319

107 1 0
                                    

عند اكتشاف أن مجموعة موريس كانت توسع أعمالها بسرعة، كان من الواضح أن غرفة تجارة نورث هامبتون
ستتكبد أكبر الخسائر.
ومع ذلك، كان من غير المتوقع أن يتخذوا مثل هذه الإجراءات الجذرية!
"أصعب شيء يجب القيام به الآن هو الكشف عن الحقيقة. "أنا متأكد من أن جميع الأدلة كانت ستُدمر بحلول الآن"،
أعلن ليفي.
اعتبارًا من الآن، كان فينيكس يحقق بالفعل في الأمر.
"سيدي، تم حذف لقطات كاميرات المراقبة من الساعة الحادية عشرة والنصف إلى الثانية عشرة في مستشفى سيتي فيرست!" أبلغ فينيكس.
"هذا لا يمكن أن يعني إلا أن شخصًا ما دخل المستشفى خلال تلك الفترة الزمنية لاتخاذ إجراء"، اقترح بيني.
سأل ليفي، "فينيكس، هل يمكنك إصلاحه؟"
أجاب فينيكس، "أحتاج إلى مصدر الفيديو. حتى لو تم إفساده عن قصد، يمكنني إصلاحه".
"حسنًا، سنذهب الآن".

سرعان ما وصل ليفي وبيني إلى غرفة التحكم في المستشفى.
ومع ذلك، كان الباب محروسًا من قبل عدد قليل من الرجال الذين رفضوا السماح لهم بالدخول.
كان بيني صريحًا. "أنا بيني كوينتون. أحتاج إلى الحصول على لقطات كاميرا المراقبة الليلة الماضية ..."
"لا! لا يهمني من أنت. لا يمكن لأحد سوى فرقة العمل الخاصة الدخول"، أصر الرجال. رفضوا السماح لأي شخص بالدخول.
"حسنًا، دعنا نذهب لإلقاء نظرة على الأجهزة التي تأثرت".
توجه ليفي وبيني إلى الغرفة، فقط لإبلاغهما بإزالة الأجهزة.
فقط فرقة العمل الخاصة لديها حق الوصول إلى الأجهزة.
عند سماع ذلك، اتصل ليفي بجيسي على الفور.
"نيلسون، أحتاج إلى لقطات كاميرا المراقبة من مستشفى سيتي فيرست"، أعلن.
"لا يمكنني مساعدتك في هذا! تم إرسال فرقة العمل الخاصة من قبل منطقة الحرب الجنوبية في ساوث سيتي، كيبيك. نحن، في نورث هامبتون،
تلقينا أوامر بعدم التدخل في تحقيقاتهم. أنا آسف حقًا". بدا جيسي ممزقًا.
"بالمناسبة، كان أستاذي جروفر كوك هو من اقترح ذلك. لتجنب الشكوك، لا ينبغي لأحد في نورث هامبتون أن
يتدخل. علاوة على ذلك، يجب عليهم التوصل إلى نتيجة في غضون ثلاثة أيام،" اعترف جيسي.
"حسنًا، فهمت."
بعد إغلاق الهاتف، ظهرت ابتسامة على شفتي ليفي.
لقد سمع عن جروفر، لأن هذا الرجل كان له صلات بغرفة تجارة نورث هامبتون.
أحسنت يا غرفة تجارة نورث هامبتون.
لقد أحدثتم ضجة حتى ترسل ساوث سيتي شخصًا للتعامل معها. لقد رفضتم السماح لأي شخص من نورث هامبتون
بالتدخل. من خلال إلصاق التهمة بنا، يمكنك إسقاط مجموعة موريس بأسرع طريقة ممكنة!
"أزور دراجون، اكتشف من هو قائد قوة المهام الخاصة هذه،" أمر ليفي.
سرعان ما أحضر أزور دراجون الأخبار. "سيدي، القائد هو كيث يورك، نائب مدير إدارة شرطة كيبيك. يشتهر يورك
بأنه ضابط شرطة غير قابل للفساد. لن يسمح لأحد بالتدخل في هذه القضية!"

"حسنًا. أبلغني بطلبي. أخبر كيث يورك أن يأتي لمقابلتي!" نطق ليفي.
بعد فترة وجيزة، وصلت سيارة إلى القصر.
نزل من السيارة كيث، قائد فرقة العمل الخاصة.
قاد أزور دراجون كيث إلى الغرفة.
في الغرفة، رأى كل من بيني وليفي.
"تحياتي، إله الحرب"، رحب به كيث بأدب.
"كيث يورك؟ هل تعرف لماذا استدعيتك إلى هنا؟" سأل ليفي.
فوجئ كيث. صك أسنانه، وتمتم، "أنا أعرف علاقتك بالسيد كوينتون. سأكون صريحًا هنا. لا يمكنك
التدخل في قضية مجموعة موريس. لن أسمح لك بذلك."
"لا يُسمح لأحد في نورث هامبتون بالتدخل. أتذكر أنك نائب نورث هامبتون، لذا يرجى تفهم
محنتي."
"إذا أصريت على التدخل، فسيكون ذلك على جثتي!"
لقد أذهل سلوك كيث الصارم الجميع في الغرفة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 232)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن