Part 15

211 35 1
                                    

فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم :  ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

وصال : اويلي امي عنداك تشربي شي دوا ما هواش ..

ياسمين :سدي فمك نتي اش كتعرفي هادا راه مضمووون انا كتديرو لعكووزة  ..

حادة :اوا صافي تا تجيبيه ليا ..

و شافت فوصال و نطقات بتحذير اودني منك يا  ديك الصكعة .... غير يبدا يشد فيا الدوا عيطي على خوك ...

وصال حركت راسها بواخا : صافي كوني هانيا اماما ..

حادة : لا صدقات ليا هادي غنكون ضربت النص لكبير ديال الضربة غادي ببقا لي شويا و نصيفطها عند لملقطة دمها ...

نهار جديد ... و كيف تافقات حادة مع بناتها .. ياسمين جابت ليها الدوا خداتو و غير بداو كيبانو عليها الأعراض ...

و هي وصال ديك الساعة بدات كتصرني على يوسف .. و تلح فالسونيط .. نا كيجاوبها : الو وي لخوادرية ياك لاباس

وصال بصوت باكي : خويا عتق عتق ..

يوسف مان جالس وقف ر حاوبها : ياك لاباس لش كاين ...

وصال كتبكي بحرقة : ماما ما عرفتش مالها من لبارح فالليل و هي مريضة السخانة فيها كتكدي ..

يوسف عقد حراجبو و نطق : وايلي انا جاي واش عندها شي حاجة كراف ..

وصال : اه اخويا كراف بزاف .. من لبارح بالليل و هي كتقطع .. فاق قلت ليها نتاصل بيك قالت ليز لا خليه مرتاح راه عريس جديد ...

يوسف زفر بالجهد و ديمارا الطوموبيل و نطق : صافي قطعي ها انا جاي ...

قطعات معاه و شافت فختها و نطقات  و ني كتمسح الدموع باش مثلات على يوسف : اوا غير يدخل ديري راسك يالله دخلتي وجدي  ليها الدرا باش تتعفا ..

ياسمين غمزاتها :كوني هااانيا عنداكي غير نتي تفرشينا احميدة للتوزيع ..

وصال قبحات فيها ملامحها كتعيبها و نطقات : ااااو ما اثقل دمك ...

نطقات حادة بصوت ضعيف بفعل الدوا لي عطاوها : باراكا من لمناكرة كي ضرايرات المزاوط و حضرو عقلكم فراسكم يالله ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن