331

103 1 0
                                    

لنذهب، لوك."
بعد أن غادر ونستون، قادت أونا لوك ورجاله إلى ليفي.
سرعان ما وصلت عائلة جونزاليس إلى المطار.
"أبي، هذه رحلة بيرسي الشخصية. لقد استقل رحلة تجارية. لا يمكنني الذهاب لمقابلته، لأن حتى زاندر لن يكون هنا،" اعترف
آندي.
ابتسم ونستون. "لا تقلق، سأتعامل مع هذا. اليوم، سأحضر القائد العام كوفينجتون... لا، السيد كوفينجتون!"
هبطت طائرة بيرسي بعد فترة.
بمجرد أن رأى ونستون والآخرون بيرسي، الذي كان يرتدي زيًا عاديًا، ذهبوا على الفور للترحيب به.
"مرحباً، السيد كوفينجتون. أنا وينستون جونزاليس من نورث هامبتون. بعد سماع أخبار وصولك، أنا هنا للترحيب بك،"
ابتسم ونستون وحيّاه.
اندهش بيرسي. "السيد جونزاليس، لقد سمعت عنك."
"السيد كوفينجتون، كنت أتساءل عما إذا كنت ستأتي إلى منزلي؟" عرض ونستون.
ابتسم بيرسي ورفض دعوته، "السيد جونزاليس، أنا هنا في نورث هامبتون لزيارة قريبي. آسف!"
أصيب بيرسي والآخرون بالذهول. "السيد كوفينجتون، لديك قريب في نورث هامبتون؟"
"نعم، أعتبره قريبي. إنه ثالث أهم شخص في حياتي، بخلاف والدي. لقد أعطاني
فرصة ثانية في الحياة، لذا فهو قريب لي!" ضحك بيرسي.
"دعني أوصلك."
كان بيرسي على وشك أن يقول لا، لكن ونستون أضاف على عجل، "السيد كوفينجتون، من فضلك لا ترفض. سيكتشف الآخرون وصولك
إلى نورث هامبتون ويأتون إليك. إذا كنت لا تريد أن يزعجوك، يمكنني ترتيب رحلتك لتكون سلسة."
وبعد تفكير ثانٍ، أدرك بيرسي أن ونستون كان على حق.

كان بإمكانه أن يطرده، لكن آخرين لديهم نفس النية سيأتون لإزعاجه.
"شكرًا لك، سيد جونزاليس."
في النهاية، ركب بيرسي سيارة ونستون.
"إلى أين أنت متجه، سيد كوفينجتون؟" سأل ونستون.
"حديقة بايفيو"، أجاب بيرسي بابتسامة.
في الواقع، لقد جاء إلى نورث هامبتون في وقت سابق حتى يتمكن من مقابلة ليفي.
إذا وصل إلى نورث هامبتون في الوقت المناسب لحفل تعيينه، فسيكون مشغولاً بالعمل.
كان سبب وصوله في وقت سابق حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت مع ليفي.
"حديقة بايفيو؟ يبدو مألوفًا"، تأمل ونستون. ومع ذلك، لم يفكر كثيرًا في الأمر. في
غضون ذلك، وصلت أونا بموكبها من السيارات.
نزل مئات الرجال من السيارات وساروا نحو منزل ليفي مهددين.
كل من رآهم على عجل ابتعد عن طريقهم، وكان حارس الأمن قد اختفى بالفعل.
كانت زوي وإيريس بجوارهم، عندما وصل الرجال. أرادت زوي غريزيًا الخروج، لكن إيريس منعتها من القيام
بذلك.
"لا يمكنك الذهاب! أرسلت عائلة جونزاليس هؤلاء الرجال، لذلك يجب على ليفي التعامل معهم بنفسه!" حثته إيريس.
طرقات، طرقات، طرقات...
طرق فريق أمن عائلة جونزاليس على الباب باستمرار.
أيقظت طرقاتهم المتواصلة ليفي. جاء إلى الباب منزعجًا تمامًا.
"أنت صاخب جدًا!" صاح بمجرد فتح الباب.
"يا لها من وقحة! ليفي جاريسون، هل تعرف ما الخطأ الذي ارتكبته؟" طلب لوك.
"ما الخطأ الذي ارتكبته؟" رد ليفي.

"كنت تعلم أن عائلة جونزاليس تدعم بارك جوك تشانج، ومع ذلك فقد أذيته مرارًا وتكرارًا. هل لا تعيرنا أي اهتمام
؟" تساءلت أونا بغضب.
"كيف تجرؤ عائلة وضيعة مثل عائلتك على التصرف أمامي؟ لديك رغبة في الموت!" كان ليفي غاضبًا.
"ليفي جاريسون، اللعنة عليك!" حدقت أونا فيه.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن