فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "
بقلـم : ImaneImy_
إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري... 🖤
كانت كلها عرقانة و كتنهج و ترعد .. حرفيا كتترعد و كأنها ففريكو سادين عليها ..
حطات يديها على فمها كتبكي بحرقة مع صوت الآدان و قلبها محسسها انو قدر بنتها غيكون بحال قدرها و اكفس مع هاد ولد الناس ..
هزات كفوفها لسما كتدعي و تبكي بحرقة : يا ربي بنتي ما يكونش عندها نفس المصير ديالي يااا ربي .. يا ربي بنتي ما تعيش داك الشي لي عشتو انا يا ربي .. ياااا ربي ..
ناضت ما بقا عليها بنعاس مشات لبيت منى لي باقي كيفما هو ما حركات فيه حتى شي حاجة او بدلاتها ... هزات واحد من لكبابط ديالها لي فيهم ريحتها و عنقاتهم كتشم ريحة بنتها و تقول واش بغات تسكت من لبكا ..
ديك الحلمة لي حلماتها بحالا عطاتها رؤية مستقبلية و بدون مساعدة قدرات تفسرها .. و يا ريتها ما فسراتهاش ..
صبح عليها الصباح و هي متكية فوق سرير منى و معنقا كبوطها و كتدعي ربي انو ينجي ليها بنتها و ما يدوقهاش من نفس الكاس لي داقت منو هي ..
داز داك النهار بطولو على منى و هي حرفيا بحال شي حد سكران ..كضربها الفيقة و ترجع تنعس راسها بزز ... ما حاملا لا تفيق ولا تشوف حتى شي حد ... باقي ما قدرتش تتخطا داك الشي لي وقع ..
وصلات لعشية .. و جا يوسف لدار .. و فيديه صاشي صغيور فالأحمر بالخويطات .. ما داز لا عند مو لا والو .. طلع ديريكت لعندها .. باغي يراضيها. يعتاذر منها و يطيب خاطرها ..
فتح باب الدار و دخل لقا الفوطة باقي مليوحة فين خلاها و تا ديك الماكلة باقيا تماك و بدات كتتعفن و تطلق الريحة ... تنهد تنهيدة طويلة و تم داخل كيقلب عليها بعينيه .. فتح باب البيت و شعل الضو.. بانت ليه مرمية فوق لفراش ناعسة .. من ملامحها و شكلها توقع انها فنومة عميقة ..
تنهد و تم غادي كيقرب ليها بخطوات ثقال كيتسمع صداهم فالبيت كامل .. مولدين شيء من الضجيج ..و حيت هي كانت غير منعسا راسها بزز نعاسها رجع خفيف ... غير سمعات صوت خطواتو و هي تفتح عينيها الحمرييين ...
و شافت فيه .. ثبتات فيه الشوفة و ناضت تقادات فالجلسة حتسا براسها كيحرقها و جنابها طابو عليها بالنعاس .. و حاسا بالجوع بزاااف ..
أنت تقرأ
اني في هواك متملك ( قصة جريئة )
عاطفيةقصة بالدارجة المغربية 🇲🇦 إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً يا لروعة عاري...