Part 32

207 41 70
                                    


فضلا و ليس أمرا Vote + commentaire 🤍
___________________________________

بعنوان " انـي فـي هـواك مـتمـلك "

بقلـم : ImaneImy_

  إني اقترفتكِ عامداً متعمداً...و إن كنتِ عاراً  يا لروعة عاري... 🖤

يوسف تصدم .. زاد قطب حواجبو اكثر و نطق : الوليدة متأكدة من هاد الهضرة لي كتقولي ..

حادة : على رقبتي اوليدي لا من عند مرت عمك لعندك راه هضرات معايا قبيلا و من لي قطعنا و انا دايخا و ما عارفا ما ندير واش نقولها ليك و نقولها لبنتها و لا اش ندير ..

يوسف زفر بالجهد و دعك وسط جبينو بعقدة اصابعو و نطق  : اش هاد العبث .. هاد عمي ما لقا علامن يحط لعين ...

حادة : ما ضلموشاي اوليدي الراجل كان شاد الطريق عمرو عرف شي وحدة على مرتو غا تا جات هاد السيدة .. و الراجل عيبو باين لا فتحات ليه هي الباب راه غيدخل .. تا باك الله يرحمو هاكدا كان ..

يوسف تشوكا ما عرف ما يدير باقي ما قادرش يجزم واش كلام مو صحيح ولا لا ..رما عينو لطيليفونو لي كان فجيب السروال هزو و دوز ديك الساعة نمرة عمو بلاما يفكر ..

حط الطيليفون على ودنو و ثواني و تفتح الخط و نطق هاشم : الو لعيم   ..

يوسف بهداوة : الو العميم .. كي داير لاباس ..

هاشم جاوبو ناشط : هاني الحمد الله هاد الساعة ..

يوسف : لدوام .. اجي بصح الهضرة لي سمعت ..

هاشم تبسم بجنب و نطق داير ما فراسو خبار : اشمن خبار اولد خويا ..

يوسف زفر بالجهد  :  بغيتي تزوج بمت منى على مرتك !

هاشم ميل راسو و نطق ما ناكر تا حاجة : و مالها فيها شي عيب اولد خويا ..ياك غير لحلال .. لمرا وحدانية و بغيت نسترها ..

يوسف غمض عينيه عاصرهم كيحاول يكالمي راسو : و ما بانت ليك ها نسيبتي فلبلان ..داير فيها سفير النواية الحسنة ..

هاشم تنهد بملل : لعميم نهضرو فهادشي من بعد دابا عندي ما يدار .. دوز بخير ..

و قطع عليه خلاه شاعل  ، شاف فداك الطيليفون و نطق بهمس : ولد القـ* ـبة..

و شاف فمو و نطق : دابا هادا ما يهربوش ليك ..

لداخل ..منى حسات بيوسف تعطل عليها و هي نارها شاعلة .. بلعات ريقها مانعا رغبتها فأنها داعب نفسها بنفسها و تفك اسرها.. و ناضت لبسات عليها لبينوار دلاشوميز على اللحم و خرجات هاكداك  كتقلب عليه يدخل يطفي نارها ..

اني في هواك متملك ( قصة جريئة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن