السلام عليكم 🩷 كيف دايرين لاباس عليكم نتمنى تكونو بيخير و علا خير .. ها قد حل السبت .. متحمسين تعرفو اكثر على قصتنا يالله بينو ليا حماسكم فالتعاليق .. حيت هاد المرة خاص 300 تعليق على الصغيرة و لكبيرة على كل فقرة فلبارت و ما غنحتاسبش من غير لي على لفقرات دلبات باش نحط ليكم التتمة و نتهلا فيكم بليبارت الطول 🔥
❌شرط من شروط إستمرارية القصة تفاعلكم و بالضبط تعليقاتكم و تتمة غتكون من بعد 300 تعليق على الصغيرة و لكبيرة فالجزء يالله نبداو على بركة الله ❌
فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
منى خرجات غيه عينيها : كيفاش ..
يوسف حرك راسو بالإجاب ناطق : هربي معايا .. نتزوجو .. بيني بينك ديري يدك فيدي و نقصدو لعدول نتزوجو و نعيشو بجوح فدارنا بعيد على المشاكل ..
منى حركات راسها بلا . رافضا الفكرية شكلا و مضمونًا: لا اش كتقول .. نهرب و نخلي ماما صاخطا عليا .. عمر هادي ما تكون .. غنلقاو حل من غير هادا ..
يوسف تنهد بالجهد كان عارفها غترفض رفض قاطع فكرته و نطق : و شنو المعمول دابا .. لا لقينا حل اخر و مع ذلك ما وافقوش ..
منى بلعات ريقها و مسحات دموعها و نطقات بحزن : الاما بغاوش كاع .. ننساو بعضياتنا و كل واحد ..
سكتات فاش قاطعها بطريقة عن..بفة.. حاط يدو الضخمة على فمها كاتم صوتها و شويا و ما يكتم نفسها حتى هو .. و عينو و تحولو فلبلاصة من نضرات هادية .. لنضرات ثاقبة عني. فة : ما تعاوديش هاد الهضرة ولا نتسيف عليك ..
منى بلعات ريقها بهلع و حركات راسها بواخا منصاعة لكلامه .. مخلياه يبعد من يدو على فمها و عينيه باقيين مفيكسيين فعينيها لي ما رصاوش و نطق تاني بنفس الخشونة و الثقالة ديال الشراب : كلشي كاين الا يوسف يتفارق على منى كتفهمي ..
منى بقات ساكتة حركات غير راسها بآه موافقاه لكلام ماشي مسايراه انما حتى هي كتآمن بهاد الشي لي كيقول و ما كتشوفش حياتها مع غيره ..
بلعات ريقها مرة اخرى و نطقات : تعطلنا عافاك رجعني لدار .. ماما اتكون فاقت ..
يوسف بعد عليها شويا كيشوف فأثر قبضة يدو معلمة على طراف خدودها : غتمشي تقنعي مك .. و انا هاد السيمانة انجيب دار عمي ما بغاتش الوليدة كاين عمي كيف با هو لي غيجي معايا ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
Romanceقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...