياه فخرقة بيضة .. داي الزين ..
منى وسعات ابتسامتها و ميلات راسها و هزات كثفها كنوع من الدلع و الغنج و نطقات : ربي يخليك الحب .. لعقبا لعندك ..
حادة كانت كتسمع للحوار لي كيدور بيناتهم رفعات حاجبها و دارت عند بنتها و نطقات : قالك خرقة بيضة .. يشويني فيه و فيمن مطيحني ..
ياسمين كتخنزر فمنى : بشويني فيها .. لا اداب لا صواب من قبيلا و حنى حداها و تقول واش جات سلمات علينا ولا حاشاتو لينا ..
حادة : و قلب القدرة على فمها تشبه لبنت فمها .. ياك مها بكرش جايباها حرامية من الزنقة .. اش عيخرج منها .. من غير قلة لحيا و قلة الترابي ..
بقاو داويين فيها و هي ما على بالهاش بيهم كتبوزا و تصور و تتمايل مع انغام الموسيقى و عايشا نهاهرها مخلياهم كيغليو بالفقصة غير يوحديهم ..
ناضو لبنات شدو النوبة ينقشو وراها .. نقشو كااااملين .. تا من عايدة بززو عليها دير الفال .. و جلسات تصور مع بنتها تا شبعات .. و حادة و بناتها عاملوهم و كأنهم ما كاينينش تا من الحنة حد ما عرض عليهم يديروها ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...