243

91 1 0
                                    

خفض ماسون ساقيه واستقام على الكرسي. نظر إلى ليفي. "ماذا تقصد؟

"بهذا؟ ليس معي المال، فلماذا تطلب مني إعادة العربون إليك؟"

لقد كان الجميع غاضبين من موقف مايسون.

"ارحلوا الآن إذا كنتم لا ترغبون في التوقيع على العقد! أنتم جميعًا غير مرحب بكم هنا في مكتبي!

"أرسلهم بعيدًا!" أمر ميسون.

تقدم الرجال العشرة الأقوياء إلى الأمام وبدأوا في دفع إيلينا والآخرين نحو الباب.

وفي الوقت نفسه، دخل أكثر من عشرين رجلاً إلى الغرفة وهم يحملون مضارب البيسبول في أيديهم.

كان ماسون بينا دائمًا رجلًا بلطجيًا. لقد استأجر مجموعة من أفراد العصابة بعد أن كسب بعض المال.

كان يتاجر في الملابس في الماضي، ناهيك عن سمعته السيئة في المنطقة.

لقد تسبب ماسون في شل حركة العديد من منافسيه في العمل وكذلك شركائه. ولم يوفر على عائلاتهم أي ضرر.

من نفس المصير أيضًا، لذلك كان كثيرون خائفين منه.

وكانت مجموعة موريس هي الجهة الوحيدة التي تجرأت على التواصل معه للحصول على فرصة عمل.

في الواقع، كان المصنع يستحق خمسين مليون دولار على الأكثر. كان ماسون يرتكب بالفعل خطأ فادحًا.

السرقة بطلب مائتي مليون، ناهيك عن مليارين.

"ابتعدوا قبل أن نشلّ كل واحد منكم!" بدأ البلطجية في تهديد إيلينا والآخرين

الموظفين. لقد كانوا خائفين من الوضع غير المسبوق لأنهم كانوا مجرد موظفين في المكتب

العامل بيه.

فقط ليفاي وأزور دراجون بقية متجذرين في أماكنهم.

سأل ليفي، "سأعطيك فرصة أخرى لمناقشة هذا الأمر بطريقة حضارية، ماسون بينا!"

توقف ماسون وهدد، "لهذا، أنت لن تغادر، أليس كذلك؟ هل تريد أن تغادر أن أكسر."

"أطرافكم قبل أن تكونوا على استعداد لمغادرة هذا المكان؟" ولوح بيده. "يا رجال، اضربوه!"

مؤكداً أزور دراجون تكتيكاً من خصره عندما كان البلطجية على اتخاذ الإجراء. طفل

مسدس على رأس ميسون.

"انتظر!" صرخة مايسون.

رفع ليوم نيجي. كان جسده، الذي كان الآن كاملاً بالعرق البارد، يرتجف تغذيًا بينما كان يمسك بيده.

أرجل متقلبة.

نظرت البلجية إلى مايسون بشكل مذهل، ومنذ ذلك الحين فهمت تردد مايسون.

لكن الوضوح غمرهم عندما رأوا في يد أزور دراجون. كنا جميعا

متحجرة.

طق طق طق...

وفي اللحظة التالية، سمعتنا سلسلة من الخطوات البسيطة في الردهة.

ثم اندفع إلى المكتب عدد قليل من ذوي القدرات المتنوعة وألوان البشرة.

تم تعيينهم من المرتزقة بقيادة جيمس.

بلوب! بلوب! بلوب!

لم يتمكن البلطجية حتى من الدفاع عن أنفسهم الآن وهم ينتصرون على مجموعة من المقاتلين المحترفين.

وفي غضون بضعة أشهر، أصبحوا ممددين على الأرض، مغطيون بالكدمات.

وكان مايسون له في حالة ذهول.

"ألم تكن تتصرف بغطرسة وكبرياء؟ لماذا لا تتصرف بغطرسة؟

مرة أخرى؟

كان ماسون يتظاهر بشكل غير عادي عندما ذكر أزور دراجون. "يرجى توخي المزيد من المطلوب بهذا السلاح

"في يدك يا ​​سيدي!" كان التنين يتخيل أن يفشل في إطلاق النار باللون الأزرق وينهي حياته في تلك اللحظة.

بوم!

رفع أزور دراجون ميسون بدلين بيده وألقاه على الأرض.

صرخة مايسون ألم. ثم صرخ في ألم عندما وطأ ليفي على ساقيه.

"لقد وضعت مكانك في الجدول في وقت سابق. هل تطلب مني أن أكسرهما لك؟" سأل ليفي

مع ابتسامه.

"لا... لا..." مايسون بصعوبة من الألم.

جلسة ليفي على المكتب وأشعل سيجارة. ثم سأل مايسون بعد أن أخذت نفسًا: "هل تعترف؟

هل استلمت منا الوديعة خمسين مليونًا؟

"أنا..." تردد مايسون.

أدخل ليفي السيجارة المشتعلة في إطار مايسون بلا رحمة دون أن يقول كلمة واحدة.

"آآآآآه..." صرخت بصوت عالٍ بقوة.

"أعترف! أعترف!" صاح ماسون...

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن