رد برايلين ستيوارت بمرح. "ثم سنسمح لدوج بتزويدهم بالمعدات. لكننا سنخلق بعض المشاكل أثناء النقل لتدمير الآلات!" "هاهاها... ما مقدار الخسارة التي ستتكبدها مجموعة موريس بحلول ذلك الوقت؟" كان الرجال الماكرون القلائل سعداء للغاية. مر يوم آخر، وفشلت إيريس في التوصل إلى أي فكرة جديدة. أرادت حل المشكلة بنفسها لأنها كانت يائسة لإثبات قدراتها لرئيسها الغامض. في النهاية، اتصلت إيريس بوايلدر بروسير. "هاهاها، كنت أتساءل من اتصل. ألم أخبرك أنك ستندم على قرارك؟ إذن، ما الأمر؟" " قال وايلدر بغطرسة. مجموعة موريس مليئة بالعمال عديمي الفائدة وغير الأكفاء. عليهم أن يتوسلون إلي، بعد كل شيء. قطعت إيريس الموضوع مباشرة. "السيد بروسير، يمكنني أن أدفع لك مليار ونصف المليار إضافي على الأكثر." "أنت تخفض سعر الطلب من خمسة مليارات إلى مليار ونصف المليار؟ هاها! يجب أن أقول، أنت جيد في التفاوض! سيتعين علي استضافة اجتماع لمناقشة هذه المسألة." لم يرفضها وايلدر على الفور. بعد أن أغلق مكالمة إيريس، اتصل وايلدر بويلدان ساينز والآخرين من خلال مكالمة فيديو. "ماذا يجب أن أفعل الآن؟ عرضت مجموعة موريس دفع مليار ونصف المليار بدلاً من ذلك." سأل. بعد مناقشة وجيزة بين الأشخاص الأربعة، أجاب وايلدان بابتسامة، "بع المعدات لهم، وايلدر. سنسبب بعض المتاعب أثناء النقل. لن تصل هذه الآلات أبدًا إلى مجموعة موريس!" كان وايلدر متحمسًا. "ألا يعني هذا أنني ربحت مليارًا ونصف المليار من أجل لا شيء؟" "هاها! بالضبط!"
"انتظر يومًا آخر قبل أن تعود إليها، وايلدر"، اقترح وايلدان.
"حسنًا. فهمت!"
داخل مجموعة موريس.
كانت إيريس والمديرون التنفيذيون الآخرون ينتظرون بفارغ الصبر رد وايلدر بروسير.
أبلغ إيزايا ليفي على الفور بعد أن أُبلغ بالموقف.
فوجئ ليفي بعد الاستماع إليه. كنت أتوقع أن نتعثر في مثل هذا المأزق إذا اشترينا المعدات في نورث
هامبتون. لهذا السبب طلبت من إيريس طلب الآلات في ساوث سيتي. لم أتوقع ظهور هذه المشكلة.
أثار نفوذ غرفة تجارة نورث هامبتون الواسع اهتمام ليفي. ليس من الممتع استهدافهم إذا لم يقدموا
لي أي تحدٍ. "حسنًا. سأتعامل مع هذا، إيزايا".
اتصل ليفي برقم آخر. "أحتاج إلى بعض المعدات للوصول إلى مكاني بحلول الغد".
"اعتبر الأمر منتهيًا، سيدي!" أجاب الشخص على الطرف الآخر من الهاتف.
داخل مجموعة موريس.
أخبر إشعياء الجميع أن رئيسهم قد تعامل مع القضية المتعلقة بشراء المعدات.
"ماذا؟ يمكننا استلام المعدات بحلول الغد؟" كانت إيريس متحمسة للغاية.
"هذا صحيح!" أومأ إشعياء برأسه.
نظرت إيريس إلى إشعياء بحسد. إنه قادر على التفاعل مع الرئيس الغامض مباشرة.
سألت إيريس بفضول. "السيد ويد، ما نوع الشخص الذي يكون رئيسنا؟"
"إنه شخص عظيم والرجل الذي أعجب به أكثر من أي شيء في حياتي!" أجاب إشعياء. وافقت
إيلينا أيضًا. "هذا صحيح. رئيسنا هو أيضًا قدوتي!"
اشتد فضول إيريس بعد تلقي إجاباتهم. يجب أن ألاحقه!
اتصل وايلدر بروسير بإيريس في اليوم التالي في الساعة 9 صباحًا."ما الأمر يا سيد بروسير؟"
قال وايلدر، "لقد قررت شركتنا بيع المعدات لك مقابل مليار ونصف المليار، آنسة أنابيل. سنرسل
لك المعدات بحلول اليوم بمجرد دفع المبلغ. أنت حرة في ترتيب وسيلة النقل الخاصة بك إذا كنت قلقة."
في رأي وايلدر، فإن مجموعة موريس ستوافق بالتأكيد على اقتراحه لأنهم كانوا يائسين.
"أوه، أنت تتصل بسبب المعدات. لم تعد هناك حاجة إليها. لقد حصلنا على ما نحتاجه
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته