366

131 1 0
                                    

حاصر مائة رجل أو أكثر عائلة لوبيز بالكامل.
لقد أحدثوا ضجة كبيرة.
كانت عائلة لوبيز مذهولة تمامًا.
هل خرج مجموعة من العمال للاحتجاج؟
في السابق، رتبت زوي لدفع أجور المقاولين في نهاية الشهر وحدث أن اليوم هو
يوم الدفع.
قد تضطر عائلة لوبيز إلى دفع الفاتورة نيابة عنها.

"زوي هي التي أخذت أموالك! ابحث عنها إذا أردت لكن الأمر لا علاقة له بنا!" صاح شون بغضب.
"ما هذا الهراء؟ ألا ينبغي أن يكون العكس؟ لم تعد السيدة لوبيز لها أي علاقة بالشركة بعد الآن!"
"هذا صحيح! لقد تم التبرؤ من السيدة لوبيز بالفعل من قبل مجموعة لوبيز. كيف يمكن أن تكون جزءًا من هذا؟"
"لن نغادر حتى نحصل على ما كان مستحقًا لنا!"
بدأ العمال في التصرف بشكل غير معقول.
"أنت تتعدى على ممتلكات خاصة. ابتعد عن نظري أو سأجعل الشرطة تعتقلك!" حذر شون.
"الأفضل من ذلك. سأجعلهم يعرفون أن أجورنا مستحقة!"
لم يبدو أن المقاولين يمانعون على الإطلاق.
"حسنًا، سأفعل ذلك!"
اعتقد شون أن المقاولين كانوا يضعون واجهة فقط.
"انتظر! لا تكن متهورًا وفكر في الأمر جيدًا. إذا طلبت من الشرطة التدخل، فقد تتفاقم الأمور. "ألا
يكون الأمر سيئًا إذا علمت وسائل الإعلام بهذا الأمر؟" قال فابيان وهو يحاول إيقاف شون.
استعاد شون رشده على الفور.
بالفعل. إذا وصلت مثل هذه الفضيحة إلى آذان وسائل الإعلام، فستكون مجموعة لوبيز في ورطة كبيرة.
"ماذا يجب أن نفعل إذن؟" سأل شون.
قال فابيان بشكل لا لبس فيه.
"لكن عمي..."
لم يكن شون على استعداد لإعطاء هؤلاء الأشخاص أموالاً، وخاصة ليس نيابة عن زوي.
رد فابيان ببرود: "كلمتي نهائية".
لم يهدر شون وميلاني والمدير المالي للشركة أي وقت في مراجعة الحسابات.
كان هناك ما مجموعه سبعة مقاولين، وكان عليهم أن يدفعوا 5.7 مليون دولار على الأقل هذا الشهر.

لم يغادر المقاولون مع عمالهم إلا بعد أن اتفق الطرفان على تسوية الأمور بشكل ودي.
تمكنت عائلة لوبيز أخيرًا من أخذ قسط من الراحة.
لقد ضاع أكثر من خمسة ملايين في غمضة عين.
أوه، كم كان الأمر مؤلمًا!
الشيء الرئيسي هو أن هذا لم يكن استثمارًا تجاريًا، لذلك لن يتمكنوا من الحصول على سنت واحد منه.
سقطت عائلة لوبيز عاجزة على الأرض، غارقة في العرق البارد منذ هذا الصباح.
كان هذا أكبر مأزق واجهوه على الإطلاق.
دين بقيمة خمسمائة مليون!
حتى لو باعوا هاري، هل سيكونون قادرين على سداد هذا الدين؟
كيف سارت الأمور على هذا النحو؟
لم يتمكنوا من فهم ما حدث.
"كيف حدث هذا؟ هل أنتم أغبياء؟ لماذا قمتم بالتحقيق في شركة زوي مسبقًا؟" صاح هاري.
"حسنًا ... يبدو أن إمبريال ميدوز كانت تسير على ما يرام. كان لديهم بضعة مليارات من الأصول عالية السيولة وبعض المستثمرين الكبار
يدعمونهم. " لم يكن هناك شك في أن الشركة لديها مستقبل مشرق في المستقبل،" تذمر شون.
"كيف تفسر هذا إذن؟" سأل هاري.
كان الجميع رؤوسهم منخفضة، لم يبدو أن أحدًا لديه إجابة واضحة على هذا السؤال.
لم يتوقعوا حدوث هذا على الإطلاق!
"إذن ماذا سنفعل الآن؟" صاح هاري.
"كنت أعلم ذلك، هذا من فعل زوي! عشرة مليارات في مقابل حياة ليفي، ليس من الصعب عليها الاختيار، أليس كذلك؟"
"هذا صحيح، مع العلم بمدى حقارة هذه العاهرة الصغيرة، كانت ستتخذ هذا الاختيار بالتأكيد! من أجل تسلق صفوف
المجتمع، كانت على استعداد للنوم مع عدد لا يحصى من الرجال الأكبر سناً!"

"إذا أتيحت لها الفرصة للاختيار بين ليفي وخمسة ملايين، فمن المؤكد أنها كانت ستختار الأخير. ناهيك عن أن هذه هي
العشرة مليارات التي نتحدث عنها الآن. إنه أمر مقصود بالتأكيد!"
بينما كان شون وميلاني منشغلين بالتحدث بسوء عن زوي، لمعت عينا هاري وبدا وكأنه في حالة من الفزع.
"هل تقول أن زوي كانت تبحث عن كبش فداء لأنها لم تعد قادرة على مواكبة عمليات الشركة،
وقد صادف وجودنا هناك؟"
"هذه هي الحال بالتأكيد! امرأة شريرة مثلها ستكون سعيدة للغاية لتشهد سقوطنا!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن