غادر لوك مباشرة بعد تحذيرهم. قبل أن يغادر بارك جوك تشانج، أطلق ابتسامة ساخرة على زوي. يجب أن أنام معها مهما حدث. بعد أن غادر لوك ورجاله، بدأت عائلة لوبيز في الشتائم. لقد جلب ليفي هؤلاء إلى هذه الفوضى من خلال إهانة عائلة جونزاليس الأكثر ثراءً! لا أحد يستطيع أن يتحمل إهانة هذه العائلة. "أسرع، اذهب لرؤيته الآن!" حثهم آل لوبيز. كانت كيتلين تبكي بشدة. "لماذا لا تتوقف عن إثارة المشاكل؟ نحن نعيش أخيرًا حياة جيدة، لكن كان عليك أن تفعل هذا بنا!" تنهد آرون، "لماذا أسأت إلى عائلة جونزاليس فجأة؟" "يجب أن تذهب من أجل زوي!" أخبرته إيريس.
ومع ذلك، رفضت زوي السماح لليفي بالمغادرة. "لا! إذا ذهبت، فسوف يضربونك!"
"ليفي، إذا كنت رجلاً، فيجب أن تتحمل مسؤولية أفعالك!" وبخها إيريس وهاري والآخرون.
"حسنًا، سأذهب"، وافق ليفي.
"سأذهب معك". وقفت زوي.
"ليس هناك حاجة لذلك. يمكنني التعامل مع الأمر بنفسي".
وفي الوقت نفسه، كان بارك جوك تشانج ينتظر في قصر لافيت.
كان لوك قد غادر في وقت سابق، حيث كانت عائلة جونزاليس تستخدم فقط لتخويفهم.
أخيرًا، في الثانية عشرة، وصل ليفي".
"مم؟ أنت هنا وحدك؟ يجب أن تكون زوي هنا أيضًا!" ضحك بارك جوك تشانج.
بدعم من عائلة جونزاليس، كان متأكدًا من أنه سيحصل على زوي قريبًا.
عند رؤية ليفي، أحاط به رجال بارك جوك تشانج على الفور.
ولدهشتهم، لم يكن ليفي متوترًا على الإطلاق. جلس على الأريكة وأشعل سيجارة.
فاجأ سلوكه الهادئ بارك جوك تشانج.
ماذا يفعل؟
"وينستون جونزاليس هو داعمك أليس كذلك؟" سأل ليفي.
"كيف تجرؤ على مخاطبة السيد جونزاليس بهذه الطريقة!" زأر بارك جوك تشانج.
أجاب ليفي مبتسمًا، "وينستون جونزاليس؟ إنه مجرد فريسة لي".
"ماذا؟ كيف تجرؤ على إهانته؟" كان
بارك جوك تشانج ورجاله غير مصدقين.
"ماذا لو أهنته؟ يمكنني ضربه أيضًا!" كان ليفي يدخن وهو يخبرهم بهدوء."ماذا؟ جرأتك! اليوم، سأساعد السيد جونزاليس في معاقبتك! اضربه ضربًا مبرحًا!" طالب بارك جوك تشانج
بغضب.
هرع العشرات من الرجال إلى ليفي في الحال.
بانج!
ومع ذلك، في تلك اللحظة، انفتح الباب بقوة هائلة. اندفع
العشرات من المرتزقة بألوان بشرة مختلفة إلى القصر.
طقطقة، طقطقة...
كان فريق المرتزقة بقيادة جيمس ماهرًا للغاية، لدرجة أن رجال بارك جوك تشانج هُزموا في لمح البصر.
"هو أيضًا!"
أشار ليفي إلى بارك جوك تشانج.
سار جيمس نحو بارك جوك تشانج وأمسك بياقته كما لو كان فرخًا صغيرًا.
طقطقة!
لكم بارك جوك تشانج بقوة لدرجة أن الدم خرج منه.
أصيب بارك جوك تشانج بالذهول.
طقطقة!
طقطقة!
استمر جيمس في لكم بارك جوك تشانج حتى أغمي عليه، وتجمع دمه على الأرض.
في النهاية، أنهى ليفي سيجارته قبل أن يغادر المكان.
وعندما عاد ليفي إلى المنزل دون أن يصاب بأذى، أصيب الجميع بالصدمة.
"هاه؟ ماذا حدث؟ ألم يجدوا خطأ فيك؟"
حدقوا في ليفي، في حيرة شديدة."لا. لقد حللت الأمر. لا بأس، يمكنك العودة إلى المنزل الآن!" أجاب ليفي.
وفي الوقت نفسه، كان وينستون يسأل أونا، "كيف سارت الأمور؟ هل أعاق بارك جوك تشانج ليفي؟"
"جدي، دعني أسألهم."
أرادت أونا أن ترى ليفي يتعرض للضرب أيضًا.
"ماذا؟ بارك جوك تشانج في المستشفى لأن شخصًا ما ضربه؟ إنه أسوأ حالًا من ابنه؟"
كانت أونا مذهولة لسماع ذلك، بعد أن أجرت المكالمة الهاتفية.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته