أ-هل... أنت السيد بيني كوينتون؟" تلعثمت، وجسدها يرتجف.
نظرًا لأن شعبيته كانت معروفة للجميع في إروديا، فقد تمكنت إيريس من التعرف عليه بنظرة واحدة.
"نعم، أنا كذلك"، ابتسم بيني. "هل أنت هنا لتقلني؟"
لاحظت إيريس أن هناك العديد من الأشخاص ينظرون إليها وأن العديد من المراسلين كانوا يصورون.
ترددت، "أنت مخطئ يا سيد كوينتون. أنا لست هنا لتقلك".
في الواقع، تمنت إيريس أن تتمكن من إعادته إلى مجموعة موريس.
كان بإمكانه حل أزمتهم بمجرد وجوده وحده.
ولكن كيف ستفعل ذلك وهي لا علاقة لها ببيني على الإطلاق؟
"ألست من مجموعة موريس، آنستي؟" سأل بيني.
"هاه؟ أممم..." ماذا يعني؟ هل سيذهب إلى مجموعة موريس؟ألقى ليفي نظرة عليها، ثم قال، "نعم، نحن هنا لنأخذك، سيد كوينتون! دعنا ننطلق."
ابتسم بيني لليفي بابتسامة واعية. بناءً على دعوة ليفي وإيزايا، ركب سيارة الليموزين لينكولن.
راقبت إيريس بعيون مستديرة بيني، الذي كان على بعد نبضة قلب، وهو يدخل السيارة.
هل بيني كوينتون هو الشخص الذي جاء ليفي ليأخذه؟
يا إلهي!
كان بقية الحشد مصدومين مثل إيريس.
من كان ليتصور أن مجموعة موريس ستكون هي التي ستأخذ الطبيب العظيم؟
"علينا أن نذهب إلى مجموعة موريس، بسرعة!"
"اسرعوا ونشروا الأخبار التي تفيد بأن هدف السيد كوينتون من المجيء إلى نورث هامبتون هو مقابلة إله الحرب وزيارة
مجموعة موريس!"
...
جن جنون وسائل الإعلام وهم يسارعون نحو مجموعة موريس.
لم يضيع كل ناشر صحيفة ووسائل إعلام وموقع ويب ومنتدى أي وقت في الإبلاغ عن هذا الخبر الرائد.
كانت عيون العالم الآن على مجموعة موريس.
لم يكن من الممكن شراء مثل هذا التأثير الدعائي غير الملموس بعشرات المليارات!
ولم تستعيد إيريس رباطة جأشها إلا بعد رحيل جميع المراسلين الإعلاميين.
نعم، عليّ أن أذهب إلى مجموعة موريس الآن!
انطلقت إيريس بسيارتها الرياضية بسرعة جنونية.
لكنها لم تستطع إلا أن تتساءل. كيف تمكن ليفي من دعوة السيد كوينتون؟
صحيح!
إنه الرئيس الكبير!كان إيزايا هناك مع ليفي، وهو في الأساس الرجل الأيمن للرئيس الكبير.
لم يكن ليفي يمزح عندما قال إن جهودنا التسويقية لم تكن عملية أثناء الاجتماع.
لقد كان يعلم أن الرئيس الكبير سيدعو السيد كوينتون ولهذا السبب كان متهورًا جدًا في الإساءة إلى ليل لايسي ولم
يعتذر لهم!
لذلك كان هذا هو السبب ...
كم هو استثنائي أن يدعو هذا الرئيس الكبير الغامض السيد كوينتون إلى نورث هامبتون!
نحن نبيع معدات طبية، والسيد كوينتون هو أفضل سفير ومتحدث باسمنا!
إلى جانب ذلك، فإن منتجاتنا من أعلى مستويات الجودة! لن يشوه سمعة السيد كوينتون!
أبلغت إيريس الشركة بسرعة للاستعداد.
في سيارة الليموزين لينكولن، أجرى ليفي محادثة جيدة مع بيني.
عندها فقط خطرت على بال إيزايا أن رئيسه هو صديق بيني القديم. ضحك
ليفي قائلاً: "تبدو أقوى يومًا بعد يوم، السيد كوينتون".
"كل الشكر لك يا إله الحرب على تعليمي النهج الفريد للصحة والعافية. أشعر بأنني أصغر سنًا كل يوم! هاهاها..."
ضحك بيني.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته