345

110 1 0
                                    

بأمر من زاك، انقض مرؤوسوه الأربعة على ليفي.

لمعت في عينيه نظرة متعطشة للدماء. رفع يده في قبضة، وضرب أول بلطجي. طارت
اللصوصية
للخلف عشرات الأمتار قبل أن تصطدم بالحائط بقوة. عندما سقط على الأرض، لم يتحرك للنهوض
مرة أخرى. طارت لكمة أخرى بلطجي آخر للخلف. كان آخر اثنين أسوأ حالًا.
ركلتان شرستان في العجان أسقطتهما مثل كيسين من البطاطس. تدحرجوا على الأرض، ممسكين بأسفل أجسادهم بينما يطلقون صرخات مؤلمة. كان كل من حضر مذهولًا. من كان ليعلم أن ليفي سيكون وحشي جدًا في هجماته؟ شيك! انتزع زاك خنجرًا من العدم وطعنه تجاه ليفي، الذي تفاداه بسهولة. أراد زاك أن يخوض معركة أخرى، ووجد معصمه فجأة مضغوطًا في قبضة تشبه الكماشة. انتزع الخنجر من يد البلطجي، وألقاه ليفي جانبًا قبل أن يلكم الرجل. انفجر الألم في جسد زاك، وصرخ من الألم. كان كل الدم قد سال من وجه لويس، وكان شاحبًا كالشبح. كانت حبات العرق الضخمة تتساقط على جانبي وجهه، فتبلل قميصه المبلل بالفعل. يا له من أمر مخيف! تحركت نظرة ليفي القاتلة ببطء لتهبط عليه. "أنا... لم أكن أنا... لم... هذا لا علاقة له بي..."

كان مرعوبًا جدًا لدرجة أنه كان يهذي.
سأل ليفي، "لديك سر شخصي خاص بإيريس، أليس كذلك؟"
هز لويس رأسه بغضب. "لا، لا أعرف..."
لم يتكلم ليفي، فقط فرقع مفاصله بشكل مهدد.
"نعم، سأفعل..."
مد يده، وحرك أصابعه. "أعطها هنا."
"حسنًا..." تردد لويس.
"بفت!" اصطدمت قبضة ليفي بلوي، مما تسبب في صراخ الرجل من الألم.
كرر ليفي، "أعطها لي".
علم لويس بعواقب تردده، سلم حقيبته إلى ليفي.
"إنها في حقيبتي!"
قبلها، فتحها ليفي ليكشف عن كومة من الصور ومحرك أقراص USB.
"هل لديك أي نسخ أخرى؟" لكم الرجل الآخر لمزيد من القياس.
رد لويس وهو يبكي من الألم، بصدق، "لا! لقد خططت بالفعل لإعطائها كل شيء! "بشخصيتها القوية، كنت أعلم أنها
ستقتل نفسها إذا دفعت أكثر من ذلك!"
"هذا جيد." ظهر بريق بارد في عينيه، وضرب ساقه.
"آه!" في تلك اللحظة، اختبر لويس ما يخشاه جميع الرجال أكثر من أي شيء آخر وهو ألم مبرح اندلع في جسده.
كان جسده بالكامل أحمر اللون وهو يحتضن مجوهرات عائلته، ويتدحرج على الأرض.
كافح للنظر إلى ليفي، وقال، "YY-لقد عدت إلى كلمتك!"
ابتسمت ابتسامة بريئة على شفتي ليفي. "هل قلت من قبل أنني لن ألمسك بعد أن أعطيتني العناصر؟"
"أنا ..." بحلول ذلك الوقت، كان الألم قد أصبح شديدًا، وكان لويس على وشك الإغماء.

آخر شيء سمعه كان ليفي وهو يقول، "بما أنكم لا تستطيعون التحكم في رغباتكم، فسأساعدكم!"
أشعل سيجارة، وشاهد الرجال المتأوهين على الأرض بابتسامة تسحب شفتيه.
في تلك اللحظة، استيقظت إيريس فاقدة الوعي.
كان أول شخص رأته هو ليفي، الذي كان يقف هناك بهدوء وهو يدخن.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن